شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

adelsaqer

عضو نشط
القضية بين المطوع والكندري بين شخصين لا علاقة للشركة بها فلا تحملوا الامور اكثر مما تحتمل

يعني تعتقد مالها تاثير علي مسار السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخوي انتا الظاهر توك يديد علي السهم خلاص روح اشتر السهم يوم الاحد وخنشوف شنو رايك فيه بعد شهر :p

من يقول ان الابراج ما تعطي رواتب حق موظفيها وعمالها .... الكلام عاري عن الصحة .... كان فيه تأخير واللي أعرفه حتى يوم أمس ان الشركة وبشكل يومي قاعده توزع رواتب العمال المتأخرة دفعة واحدة ,,, تأكدوا قبل أن تكتبوا ....

اللي أعرفه ان الشركة خلال اقل من شهر دفعة للعمالة لديها رواتب ييعدى بمجملها المليون ونصف المليون دينار ... أفضل المؤشرات على استعادة القوة وبالاتجاه الصحيح ,

جمال الكندري رافع قضايا ضد المطوع والمطوع رافع قضايا ضد الكندري ...... اوكي وبعدين احنا شكوا فيهم .... حالهم حال غيرهم ... ومنوا ماعنده قضايا او عليه قضايا .... شي عجيب احنا في الكويت نحب نتدخل في كل شي

fajri

موقوف
اللي أنا متأكد منه ان الشركة بدأت تتعافى اذا هالشي ما يعجبكم شي ثاني ...

الاخ ابوبدر نقدر مجهودك والمثل يقول الى بلجدر يطلعه الملاس يعنى انت تتكلم كلام جميل ونحن من كثر الاحباط ودنا نصدق بس المفروض الشركة تعلن عن مناقصات او اى شئ يرفع السهم لانك انت شخص غير موثوق فيك وكلامك يمكن يشجع البعض بشراء اسهم تعيسه ومن ثم ضياع فلوسهم والدعاء عليك بشئ يظرك اذا كا عندك كتب رسميه او كشف استلام روات اعرضة فى المنتدى عن طريق السكانر وهذا مو شئ سرى هذا راح يسجل لك بلخير وراح تكون من الاعضاء المميزين

بوفيونة

عضو نشط
أتمنى من الله عز وجل أن يصدق ظنك يا بوناصر بهالشركة عشان هالناس اللي استثمروا فلوسهم يستعيدون جزء من خسايرهم اللي تبخرت بهالشركة.

بوفيونة

عضو نشط
شنو سؤالك .

جزاك الله خير يا بوناصر على محاولتك رفع معنويات مساهمين أبراج اللي تبخرت معظم استثماراتهم بهالشركة. ولام الله من لام الناس اذا ماصدقوا أي شي إيجابي بخصوص الشركة.
آنا بس عندي سؤال صغير لك يا بو ناصر بخصوص كل هالأخبار الطيبة اللي ذكرتها. ليش مجلس الإدارة ماكلف نفسه يسوي مؤتمر صحفي ويطمن المساهمين على وضع الشركة وخططها المستقبلية مثل ماحضرتك تفضلت؟!

من قال آنا قاعد اشجع احد ان يشتري انتم فهمتوا غلط .... آنا انصح ان اللي عنده اسهم لا يبيع الحين لان السهم راح يصعد وحرام البيع بهالسعر .

على حد علمي أن مجلس الادارة الجديد سيعقد مؤتمر صحفي بعد توقيع المناقصة الجديدة الاسبوع القادم مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية

الخال فجري المحترم اعتقد الشركة موجودة اذا يهمك الامر مر عليها واسأل الناس الشغالة هناك واهم يعلمونك ..... بصراحة آنا رحت وشفت فعيني الفرق بين قبل والحين ..

ziad922

عضو نشط
شباب راح يرتفع السهم ياشباب انا قلت من غبل انه راح ينزل الحين اقولكم راح يرتفع وايد وايد وايد راح يبده من يوم الاحد الله يرزكم تره انا ما عندي بي الابراج

ibrahimi

عضو نشط
الشركات السنعه تنزل تبي الشركات الميته تصعد

q_8_1975

عضو نشط
اقول لكل سخيف ساذج يتهمني الله يسامحك
انا ابصراحه متعجب منك يا ابو ناصر كيف تصف من يدافع عن الحق بالسخيف و الساذج و نسيت امثال سمير و الكندر الى كلو حلال العالم؟
ابو ناصر لو عنك اسهم شاريهم 640 فلس و الحين 30 فلس شنو يصير فيك .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى