ياأهل الدفاع

بو_مساعد

عضو نشط
من كلام الجماعة انا في ناس انظلمت من توحيد البدلات الصراحة اذا هالكلام صج الله يفك عنكم هذا الظلم وانشالله يصدقون بالراتب الاساسي

بالنسبه لي انا الحمدالله كلها هالاسبوع وانشالله ينزلون امر استقالتي واتمنالكم كل خير ويارب ينزلونلكم البدل خطر والاساسي ويعدلون رواتبكم خصوصاً الافراد المظلومين اصحاب شهادات الدبلوم والجامعيين رواتبهم بالقاع لان الجيش بس عندهم طبقتين ضابط وفرد الضباط اهما الطبقه العليا والافراد مهما تكون شهادته يعتبرونه فرد
والله يوفقكم ويرزقكم ويباركلكم برزقكم لان معاشاتنا مافيها بركه*

ليش يافهد الرشيدي زيادة وتوحيد البدلات نسيتها انت من ال 98 بالجيش يعني اكيد حاشتك هالزيادة بس انت اظاهر ناسي

والله يابو مساعد ردوووووا عليك الجماعة
انهم خذووو شيء من معاشك وردولك جزء منة
بس علشان يمشون قرار الزيادة ولو تحسب الي عطوك تقول ليتها ماجت هالزيادة ( شالوو منك علاوة بدل خطر 40 وزادو على علاوة الفنيين 20
بالعربي خصموا عليك 20 دينار بس بصوره غير مباشرة بدون وجة حق

بو_مساعد

عضو نشط
يمكن انتو انظلمتو بهالبدلات لان كان يمشيلكم بدل خطر بس بالنسبة لي بالعكس حسيت بالفرق لان ماكان يمشيلي هالبدل بالعكس انظافتلي بدلات ماكانت تمشيلي والحمدالله تعدل راتبي هذا شي اما الخبر الي عندي سمعت يمكن صحيح الخبر ويمكن اشاعة مثل باجي الاشاعات الي نسمعها الخبر الي سمعتة انا باجر انشالله ينعرض مقترح اللجنة الرباعية والي يخص زيادة الراتب الاساسي على مجلس الوزراء وانشالله يوافقون علية وياجماعه الخبر هذا مو اكيد انا سمعتة من واحد وانشالله صج ويوافقون والدعاء يالربع لان مالنا غير الله سبحانة وعطف سمو رئيس الوزراء علينا تدرون لا نقابة ولا شي
وشكرا

AL-AMIR

عضو نشط
جريده الوطن يوم الثلاثاء
ومن جانبه طالب رئيس لجنة الداخلية والدفاع النائب عسكر العنزي بالموافقة على قانون التجنيس وقانون زيادة الراتب الاساسي لرجال الشرطة ومنح معاش استثنائي للقادة العسكريين المتقاعدين والغاء شرط السقف الاعلى للراتب للحصول على البيوت الشعبية ومنح مزايا مالية للموظفين المدنيين بالدفاع والداخلية وفرض الامن في الاسواق وامام الجامعات والمدارس.

بورصراتي

عضو متميز
جريده الوطن يوم الثلاثاء
ومن جانبه طالب رئيس لجنة الداخلية والدفاع النائب عسكر العنزي بالموافقة على قانون التجنيس وقانون زيادة الراتب الاساسي لرجال الشرطة ومنح معاش استثنائي للقادة العسكريين المتقاعدين والغاء شرط السقف الاعلى للراتب للحصول على البيوت الشعبية ومنح مزايا مالية للموظفين المدنيين بالدفاع والداخلية وفرض الامن في الاسواق وامام الجامعات والمدارس.

عقب ما سمع انه توقع

طالب علشان باجر يقولون انه عسكر العنزي اهو طالب فيها ألعب غيرها ;)

بو_مساعد

عضو نشط
اي والله صدقت يالبورصراتي ولا عسكر العنزي مامنة رجا حبيب البدون مفضي وقته حق البدون وناسي الكويتين اي والله العب غيرها يالنائب الفاضل عسكر العنزي

لا وحتى لوتقرون مطالب للبدون العسكريين الغاء شرط الراتب للبيوت الشعبيه يبا اخاف هذا بدون وداش المجلس بالكوتا يمثل البدون

بورصراتي

عضو متميز
لا وحتى لوتقرون مطالب للبدون العسكريين الغاء شرط الراتب للبيوت الشعبيه يبا اخاف هذا بدون وداش المجلس بالكوتا يمثل البدون

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بورصراتي

عضو متميز
جريدة الراي

تنوي وزارتا الداخلية والدفاع رفع قيمة العلاوات الدورية لمنتسبيهما بعد مرور نحو 4 عقود على اللوائح المالية الخاصة بالعسكريين والتي تبدأ من ثلاثة دنانير كعلاوة سنوية لبعض الرتب وانتهاء بثلاثة عشر دينارا للرتب الاخرى، في محاولة للحاق بالكوادر التي اقرها مجلس الوزراء اخيرا للعاملين المدنيين في الدولة.
وقالت مصادر وزارية لـ «الراي» ان العسكريين لم يحصلوا على زيادات كبرى لهم بل ولا يوجد ما يسمى بالكادر الخاص بهم لطبيعة اعمالهم، علاوة على عدم تبعيتهم لديوان الخدمة المدنية المختص بالنظر في الزيادات المالية لموظفي الدولة، مشيرة إلى ان بعض العسكريين لا تتجاوز علاوته السنوية سبعة دنانير ولمدة ست سنوات ما يولد شعورا بالاحباط قد يدفع الكثيرين إلى الاستقالة والتوجه للوظائف المدنية التي تزيد علاواتها الدورية عن علاوات العسكريين.
واضافت المصادر ان هناك توجها لتغيير اللائحة المالية للعسكريين وجعل اقل زيادة سنوية للرتبة الادنى وهي جندي خمسة عشر دينارا تزيد مع زيادة الرتبة مع ربطها بالمؤهلات الدراسية التي يتوقع ان تتغير خلال المرحلة المقبلة، بحيث يكون اقل مؤهل يمكن القبول به كجندي شهادة المستوى التاسع لوزارة الدفاع والعاشر لوزارة الداخلية لرفع المستوى التعليمي لمنتسبي الوزارتين.
واشارت المصادر إلى ان مجلس الوزراء يدرك اهمية معالجة رواتب العسكريين وزيادة علاواتهم الدورية مع الاخذ بعين الاعتبار المؤهلات الدراسية والسجل الخاص بأي مخالفات او احكام صدرت بحقهم، حتى لو كانت خاصة بالاحداث، بعدما لوحظت انتهاكات متعددة لرجال الداخلية والدفاع وربطها بخلفية سلوكية لهؤلاء تمت قبل دخولهم السلك العسكري.

بو_مساعد

عضو نشط
ياجماعة ألحين ابي اسألكم اهي الزيادة على الراتب الاساسي ولا بس على العلاوة الدورية ترى شحورو فينا انا الي حدي متفائل لاعت جبدي كل يوم سالفة صج زهقت ولاعت جبدي من هالجرايد الي كل يوم اشاعة والله اذا بترفعون قضية رفعو قضية على هالجرايد الي تروج هالاشاعات ودي ادش على هالكتاب الي ألعبو بعصاب هالعسكريين المساكين ومشكلتهم بسرعة يصدقون انا عن نفسي كنت متفائل بس من هالاخبار المتضاربة حاشني احباط وبشوفلي واسطة بالنفط واذا لقيت بقدم استقالتي
وشكرا

AL-AMIR

عضو نشط
خلوها على ربكم وإن شاء الله يزويدون رواتبكم

والله يرزقكم يا رب اليوم قبل باجر

BO SLAIMAN

عضو نشط
مما لاشك فبه ان الزياده تحد من التسرب الذي نراه في الآونه الأخيره اذ أن هناك عدد كبير من العسكريين قدموا استقالاتهم وتوجهوا للعمل في القطاع الحكومي او النفطي والسبب هو ان الرواتب متساويه تقريبا.ومن وجهة نظري المتواضعه ارى بأن الدور الذي يقوم به العسكريين من جهد. والذي يفرضه عليهم طبيعة عملهم ارى بأنهم يستحقون تلك الزياده. ولذلك يجب أخذ هذاالامر في عين الاعتبار لما له دور هام للصالح العام والقصد من ذلك تحفيز وتشجيع (المواطنين الكويتيين) للتوجه للعمل في السلك العسكري.

بو_مساعد

عضو نشط
ماعتقد ياخذون هالشي بعين الاعتبار ولا شي والي يثبت هالشي الاشاعات الي اذبحتنا لعب باعصاب العسكرين على الفاضي والمشكلة انا الجريدة اتقط الخبر على الناس وجهة الاختصاص ساكتة لاينفون الخبر ولاشي والزيادة انسوها مثل باجي الاشاعات

كحيلان30

عضو نشط
ابشركم ياشباب امس توقع الاساسى للفراد 100/100 والضباط 75/100
بوزارة الماليه هذا الكلام يقوله واحد من الربع عنده ضابط دقت عليه عمته مديره مكتب الشمالى تبشره على الزياده
هذا اللى وصلنى حبيت ابشركم

بو_مساعد

عضو نشط
الله يبشرك بالخير ياكحيلان 30بس انشالله يكون الخبر صج مو اشاعة بس ياكحيلان لو صج متوقع هذا القرار وين الجرايد عنه مانشرت هذا الخبر
وشكرا

maax1

عضو نشط
الله يكتب لكم الخير والله عليكم تعب كثير

خصوصا الى نشوفهم فى الدوريات الصبح وبكل حزه
البدلة بروحها تبى بدل

أعلى