لجميع استفساراتكم عن الرخص التجاريه

general

عضو نشط
ياعزيزي انا اول واحد أثنى على مشاركتك وشكرتك عليها لكنك تنزل اعلانات مكرره في موضوع باليوم يزوره فوق ال 100 شخص يعني ماله داعي انك ترفع الموضوع كل شوي , وصدقني الي يدخل هل موضوع يقرا من الصفحة الاولى الى الصفحة الاخيرة لذلك رقمك موجود وبيتصلون عليك ان بغوا شي , واذا متخيل ان قصدي احارب المناديب من الشغل فأقولك اقرا صفحات الموضوع كلها وشوف كل ردودي ياجماعه (في امور مايسويها الا المندوب ومكاتب تعقيب المعاملات) . وبعدين لاتقولي يا فهيم , , ترا الواحد يقدر يكتب وبأساليب بغير محلها لكنها مو شطاره ( ومابي اغلط عليك يابوعقيل) .

وطني الكويت سلمت للمجدي وعلمك مرفوع فوق الراس واحن
تخليص معاملات للشركات بالكويت فقط

ابوعقيل انت ماتبي احد يدش وكأن لك الموقع موصحيح ترا ماخليت احد يدش بالمنتدى يالحبيب

وعلى الشغل ترا الناس تجيني مو انا اجيها يابوعقيل . وشــــــــــــــكرا

Kuwait

مراقب
فيصل اخر انذار لك

بوعقيل فاتح هالموضوع ليفيد الناس لاتخرب موضوعه

تبي افتح موضوع جديد

سبق وحذفت ردودك السابقه

abo mohammed

عضو جديد
السلام عليكم سيدي الفاضل حبيت ان اعمل مكتب استيراد وتصدير لاني اهوا العطورات والكسسوارت والساعات والجنط الغير تقليدية فانا اسافر واتي بجنطة او 2 وهذا لايكفي هل تنصحني بفتح مكتب استيراد وتصدير والرخصة زاهبة لاني اهوا البضائع والسفر مع جزيل الشكر

general

عضو نشط
أخي العزيز فعلا تحتاج الى رخصه استيراد حتى لو من غير تصدير , حتى تستطيع تأتي بأكبر كميه من البضائع لكن المشكله الان الي تواجهها اني رخصه استيرادك هل هي عامه اما في مجال محدد بمعنى اخر
انا عندي رخصه تجاره عامه ومقاولات ورخصه استيراد , راح يكون مكتوب برخصه الاستيراد يسمح له باستيراد عام (كل شي) باستثناء الالات والمعدات الصناعيه التي تخضع لهيئه العامه للصناعه . ومره لا انا نفسك عندي رخصه بيع عطورات ورخصتي كتوب فيها يسمح له باستيراد عطورات . بهل حاله ماتقدر تيب جنط وساعات .

فالافضل تروح لوزاره التجاره وتسأل هل استطيع الحصول على ترخيص استيراد وتصدير عام . ولاتنسة كلمه عام وبلغنا شيصير معاك

abo mohammed

عضو جديد
نعم سيدي الفاضل التجارة تقول هناك رخصة استيراد وتصدير بالعمولة وهناك اعتماد توقيع بمبلغ 55 دينار
وهو عام للاستيراد ماعدا الالات والمعدات الثقيلة حيث لدي رخصة هدايا وكماليات واتصلت باحدى المندوبين وقال لي تغيير الرخصة بمبلغ 170 دينار شامل كل شي معدا اعتماد التوقيع وياخذ اكثر من 9 ايام وقال لايحتاج الى مكتب لانه المكاتب صغيرة لاتنفع لهذه الرخصة فيفضل بدون مكتب مارايك

general

عضو نشط
نعم سيدي الفاضل التجارة تقول هناك رخصة استيراد وتصدير بالعمولة وهناك اعتماد توقيع بمبلغ 55 دينار
وهو عام للاستيراد ماعدا الالات والمعدات الثقيلة حيث لدي رخصة هدايا وكماليات واتصلت باحدى المندوبين وقال لي تغيير الرخصة بمبلغ 170 دينار شامل كل شي معدا اعتماد التوقيع وياخذ اكثر من 9 ايام وقال لايحتاج الى مكتب لانه المكاتب صغيرة لاتنفع لهذه الرخصة فيفضل بدون مكتب مارايك

اخي العزيز يعني افهم من كلامك ان لديك رخصه هدايا وكماليات والمندوب قال اغير لك نشاط الرخصه واقلبها من هدايا وكماليات الى استيراد وتصدير ووكيل بالعموله ؟ ويبي منك 170 دينار ؟ ان كانت الاجابه بنعم فأقولك امش على كلامه وخل ينزل لك بالسعر ويسلم لك الموضوع من الالف الى الياء واهم شي اعتماد التوقيع يغيره ولا تخليه يسلمك شي ناقص اما سالفه مكتب وبدون مكتب هذا راجع لك كيفك , لكن يكون في علمك رخصه استيراد وتصدير ماتقدر تفتح فيها محل وتبيع لان مسموح لك فقط باستيراد وتصدير يعني بالعربي تحتاج الى رخصه ثانيه (هدايا وكماليات وغيرها)

الاماكن

عضو نشط
ماعليك أمر وجزاك الله خير على سعة صدرك ومأجور ان شاء الله بغيت استفسر انا عندي مؤسسة فردية تجارة عامة ومقاولات يعني ماتبي ميزانيه ولا شي تاريخها من 2002 قديمه وأخر تجديد لها أول العام يعني تنتهي سنة 2012 بقى سنتين اشتغلت فيها بناء وعقود مع مستشفيات بس ووقفت وبعت المكتب وعندي بالبيت ، رأس رصيدها 50الف هل يحق لي ادش بالمناقصات او ادرجها والله مو عارف والله ياريت تفيدني جزاك الله خير

الاماكن

عضو نشط
وعندي مركز أجهزة كمبيوتر اللي رصيده 30 الف توني بايع المحل ومو عارف شسوي بالرخصه او وين اضمنها ومو عارف

general

عضو نشط
هلا بأخونا العزيز طال عمرك سؤالك بالنسبه للمناقصات المركزيه يجب عليك تصنيف مؤسستك في المناقصات وتعتمدها (لجنه المناقصات المركزيه شرق دوار المخفر بجانب مطعم شهريار مقابل البراحة) روح لهم وخذ اوراقك وبلغنا شيصير معاك . اما بخصوص اجهزه الكمبيوتر ماقدر افيدك تضمنها على منو .

الاماكن

عضو نشط
لجنة المناقصات مو لازم يكون فيه رصيد او يحجزون على مبلغ انا ماعندي بصراحه كلش

خفاق

عضو نشط
الله يعطيك العافيه انا موظف بشركه واستلم دعم عماله

ابى اشترى شركه تجاره عامه ومقاولات يصير بأسمى دام انى بالقطاع الخاص

وشكرا لك مقدما

general

عضو نشط
الله يعطيك العافيه انا موظف بشركه واستلم دعم عماله

ابى اشترى شركه تجاره عامه ومقاولات يصير بأسمى دام انى بالقطاع الخاص

وشكرا لك مقدما

نعم لكن تحتاج الى شريك لان اقل عدد في الشركه 2

خفاق

عضو نشط
نعم لكن تحتاج الى شريك لان اقل عدد في الشركه 2

مشكور بو عقيل انزين يصير ادخل شريك موظف حكومى
وشنو الفرق بين شركه او مؤسسه تجاره عامه ومقاولات ذات مسؤليه محدوده

general

عضو نشط
مشكور بو عقيل انزين يصير ادخل شريك موظف حكومى
وشنو الفرق بين شركه او مؤسسه تجاره عامه ومقاولات ذات مسؤليه محدوده

يصير تكونو شركاء وموظفين حكوميين لكن تحتاجون شخص غير موظف حكومي يتولى الاداره بعقد التأسيس , بالسنبه للفرق ذكرناه وايد بس اقلب الصفحات وبتلقى الفرق شوف اول 4 صفحات

ابو الزبير

عضو نشط
اخي جنرال اشكرك على سعه صدرك مع الناس كلها وانا ابي استفسر منك انا شريت قبل 3 سنوات شركه تجاره عامه ومقاولات وفيها فرعين فرع ابوظبي للاستيراد والتصدير وفرح مارينا لنقل البضائع علما ان اسم الشركه مارينا العالميه ماشغلت الشركه وللعلم الشركه ماعليها حاليا ولا اقامه ولا سياره وللعلم للحين ماشغلتها الشركه وابي اعرف كم يسوى سعرها تقريبا حسب تقديرك في الوقت الحالي ؟ علما انها تضامنيه والاستيراد والتصدير عام ونقل البضائع داخل وخارج البلاد ومشكور مقدما والله يرحم والديك في الدنيا والاخره اللهم امين

دبس الرمان

عضو نشط
مساك الله بالخير بوعقيل

عمي انا رحت اشيك علي الرخصة موسسة تجارة عامة ومقاولات طلعت ملغية سنة 2006 في مجال اردها والا اسوليها حفلة وداع ؟ :)

general

عضو نشط
اخي جنرال اشكرك على سعه صدرك مع الناس كلها وانا ابي استفسر منك انا شريت قبل 3 سنوات شركه تجاره عامه ومقاولات وفيها فرعين فرع ابوظبي للاستيراد والتصدير وفرح مارينا لنقل البضائع علما ان اسم الشركه مارينا العالميه ماشغلت الشركه وللعلم الشركه ماعليها حاليا ولا اقامه ولا سياره وللعلم للحين ماشغلتها الشركه وابي اعرف كم يسوى سعرها تقريبا حسب تقديرك في الوقت الحالي ؟ علما انها تضامنيه والاستيراد والتصدير عام ونقل البضائع داخل وخارج البلاد ومشكور مقدما والله يرحم والديك في الدنيا والاخره اللهم امين

أخوي على حسب كلامك انك شاري الشركه نظيفه وقاطه بالدرج والحين بتبيعها وتبي تعرف سعرها والله شوف حرام تبيع اقل من 1800 دينار

أعلى