ياأهل الدفاع

BO SLAIMAN

عضو نشط
انسو خلااااااص اي زياده ماكوووووووووووو غسلو ايدكم لان ماكو احد يتكلم اب لسان العسكريين ماكو اي تحرك بس شاطرين بالاشاعات

انا اقولكم يمعو البدون اللي بالجيش ويروحون حق عسكر وهو راح يطالب لان الموضوع بيدشون فيه بدون
او الحل الثاني ان عسكر يجنس كل البدون اللي بالديره وبعدين يطالبلهم ابدل خطر حق العسكريين منهم وانشالله يشملنا احنا معاهم
والله المستعان

بو_مساعد

عضو نشط
ياجماعة زادو العسكرين بمصر وحنا ليلحين مازادونا هههههههههههههههه انا عن نفسي ببارك لهم يستاهل الجيش المصري واحنا زادونا اشاعات

راعي سيمنز

عضو نشط
شدو الهمه وتجهزوا للتعاون برفع القضيه بالمحكمه وبتشوفون الاثر الرجعي لعلاوة الخطر

سمعت خبر والعلم عند الله بأن بدل خطر الجيش توقع بتاريخ 15-5 - 2010 م

أعتبروها إشاعه لحين التأكد من الخبر

وبالتوفيق

بو_مساعد

عضو نشط
يالوافي بو محمد انا بفهم شلون اتصدق هالاشاعات تاريخ 15-5-2010 كان يصادف يوم السبت يعني عطلة نهاية الاسبوع شلون وقعو علية ياخي خافو ربكم بالعالم بسكم جذب والله عيب

september

عضو نشط
يالوافي بو محمد انا بفهم شلون اتصدق هالاشاعات تاريخ 15-5-2010 كان يصادف يوم السبت يعني عطلة نهاية الاسبوع شلون وقعو علية ياخي خافو ربكم بالعالم بسكم جذب والله عيب

بومساعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من زمان وأنا أقول هذا الكلام

أخذ الحين الله يعينك يطلعون لك المطبلجيه

أهل الدفاع المستميت حتى على الباطل

ليش سوء الظن

الرجال قال اعتبروها اشاعه لين يتأكد

يمكن اخطأ بالتاريخ ليش الهجوووم عليه واي واحد يدافع عنه صار دفاع مستميت على باطل؟

لو له مصلحه بالاشاعه يمكن نقووول الرجال نيته مو زينه بس الموضوع علاوه وحب ينقلها لاخوانه

الله يهديكم احسنو الظن

وانا والله ماعرفه ولكن متابع مواضيعه والرجل تكانه

الله يسامحكم تري مازدت عليكم شيء من الخبر وقلتلكم أعتبروها إشاعه لين نتأكد لكم
بدال ماتقولون الله يجزاك خير علي التطلع وراء الخبر

يابو محمد رايتك بيضه

وتابع لنا الخبر

وبأنتظارك

وجزاك الله عنا الف خير وبيض الله وجهك

بو_مساعد

عضو نشط
اي بس مو اي خبر يقولة حق هالبشر انا ربعي اغلبهم يداومون بالوزارة واساسا كنت اداوم هناك ماسمعت هالاخبار بومحمد مادري من وين اجيبلكم هالاخبار والمشكلة مثل ماقتلكم تاريخ 15-5-2010 عطلة نهاية الاسبوع بومحمد رجاءا لاتقول خبر الا وانت متأكد منه اذا تكرمت
وشكرا

اي بس مو اي خبر يقولة حق هالبشر انا ربعي اغلبهم يداومون بالوزارة واساسا كنت اداوم هناك ماسمعت هالاخبار بومحمد مادري من وين اجيبلكم هالاخبار والمشكلة مثل ماقتلكم تاريخ 15-5-2010 عطلة نهاية الاسبوع بومحمد رجاءا لاتقول خبر الا وانت متأكد منه اذا تكرمت
وشكرا

بارك الله فيك

أنا قلت أعتبرها إشاعه لحين التأكد من الخبر
واليم أتصلت علي الماليه وماوصلهم شيء

وبالنسبه لتاريخ توقيع البدل يوم السبت ( هل تعتقد بأن بريد الوزير بس يتوقع بالوزاره فقط وأيام الدوام الرسمي فقط )

خلنا ننطر ونشوف هالمعلومه

kanigham

عضو نشط
«الرباعية» تقترح توحيد وزيادة رواتب العسكريين

اقرت اللجنة الرباعية المكونة من الجيش والحرس الوطني والشرطة والإطفاء التعديلات على الراتب الاساسي لجميع منتسبي الجهات الأربع من العسكريين ضباطا وأفرادا.

وقالت مصادر عسكرية مطلعة لـ «الأنباء»: ان اللجنة أجرت دراسات مكثفة بهذا الخصوص حيث رأت ان الراتب الاساسي لجميع العسكريين متدن مقارنة بموظفي القطاع الحكومي والقطاع النفطي ما دعا الى حدوث تسرب للعسكريين من هذه الجهات والالتحاق بالعمل الحكومي او النفطي.

واوضحت المصادر انه لمواجهة هذا التسرب وتشجيع الشباب الكويتي على الانخراط في السلك العسكري رأت اللجنة ان توحيد وزيادة الراتب الأساسي للجهات الأربع سيعالجان هذه المشكلة.

واشارت المصادر الى ان التعديلات التي أقرت تم رفعها إلى مجلس الوزراء للموافقة عليها ومن ثم اعتمادها. يذكر ان دراسة التعديلات على الراتب الأساسي وتوحيدها استغرقت نحو 6 شهور.

جدول يوضح الرواتب الأساسية للضباط وضباط الصف والأفراد بعد الزيادة المقترحة

أولا الضباط

ثانيا ضباط الصف والأفراد

الرتبة

الراتب الأساسي
(أول مربوط)

الرتبة

الراتب الأساسي
(أول مربوط)

مشير

2100 دينار

وكيل أول ضابط

590 دينارا

فريق أول

1800 دينار

وكيل ضابط

500 دينار

فريق

1600 دينار

رقيب أول

470 دينارا

لواء

1400 دينار

رقيب

400 دينار

عميد

1250 دينارا

عريف

330 دينارا

عقيد

1050 دينارا

وكيل عريف

300 دينار

مقدم

990 دينارا

جندي

250 دينارا

رائد

790 دينارا

نقيب

680 دينارا

ملازم أول

560 دينارا

ملازم

500 دينار

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=115157&zoneid=12

MaSMoO7

عضو نشط
على قولة اخوانا المصريين .. إبئا أبلني اذا انزادت الرواتب :)

أعلى