بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

ريالكو

موقوف
التسجيل
5 يناير 2009
المشاركات
734
اصبر وشوف ورى نهاية الاجتماع
 

العتيبي72

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
1,208
اذاا رباحه فوف 14قلس ممتاز اقل ريح فيهاشكرا
 

Madridi

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
1,691
13:1:6 ِ.تاجيل اجتماع (تمويل خليج) الى 18-05-2009 ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان بيت التمويل الخليجي افاد بانه ‏
اجل اجتماعه المقرر بتاريخ اليوم الاربعاء الموافق 13-05-2009 ،
لاقرار البيانات المالية المرحلية للربع الاول للفترة المنتهية فى 31-03-09‏
الى يوم الاثنين الموافق 18-05-2009 .‏
وعليه سوف يطبق على البنك قرار لجنة السوق 4\97 والذى يلزم كافة الشركات و
والصناديق المدرجة فى السوق بتقديم البيانات المالية المرحلية فى موعد ‏
اقصاه 45 يوم من تاريخ انتهاء الفترة .‏
 

خالد 44

موقوف
التسجيل
24 يوليو 2005
المشاركات
611
13:1:6 ِ.تاجيل اجتماع (تمويل خليج) الى 18-05-2009 ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان بيت التمويل الخليجي افاد بانه ‏
اجل اجتماعه المقرر بتاريخ اليوم الاربعاء الموافق 13-05-2009 ،
لاقرار البيانات المالية المرحلية للربع الاول للفترة المنتهية فى 31-03-09‏
الى يوم الاثنين الموافق 18-05-2009 .‏
وعليه سوف يطبق على البنك قرار لجنة السوق 4\97 والذى يلزم كافة الشركات و
والصناديق المدرجة فى السوق بتقديم البيانات المالية المرحلية فى موعد ‏
اقصاه 45 يوم من تاريخ انتهاء الفترة
.‏

المفروض باجر يتم إيقاف السهم ،، دام انه حدد يوم الاجتماع !!!

احس ان فيها لعبه
باجر حد ادنى بسبب ان السهم راح يتوقف عن التداول
ويطقون كميات صغار المستثمرين
 

الدينار

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
821
باجر راح يوقفون السهم الى يوم الاثنين موعد الاجتماع ويعاد السهم الثلاثاء
 

فني بورصه

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2007
المشاركات
87
يالله عسا خير

يأخوان ممكن أحد من الحللين يفيدنا ويطمنا ؟

شنو اللي صاير على السهم ؟

وسبب نزوله اليوم ؟

وليه تم تأجيل الاجتماع ؟

وشكراً للي راح يجاوبنا ويطمنا ..........
 

wooow

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2008
المشاركات
1,142
اذا فى خبر ... من الطبيعي ( الخبر يقتل التحليل )
 

Relax_32

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
68
الارباح زينه وراح يرتفع ان شاء الله وفي شركة قاعده تشيل في تمويل الخليج اما الاجتماع فالامور عاديه
 

abuhamood

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2009
المشاركات
224
شالسالفه ياجماعه طمنونا الله يطمنكم
وين اخوان المحللين لو تكرمتوا طمنونا وضحولنا الصوره شلى قاعد يصير ؟؟؟؟
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,864
الأعلانين من سوق البحرين

04:33 PM

يعلن مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. (GFH) بأنه قد اجتمع اليوم الأربعاء الموافق 13/5/2009م، ولم يناقش البيانات المالية للربع الأول المنتهي في 31/3/2009.

هذا وسوف يجتمع مجلس الإدارة يوم الأثنين الموافق 18/5/2009م لإقرار البيانات المالية للفترة المنتهية في 31/3/2009م.

04:38 pm

سيتم وقف التداول مؤقتاًً في أسهم بيت التمويل الخليجي ش.م.ب ابتداءًً من يوم الأحد الموافق 17/5/2009م، حتى نشر البيانات المالية للربع الأول المنتهية في 31/3/2009 وذلك لمخالفته للقرار رقم 49 الصادر عن مصرف البحرين المركزي لسنة 2007م والذي ينص "على جميع الشركات المساهمة المدرجة نشر بياناتها المالية الربع السنوية المراجعة، المعدة وفقاً لمتطلبات معايير التقارير المالية الدولية، خلال مدة أقصاها خمسة وأربعون يوماًً من تاريخ أنتهاء فترة الربع المعني من السنة المالية للشركة ".
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,864
المصرف الخليجي التجاري يستعد لإقفال صندوق بـ 300 مليون دولار ويستحوذ على شركة استرالية بـ 100 مليون دولار
الوسط 13/05/2009

قال رئيس مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري (خليجي)، فؤاد العمر، إن المصرف اشترى شركة أسترالية بقيمة تبلغ زهاء 100 مليون دولار، وأنه يستعد لإقفال صندوق استثماري في الهند لإنشاء مدينة لوجستية لتقدم الخدمات.

وكان العمر يتحدث إلى الصحافيين، بعد أن افتتح نائب محافظ مصرف البحرين المركزي، خالد حمد، فرع المصرف الجديد بمرفأ البحرين المالي، ليصبح بذلك الفرع الثاني للمصرف الذي يعمل وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.

ورداً على سؤال أفاد العمر «لدينا الآن مشروع مدينة لوجستية أو مدينة خدمات في الهند وهو مشروع قيمته في حدود 300 مليون دولار. ولدينا مشروع آخر لشراء شركة للبحث عن بعد، من ضمنها البحث عن المناجم، ونحن نعتقد أنها شركة جيدة. الشركة أسترالية وقيمتها في حدود 100 مليون دولار». ولم يعط العمر أية تفصيلات أخرى.

وتطرق إلى الأزمة المالية العالمية التي تشهدها الأسواق فأعرب عن اعتقاده بأن «الأزمة وصلت إلى مرحلة الاستقرار، أو النهاية، ولكن عملية الانتعاش تحتاج إلى جهود دول مثل زيادة عملية الإنفاق والائتمان التي تساعد على انتعاش الأسواق».

وعن تأثير الأزمة التي بدأت في سبتمبر/ أيلول العام 2008 في الولايات المتحدة الأميركية وامتدت آثارها السلبية في شكل مشكلة ائتمان إلى بقية الدول بعد ذلك، فأوضح أنه «لا أحد لم يتأثر سواء كشخص أو مؤسسة أو بنك، ولكن بحكم وجود سياسات واضحة في المصرف فإن التأثير كان قليلاً جدا».

وأدت الأزمة المالية العالمية إلى اختفاء العديد من المصارف والشركات وخسائر كبيرة للمصارف والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم، فيما تعد أسوأ أزمة عالمية منذ أكثر من 50 عاماً. ولا يرى العديد من المصرفيين انتهاء الأزمة قبل نهاية العام الجاري، أو مطلع العام المقبل.

أما الرئيس التنفيذي، وعضو مجلس الإدارة في المصرف الخليجي التجاري، إبراهيم حسين، فقد أوضح للصحافيين على هامش افتتاح الفرع بأن المصرف سيقوم خلال الأيام المقبلة بتطوير خدماته «وأن افتتاح الفرع الجديد في المرفأ يعد إضافة؛ إذ يضم خدمات جديدة من ضمنها الخدمات المصرفية عبر الانترنت (E-Banking)، وأنه سيقدم خدماته لمرتادي المنطقة، وخصوصاً أن سوق البحرين للأوراق المالية تعتزم الانتقال إلى المرفأ».

وأضاف «سنقوم بتطوير الخدمات المصرفية عموماً، وسنقدم خدمات أكثر وسيقوم المصرف بافتتاح فروع جديدة في المستقبل لكي تصل خدماته إلى جميع مناطق البحرين»، لكنه لم يعط تاريخاً محدداً. كما قال، إن المصرف سيعمل على إدراج أسهمه في بعض الأسواق المالية في دول الخليج العربية من ضمنها الكويت وسوق دبي المالية.

وتطرق إلى الصندوق الاستثماري لمشروع المدينة اللوجستية في الهند فبيَّن أن نسبة تبلغ بين 80 و 90 في المئة من حجمه قد اكتملت وسيتم إغلاقه قريباً».

ويقع الفرع الرئيسي الجديد بمرفأ البحرين المالي في الطابق الثاني، وسيكون مفتوحاً من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 4:30 عصراً ويوم الخميس من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساء، في حين سيستمر فرع المصرف الكائن بمبنى الزامل في تقديم خدماته المعتادة.

بيان رسمي نسب إلى إبراهيم قوله «إن افتتاح فرعنا الرئيسي بمجمع مرفأ البحرين المالي يمثل تحقيقاً لأحد الأهداف الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة من أجل توفير نقاط اتصال وتواصل جديدة لزبائننا للاستفادة من خدماتنا المصرفية.

ولقد جاء اختيارنا لافتتاح فرع للمصرف بمرفأ البحرين المالي لتوافر الإمكانيات والخدمات التجارية في المرفأ والتي من شأنها أن تسمح لزبائننا تنفيذ معاملاتهم المصرفية بكل يسر وسهولة».

كما ذكر أن المصرف حرص على توظيف فريق متمكن من ذوي الخبرة العالية في خدمات الزبائن والخدمات المصرفية الخاصة لتقديم أعلى مستويات الخدمة، «وفضلاً عن ذلك، فإن وجود الفرع قريباً من مكاتبنا الرئيسية بالمرفأ سيسهل إجراء معاملات الزبائن بصورة أفضل».

وأضاف «نحن في المصرف الخليجي التجاري نسعى إلى أن تكون خدماتنا في متناول زبائننا وفي أكثر من موقع ولذلك فقد تم في الآونة الأخيرة تدشين خدماتنا المصرفية الإلكترونية والخدمات المصرفية بواسطة الرسائل النصية القصيرة وبطاقة فيزا إلكترونيا، وجميع هذه الخدمات ستمكن زبائننا من إنجاز معاملاتهم طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة».

ويبلغ رأس مال المصرف 100 مليون دينار، ويقدم إلى المؤسسات المالية والشركات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية التجارية وخدمة إدارة الثروات، ومنتجات الاستثمار، وتسهيلات تمويل المشاريع. كما يسعى المصرف إلى بناء شراكات جديدة مع المؤسسات المالية وتوطيد علاقاته مع زبائنه بما يضمن لهم الاستفادة من فرص التمويل والاستثمارات ذات المردود العالي.
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
اتوقع اذا اعلنوو الاربااح وكان الربح 15 فلس او اقل راح يكوون فلم على هالسسهم
الصراحه اسميه سهم المغامرات

اتوقع والله اعلم اذا اعلن 15 فلس راح يرتفع بداية الجلسه ومن ثمه يبدى القط على هالسهم
لانه طالع من 170 فلس يعني مدبوول ثلاث مرات الي عنده مليوون صار ثلاثه
هذا الكلام مجرد توقع والله اعلم
لانه سهم مضاربي ميه بالميه وانه غير ممسووك
واذا اعلن ارباح جيده راح يشلع السهم والمحاافظ ماراح يخلونه والعلم عند الله
ننطر الاياام شنو راح تورينا من مغامرات
او مو شرط باجر ينزل السهم يمكن يصعد اذا ملاكه عارفينه وعارفين ربحه
ننطر الجمعيه العموميه شنو خسرانين
الله يوفقكم يارب
ويرزقنا الرزق الحلال الطيب
 

الشورى خالد

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2004
المشاركات
932
أنوفست» لـ «الوقت»: لم نتوصل لنتائج محددة نعلن عنها
محفظة بمليارات الدولارات قريباً لتمويل التنمية المستدامة

الوقت - هناء مكي:
علمت ''الوقت'' من مصادر مقربة أن شركة أنوفست ''تعمير سابقا'' تدرس مع بيت التمويل الخليجي إطلاق محفظة استثمارية بمليارات الدولارات قريباً تستخدم في تمويل مشروعات ضخمة.
وبحسب المصادر فإن الفكرة تنطوي على مجموعة من المشروعات في قطاع ''التنمية المستدامة'' التي تتميز بأنها طويلة المدى وكلفها مرتفعة ولكنها ذات ريع مرتفع.
وتشير المصادر إلى أن المشاورات تجري حاليا بين الطرفين على أعلى المستويات لتحديد اطر التعاون المستهدف، إلا انه لم يتحدد بعد إن كانت هذه المشروعات، التي في العادة تتبناها الحكومة ستشمل مشروعات في القطاع الحكومي.
ولا يعرف إن كانت تستهدف البحرين فقط أم تشمل دول الخليج الأخرى، بالذات وان بيت التمويل الخليجي لديه الخبرة الكافية في مشروعات البنى التحتية اللازمة لمثل تلك المشروعات النوعية كمرحلة أولية.
وفي اتصال هاتفي أجرته ''الوقت'' للوقوف على حقيقة الخبر، قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة أنوفست أحمد القطان ''ليس لدينا حالياً مشروع مع بيت التمويل الخليجي يصل إلى درجة الإعلان عنه (...) لدينا العديد من المشروعات مع جهات مختلفة، ولكن لم نصل إلى درجة الإعلان عن شيء''.
وفي حين أكدت المصادر أن المشروع لم يخرج من نطاق ''المحادثات الجادة''، فإن العمل الذي يدور بين الطرفين لم تحدد بعد تفاصيله ولم تعد دراسة جدوى له للوقوف على أبعاده ووضع استراتيجيته ودراسة السوق وجدواه في هذا الوقت.
ولم تتمكن ''الوقت'' من الاتصال ببيت التمويل الخليجي للحصول من مسؤوليه على تعليق بشأن الموضوع.
يذكر أن مشروعات التنمية المستدامة تتميز بريعها الجزيل، خصوصاً في أهم قطاعين وهما القطاع المالي وقطاع النفط والغاز.
وفي حال تأكدت المعلومات فقد يكون ذلك مؤشر للشروع في خصخصة قطاعات حكومية في المشروعات التي تحتاج إلى تمويل مادي كبير، ولا نعرف بعد ان كانت الشركات الوطنية القابضة مثل ممتلكات أو شركة النفط والغاز القابضة ستدخلان في مشروعات هذه المحفظة إذ لدى الشركتين العديد من المشروعات التي تصب في هذا التخصص.
معروف أن التنمية المستدامة تهتم بتطوير المجتمعات والأعمال التجارية، بشرط أن تلبي احتياجات الحاضر وتوظيفها لتكون قاعدة للأجيال المقبلة.
وتشمل سياسات التنمية المستدامة ثلاثة مجالات رئيسية هي الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، وهنا تكمن صعوبة هذه العملية التي تعكف عليها الحكومات بهدف تطوير الأعمال والمشروعات من خلال سلسلة مشروعات للبنى التحتية التي تكون سلما للأجيال القبلة.
وبلا شك فإن مشروعات ''التنمية المستدامة'' ذات الكلف المرتفعة تحتاج خصوصا إلى تقنية عالية، وفرق عمل ذات مهارات كبيرة لرسم خططها وتحديد القطاعات التي يتم استهدافها.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى