شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

boalons

عضو محترف
almotaktak قال:
عفوا اخواني ن بس حبيت ابين انه ايرادات الإيجارات صفر كما تفضلتم وهذا شيء مو مع معقول بالنسبى لشركة عقارية فقد يكونون قد رحلوا الأرباح للنصف الثالث مجرد توقع وشكرا

ما اضن يالمتكتك لانه حتى 2002 و 2003 اول ثلاث بنود بقائمه الدخل 0 !!!

ربحت

عضو نشط
اخ مؤشراتى....الحقيقه كثيرا منا بانتظار مشاركتك بمواضيع جيزان كونك خير العالمين بها ومن خلال متابعتك المستمره باخبارها....خلصت بمشاركتك الاخيره بالطلب منا بالانتظار....السؤال الى متى ننتظر وهل بامكاننا التسييل والتوجه لبلقى الاسهم النشطه ومن ثم العوده لجيزان حال ارتفاعها وقبل انطلاقها لاسعار عاليه...الرجاء الاجابه والف شكر لك

ربحت

عضو نشط
والسؤال الاخر....مامدى تأثير هذا الخبر المعنون(وان صح)على سهم جيزان او على ارباح الربع الثالث او الاخير واخيرا...عندى سؤال ماله شغل بهذا الحديث......هل تعتبر شركة جيزان من الشركات الاسلاميه والتى يجوز لى ان اتحصل على ارباحها من منح او نقدى

almotaktak

عضو نشط
صدقا 00 ليس لي في جيزان ناقة ولا جمل

لا املك في جيزان ناقة او جمل اوسهم ولكن مجرد تحليل منطقي للأمور بأننا في دولة قانون اولا ورئيس مجلس ادارة الشركة من رجالات الإقتصاد في الدولة وان البورصة لا تسمح بإدراج الشركات إلا بقوانين شديده ومراقبة من التجارة كل هذه الأمور تجعلني ارى ما يدور حول هذه الشركة من اقاويل اصابت او اخطأت اراها غير ذات تأثير على المدى البعيد مثل ما طلعت سوالف عن الوطنية العقارية ومشاكل المنطقة الحرة نزلوا الوطنية العقارية ل 450 والحين كم ؟؟ السوالف اللي طلعت عن تجدد المشاكل في المستثمر الدولي ، لم يكسر سعر المستثمر وبعدين ما العيب في بع الأصول إذا جابت سعر زين مثل التعليمية ما خلت ولا مدرسه عندها وما باعتها هل هذا كلام يساعد على الإرتفاع او الإنخفاض اليوم الخبر يقول انه جيزان باعت اصول يعني ما راحت الفلوس موجوده ، وباكر يقولون جيزان عندها سيوله ضخمه تؤهلها لدخول مشاريع عقارية ضخمه تختلف عن النمط التقليدي للشركات العقارية ، عذرا على الإطالة ولكن ملينا من طريقة انه ما ينزل السهم إلا يطلع عليه كلام مو زين يا اخي خله ينزل جيزان لجني الأرباح ويصعد لأنه سعرة صار مغري تذكرون شركة الأولى لما صارت مشكاتها مع الأوقاف وحموها ب4 ملايين وهذا مبلغ يقصم الشركة المذكورة يومين بالحد الأدنى لما وصلت 210 وبعدين ارتفعت وصارت ما تنصاد اذكر بهذه الامور حتى لا نأسر عقولنا بهذه الامور مع الاخذ بال‘تبار انه سوقنا سوق مضاربي وليس استثماري يعني ما تهمه الربحية وعذرا على الإطالة .

سبع الاجل

عضو نشط
كلام صؤيح جدا عن جيزان

يا اخوان خلونة نكبر عقولنا شوية ونبتعد عن العواطف في سهم جيزان
انا بكون صريح معاكم جدا جدا جدا
شركة جيزان يمتلكها السيد جاسم البحر
وهلشركة بصراحة سعرها عالي جدا وارباحها كلها غير تشغيلية يهني محد يدري هل ما اذا كانت الارباح المعلنة حقيقية ام لا وخاصة ان الشركة لم تقم بتوزيع نقدي
كل سنة توزع الشركة اسهم منحة وهذا بالطبع يضعف امكانيات الشركة بالمستقبل لانة يشكل عبء عليها
اصحاب شركة جيزان لهم سوابق عديدة في تصفية شركات سابقة مثل
1- المجموعة المالية
2- المستثمر الدولي
3- الدولية للمشروعات
وغيرها هناك شركتين لكن للاسف لا يسعني ذكر اساميهم حاليا
المهم قام السيد .......... بسرقة كل تلك الشركات ومشي عنهم يعني معروف عن هلشخص عدم ولاءة لشركتة وعدم اكتراثة باموال المساهمين
فشلي يمنعة بعد من ان يصفي شركة جيزان وشركة الاستشارات؟؟؟
الشخص ما يهمة شي ضميرة واسع

احذروا واحذروا و احذروا من شركة جيزان والاستشارات فاني اري ان زوالهما قد قرب جدا

والله ثم والله ثم والله اعرف شخص عزيز جدا علي السيد الذربان سالوة جدامي وقالولة شرايك بسهم جيزان جتن يقولهم بالحرف الواحد
بيعوا السهم قبل ما تندمون

في ناس قاعدة تروج للسهم متقول ان السهم يمر بعمليات تجميع اي تجميع هذا راس مال الشركة صغير جدا والشركة صارلها واقفة اكثر من 5 اشهر لو صج كان هناك عمليات تجميع جان انتهت من زمااااااااااااااااااااااان

نصيحة

تخلصوا من سهم جيزان باسرع وقت ممكن قبل فوات الاوان

درب العصامى

عضو نشط
خلاصة الكلام ...وانتوا وكيفكم
بدؤا كما توقعنا بترويج الشا ئعات وتخويف الناس
اسالوا انفسكم...لم يحدث ذلك فى هذا الوقت الان ؟؟
ولم بادروا باطلاق الشائعات لموضوع-معتق- عن بيع بعض الاصول للشركة واين كانوا وقتها؟.....حدسى يقول شيىء اخر بالمرة!
احسبوها عدل...سعر السهم مغرى ويتداول بهذه الفئة السعرية 1200-1220 منذ مدة..وقد دخلت عليها اكثرمن محفظة قبل فترة بسيطة.
ومؤشرات السهم من كمية التداول ومعل النمو وعامل p/e مشجع.والناس منتظرة اخبار سارة
لكن ذلك لم يرق للبحر وصبيانه...الذين يبثون الاشاعات بالسوق وانتم لا تشعرون؟؟ هم اساسا يراقبون كل شيئ يخص السوق حتى منتدياتكم..المؤشر والمضاربة على الاخص .
لكن الشباك قربت ان تسحب رغما عن انوفهم...
تذكروا ممن يشترى هؤلاء والى من يبيعون؟
وتذكروا التمثيلية الفجة للبحر بادخال الوليد بن طلال فى شراكة-انا متاكد انها تمثيلية-he think himself smart
الصبر زين
وعن نفسى ..انا لن ابيع اسهم الا بربح مناسب..ولن ابيح بكم
القرار قراركم وحدكم ...وكل نفس بما كسبت رهينة..والسلام

الشورى خالد

عضو نشط
سبع الاجل

السلام عليكم احترم استعطافك وحرصك على المستثمرين وارجوامن الله العلي القدير بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يعطيك على قد نيتك وانت اقدم واعلم مني بكل الامور الاقتصادية وهذا اعتراف مني لك= ولكن اريد منك طلب بسيط ان توخبرني عن الشركات العقارية التي لها ارباح تشغيلية غير الانماء وتعطيني الارقام بالالاف والا بالملايين الارباح التشغيلية لاني قمة البداية في البورصة وفعلا انا احترمك وارجوا الا اكون اثقلت عليك انا بالانتظار وجزاك عنا خير الجزاء

سبع الاجل قال:
يا اخوان خلونة نكبر عقولنا شوية ونبتعد عن العواطف في سهم جيزان
انا بكون صريح معاكم جدا جدا جدا
شركة جيزان يمتلكها السيد جاسم البحر
وهلشركة بصراحة سعرها عالي جدا وارباحها كلها غير تشغيلية يهني محد يدرني هل ما اذا كانت الارباح المعلنة حقيقية ام لا وخاصة ان الشركة لم تقم بتوزيع نقدي
كل سنة توزع الشركة اسهم منحة وهذا بالطبع يضعف امكانيات الشركة بالمستقبل لانة يشكل عبء عليها
اصحاب شركة جيزان لهم سوابق عديدة في تصفية شركات سابقة مثل
1- المجموعة المالية
2- المستثمر الدولي
3- الدولية للمشروعات
وغيرها هناك شركتين لكن للاسف لا يسعني ذكر اساميهم حاليا
المهم قام السيد .......... بسرقة كل تلك الشركات ومشي عنهم يعني معروف عن هلشخص عدم ولاءة لشركتة وعدم اكتراثة باموال المساهمين
فشلي يمنعة بعد من ان يصفي شركة جيزان وشركة الاستشارات؟؟؟
الشخص ما يهمة شي ضميرة واسع

احذروا واحذروا و احذروا من شركة جيزان والاستشارات فاني اري ان زوالهما قد قرب جدا

والله ثم والله ثم والله اعرف شخص عزيز جدا علي السيد الذربان سالوة جدامي وقالولة شرايك بسهم جيزان جتن يقولهم بالحرف الواحد
بيعوا السهم قبل ما تندمون

في ناس قاعدة تروج للسهم متقول ان السهم يمر بعمليات تجميع اي تجميع هذا راس مال الشركة صغير جدا والشركة صارلها واقفة اكثر من 5 اشهر لو صج كان هناك عمليات تجميع جان انتهت من زمااااااااااااااااااااااان

نصيحة

تخلصوا من سهم جيزان باسرع وقت ممكن قبل فوات الاوان

كلااااااااااااااااام خطير اخي العزيز سبع الاجل............وانا والله العظيم مصدقك من حلفك
يا اخوان ترى الاخ سبع الاجل اقسم بالله ثلاث مرات...وهذا القسم لو تعلمون عظيم................والاخ سبع الاجل نعرفه جيدا بانه رجل ثقه.....
فيا اخوان اخذوا كلام اخونا سبع الاجل بجديه.........وساضم صوتي للاخ سبع الاجل ...الحذر الحذر من جيزاااااااااااااااااااااااااااان وايفاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وقد اعذر من انذر

الاستشارى

موقوف
/11/2004 : جيزان العقارية تساهم في الوطنية للخدمات النفطية
أعلنت بورصة الكويت أن شركة جيزان العقارية قد دخلت كشريك في تأسيس الشركة الوطنية للخدمات النفطية بعدد 2,5 مليون سهم أي ما يعادل 7% من راس المال البالغ 35 مليون سهم. /24/2004 : نتائج الربع الثاني والنصف الأول 2004 لجيزان

أعلنت بورصة الكويت نتائج فترتي الربع الثاني والنصف الأول والمنتهيتين في 30 يونيو 2004 لشركة جيزان العقارية كالتالي: (1) صافي ربح فترة الربع الثاني 2004: 5,431,350 دك وربحية السهم 45.4 فلسا (النصف الاول 2003: 1,700,914 دك وربحية السهم 14.2 فلسا). (2) صافي ربح فترة النصف الأول 2004: 17,027,569 دك وربحية السهم 142.4 فلسا (النصف الاول 2003: 2,319,969 دك وربحية السهم 19.4 فلسا). يتضمن صافي الربح نتيجة لتطبيق معياري المحاسبة الدولية رقمي 39 و40 ربحا بمبلغ 1,446,146 دك لفترة الربع الثاني المنتهية في 30 يونيو 2004، وربحا بمبلغ 6,351,676 دك لفترة النصف الأول المنتهية في 30 يونيو

2004. /3/2004
: جيزان العقارية تمتلك 9,9% في الأنظمة الآلية
أوردت جريدة القبس ان شركة جيزان العقارية أصبحت تتملك 9,9% من رأسمال شركة الأنظمة الآلية وذلك بدلا من شركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا).

/23/2004 : جيزان تحقق ربحا من عملية مبادلة
أعلنت بورصة الكويت انه تمت مبادلة عدد 800 ألف سهم، بنسبة 20% من اسهم شركة الخليج للوساطة المالية المملوكة لشركة جيزان العقارية بمبلغ 6,4 مليون دك مقابل 12,8 مليون سهم لبنك الكويت والشرق الأوسط بسعر 500 فلسا للسهم الواحد. وبذلك يتحقق لشركة جيزان العقارية ربحا مقداره 5,622,247 دك أي 141.12 فلسا للسهم الواحد من اسهم شركة جيزان العقارية.

/5/2004 : جيزان العقارية تحقق ربحا من بيع مبنى الغرفة القديم
أعلنت بورصة الكويت أن شركة جيزان العقارية قد وافقت على بيع عقار مبنى غرفة تجارة وصناعة الكويت القديم والمملوك للشركة بمبلغ وقدره 6,250 مليون دك، محققة بذلك ربحا قدره 1,955 مليون دك أي ما يعادل 49 فلسا للسهم الواحد.

كل هذا وين يروح يعنى يختفى ياسبع الاجل ثانى مره على سالفه الذربان شتبيه يقولك احتفظ بالسهم اكيد بيقولك تخلص منه انا لو مكانه بقولك تخلص منه لانى بالحاله هذى راح اخليك تساعدنى بالشى الى انا ابيه وهو نقل المعلومه للناس

الفهلوي

عضو مميز
اخي العزيز الأستشاري

جميع ما ذكرت طيب ومقبول وهذا يجعلنا امام

شركة جيزان الأستثمارية وليست عقارية

فلم يذكر انها اقامت مشاريع عقارية كمجمعات مثل مارينا مول او الواجهة البحرية

وخلافة من المشاريع التي تدر عليها اموال .

انا اطلب منك ان سمحت ومن كل من تعجبه جيزان ان يحضر لي هذة المعلومات :

1 - كم عدد الأسهم التي باعتها جيزان من اسهم الخليج للوساطة وبكم تم بيع السهم .

2 - كم ارباح جيزان النقدية التي حصلت عليها من نصيبها في الأنظمة وإيفا .

3 - وان أمكن نعرف كم عدد اسهمها في هاتين الشركتين .

لأنه بإختصار فلوس بيع شركة الوساطة راحت في بطونهم وعطونا بدالها منحة :D

وطبعا بقى منها مبالغ أجلت لسنة 2004 أضف لها صفقة غرفة التجارة ويضاف لها

أيضا ارباح أيفا والأنظمة . بهذا يتم اغلاق ملف 2004 :( وتقدم الشركة كالعادة منحة :D

وتروح الأموال في بطونهم أضف لها ما جنوه من عمليات المضاربة على السهم .

وسلملي على جيزان :D

السر وينه

عضو نشط
السلام
يا اخوان قلن بالسابق اللى ماعنده قلب لايدش على البحر بالفترات القادمه
وهذى نصيحه للى مايقدر يتحمل حركة السهم القادمه
فى اول حركه للسهم حذف مليون صرتوا تولولون ليش حذف شنهى الاسباب
علشان شنو شنو اللى صار منوا اللى وشنوا اللى صار الحجى كثر فى اول تحرك
ههههههههههههه ( قلنا اللى ماعنده قلب يوخر )
البحر يبيله قلب مايتعب افهموهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
يعنى اخذ المنحه 200%
واعتقد المنحه افضل من الكاش مليون مره
خلنا نحسبها ونشوف اللى دش على السهم قبل التفصيخ طاح بجبده او استفاد
السهم تفصخ على سعر ال3240 الى 1080
وتم توزيع 200% منحه
للى ماخذ 10الف سهم بسعر 3240 وطلعتله 200% منحه
10+ المنحه 200%= 30الف سهم
ولحسبه افتراضيه
مثال
لو ان بعت ال 10 الف سهم قبل توزيع المنحه المقرره عند صعود السهم الى 1420 = 10*1420= 12400 دينار وهى طالعه عليك بسعر 3240
وخذية المنحه 200% = 20الف سهم مانقول صبرت وايد وبعت على ال1320 نقول بعت على ال1200 = 20 * 1200 =24000 الف
10*3240= 32400 الف سعر الشراء قبل التفصيخ
وبعت بسعر 10* 1240 = 12400 + 20*1200=24000
المجموع = 12400+24000= 36400 الف دينار
مجموع العمليه ككل
سعر الشراء قبل التفصيخ + سعر بيع مجمل الاسهم بعد التوزيع =
32400 - 36400 = 4000 دينار ربحك
يعنى اللى شره السهم طلع ربحان مو مثل ما تدعى يا اخى طاح بجبده

ثانيا:
انت تقول السهم متعمد الضغط
شلون متعمد وحذف مليون على ال1200 وثانى يوم الطلب صاير على 1200
اعتقد ماطلع خسران
1180 الف بالميه يقدر يبيع بسهوله على ال 1200 لان دايم الطلب على السعر
1200 اغلب صفقات السهم تتم على ال1220 يعنى ربحان 20فلس
1220 تم على السهم تداول 1240 بصفقات متفرغه
يعنى ربحان اللى شارى انت من وين جبت ان السهم طاح بجبد اللى شراه
للى عنده شوية صبر اقوله البحر لو تحرك راح يعوض حركة السهم بأسبوع مقارنتا مع تحرك 9 اشهر لاى سهر بالبورصه من حيث الصعود وانتوا عارفين اشأقصد
واذا الخبر على قولت صحيح فمبروك لملاك سهم جيزان لان الخبر من شأنه طيران السهم وانتوا عارفين الشركه اللى تبيع اصول يعنى تدخل سيوله للشركه عكس اللى يفوز بمشروع يطلع فلوس من الشركه ويحط بالمشروع ينتظر سنين على مايدخل ارباح

السر وينه

عضو نشط
السلام
يا اخوان قلن بالسابق اللى ماعنده قلب لايدش على البحر بالفترات القادمه
وهذى نصيحه للى مايقدر يتحمل حركة السهم القادمه
فى اول حركه للسهم حذف مليون صرتوا تولولون ليش حذف شنهى الاسباب
علشان شنو شنو اللى صار منوا اللى وشنوا اللى صار الحجى كثر فى اول تحرك
ههههههههههههه ( قلنا اللى ماعنده قلب يوخر )
البحر يبيله قلب مايتعب افهموهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
يعنى اخذ المنحه 200%
واعتقد المنحه افضل من الكاش مليون مره
خلنا نحسبها ونشوف اللى دش على السهم قبل التفصيخ طاح بجبده او استفاد
السهم تفصخ على سعر ال3240 الى 1080
وتم توزيع 200% منحه
للى ماخذ 10الف سهم بسعر 3240 وطلعتله 200% منحه
10+ المنحه 200%= 30الف سهم
ولحسبه افتراضيه
مثال
لو ان بعت ال 10 الف سهم قبل توزيع المنحه المقرره عند صعود السهم الى 1420 = 10*1420= 12400 دينار وهى طالعه عليك بسعر 3240
وخذية المنحه 200% = 20الف سهم مانقول صبرت وايد وبعت على ال1320 نقول بعت على ال1200 = 20 * 1200 =24000 الف
10*3240= 32400 الف سعر الشراء قبل التفصيخ
وبعت بسعر 10* 1240 = 12400 + 20*1200=24000
المجموع = 12400+24000= 36400 الف دينار
مجموع العمليه ككل
سعر الشراء قبل التفصيخ + سعر بيع مجمل الاسهم بعد التوزيع =
32400 - 36400 = 4000 دينار ربحك
يعنى اللى شره السهم طلع ربحان مو مثل ما تدعى يا اخى طاح بجبده

ثانيا:
انت تقول السهم متعمد الضغط
شلون متعمد وحذف مليون على ال1200 وثانى يوم الطلب صاير على 1200
اعتقد ماطلع خسران
1180 الف بالميه يقدر يبيع بسهوله على ال 1200 لان دايم الطلب على السعر
1200 اغلب صفقات السهم تتم على ال1220 يعنى ربحان 20فلس
1220 تم على السهم تداول 1240 بصفقات متفرغه
يعنى ربحان اللى شارى انت من وين جبت ان السهم طاح بجبد اللى شراه
للى عنده شوية صبر اقوله البحر لو تحرك راح يعوض حركة السهم بأسبوع مقارنتا مع تحرك 9 اشهر لاى سهر بالبورصه من حيث الصعود وانتوا عارفين اشأقصد
واذا الخبر على قولت صحيح فمبروك لملاك سهم جيزان لان الخبر من شأنه طيران السهم وانتوا عارفين الشركه اللى تبيع اصول يعنى تدخل سيوله للشركه عكس اللى يفوز بمشروع يطلع فلوس من الشركه ويحط بالمشروع ينتظر سنين على مايدخل ارباح

سبع الاجل

عضو نشط
يا ناس لحد يقولكم ان الي الان جيزان يتم التجميع عليها ومن هلكلام الفاضي
تري والله في واحد من الربع عزيز جدا جدا علي الذربان ( الساعد الايمن لجاسم البحر )
قال بالحرف الواحد

بيع جيزان قبل لا تندم وتروح عليك فلوسك

والايام قاعد تثبت لنا ذلك

لحد يقولكم ان هناك عمليات ضغط علي السهم ومن هلكلام
ماصارت ضغط راس مال الشركة كلة جم مليون يعني بو شهر واحد يجمعونة كلة علي ابعد تقدير
والحين هلشركة صارلها اكثر من 6 اشهر وهي واقفة مكانها وقاعدة تنزل شوي شوي

تري يمكن يصعودنها بالايام القليلة القادمة جم فلس بس تاكدوا بان الاتجاه العام لهلشركة للاسفل
وانا اتحدي اي واحد ان بعد سنتان او 3 سنوات ان لم يكن اقل ماراح يكون لشركة جيزان اي وجود ( بتكون مجرد ذكري)
وانا واثق من كلامي
والايام راح تثبت ذلك

سبع الاجل

عضو نشط
الشورى خالد قال:
السلام عليكم احترم استعطافك وحرصك على المستثمرين وارجوامن الله العلي القدير بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يعطيك على قد نيتك وانت اقدم واعلم مني بكل الامور الاقتصادية وهذا اعتراف مني لك= ولكن اريد منك طلب بسيط ان توخبرني عن الشركات العقارية التي لها ارباح تشغيلية غير الانماء وتعطيني الارقام بالالاف والا بالملايين الارباح التشغيلية لاني قمة البداية في البورصة وفعلا انا احترمك وارجوا الا اكون اثقلت عليك انا بالانتظار وجزاك عنا خير الجزاء

الي الاخ الكريم الشوري خالد
انت طلبت مني ان ازودك بالشركات العقارية الي ارباحها تشغيلية
وخلني اعطيك جم شركة ممتازة
1- الوطنية العقارية ارباحها تشغيلية 100% وفي نمو مستمر سنة بعد سنة
2- المال العقارية = = = = = = = = =
3- العقارات المتحدة = =
4- الانماء
5- تمدين
اخوي هلخمس شركات ارباحهم تشغيلية
واذا انت مستثمر طويل الاجل انصحك بالوطنية العقارية او المال العقارية او العقارات المتحدة لاحظ الترتيب فان شاء الله راح تربح فيهم ربح طيب وحتي لو نزل السوق فهم اكيد راح يتاثرون بالنزول لان ماكو شركة بالبورصة ماراح تتاثر بالنزول لكن هلشركات ارباحهم مضمونة وتوزيعاتهم طيبة
يمكن البعض يقولي ان توزيعات الوطنية العقارية بالعام الماضي غير جيدة لانها وزعت فقط 25% نقدي انا معاكم العام الماضي الشركة الوطنية العقارية توزيعاتها لم تكم جيدة لكن هلسنة راح تتغير لسبب واحد هو دخول مجموعة الخرافي علي الشركة وقايلين بالحرف الواحد ( مجموعة الخرافي ) بان راح يصير فرق كبير في توزيعات الشركة الوطنية العقارية بين الاعوام الماضية والاعوام القادمة ( بالزيادة طبعا) يذكر ان الشركة الوطنية العقارية تملك ما نسبتة 26% من اسهم المخازن وهي مقيمة عندها عي سعر 400 فلس فقط لاحظ سعرها بالسوق جم المخازن وهم مقيمينها بجم ( الحرص واجب ) لان هم لديهم اكثر من 120 مليون سهم من اسهم المخازن
واذا تبي نصيحتي يا الاخ خالد اشتر الوطنية العقارية او المال العقارية كاستثمار وليس كمضاربة
لان هلشركتين مع مرور السنين راح تشوف اسعارهم ترتفع شيئا فشي كفاية تحط راسك علي المخدة وانت مرتاح مو نفس جيزان ما تدري متي بتفلس الشركة

الفهلوي

عضو مميز
من قال ان بيع الأصول امر جيد دائما

ومن قال ان بيع الأصول ( دخل مرة واحدة ) أفضل من اقامة المشاريع ( دخل مستمر ) .

من المعلوم ان الشركات التي تبيع اصولها اما بسبب وجود خسارة منها أو لحصولها على اسعار مغريه فيها .

وتكون هناك عملية تدوير للأصول

أي شراء عقارات وبناء مشاريع وبيعها بأسعار مرتفعة أو ادارتها وتشغيلها كما هو لدى جميع الشركات المحترمة .

اما ان تكون سياسة الشركة هي التصفية والبيع فقط لجميع الأصول في علامة واضحة لتفليس الشركة ، وجعل من يأتي وراءهم لا يجد شيء .

اضف الي ذلك انه لم يقبض أحد منها أبدا اي ارباح نقدية ، وهي ايضا اشارة

للنية المبيته من الأدارة لنهب أموال وحقوق الناس ، وتركها على الحديده .

ومن يمدح جيزان فليضع امامنا خطط الشركة الفعلية والموجودة على أرض الواقع

والتي دخلت فيها الشركة حسب ما هو مذكور بأغراض تأسيسها ، ولا نريد جعجعه فقط ،

ودفاع مستميت ولا نريد ذكر لما بقي من ارباح الأصول ( شركة الوساطة ومبنى الغرفة ) .

نريد شفافية ووضوح تام ان كانت لديهم الشجاعه

كارتير

عضو نشط
يعنى نخليها

ياجماعه شرايكم انا ودى ادش بجيزان عشان المنحه اللى يبون يوزعونها اذا نفس العام ومرات اقول خلها تولى دور غيرها وشكرا

الشورى خالد

عضو نشط
الاخ سبع الاجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا منك تزويدي بالارباح التشغيلية للشركات العقارية بالارقام مع فائق الاحترام

Abdulazeez

عضو نشط
جيـزان باعـت أصولهـــــا ... وأنـــــــا بعت جيـزان

جيـزان باعـت أصولهـــــا ... وأنـــــــا بعت جيـزان :cool:

سـألت واحد عن جيزان وهو من قدامى المستثمرين بالبورصه - نصــحني بكلام بســيط ... قالي أحد أحاديث الرسـول ( صلى الله عليه وسلم ) ذكر الابتعـاد عن الشــبهات إذا كنت مو عارف حلالها من حرامها

وقصده من الحديث الشـريف الإبتعـاد عن السهم إذا مو عارف صجها من جذبهـا :rolleyes:

مجـرد وجه نظر ... وكل واحد حر بالي يسـويه وما أقول إلا إنشـالله ترتفع عشـان يستفيدون منها اخواني على الأقل :D

سبع الاجل

عضو نشط
الشورى خالد قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا منك تزويدي بالارباح التشغيلية للشركات العقارية بالارقام مع فائق الاحترام

تقدر ترجع للارباح عن طريق هذا السايت
www.kuwaitse
ادخل علي البيانات المالية للشركة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى