بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
اتوقع ارباحه هالسنه حيل نازله لانه البنوك البحرينيه نسبة هبوط الارباح نازله حيل طبعا مو كلهم الاغلبيه نازلين فوق ال 60%

ما ابي اخرعكم

بعدين تمويل الخليج شغله بالعقاار وتملك اسهم ومشروعاات نفطيه

العقار طايح والاسهم طايحه والنفط نازل

وكل واحد يحلل على كيفه وهذا تحليلي للسهم

وترا القط الي اليووم قووي والله يستر من سوقنا بالمرحله اليايه بس لا تخافون من الانتخابات لانه عطله ثلاثة شهوور

والله يوفقكم يارب

عدل كلامك،، بس بالنسبة لعصام جناحي تحقيق الأرباح مو صعبة كلش، أسلوبه نفس أسلوب جماعة الدار.

و بيت التمويل الخليجي ماهو بنك. هذا خطأ شائع تقعون فيه. بيت التمويل الخليجي شركة أستثمارية :)

حاله حال الصفاة و دار الاستثمار و المدينة و جلوبل و إيفا و الساحل.

و بالتوفيق أخي الكريم.

الاولى

موقوف
عدل كلامك،، بس بالنسبة لعصام جناحي تحقيق الأرباح مو صعبة كلش، أسلوبه نفس أسلوب جماعة الدار.

و بيت التمويل الخليجي ماهو بنك. هذا خطأ شائع تقعون فيه. بيت التمويل الخليجي شركة أستثمارية :)

حاله حال الصفاة و دار الاستثمار و المدينة و جلوبل و إيفا و الساحل.

و بالتوفيق أخي الكريم.

انا أوافقك 100% العبه خلصت :d

UNIX

موقوف
انا أوافقك 100% العبه خلصت :d

هههه لا السهم له صعود بس خل يريح عدل عدل.

جزاه الله ألف خير من 174 الى 380 فلس :)

أنا ما أعرف أحلل كلش كلش بس ناطر المحللين يقولون لنا عن الأهداف.

ريالكو

موقوف
الاتجاه الفني للسهم:
قد يشهد السهم تراجعاً إلى منطقة الدعم بين 300 فلس و 285فلس و التي قد يعود عندها التجميع على السهم .

وهذا سوف يواجه السهم مقاومة الاولى على 330 فلس والمقاومة الثانية على 380 فلس .

عشره مليون

عضو نشط
نرجوا التحليل نرجوا التحليل
الفني

انا ما عندي تحليل لا كن عندي خبر بان السهم محقق ارباح طيبه اكثر من الربع الاول في 2008 وان السهم رايح فوق 500 انشاء الله انا شاريه علا 380 و325 وماعندي مانع اذا نزل ل 315 لا كن ما اتقد انه راح ينزل لان الاحد موقف والاثنين اعلان والثلاثاء حد اعلا والاربعاء والخميس وبعدها راح يكون في بحر الاربع ميه اللي ماراح تقدر تضارب فيها ياتمسك ياتبيع و تتفرج شراح يصير والله ولي التوفيق صدقوني معلوماتي اكيده وراح تشوفون اللي راح يصير وهشان تتاكدون وتشترون يو الثلاثاء ربحيت السهم اللي راح يعلن عنها 19 فلس والله اعلم

ريكاندو

عضو نشط
دامه شركة استثماريه يا يونكس عيل الله يستر من المرحله اليايه

وانتاا تقول نفس الصفاة والدار وايفااا

رووح شووف خسارة الصفاة وخسارة ايفاا

اما الدار ما سمعت عنها شي

انا ما قاعد اقوول انه مو السهم مو زين لا زين وفوووق النخل بعد

بس ناطر اعلان الاربااح لانه الربع الاول يخوف بعد وقف التداول والله يستر من الي يااااي

اتوقعه 13 فلس او 16

وشكرا

ريكاندو

عضو نشط
عزيزي عشره مليوون

شلون قيمة هالربحيه عندك خبر اكيد وله مجرد توقع نفسي والعلم عند الله سبحانه

عشره مليون

عضو نشط
شوف يوم الاثنين انشاله اذا كلامي وكلام اللي قالي رفيج عضو في الشركه اشترر ولا تتردد بس ملحوضه ؟ هل يمديك تشتري

ريكاندو

عضو نشط
اذا لي نصيب راح اخذه بس عندي توقع

يمكن وقت الاعلام يصير القط القوي
ماتتوقع هالشي لانه في محافظ ومضاربين شارين السهم واهوو 170 وانت تقول يوصل اربع ميه يعني دبل الفلوس ثلاث مراات الي حاط مليون يطلع بثلاثه مليون ترا حلو هالربح

والله يوفق انشالله

عشره مليون

عضو نشط
ماراح يكون هناك قط لان الكل ينطر اخبار ارباح السهم اذا اكثر من ارباح 2008 راح يتمسك في السهم وبعدبن ماراح ينزل السهم يوم الاثنين لان الاجتماع راح يكون متاخر راح ينزل يوم الثلاثاء بعد مايعلن ويتضح كل شي والله اعلم وللفائده ؟ كثرة الاستغفار تجلب الرزق

ريكاندو

عضو نشط
يزااك الله خير

بس ممكن تقولي كم كانت ارباح الربع الاول حق السنه الي طافت ؟

وترا ريضين على التوزيعاات باقي ثلاث اربااع والله يستر من الي راح يصير من الارباع الي يايه

العلم عنده سبحانه

السلام عليكم

الخبر اللي عندي السهم محقق ربحيه 20 فلس وراح يصير عليه ركود الأسبوع القادم ويمكن يلامس 300 فلس ولا أعتقد راح ينزل عنها ومن ثم تكرار الإرتفاع

والله العالم

الاولى

موقوف
هههه لا السهم له صعود بس خل يريح عدل عدل.

جزاه الله ألف خير من 174 الى 380 فلس :)

أنا ما أعرف أحلل كلش كلش بس ناطر المحللين يقولون لنا عن الأهداف.

والله ياخوى ربحنا بالسهم عاد ودى ينزل علشان نربح مرة ثانيه:d

ريالكو

موقوف
ممكن توضيح ؟

هل بيت التمويل الخليج من الشركات الورقية ام تشغيلية ؟؟

لان بصراحة كلام اخوي يونكس يقول انها شركة ورقية استثمارية اما اغراض الشركة حسب مطالعتي لها في موقع البورصة فانها تتعامل في أنشطة الإستثمار والخدمات المالية والاستشارية المتعلقة بها , وتتم جميع أنشطة البنك وفقا لتعاليم الشريعة الآسلامية الغراء طبقا لما تعتمده هيئة الفتوي والرقابة الشرعية للشركة.‏

افيدونا جزاكم الله خير لان في بعض من الشباب حابين يستثمرون بالسهم استثمار طويل الامد .

UNIX

موقوف
ممكن توضيح ؟

هل بيت التمويل الخليج من الشركات الورقية ام تشغيلية ؟؟

لان بصراحة كلام اخوي يونكس يقول انها شركة ورقية استثمارية اما اغراض الشركة حسب مطالعتي لها في موقع البورصة فانها تتعامل في أنشطة الإستثمار والخدمات المالية والاستشارية المتعلقة بها , وتتم جميع أنشطة البنك وفقا لتعاليم الشريعة الآسلامية الغراء طبقا لما تعتمده هيئة الفتوي والرقابة الشرعية للشركة.‏

افيدونا جزاكم الله خير لان في بعض من الشباب حابين يستثمرون بالسهم استثمار طويل الامد .

ما قلت ورقية،، سبحان الله ممكن تقتبس مقولتي أنها ورقية؟؟

ريالكو

موقوف
يونكس انت ذاكر انت التمويل الخليج مثل المدينة والصفاه وسؤالي لك هل المدينة مو ورقية ؟؟

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
هذي اغراض البنك بسوق البحرين

الاغراض الاساسية

المصرفية الأسلامية الاستثمارية

وهي اغراض البنك ومسماه بسوق الكويت

أغـــراض الشـــركــة : التعامل في أنشطة الإستثمار والخدمات المالية والاستشارية المتعلقة بها.‏تتم جميع أنشطة
البنك وفقا لتعاليم الشريعة الآسلامية الغراء

:confused::confused::rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى