بيت التمويل الخليجي ..........3 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Trillion

عضو مميز
يعطيك العافيه يا الغالي Logiciel

TOLEDO

عضو نشط
صباحكم ورد وعسل وجباتي.

النــاقــد

عضو نشط
يا جماعة الخير

على قولة عبدالحسين عبد الرضا (( من طق الولد ؟؟؟؟ ))

اشفيه الحبيب نازل؟

حتى صفقة وحدة الى 186 ما في !

اهو لو بس يقول لي منو اللي مزعله اخليه يبوس "طربوشه " :)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
يا جماعة الخير

على قولة عبدالحسين عبد الرضا (( من طق الولد ؟؟؟؟ ))

اشفيه الحبيب نازل؟

حتى صفقة وحدة الى 186 ما في !

اهو لو بس يقول لي منو اللي مزعله اخليه يبوس "طربوشه " :)

الله يهديك يا ناقد تسأل منو مزعله.....أهو رضى حتى تسأل عن اللي مزعله.........حذرنا من الدخول على السهم مالم يتجاوز 200 فلس و لكن ......http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2316986&postcount=236

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نعيب تحليلنا و العيب فينا *****و ما لتحليلنا عيب سوانا

فشل السهم في أختراق الترند الهابط الرئيسي على اللوقارثمي سكال و هو نفسه الترند الهابط الفرعي على السمي لوق سكال عند 200 فلس كما ذكرنا و نبهنا على أن الأختراق للترند يعتبر هو الدخول الرسمي و الصحيح و هو مقاومه للسهم.

بالتوفيق للجميع

كانت هذه النتيجه الفشل في أختراق 200 فلس و كان هنا من يمني الأعضاء بعدم البيع دون 500 فلس

الله المستعان

النــاقــد

عضو نشط
الله يهديك يا ناقد تسأل منو مزعله.....أهو رضى حتى تسأل عن اللي مزعله.........حذرنا من الدخول على السهم مالم يتجاوز 200 فلس و لكن ......http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2316986&postcount=236

كانت هذه النتيجه الفشل في أختراق 200 فلس و كان هنا من يمني الأعضاء بعدم البيع دون 500 فلس

الله المستعان

انا اذكر مشاركتك هذي وقريتها وشاكر لك كلامك ونصحك لكني انا شاري السهم من فوق !

يعني نزل علي السهم وما اقدر ابيعه وارد اخذه من تحت لاني ما اجيد هذي اللعبة واللي حتى اكبر المحللين يعترفون بانها تحتاج الى محترف للقيام بها.

لو بايع السهم على 196 فلس ذاك اليوم كان خذيته على 190 فلس مثلا وهذا هو جدامك الحين ينباع على 182 !

لا تقول لي اشتره على 170 لان محد يقدر يجزم بانه بيروح لهذا السعر !

وليش ما يرتد على حظي ويكسر ال 200 فلس وانا قاعد انطره على 170 فلس مثلا ؟!

كل هذي الامور تخلي الواحد يقعد وينطر

يا يرد لنا افلوسنا يا والله هذي قعدة لعشر سنين جدام و لا يهمني واصلا من مصلحتي اصير مستثمر مو مضارب !

حاطب ليل

عضو مميز
انا اذكر مشاركتك هذي وقريتها وشاكر لك كلامك ونصحك لكني انا شاري السهم من فوق !

يعني نزل علي السهم وما اقدر ابيعه وارد اخذه من تحت لاني ما اجيد هذي اللعبة واللي حتى اكبر المحللين يعترفون بانها تحتاج الى محترف للقيام بها.

لو بايع السهم على 196 فلس ذاك اليوم كان خذيته على 190 فلس مثلا وهذا هو جدامك الحين ينباع على 182 !

لا تقول لي اشتره على 170 لان محد يقدر يجزم بانه بيروح لهذا السعر !

وليش ما يرتد على حظي ويكسر ال 200 فلس وانا قاعد انطره على 170 فلس مثلا ؟!

كل هذي الامور تخلي الواحد يقعد وينطر

يا يرد لنا افلوسنا يا والله هذي قعدة لعشر سنين جدام و لا يهمني واصلا من مصلحتي اصير مستثمر مو مضارب !

ما أقول إلا الله يفرجها عليك و يجعل لك من أمرك مخرج و ترد راس مالك مع مربح أن شاء الله

لو تلاحظ كلامي بالمشاركه التاليه بأن من قصدت في كلامي هو من أراد الدخول و ليس من هو كما وضعك فالمعذره أن حصل لبس بالفهم

و أنت حر بمالك تديره كيفما تشاء و لكن علينا أبداء النصح حسب فهمنا فالمعذره فقد نختلف و أن كان رأيي لمن هو في وضعك يوافق أخي نبهان بالمشاركه المرفقه التاليه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نعيب تحليلنا و العيب فينا *****و ما لتحليلنا عيب سوانا

فشل السهم في أختراق الترند الهابط الرئيسي على اللوقارثمي سكال و هو نفسه الترند الهابط الفرعي على السمي لوق سكال عند 200 فلس كما ذكرنا و نبهنا على أن الأختراق للترند يعتبر هو الدخول الرسمي و الصحيح و هو مقاومه للسهم.

بالتوفيق للجميع

المقصود بالمشاركه من هو خارج السهم أما من هو داخل السهم فقد كفانا الرد أخي الحبيب نبهان الله يوفقه

لا لا لا زين تسوي

لا تقطه 200

والمره الجايه راح يوصل 200 ويمكن ما يخترق المقاومه ويرجع 190

وممكن مره ثالثه بعد

إنت خلك متعلق والناس تبيع وتشتري تبيع وتشتري

أبشرك بعت وبشتري بلا ستيشن 3 حق العيال :) إن شاء الله

ترا آنا مقهور بيع الله يرحم والديك على المقاومات وإشتر على الدعم بهالطريقه تقلص الخساره وتحقق ربح بعد .

الله يرزقك آمين

في نظري قليل من يوافقك و أنا منهم

بالتوفيق للجميع

misho200

عضو نشط
صبحكم الله بالخير
يا جماعه ترى بو نوره طايح على الرقيعي باجتماع شركة زين .. الحبيب هاد السهم ومجابل زين

النــاقــد

عضو نشط
ما أقول إلا الله يفرجها عليك و يجعل لك من أمرك مخرج و ترد راس مالك مع مربح أن شاء الله

لو تلاحظ كلامي بالمشاركه التاليه بأن من قصدت في كلامي هو من أراد الدخول و ليس من هو كما وضعك فالمعذره أن حصل لبس بالفهم

و أنت حر بمالك تديره كيفما تشاء و لكن علينا أبداء النصح حسب فهمنا فالمعذره فقد نختلف و أن كان رأيي لمن هو في وضعك يوافق أخي نبهان بالمشاركه المرفقه التاليه

المقصود بالمشاركه من هو خارج السهم أما من هو داخل السهم فقد كفانا الرد أخي الحبيب نبهان الله يوفقه

في نظري قليل من يوافقك و أنا منهم

بالتوفيق للجميع

بعد عمري والله يا حاطب والله لا يجيب اختلاف.

انا بس حبيت اوضح اني من الناس اللي متدبسين فيه من فوق
والا كلامك هو عين العقل ماشاء الله عليك و تحليلك صدقني يعجبني مع انه يضيق خلقي :) لانه كلامك هو الأقرب للصحة مع هذا السهم.

على العموم الله لا يخسر مسلم وان شاء الله تكون وتتواصل معانا والاجر لك من الله في هذا الشهر الفضيل.

اما بخصوص كلام نبهان فالكلام سهل يا خوي

قلت لك لو بايع على 196 فلس مثلا جان منطقيا بصيده على الدعم اللي بعده وهو 190 فلس او 192 فلس, ولو اني شاريه جان نزل فيني تحت مثل ماهو حاصل الحين !

يعني سالفة البيع والشراء على الدعم والمقاومة تراها مو هينة وصعبة ومو اي واحد يقدر يسويها الا المحترف مثل ما وضحت لك سابقا

ومشكور يا خوي و لاتزعل منا ترى النية طيبة والله العالم فيها

حاطب ليل

عضو مميز
بعد عمري والله يا حاطب والله لا يجيب اختلاف.

انا بس حبيت اوضح اني من الناس اللي متدبسين فيه من فوق
والا كلامك هو عين العقل ماشاء الله عليك و تحليلك صدقني يعجبني مع انه يضيق خلقي :) لانه كلامك هو الأقرب للصحة مع هذا السهم.

على العموم الله لا يخسر مسلم وان شاء الله تكون وتتواصل معانا والاجر لك من الله في هذا الشهر الفضيل.

ناقد و يقول هذا الكلام........أنت محب و لست ناقد فالحمد لله سنأمن جانبك و لن نخاف منك نقداً

على العموم سأحكي لك حكايه قد تسليك في النهايه و لو أنني ضدها من البدايه حتى النهايه سأرويه لك بأختصار و صاحبها هو من حكاها لي....فأستمع.

أشترى زين على 2000 تقريبا ثم هبط به حتى بلغ ما بلغ.......ثم أرتد السهم و قبل فتره يقول لي بأنه أشترى كميه على 900 فلس و هو الآن قد أستعاد رأس ماله و زياده......فمدبر الأمور هو الله و هو الرازق الوهاب.........و أسأل الله أن لا تتعدى خسارتنا أموالنا و أن نسلم على أحبابنا و أبنائنا و يسلم لنا ديننا فهو عصمت أمرنا فأن من خسر دينه هو الخاسر و هي و الله الخساره التي لن تتعوض إلا بالرجوع إليه.

بالتوفيق أخي

علي بن حمد

عضو نشط
اتفق الجميع على عدم العرض والبيع لمده شهر

Toosh

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

يعطيكم العافيه وعساكم عالقوه ,,

بالنسبه للدعم والمقاومه على اساس اخر سعر اللي اهو اليوم جم راح يكون ؟؟

ارجوا الافاده و شكرا :)

الفردوس1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اذا ممكن وضع السهم وين رايح مع التحليل بعد تداول اليوم والله يوفق الجميع

bu noora

موقوف
الاحميميج وتمويل الخليج

صبحكم الله بالخير
يا جماعه ترى بو نوره طايح على الرقيعي باجتماع شركة زين .. الحبيب هاد السهم ومجابل زين

لا أخوي misho200 هذاك اللي شفته باجتماع شركة زين مو الرقيعي :confused: .. هذاك احميميج :) .. و الحميميج لمن لا يعرف هو طير يستخدمه بعض القناصة في الصيد وأول ما يتدرب على الصيد ويهده القناص على الفريسة ( عشان يتحدى :) ) ما يقصر ينهد على الفريسة هدة صاحبنا ( ملهي الرعيان ) على اسهم تمويل الخليج في بداية التداول إذا كان ناوي يصرف على السهم ..
بس مشكلة الحميميج انه بعد ما يصيد الفريسة يمارس سياسة الهجة :) لأنه يكشت بالقناص ويهج بالفريسة .. بالضبط مثل ما يهج صاحبنا ملهي الرعيان في آخر التداول بعد ما يكون صرف علينا بالعالي :)
ملاحظة :
الاحميميج باللغة العربية الفصحى هو الباشق :cool:

نصيحه أرد و اكررها صار لى أكثر من شهر

لا للشراء

لكن اللى مشترى بسعر عالى عسى الله يصبره

إنسوا التحليل الفني

طالعوا التحليل الأساسى (النتائج الماليه و الأخبار)

الشركه كانت تبى تسوى أسهم تفضيليه و لكن يبدوا ما فى أحد يبى يكتتب علشان جذى يبون الحين يسوون أسهم عاديه لعل و عسى يكتتب الناس العاديين

طبعا هذا خبر سي لأن الأسهم العاديه تدخل بالتداول و تسبب ضغط على السهم و تخفض الأرباح خصوصا أن الزياده 125%

bu noora

موقوف
الجباتي وتمويل الخليج

صباحكم ورد وعسل وجباتي.

عاد ملهي الرعيان صج اليوم سوا السهم جباتي :)

bu noora

موقوف
نصيحه أرد و اكررها صار لى أكثر من شهر

لا للشراء

لكن اللى مشترى بسعر عالى عسى الله يصبره

إنسوا التحليل الفني

طالعوا التحليل الأساسى (النتائج الماليه و الأخبار)

الشركه كانت تبى تسوى أسهم تفضيليه و لكن يبدوا ما فى أحد يبى يكتتب علشان جذى يبون الحين يسوون أسهم عاديه لعل و عسى يكتتب الناس العاديين

طبعا هذا خبر سي لأن الأسهم العاديه تدخل بالتداول و تسبب ضغط على السهم و تخفض الأرباح خصوصا أن الزياده 125%

من قصر الغيبات ياب الغنايم ..
ومن طول الغيبات يابوا اعلومه :)

المستثمر الراكد لا تحرمنا من مشاركاتك الراكدة :)

من قصر الغيبات ياب الغنايم ..
ومن طول الغيبات يابوا اعلومه :)

المستثمر الراكد لا تحرمنا من مشاركاتك الراكدة :)

حبيبى انت يعطيك العافيه و عسى الله يعوض الجميع

إن شاء الله مشاركتى الجايه تأتى بأخبار أو وجهة نظر مفرحه

bu noora

موقوف
احنا ناس ازقرتيه .. بالصبر يتحلوا

مرفق لكم اخواني الكرام تقرير الفلَس :) لأداء السوق ليوم الأثنين والصادر من بيت التمويل الكويتي ..

الملفات المرفقه:

• KSE Market Report 31-08-2009.pdf
    الحجم: 357.3 KB   المشاهدات: 192
الحالة
موضوع مغلق
أعلى