بيت الاستثمار العالمي ( جلوبل )

الحالة
موضوع مغلق

Bo_Yosef

عضو نشط
ماتيييب سهم ابيار حق سهم استثماري

خاصتا سهم يعتبر واجهت الكويت الاستثماريه شوف منو يمتلك فيها

في فرق بين سهمين فرق السمه والأرض

Q8_123

عضو نشط
انا وياك انه هذا سهم غير عن ابيار و سهم كبير .
بس اللي اقصده انه مو شرط إذا سهم معين عليه زيادة راس مال .. يكون سعره بالسوق اكثر من سعر الزياده

Bo_Yosef

عضو نشط

marvel

عضو نشط
السهم انا شاريه من يوم ما كان 70 للحين عندي لأنه كان عندي خبر عن زياده رأس مال هذا الي انا اناطره

ثانيا الزياده 150% على سعر 110 افلووووووووس

عشان يجذبووووون المستثمرين الى الاكتتاب لازم السعر فووووووق 250 فلس عليييييييييك الحسبه والزياده في شهر 10 يعني بدايه الصعود حسب ما وصلني من نص 9 الي اخره

الله اوفقك

بويوسف حبيبي .. برايك اللي قاعد يصير طبيعي ؟ السهم كل يوم في نزول واليوم وصل اقل من سعر الاكتتاب بزيادة راس المال !! كلامك صح .. عشان يجذبون المستثمرين لازم السعر السوقي للسهم يكون مغري يعني دبل سعر زيادة رأس المال تقريبا .. الكلام هذا مو بس انا وياك نفكر فيه .. وزيادة راس المال مو سر محد يعرفه .. الكل عاااارف ان في زيادة راس مال بهالسعر .. وان المفروض السهم يرتفع عشان الناس تكتتب .. طيب .. ليش السهم كل يوم في نزول ؟؟ وليش مافي احد قاعد يشتريه دام انه في عليه زيادة راس مال وراح يندبل سعره عن قريب ... وليش كمية التداول عليه .. تفشل !!!

لو ان الموضوع بهالبساطة ( زيادة راس مال + سعر السهم قريب من زيادة راس المال = اشتر السهم وتدوبل فلوسك خلال شهر !! ) جان ما لقيت ولا سهم جلوبل معروض بالسوق .. والعالم كلها تشتري والسهم كل يوم حد أعلى وماكو بياعة .. لكن مثل ما انت شايف الطلب على السهم يكاد لاااا يذكر .. والعرض كل يوم أعلى من الطلب .. وماكو احد يشتري .. والسهم ينزل !!!

انا اعتقد ان ما يحدث غير طبيعي وان في شي خلف الكواليس قاعد ينطبخ والله يستر منه .. عشان لا تقول اني ابي اخرع الناس .. انا املك في السهم .. وخايف على نفسي قبل لا اخاف على غيري.. هالايام اتساءل .. هل ممكن يلغون زيادة راس المال عقب ما وافقوا عليها ؟! .. ليش لأ !! صارت من قبل ويا الصناعات الوطنية !! لما نزل سعر السهم بالسوق عن سعر زيادة راس المال .. لا تقول الصناعات غير ... هم الصناعات شركة قيادية وواوجهة البلد الصناعية !!!

اتمنى اللي قاعد افكر فيه يكون من نسيج خيالي وما يطلع صج ..

انا كل اللي ابي اقوله .. لا تتحمس وايد .. ولا تطبل للسهم وايد .. والله يستر !!

Bo_Yosef

عضو نشط
بالعكس الي قاعد يصير طبيعي

الدعم 106 - 114

المقاومه 120 130 142 158

المتوسط 130

يعني اذا انت مستثمر لاتابع كليوم واتشوفه ينزل 2 - 2 - 2 والتقول كل يوم ينزل لانا صارله اشهور 116 الى 158 الجارت واضح

والي خل الكواليس - هيئه الاستثمار - بنك الخليج - هيكله غيره غيره

Bo_Yosef

عضو نشط
يا مارفل انا ما طبلت حق أحد ولا قلت حق أحد اشتر

انت من قبل اشهوووووور كنت مستانس بالسهم ارجع حق مشاركاتك

بس اذا انت متحبط فا هذي مشكلتك لاتحبط العالم وياك

اكرر كلامي انا ما طبلت ولا قلت حق أحد اشتر

انا عندي وجهت نظر اوه قلتها

عيب عليك تتهمني بالتطبيل

للعلم ما قلت حق احد اشتر + انا ربحان بالشركه 70 % بالسعر الحالي

الله اوفقك

Q8_POOS

عضو نشط
بويوسف حبيبي .. برايك اللي قاعد يصير طبيعي ؟ السهم كل يوم في نزول واليوم وصل اقل من سعر الاكتتاب بزيادة راس المال !! كلامك صح .. عشان يجذبون المستثمرين لازم السعر السوقي للسهم يكون مغري يعني دبل سعر زيادة رأس المال تقريبا .. الكلام هذا مو بس انا وياك نفكر فيه .. وزيادة راس المال مو سر محد يعرفه .. الكل عاااارف ان في زيادة راس مال بهالسعر .. وان المفروض السهم يرتفع عشان الناس تكتتب .. طيب .. ليش السهم كل يوم في نزول ؟؟ وليش مافي احد قاعد يشتريه دام انه في عليه زيادة راس مال وراح يندبل سعره عن قريب ... وليش كمية التداول عليه .. تفشل !!!

لو ان الموضوع بهالبساطة ( زيادة راس مال + سعر السهم قريب من زيادة راس المال = اشتر السهم وتدوبل فلوسك خلال شهر !! ) جان ما لقيت ولا سهم جلوبل معروض بالسوق .. والعالم كلها تشتري والسهم كل يوم حد أعلى وماكو بياعة .. لكن مثل ما انت شايف الطلب على السهم يكاد لاااا يذكر .. والعرض كل يوم أعلى من الطلب .. وماكو احد يشتري .. والسهم ينزل !!!

انا اعتقد ان ما يحدث غير طبيعي وان في شي خلف الكواليس قاعد ينطبخ والله يستر منه .. عشان لا تقول اني ابي اخرع الناس .. انا املك في السهم .. وخايف على نفسي قبل لا اخاف على غيري.. هالايام اتساءل .. هل ممكن يلغون زيادة راس المال عقب ما وافقوا عليها ؟! .. ليش لأ !! صارت من قبل ويا الصناعات الوطنية !! لما نزل سعر السهم بالسوق عن سعر زيادة راس المال .. لا تقول الصناعات غير ... هم الصناعات شركة قيادية وواوجهة البلد الصناعية !!!

اتمنى اللي قاعد افكر فيه يكون من نسيج خيالي وما يطلع صج ..

انا كل اللي ابي اقوله .. لا تتحمس وايد .. ولا تطبل للسهم وايد .. والله يستر !!

ليش كل واحد لما يقول الصراحة قالو عنة مطبل ؟
ياخوى جلوبل من اكبر شركات الاستثمار بالكويت ويمكن بالخليج بعد ؟
وسعرة الحالى انا بوجهة نظرى الشخصية ابلاش ؟
اذا نجحت زيادة راس المال انا اتوقع راح يكون لة صعود طيب

وجهة نظر شخصية

Bo_Yosef

عضو نشط
marvel
نسيت شي بعد بقوووله لك

انا طبلت حق سهم الجزيره لما كان 210 وصل 260

طبلت حق زين 1140 وصل 1480

طبلب حق الاستثمارات وطنيه لما كان 335 وصل 490

والحين قاعد اطبل حق تمويل خليج راح اذكرك جم راح يوصل

abu_fahad

عضو نشط
مساك الله بالخير أبو يوسف ومبارك عليك الشهر ، لا تعتبرها مجامله ولا مدح بالوجه حقك ولكن كلمة حق بقولها لك ، أبو يوسف أنت من الناس اللى نعتز ونستفيد منهم وفى وجودهم فى هالمنتدى الكريم ، انسان راقى بأسلوبك وتحليلاتك الممتازه و أنا متابع جيد لكل تحليلاتك ونصائحك دايم بس ما أعلق ، ويشهد على الله أنك مو من المطلبين ولا عمرك يوم طبلت ، محشوم يا أبو يوسف ولك كل المعزه والاحترام ،، جزاك الله كل خير والله يرحم والديك ، كلمة حق حبيت أقولها

Bo_Yosef

عضو نشط
مساك الله بالخير أبو يوسف ومبارك عليك الشهر ، لا تعتبرها مجامله ولا مدح بالوجه حقك ولكن كلمة حق بقولها لك ، أبو يوسف أنت من الناس اللى نعتز ونستفيد منهم وفى وجودهم فى هالمنتدى الكريم ، انسان راقى بأسلوبك وتحليلاتك الممتازه و أنا متابع جيد لكل تحليلاتك ونصائحك دايم بس ما أعلق ، ويشهد على الله أنك مو من المطلبين ولا عمرك يوم طبلت ، محشوم يا أبو يوسف ولك كل المعزه والاحترام ،، جزاك الله كل خير والله يرحم والديك ، كلمة حق حبيت أقولها

جزاك الله خيييييييير مشكوووور ما قصرت .... وانا كل الي ابيييه اوصله اني افيدكم كثر ما أقدر ... ولكن بالمقابل ايونك ناس اتقول اني انا اطبل ؟؟ شي يقهر الصراحه ولكن كلامك ريحني الصراحه الله اوفقك

Q8_123

عضو نشط
بو يوسف حبيبي لا تزعل من مناقشتي لك .. بس مجرد اني احب استفيد و اتطمن منك

panadol_11

عضو نشط
صباح الخير على كل الموجودين

صباح الخير اخوي بويوسف ياخوي لاتضايق ولاشي وبالعكس انت قاعد تبدي رايك وانا واحد من الناس اخذته من قبل لا ادري انك قاعد تتكلم عن السهم

بل بالعكس ماكنت تجبر احد ياخذ اي سهم من الاسهم اللي موجوده

وانا كنت استشيرك عن السهم وماكنت تبخل علي بالرد

اتمنى من الاخوان انه محد يلوم الثاني وكلنا اهنيه اخوان وحبايب

وانشالله تدوم المحبه مع كل الاعضاء

ويعطيكم العافيه

Bo_Yosef

عضو نشط
صباح الخير على كل الموجودين

صباح الخير اخوي بويوسف ياخوي لاتضايق ولاشي وبالعكس انت قاعد تبدي رايك وانا واحد من الناس اخذته من قبل لا ادري انك قاعد تتكلم عن السهم

بل بالعكس ماكنت تجبر احد ياخذ اي سهم من الاسهم اللي موجوده

وانا كنت استشيرك عن السهم وماكنت تبخل علي بالرد

اتمنى من الاخوان انه محد يلوم الثاني وكلنا اهنيه اخوان وحبايب

وانشالله تدوم المحبه مع كل الاعضاء

ويعطيكم العافيه

عزبز اوه غالي :)

انا حاضر اي سؤال عن اي سهم اب اي وقت

Bo_Yosef

عضو نشط
شوف الشارت قوق الدعم 114 شروتك صحيحه بس اذا مستعجل على ربح العب وياه بيع بال 130 انطره تحت مره ثانيه

panadol_11

عضو نشط
شوف الشارت قوق الدعم 114 شروتك صحيحه بس اذا مستعجل على ربح العب وياه بيع بال 130 انطره تحت مره ثانيه

انا اخذته لاني ماخذلي كميه يوم قتلك قبل فتره 132 وعلى اساس اني راح انطر انشاءالله ليه قبل الانتهاء من زياده راس المال اذا كان فيه زياده او انطره كم شهر اذا مافيه زياده لان سمعت انه وصلوا الى مرحله كبيره من الاتفاق مع العملاء

جذيه مو احسلي:)

صقرالبحر

عضو نشط
الشارت الاول

كسر المثلث للاسفل والدعم القادم 110

الشارت الثاني

مؤشر sar معطي خروج من 128
والكل نايم بالعسل ينطر شهر 9

للي مادش عالسهم خل ينطر ليما يعطي
المؤشر دخول مره ثانيه

بعض المؤشرات الفنيه ايجابيه واتوقع يوم
الاحد اخضر