لجميع استفساراتكم عن الرخص التجاريه

general

عضو نشط
السلام عليكم
بارك الله فيك اخوي والله يجعلها في ميزان حسناتك
عندي سؤال
انا عندي رخصه مؤسسه وباقي عليها الرقم المدني ماطلعته وخليتها من سنتين وتنتهي سنه 2011 اقدر اني ابيعها الحين على وضعها هذا ولا لازم اطلع الرقم المدني وبعدين ابيعها وراس المال فيها 5000
اتمنى الافاده وشكرا

وعليكم السلام
تقدر تبيعها عادي لكن اغلب الظن يحتاجون منك عقد ووصل ايجار (تأجر مكتب بوشهر) وبالنسبه للتسجيل المدني سواء سويت له ولا لا في النهايه راح تقط فلوس على مكتب بوشهر فماكو مانع انك تسجلها بالجهه المدني .
ومو مهم راس المال
وشكرا

عزيزي المهندس
اولا رخص التجاره العامه والمقاولات تم ايقافها نهائيا (ردوها لكم يوم فقط) وعليك الان اختيار نشاط محدد كل على حده .
ثانيا الحل الوحيد هو شراء رخصه تجاره عامه ومقاولات قديمه وهذا انا ما انصح فيه.
ثالثا الحل الامثل هو انك تؤسس رخصه (شركه) وتختار نشاط مقاولات عامه للمباني ومن خلالها تقدر تستلم مشروع و تبني وتسوي تمديدات الكهربائيه والصحيه والتكييف والاصباغ والنجاره . وتسلم المشروع , وراس مال هل رخصه 50 الف دينار .
رابعا ان حبيت بالمستقبل لما شغلك يتوسع تفتح افرع من شركه الام مثلا مطعم مصبغه محل نجاره محل اداوت كهربائيه مصنع المنيوم والخ,,, دون اي مشاكل .
خامسا اشرت اكثر من مره المندوب الي كنت اتعامل معاه اختفى من الوجود وماعرفه عدل فقط كنت اشهد له بالخير . :)

اخوي بوعقيل ... الله يعطيك ألف عافيه صراحه تعطي من قلبك ... الله يوفقك دنيا واخره ..

اخوي:

يعني في حالة طلعت شركة نشاط مقاولات عامه للمباني هل سيتم السماح لي بفتح أفرع لها بالمستقبل .؟

واذا ماراح يتم السماح لي بفتح افرع بالمستقبل ؟ اشرايك مو مؤسسه اسهل بالاجراءت والتكلفه ؟؟

وهل تم منع ترخيص التجاره العامه والمقاولات كمؤسسه مو شركه ؟؟ وشن الفرق بينها ترخيص مؤسسة تجارة عامه ومقاولات ومؤسسة مقاولات المباني ؟؟

وشكرا جزيلا اخوي

general

عضو نشط

اخوي بوعقيل ... الله يعطيك ألف عافيه صراحه تعطي من قلبك ... الله يوفقك دنيا واخره ..

اخوي:

يعني في حالة طلعت شركة نشاط مقاولات عامه للمباني هل سيتم السماح لي بفتح أفرع لها بالمستقبل .؟

بكل يسر وسهوله دون أي مشاكل

واذا ماراح يتم السماح لي بفتح افرع بالمستقبل ؟ اشرايك مو مؤسسه اسهل بالاجراءت والتكلفه ؟؟

الاجابه اعلاه :)

وهل تم منع ترخيص التجاره العامه والمقاولات كمؤسسه مو شركه ؟؟ وشن الفرق بينها ترخيص مؤسسة تجارة عامه ومقاولات ومؤسسة مقاولات المباني ؟؟

المنع بالنسبه للشركات والمؤسسات (الاثنين) وبالنسبه للفرق لايوجد فرق بين مقاولات عامه و مقاولات مباني , لكن الاختلاف يكون بينها وبين تجاره عامه يعني جميع الانشطه التجاريه يعني مثال
مقاولات مباني وقسايم ومجمعات وصيانه ( مقاولات مباني أو مقاولات عامه)
بقاله منجره حداد ملابس ادوات كهربائيه مواد انشائيه (تجاره عامه)

وشكرا جزيلا اخوي

حياك الله

بـ1ـدر

موقوف
السلام عليكم والرحمة

عندي موقع إلكتروني وبحط فيه خدمة الـK-net .. هالخدمة تتطلب ان يكون عندي ترخيص تجاري، سؤالي هو ماهو المجال المناسب حق موقعي ؟

كم رأس المال المطلوب لإستخراج الترخيص المناسب لموقعي ؟

اللي اعرفه ان التجارة العامة والمقاولات صعب استخراج ترخيصها، هل التراخيص الثانية سهل اعطيه اي مكتب يسويها لي ؟

ويعطيك العافية مقدما ..

general

عضو نشط
الموقع الي عندك شنو مجاله اختر رخصه مطابق نشاطه لرخصتك
يعني موقع بين كمبيوترات ولاب توب تفتح رخصه كمبيوترات
أو
تبيع قطع غيار سيارات على الموقع , تفتح رخصه نشاط بيع قطع غيار السيارات

يعني السالفه مو سالفه مزاج عشان تقول شنو المناسب :)

قولي شنو مجال موقعك وانا اختار لك نشاط تحطه برخصه الشركه

بـ1ـدر

موقوف
الموقع الي عندك شنو مجاله اختر رخصه مطابق نشاطه لرخصتك
يعني موقع بين كمبيوترات ولاب توب تفتح رخصه كمبيوترات
أو
تبيع قطع غيار سيارات على الموقع , تفتح رخصه نشاط بيع قطع غيار السيارات

يعني السالفه مو سالفه مزاج عشان تقول شنو المناسب :)

قولي شنو مجال موقعك وانا اختار لك نشاط تحطه برخصه الشركه

المشكلة بفتحها بحري، يعني من هالموقع بفتح اكثر من موقع بيع شغلات معينة مثل لابتوبات وكمبيوترات واكسسورات كمبيوتر .. ببساطة كل شي، فهل تنصحني اخذ الرخصة كـتجارة الكترونية وهالرخصة اعتقد راح تفتح لي الباب اني اتاجر بكل شي تقريباً، لأنني ماحددت نوع معين.

دورت بموقع الغرفة عن تراخيص مماثلة، ماحصلت الا المتخصصة يعني تصميم وصيانة مواقع الانترنت، فإذا خليت الترخيص تحت مجال "تجارة الكترونية" هل تسمح لي الرخصة اني اتاجر بكل شي واحطه بالموقع ؟

general

عضو نشط
المشكلة بفتحها بحري، يعني من هالموقع بفتح اكثر من موقع بيع شغلات معينة مثل لابتوبات وكمبيوترات واكسسورات كمبيوتر .. ببساطة كل شي، فهل تنصحني اخذ الرخصة كـتجارة الكترونية وهالرخصة اعتقد راح تفتح لي الباب اني اتاجر بكل شي تقريباً، لأنني ماحددت نوع معين.

دورت بموقع الغرفة عن تراخيص مماثلة، ماحصلت الا المتخصصة يعني تصميم وصيانة مواقع الانترنت، فإذا خليت الترخيص تحت مجال "تجارة الكترونية" هل تسمح لي الرخصة اني اتاجر بكل شي واحطه بالموقع ؟

اهلا اخوي
ماكو شي اسمه بالوزاره (التجاره) تجاره الكترونيه يعني براحتك تقدر تشتغل بالتجاره الالكترونيه دون ترخيص هذي طبعا ميزه ومن ناحيه ثانيه راح تتوهق بالكي نت انهم يبون رخصه
فالحل كالاتي :
تفتح رخصه قريبه النشاط من الي ببالك حتى لو 1% فقط عشان الكي نت يقبلك كصحاب رخصه .
واشتغل بالموقع اي شي تبيه وكي نت ماله حق ولا شغل بأن يقولك نشاطك بالموقع جذي ورخصتك جذي .
موفق خير

ملاحظه / لاتنسى ان انت لك حريه المتاجره على النت مهما كان بضاعتك(الا المحظوره قانونيا) بدون رخصه

بـ1ـدر

موقوف
اهلا اخوي
ماكو شي اسمه بالوزاره (التجاره) تجاره الكترونيه يعني براحتك تقدر تشتغل بالتجاره الالكترونيه دون ترخيص هذي طبعا ميزه ومن ناحيه ثانيه راح تتوهق بالكي نت انهم يبون رخصه
فالحل كالاتي :
تفتح رخصه قريبه النشاط من الي ببالك حتى لو 1% فقط عشان الكي نت يقبلك كصحاب رخصه .
واشتغل بالموقع اي شي تبيه وكي نت ماله حق ولا شغل بأن يقولك نشاطك بالموقع جذي ورخصتك جذي .
موفق خير

ملاحظه / لاتنسى ان انت لك حريه المتاجره على النت مهما كان بضاعتك(الا المحظوره قانونيا) بدون رخصه

انزين بأي مجال تنصحني ؟

يعني تقنية معلومات، أو خدمات الإنترنت أو خدمات المواقع أو شنو بالضبط ؟

وياليت تبلغني براس المال المطلوب علشان اجهز الشغل من الحين، واذا في مكاتب تخلص لي هالمعاملة ولا لأ ..

وشكرا جزيلاً لك

بـ1ـدر

موقوف
نسيت هالسؤال، اقدر ادخل كميات تجارية بهذا الترخيص اذا كان تخصصه خدمات الأنترنت ؟

khattab71

عضو نشط
اخي العزيز ،،، الرجاء المساعدة في كيفية الحصول علي رخصة مصبغة

انا عندي شركة تجارة عامة و مقاولات

و حابب افتح مصبغة ان شاء الله

ما هي الخطوات للحصول علي ترخيص المصبغة

(( لو تقدر بالتفصيل جزاك الله كل خير ))

والشكر موصول

bo_hamod

عضو نشط
هلا بك اخي العزيز بو عقيل ( تذكر المنجره :) )

كلمت اكثر من مندوب واكثرهم قالو ما يصير انطلعلك ملف بشئون ولازم تسويها بنفسك ويقولون اللي يقول يصير يطلعلك جذاب !

وارخص مندوب حصلته لعمل شركه ورخصه بس 250 دينار

ومندوبين قالولي نقدر نسويلك ملف بشئون ورخصة مرور وقالو يسونها كامله 450

شرايك اخوي العزيز

سهم2009

عضو نشط
رخصة مؤسسة ملابس جاهزة

السلام عليكم

أولا مشكور أخوي على الجهد الجبار وسعة صدرك
ثانيا استفساري بخصوص رخصة مؤسسة ملابس جاهزة للعلم أنا موظف حكومي وبغيت أعرف راس المال المطلوب
وشاكر لك

مجرد استفسار

عضو نشط

قواك الله ابو عقيل

حبيت استفسر منك اشلون اخذ شقه بعماره وازاول فيها نشاطي

عندي مؤسسة نشر وتوزيع وبسويها بشقه

لاني راح اصدر منها مجله .. وتخبر المجله لازم تكون بشقه احسن من ان تكون في محل
لانها اكبر من المحل بكثير واقل تكلفة بالايجار

لأني اللي اعرفه هناك شقق استثماريه وتجاريه

ممكن تنورني بهالموضوع الله يجزاك خير

بـ1ـدر

موقوف
الجنرال بوعقيل .. تحية طيبة وبعد ..

استفسار بسيط، بطلع ترخيص استيراد وتصدير بالعمولة، السؤال هو: هل مسموح لي استيراد كميات تجارية من الصين ؟ هل مسموح لي استيراد اجهزة وسلع ماركات او لأ من الخارج بكميات تجارية أو لأ ؟

general

عضو نشط
هلا بك اخي العزيز بو عقيل ( تذكر المنجره :) )

كلمت اكثر من مندوب واكثرهم قالو ما يصير انطلعلك ملف بشئون ولازم تسويها بنفسك ويقولون اللي يقول يصير يطلعلك جذاب !

قوله رخصه شركه بكبره تطلعين لي ياها وتعطيني كيان تجاري اما ملف شئون ماتقدر تسويه ؟؟

وارخص مندوب حصلته لعمل شركه ورخصه بس 250 دينار

اذا شهاده الرصيد عليه فسعره اروع منه ماكو اما ان كان شهاده الرصيد عليك فسعره غالي وحده 180 دينار

ومندوبين قالولي نقدر نسويلك ملف بشئون ورخصة مرور وقالو يسونها كامله 450

مثل اجابه الفوق خل يطق لك منهم 80

شرايك اخوي العزيز

موفق

general

عضو نشط
الجنرال بوعقيل .. تحية طيبة وبعد ..

استفسار بسيط، بطلع ترخيص استيراد وتصدير بالعمولة، السؤال هو: هل مسموح لي استيراد كميات تجارية من الصين ؟ هل مسموح لي استيراد اجهزة وسلع ماركات او لأ من الخارج بكميات تجارية أو لأ ؟

تقدر تستورد مليون كونتينر محد يكلمك وبعدين الواحد يسأل يقول كميات تجاريه ويخاف هذي للي ماعنده ترخيص مو انت الي عندك ترخيص حالك حالك اكبر تاجر وبالنسبه للماركات ان كانت مقلده تروح فيها

general

عضو نشط
السلام عليكم

أولا مشكور أخوي على الجهد الجبار وسعة صدرك
ثانيا استفساري بخصوص رخصة مؤسسة ملابس جاهزة للعلم أنا موظف حكومي وبغيت أعرف راس المال المطلوب
وشاكر لك

وعليكم السلام
لاتستطيع الحصول على رخصه مؤسسه أو فرديه وانت موظف حكومي الا تفتح شركه بشرط ماتتولى الاداره بعقد التأسيس لكن تكون المفوض بالتوقيع في اعتماد التوقيع

general

عضو نشط

قواك الله ابو عقيل

حبيت استفسر منك اشلون اخذ شقه بعماره وازاول فيها نشاطي

عندي مؤسسة نشر وتوزيع وبسويها بشقه

لاني راح اصدر منها مجله .. وتخبر المجله لازم تكون بشقه احسن من ان تكون في محل
لانها اكبر من المحل بكثير واقل تكلفة بالايجار

لأني اللي اعرفه هناك شقق استثماريه وتجاريه

ممكن تنورني بهالموضوع الله يجزاك خير

قصدك تاخذ مكتب في شقه لان ماتقدر تسوي عمل تجاري في شقه استثماريه (حق سكن) اما الشقه التجاريه الي اهي حق الاعمال التجاريه (مكتب شقه)

minhal

عضو جديد
General,
I am from UAE and I would like to take some information for establshing bussniess in kuwait.
please send me a msg or call me urgent
00971506390793

أعلى