شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

المهمه

عضو نشط
المقياس الصحيح للوقوف على التحليل المالي الدقيق هو النظر في حجم الاعمال و عدد العقود السارية والقدرة على المنافسة بالاستحواذ على اكبر كم من المناقصات المطروحة بهدف زيادة المشاريع المنفذة وتنوع انشطتها ... المؤشرات في المقياس لدينا تدل على النتائج الايجابية القوية السريعة المخطط لها بعناية ... الدلائل والقرائن تقول أن الابراج القابضة عائدة بقوة بهدف مستقبلي يرفع قيمة السهم والعودة به الى قوته السابقة ,,, يسبقه زيادة عدد العقود والمشاريع وعليه ستعود الثقة بين الشركة والممولين المحليين والعالميين مما سيكون له الاثر الكبير بالموافقة على جدولةالديون ... بعد الرصد للتحركات الاخيرة في الشركة تم التاكد من ان الشركة قد وضعت النقاط على الحروف واوقفت العابثين عند خط قد رسم لهم مسبقاً .... واول قطرات غيث التعديلات الأخيرة العودة بالمناقصات المسلوبة من الشركة لدى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وابطال قرار الاستبعاد من المشاركة بمناقصات الهيئة لمدة عام بل اعتماد استراتيجية استعادة الحقوق بقوة القانون وهيبة اجكام القضاء ... القطرة الثانية من الغيث تأهيل شركتي الابراج والمسيلة لدخول مناقصات بلدية الكويت ... بل أن الاستعدادات في الشركة لتلك المناقصات قائمة على قدم وساق .... المفاجأة الايجابية الرائعة غداَ ستعرفونها
جزاك الله خير اخي الكريم ولكن كن متاكدا اذا الاخبار من الصحافه غير موثوقه البته وان كانت منك فانت صادق وقريب من الاداره

Wicked

موقوف
والله ما يفيد كتبت بخط أحمر و لا أزرق عريض و لا ضعيف.

الشركة خلاص، جيم أوفر.

شركة تجار الاقامات انتهت لأنها انبنت على سحت.

Cigar_70

عضو نشط
المقياس الصحيح للوقوف على التحليل المالي الدقيق هو النظر في حجم الاعمال و عدد العقود السارية والقدرة على المنافسة بالاستحواذ على اكبر كم من المناقصات المطروحة بهدف زيادة المشاريع المنفذة وتنوع انشطتها ... المؤشرات في المقياس لدينا تدل على النتائج الايجابية القوية السريعة المخطط لها بعناية ... الدلائل والقرائن تقول أن الابراج القابضة عائدة بقوة بهدف مستقبلي يرفع قيمة السهم والعودة به الى قوته السابقة ,,, يسبقه زيادة عدد العقود والمشاريع وعليه ستعود الثقة بين الشركة والممولين المحليين والعالميين مما سيكون له الاثر الكبير بالموافقة على جدولةالديون ... بعد الرصد للتحركات الاخيرة في الشركة تم التاكد من ان الشركة قد وضعت النقاط على الحروف واوقفت العابثين عند خط قد رسم لهم مسبقاً .... واول قطرات غيث التعديلات الأخيرة العودة بالمناقصات المسلوبة من الشركة لدى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وابطال قرار الاستبعاد من المشاركة بمناقصات الهيئة لمدة عام بل اعتماد استراتيجية استعادة الحقوق بقوة القانون وهيبة اجكام القضاء ... القطرة الثانية من الغيث تأهيل شركتي الابراج والمسيلة لدخول مناقصات بلدية الكويت ... بل أن الاستعدادات في الشركة لتلك المناقصات قائمة على قدم وساق .... المفاجأة الايجابية الرائعة غداَ ستعرفونها
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم / للتنويه فقط بجزئية بسيطة

اخي الكريم ...

شركة المسيلة ليست شركة مختصة بالتنظيف انما هي

(شركة المسيلة للتجهيزات الغذائية ) رأس مال الشركة 100 ألف دينار

واعضائها وهم :

جمال احمد الكندري
سليمان جمال احمد الكندري
سمير ناصر علي حسين (مدير الشركة )
عبدالله حسين علي
علي حميد قاسم البلام
أياد جعفر محمد
احمد سعود محمد الصديقي

ويقولك تفاصيل النشاط هو صناعة وجبات واكلات غذائية جاهزة

هذه نبذة بسيط فقط لكي نستوعب الكلام اللي كاتبه ....الشركة عليها ماخذ كثيرة جدااا

هذا للعلم فقط والتنويه

q_8_1975

عضو نشط
يا جماعه ديرو بالكم من المطبلجيه
قيمه السهم صار نفس قيمه علج ابو قطو
و سمير ناصر منحاش و الكندرى عليه شيكات بالملايين و المطوع ينزل السهم و الشركه خسرانه و قضايه تجار اقامات و العمال لم يستلمون رواتبهم و الابراج لم تسدد مستحقاتها للشركه الوساطه و وووووووووووووووو

السور

عضو نشط
بوناصر البدر

اشتري لك طبل علشان تطبل كثر !!

بوفيونة

عضو نشط
جزاك الله خير يا بوناصر على محاولتك رفع معنويات مساهمين أبراج اللي تبخرت معظم استثماراتهم بهالشركة. ولام الله من لام الناس اذا ماصدقوا أي شي إيجابي بخصوص الشركة.
آنا بس عندي سؤال صغير لك يا بو ناصر بخصوص كل هالأخبار الطيبة اللي ذكرتها. ليش مجلس الإدارة ماكلف نفسه يسوي مؤتمر صحفي ويطمن المساهمين على وضع الشركة وخططها المستقبلية مثل ماحضرتك تفضلت؟!

adelsaqer

عضو نشط
الاخ بوناصر البدر اترك عنك هالحجي الفاضي لانه محد مقتنع فيه وادارة الشركة لو فيها خير جان ماوصلت السهم 30 فلس هذول دمروا شركات القروب اولا الدولية للاجارة المحكمة ابطلت عضويتهم فيها بحكم نهائي واهم ليلحين مومترقعين من ورا هالحكم ثاني شي الشبكة القابضة استحوذوا عليها ناس ثانيين ان شاء الله يقودونها للافضل ام ابراج فيكفيها اخر اسبوعين السهم كل يوم حد ادني بالله مشاركتك شنو فيها من الصحة ؟ ولا شي , ممكن انتا مشاركتك تكون صحيحة لو كان السهم كل يوم حد اعلي بس في الوقت الحالي نصيحتي لك وفر مشاركتك حق نفسك

يجماعه انا تعبت من الخساير من بداية الازمه الماليه

والوقت الحالي ياخال يابوثنتين

باخذ مليون ونص على قد فلوسي اللي بقت في ابراج

ولله كريم

المسيلة لتنظيف المباني والمدن

المسلة للتجهيزات الغذائية .... شركة تابعة للابراج القابظة قائمة بحد ذاتها كما أن المسيلة لتنظيف المباني والمدن هي كذلك تحت الابراج القابضة و متواجدة بل أن نصف المناقصات المنفذة باسم المسيلة لمقاولات تنظيف المباني والمدن ... وللعلم بعض السذج لن نرد على ترهاتهم وملاقاتهم .

البداية تكون من الابراج

السهم يرتفع السهم ينزل الشبكة عليها ديون والدولية ديونها اكثر ... المهم الآن التصحيح الذي يبدأ من الابراج ... يجب أن يدعم من الجميع لأن لا حياة للشبكة والدولية الا بنهوض الابراج والعودة الى السوق بالقوة والسرعة اللازمة حتى تخرج من عنق الزجاجة وتنتشل معها الشركات التابعة والمملوكة لها

adelsaqer

عضو نشط
السهم يرتفع السهم ينزل الشبكة عليها ديون والدولية ديونها اكثر ... المهم الآن التصحيح الذي يبدأ من الابراج ... يجب أن يدعم من الجميع لأن لا حياة للشبكة والدولية الا بنهوض الابراج والعودة الى السوق بالقوة والسرعة اللازمة حتى تخرج من عنق الزجاجة وتنتشل معها الشركات التابعة والمملوكة لها

كلامك صحيح التصحيح يبدأ من الابراج توكل علي الله المحكمة موجودة خل يسدد اللي عليه الشيك 5 ملايين دينار والعضو الثاني اللي عليه قضية تلاعب في التداول خل ياخذ براءة عشان يبدي التصحيح
الحلول يابوبدر مو كلام انشائي الحلول تبي افعال والفرصة موجودة جدامهم بس انا اشك ان بيدهم شي

ezee

عضو نشط
اقول لكل سخيف ساذج يتهمني الله يسامحك

اخوى الله يهداك يا ابو ناصر البدر

انت بهالكلام ضيعت حقك عند ربك تنعت الناس بالسخافة والسذاجة وتختمها الله يسامحك

انت اخو وكبير وغالى ومو انا ولا غيرى نعلمك انت تعلمنى وتعلم غيرى

المفروض طال عمرك تقول اى اخو اتهمنى او ما فهمنى بطريقة صحيحة الله يسامحة

Logiciel

عضو نشط

جزااااك الله خييير على الكلام الطيب

انت جديد بالمنتدى لازم اتعرف انا الناس نوعين اهني

1- متفائلييييين

2- متحبطيييين

اذا شركه يوم الاحد راحت حد اعلى شووووف الناس شنو راح اتقول عنك

اذا حد ادنى الله اعينك لانه راح اسوونط صبي محافظ او امطبلجي ما ادري من وين ياييبين هل الكلمه الي هابين فيها

المشكله الرئيسيه هي انا الناس داشه سوق ماتتقبل الخساره مثل الربح

الله اكون ابعووووووووون المساهمين ابراج الله افرحكم انشاء الله يرتد السهم لانه هذا سوق ماتدري شنو الي ممكن اصير

السور

عضو نشط

اى انا السخيف اللى اللى لا يسامحنى اذا سكت !!

روح مخفر الصالحية واسأل عن القضايا المرفوعة ضدهم وجم المبالغ الخيالية اللى عليهم وعد معاى جم شهر صارلهم ما ادفعوا معاشات موظفينهم وما خفى كان اعظم !!

القضية بين المطوع والكندري شخصية بين شخصين لا علاقة للشركة بها فلا تحملوا الامور اكثر مما تحتمل .

القضية بين المطوع والكندري بين شخصين لا علاقة للشركة بها فلا تحملوا الامور اكثر مما تحتمل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى