*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

بن صقر

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
829
المحدودة: الإهتمام المتزايد في ملكيةِ يورانيومِ بحيرةِ الفأسِ
أكتوبر/تشرين الأول الخميسِ 20, 2:52 مساءً إي تي


فانكوفر، كولومبيا البريطانية -- (سلك عملِ) -- أكتوبر/تشرين الأول. 20, 2005 -- Entourage Mining المحدودة ("الشركة" ) (أو تي سي بي بي: إي تي جي إم إف - أخبار) تُسْرُّ إعلان بأنّ دَخلتْ إلى عدد مِنْ الإتفاقياتِ لإكتِساب المصالحِ في عدد مِنْ الملكياتِ المعدنيةِ ولزيَاْدَة إهتمامِها في أحد ملكياتِه الحاليةِ.
الإعلان


الإهتمام المتزايد في ملكيةِ بحيرةِ الفأسَ

تأريخ اليوم الفعّال، الشركة دَخلتْ إلى الإتفاقياتِ التاليةِ:

1. أي إتفاقية خيارِ جديدةِ مَع كارينا متّحدة ("إتفاقية خيارِ بحيرةِ فأسِ جديدةِ")؛ و

2. إتفاقية التي فيها الشركة مُخَصَّصةُ كُلّ سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. Diamonds، المحدودة. ("سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة." ) يَهتمُّ بملكيةِ بحيرةِ الفأسَ ("إتفاقية مهمةِ بحيرةِ فأسِ")

إكتسبتْ الشركةُ خيارَ سابقاً للكَسْب يعود إلى a 10 % يَهتمُّ به وإلى ملكيةِ بحيرةِ الفأسَ مِنْ سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. وسي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. إمتلكَ الحقّ للمُشَارَكَة بالنسبة إلى 10 % في مشروعِ محاربِ الحاشيةِ الأسودِ في نيفادا. تحت شروطِ إتفاقيةِ خيارِ بحيرةِ الفأسِ الجديدةِ مَع كارينا متّحدة وسي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. الذي يَلغي ويَستبدلُ إتفاقيات الشركةَ السابقةَ بكارينا متّحدة وسي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. ، الشركة تُمْنَحُ الخيارَ الخاصَّ لإكتِساب غير مقسّمِ 50 % حقّ مفيد، عنوان ويَهتمُّ به وإلى ملكيةِ بحيرةِ الفأسَ في إعتبارِ الدُفْعاتِ التاليةِ ويُشغّلُ الإلتزاماتَ بالحاشيةِ:

(a) a دفعة نقدية، في أو قبل نوفمبر/تشرين الثّاني 15, 2005، 220,000$ مدفوع من قبل الحاشيةِ إلى كارينا متّحدة؛ و

(b) بجَعْل إنفاقِ الإستكشافِ التاليِ على الملكيةِ:

(i) في أو قبل ديسمبر/كانون الأول 31, 2005, 100,000$؛

(ii) في أو قبل فبراير/شباط 1, 2006، إضافة 300,000$؛

(iii) في أو قبل نوفمبر/تشرين الثّاني 15, 2006، إضافة 450,000$؛ و

(iv) في أو قبل نوفمبر/تشرين الثّاني 15, 2007، إضافة 450,000$.

إتفاقية خيارِ بحيرةِ الفأسِ الجديدةِ قَدْ تَكُون خاضعة لقبولِها للتسجيل بتبادلِ مغامرةِ تي إس إكس ككارينا متّحدة a شركة أدرجتْ على تبادلِ مغامرةِ تي إس إكس.

تحت شروطِ إتفاقيةِ مهمةِ بحيرةِ الفأسَ، وافقَ الشركةُ على الإصْدار إلى سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. ، مجموع مِنْ 15,000,000 سهمِ ("الأسهم" ) سهمه العادي كبديل لسي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. مهمة كُلّ إهتمامِها في وإلى ملكيةِ بحيرةِ الفأسَ.

إنّ ملكيةَ بحيرةِ الفأسَ متوقّعةُ لليورانيومِ. إنّ ملكيةَ بحيرةِ الفأسَ تُشتَملُ على 4 إدّعاءاتِ تُجملُ 16,951 هكتارَ في منطقةِ بحيرةِ فأسَ ساسكاتشوان، كندا. لا إن آي 43-101 تقرير أُكملَ على ملكيةِ بحيرةِ الفأسَ والملكيةَ في مرحلةِ الإستكشافَ فقط.

إستملاك Smeaton / براعة أي إل أي سي أو آر إن إي / ملكية بحيرةِ خضراءِ في ساسكاتشوان

الشركة دَخلتْ إلى إتفاقيةِ ("Smeaton / براعة a la إتفاقية ملكيةِ Corne ") ب101047025 Saskatchewan المحدودة ("1010" ) لإكتِساب غير مقسّمةِ 80 % تَهتمُّ حقوقُ معدنية بها وإلى Smeaton / براعة a la ملكية Corne الماسيّة في ساسكاتشوان. تحت شروطِ هذه الإتفاقيةِ، حاشية سَتُصدرُ 33,888,888 سهم عادي في سهم رأس مالِها ("Smeaton / حصن a la أسهم Corne ") التي منها 30,000,000 أرض مشاعة سَتُصدرُ إلى سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة.

Smeaton / براعة a la ملكية Corne الماسيّة كَانتْ موضوعَ إتفاقيةِ بين 1010 وسي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. أغسطس/آب المؤرّخ 1, 2003.

Smeaton / براعة a la ملكية Corne مُشتَمَلة على تقريباً 1087 إدّعاءِ تَجْمعُ تقريباً 411,275 هكتارَ في براعةِ Smeaton a la Corne، منطقة ساسكاتشوان. لا إن آي 43-101 تقرير أُكملَ على Smeaton / براعة a la ملكية Corne حتى الآن.

إستملاك ملكيةِ البراعةِ الماسيّةِ في ساسكاتشوان

Entourage Mining المحدودة دَخلتْ إلى إتفاقيةِ ("إتفاقية براعةِ") مَع سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. أكتوبر/تشرين الأول المؤرّخ 20, 2005 حيث إكتسبَ كُلّ سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. تَهتمُّ بها وإلى الإتفاقيةِ أَرّختْ يوليو/تموزَ 18, 2004 بين سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. وNevada Minerals، المحدودة. ("معادن نيفادا")، وفي وإلى غير مقسّمِ 36 % حقّ، عنوان ويَهتمُّ به وإلى ملكيةِ البراعةَ الماسيّةَ للإعتبارِ مِنْ 5,000,000 مِنْ أسهمِ الشركةِ إلى سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. على هذا التأريخِ.

إنّ ملكيةَ البراعةَ الماسيّةَ مُشتَمَلة على تقريباً 337 إدّعاءِ ما مجموعه تقريباً 194,582 هكتار في البراعةِ a la منطقة Corne مِنْ ساسكاتشوان. لا إن آي 43-101 تقرير أُكملَ على ملكيةِ البراعةَ الماسيّةَ حتى الآن.

المعلومات الإضافية

الشركة سَتُزوّدُ، في المستقبل القريبِ، المزيد من المعلومات الذي يَتعلّقُ بالإتفاقياتِ دَخلَ إلى والملكياتِ الذي خاضعة لهم. الشركة تُواصلُ جَعْل تحقيقاتِ العناية اللازمةِ وتُنفّذُ الوثائقَ التي تَتعلّقُ بمنزلةِ ملكياتِها وتُؤكّدُ بأنّ عملِ الإستكشافِ الآخرِ مطلوبُ على كُلّ الملكياتِ للتَقْرير إذا a مورد معدني، إذا أيّ، يَجِدُ على أيّ منهم أَو سَيَكُونُ إقتصاديَ.

إنّ إلتزاماتَ الحاشيةِ تحت الإتفاقياتِ المذكورة أعلاهِ بشكل واضح خاضعة لإغلاق الحاشيةِ، في أو قبل أكتوبر/تشرين الأول 28, 2005, a حَدّ أدنى مِنْ الولايات المتّحدةِ 1,050,000$ في تَمويل العدالةِ الذي به لتَمويل رأس ماله العامِلِ وإلتزاماتِه الأخرى. التنسيب الخاصّ لتَمويل العدالةِ أعلنَ أولاً في أكتوبر/تشرين الأول 10, 2005.

تُشجّعُ الشركةُ القرّاءَ للإتِّصال بطبيبِ كريج في 1-604-278-4656 بأيّ تحقيقات ويَستجوبُ ولمُرَاجَعَة تسجيلاتِ كشفِ الشركةَ المستمرةَ على نظامِ إدغار وعلى إس إي دي أي آر كندا يُبلغُ عن نظامِ. حَمَلة الأسهم الذين لا يَستلمونَ a رَدّ إلى تحقيقِهم يُشجّعُ لمُرَاجَعَة بيانات الشركةَ الصحفية كالعديد مِنْ التحقيقاتِ قَدْ تُجابُ بإصْدار a البيان الصحفي لكي كُلّ أعضاء جمهورِ الإسْتِثْمار مطّلعة مِنْ نشاطاتِ الشركةَ.

تَتوقّعُ الشركةُ تسجيل النَصِّ الكاملِ لإتفاقيةِ بحيرةِ الفأسِ الجديدةِ، إتفاقية مهمةِ بحيرةِ الفأسَ، Smeaton / براعة a la إتفاقية ملكياتِ Corne وإتفاقية البراعةَ في a تقرير على الشكلِ -K 6 تسجيل بنظامِ إدغار إس إي سي في أو قبل أكتوبر/تشرين الأول 31, 2005 بموجب إلتزاماته بينما a يُبلغُ عن المصدّرِ الخاصِّ الأجنبيِ.

Entourage Mining المحدودة a شركة دَمجتْ في كولومبيا البريطانية وتَذْكرُ كلتا في الولايات المتّحدةِ، كa مصدّر أجنبي، وفي محافظةِ كولومبيا البريطانية، كندا. أسهمه مُرسَلة للتجارة على أو تي سي بي بي إن أي إس دي تحت الرمزِ "إي تي جي إم إف".

Entourage Mining المحدودة

جريجوري كندي، رئيس

بيان النَظْر الأماميِ

ماعدا معلوماتِ تأريخيةِ إحتوتْ هنا، البيانات في هذا البيان الصحفي قَدْ يُشاهدُ البياناتَ للأمام. تَتضمّنُ البياناتُ التقدميةُ أخطارُ معروفةً ومجهولةَ وحيرةَ، الذي قَدْ يُسبّبانِ نَتائِجَ Entourage Mining المحدودة الفعلية مُستقبلاً فترات لإختِلاف مادياً مِنْ النَتائِجِ المُتَوَقّعةِ. هذه الأخطارِ والحيرةِ تَتضمّنانِ، بين الأشياءِ الأخرى، عدم ثبات السلعةِ يُسعّرُ، مطلب مُنتَجِ، منافسة سوقِ، ويُخاطرُ متأصّلاً في Entourage Mining المحدودة عملياتِ. هذه وغيرها من الأخطارِ مَوْصُوفة في تقرير الشركةَ السنوي على الشكلِ -F 20 وتسجيلات أخرى بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ بالإضافة إلى تسجيلاتِ الشركةَ على نظامِ كشفِ إس إي دي أي آر المستمر في كندا.
 

بن صقر

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
829
khalidyf قال:
سهم واحد من شركة ETGMF لكل 14070 سهم من شركة cmkx


لكن هذي اللي مافهمتها؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek:
 

بن صقر

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
829
مع احترامي للكل
ننتظر تعليق اخونا السبيعي2
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
بن صقر قال:
لكن هذي اللي مافهمتها؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek:

مشكور ياابن صقر على هذي الثقة واتمنى ان الله يرزقنا بهالسهم

لن يكون هناك اي توزيع للاسهم لان الخبر يقول ان شركة cmkx

نقلت ملكية اراضيها للشركة الجديدة وهي Entourage Mining (وهي

كندية ومدرجة في كندا ايضا حيث لا يوجد شورت هناك وترخيصها في امريكا

كشركة أجنبية وبالتالي يمكن ان تقدم توزيع نقدي بدون ماتقدم اي تقارير

مالية عكس ربعنا) مقابل 50 مليون سهم وهو اكثر من 51% من اسهم

الشركة الكندية فهل يعقل ان اصحاب الشركة يفرطون بممتلكات الشركة لا

أعتقد الاسهم للسيطرة على الشركة وأراضيهم ليست لنا.

المهم في اخبار جديدة الاسبوع الجاي والظاهر في اندماجات في الطريق

لا شك انه تطور مهم ودخلنا مرحلة الجد والله يستر

ممكن توزيع نقدي او تغطية الشورت او منحة اسهم بس مو هذي الشركة

واحتمال كبير cim وبعدين ipo محترم بعد اندماجات مع شركات اخرى

وندخل من خلال اسهم المنحة لان cmkx اصبحت شركة shell ماعندها اي

شغل ولاتملك اي شيء مجرد تداول على الفاضي

السؤال ليش اقدمت على هذة الخطوة الجواب هذي خطوة من عدة خطوات في

خطة معينة اتمنى تكون من صالحنا واعتقد الايام القادمة ستحمل الكثير من

الاخبار والمفاجآت وخلوا الرادار شغال ;)
 

بن صقر

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
829
جعلك تسلم يالسبيعي انت وكل من اجتهد في هالمضوع
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
بعض اخبار cmkx

مِن قِبل: visadoctor 7
21 أكتوبر/تشرين الأول 2005, 02:55 مساءً حسب التوقيت الصيفي الشرقي
Msg. 1177131 مِنْ 1179288
إقفزْ إلى msg. #

أدوبي جاي، إغلاق أكتوبر/تشرين الأولِ الثامن والعشرونِ لKensington وشاطئ آني مَع سي إم كْي إكس / حاشية هامّة أَو صدفة. . . ؟ ؟ ؟ ؟

التأشيرة

لاحظْ تواريخَ إقفال Kensington وصفقة شاطئِ الذهبيةِ؟ ؟ ؟ ؟ أكتوبر/تشرين الأول 28، نفسه كسي إم كْي إكس وحاشية. . . . Hmmmmmmm

التطبيق لموافقةِ المحكمةِ سَيَحْملُ في أكتوبر/تشرين الأول 28, 2005 وهو يُتوقّعُ بأنّ إغلاق الترتيبِ سَيَحْدثُ أيضاً في أكتوبر/تشرين الأول 28, 2005.
-------------------
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

ابن النصير

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2005
المشاركات
298
يزاكم الله خير

يعطيكم العافية يا شباب واسمحولي على الازعاج سؤال؟

اذا انا مخربها وبايعها جم احط سعر الهدف؟

واذا ابي السعر يعني نقدر انقول مضمون احط جم؟

ومشكورين :)

اللهم اعطنا ولاتحرمنا
وزدنا ولا تنقصنا
واكرمنا ولا تهنا
وارضنا وارضى عنا
يا ذالجلال والاكرام
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
إذا بايعها 0.0002

مضمون 0.0001

مع أني أقول فاتت يا ونيان :d
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
Past dividends didn’t cause a squeeze…

The USCA dividend to CMKX holders caused a run of USCA (back when UCAD). Theory being that the MMs decided that it would be cheaper to grab up open market UCAD shares to put into our accounts in place of our UCAD restricted dividend instead of a cover of CMKX.

The same happened with our GEMM dividend.

Nothing happened with our CIM dividend because the MMs didn’t have anything that they needed to cover. CIM is private and has no tradeable value, so if they cover or not it didn’t really matter. If CIM goes public, they would have some problems. CIM never went public.

It never caused a squeeze on CMKX but did cause a squeeze on the dividend stocks. However, it seemed to be a partial squeeze. Perhaps some of the market makers decided to cover the dividend, while others didn’t care at all. Since they were not short on the dividend stocks at the time, a run of the dividend stock wasn’t so painful. A run on CMKX however would have hurt all that were short.

The squeeze on the dividend stocks could have been beneficial for CMKX holders had they been able to trade. Since the 144 restriction was on the dividend… It wasn’t much fun for us. We watched them spike up and then get beaten back down.


We were wondering if CMKX would issue a dividend of Entourage to the current shareholders. They have done this before with no benefit to us and it doesn’t solve any problems, regulatory, naked short, or otherwise. Not to mention it really doesn’t give us any shareholder value.

CMKX merging into Entourage causes a series of things to happen that would be beneficial to the CMKX shareholders.

Reverse Split. You would get X shares of Entourage for X shares of CMKX. This ratio could be an effective way of doing a reverse split without calling it a reverse split. And this company needs a reverse split or massive share retirement.

Squeeze. Again… You get X shares for X shares. This is similar to a dividend in a way. While you are loosing your CMKX shares you are gaining shares of a new company. The difference here is that your “dividend” will not be 144 restricted. The market makers don’t have a choice of whether to cover the dividend stock or the dividend giving company, because now they are one and the same. Not only that, but the clock resets on all their NSS to the same day and time. If they want to cover CMKX they have to buy Entourage. Yet Entourage is CMKX so they have to cover for the CMKX short. I don’t think it would be an impressively violent squeeze, it may, but it could would probably look more like the squeeze occurring on GLKC. It’s been a slow mover, but hey… up is up. Another good thing about the merger situation is that you can sell at any time. Not only that, but instead of just getting shares of Entourage for your CMKX, you can actually get shares and cash if they so choose.

Reporting requirements…

By merging into a “foreign private issuer” that is current in their filings, the assets transfer, the shareholders transfer, yet the regulatory problems do not. The need for all the past filings go away.

The shareholders of CMKX who would then own Entourage would cause Entourage to no longer be a “foreign private issuer” due to the fact that a majority of the shareholders and much more than 300 of them are not foreign. We would be left with a US company who is fully reporting and current with no regulatory problems.

So what do we get…
R/S
Possible Squeeze
Current in all our filings.
Fully tradeable.

I am fairly positive about the outcome on all this, and I think it could be profitable. Yet I won’t be quitting my job. I don’t think it is going to be that profitable. The OS is still too fat.

Last thing. This only works with a foreign private issuer because they are exempt from many of the requirements from Regulation M-A. CMKX current filing condition screw up any merger with a US entity.

OR

cash divie

هذين الاحتمالين الوحيدين المنطقيين لحدوث عملية التغطية أو إستفادة

المساهمين وأعتقد الإسبوع الجاي سيحمل الكثير من الإجابات
 

Meshari9

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2005
المشاركات
218
Cmkx Shareholders Win

Holy cow. Read this re: CMKX...
nazjack001
22 Oct 2005, 10:58 PM EDT
Msg. 270327 of 270373
Race report...
This is my brother at the race with Ron Casavant.http://www.cmkxpics.com/vegas2005/slides/RichardStew, Windy Arend, Ron Casavant.html
He just called me from the shareholder RV in Vegas.
I will not give out details on ragingbull, but I am giving a 2 notice at work MONDAY!
CMKX SHAREHOLDERS WIN!!!
نشالله أخوه يجيب العلم اللي يسر الكل
 

al-abdli

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2003
المشاركات
456
الإقامة
KWT
cmkx new

الحصص الماضية لَمْ تُسبّبْ a عصرة …

حصة يو إس سي أي إلى حملةِ سي إم كْي إكس سبّبتْ a مَرة يو إس سي أي (ظهر عندما يو سي أي دي). النظرية أنْ تَكُونَ تلك إم إم إس قرّرَ بأنَّ ه يَكُونُ أرخص للمَسْك فوق سوق مفتوحةِ يو سي أي دي أسهم للوَضْع إلى حساباتِنا بدلاً مِنْ يو سي أي دي نا حدّدتُنّ حصةً بدلاً مِنْ a غطاء سي إم كْي إكس.

نفس حَادِثِ بحصةِ جي إي إم إم نا.

لم يحدث شيء بحصةِ سي آي إم نا لأن إم إم إس ما كَانَ عِنْدي أيّ شئُ الذي إحتاجوا للتَغْطية. سي آي إم خاصُّ ولَيْسَ لهُ قيمةُ tradeable، إذن لو أنَّ يَغطّونَ أَو لَيسوا هو لَمْ يَهْممْ حقاً. إذا سي آي إم يَظْهرُ علانيةً، هم سَيكونُ عِنْدَهُمْ بَعْض المشاكلِ. سي آي إم مَا ظَهرَ علانيةً.

هو مَا سبّبَ a عصرة على سي إم كْي إكس لكن سبّبتْ a عصرة على أسهمِ الحصةَ. على أية حال، بَدا لِكي يَكُونَ a عصرة جزئية. ربما البعض مِنْ صنّاعِ السوقَ قرّروا تَغْطية الحصةِ، بينما الآخرون لَمْ يُريدوا مطلقاً. منذ هم ما كَانوا قليلين أسهمِ الحصةَ في ذلك الوقت , a مَرة سهمِ الحصةَ ما كَانتْ مؤلمَ جداً. أي جَرى على سي إم كْي إكس على أية حال كَانَ سَيَآْذي كُلّ ذلك كَانتْ قصيرة.

العصرة على أسهمِ الحصةَ كَانَ يمكنُ أَنْ تَكُونَ مفيدة لحملةِ سي إم كْي إكس كَانَ عِنْدَها هم قادرون على المُتَاجَرَة. منذ الـ144 التقييدِ كَانَ على الحصةِ … هو ما كَانَ مرحاً كثيراً لنا. راقبنَاهم يُشوّكونَ فوق وبعد ذلك يُنزلونَ ظهر مضروب.


نحن كُنّا نَتسائلُ إذا سي إم كْي إكس نُصدرُ a حصة الحاشيةِ إلى حَمَلةِ الأسهم الحاليينِ. عَملوا هذا قبل ذلك بدون منفعةِ إلينا وهو لا يَحْلُّ أيّ مشاكل، قصيرة سافرة تنظيمية، أَو ما عدا ذلك. بدون الحاجة لذكر حقَّاً إنَّها لا يَعطينا أيّ قيمة حاملِ أسهم.

دَمْج سي إم كْي إكس إلى أسبابِ الحاشيةِ a سلسلة الأشياءِ لحَدَث ذلك سَيَكُونونَ مفيدَ إلى حَمَلةِ أسهم سي إم كْي إكس.

إعكسْ إنشقاقاً. أنت تَحْصلُ على إكس حصص الحاشيةِ لإكس أسهم سي إم كْي إكس. هذه النسبةِ يُمكنُ أَنْ تَكُونَ طريقاً فعّالاً مِنْ عَمَل a إنشقاق عكسي بدون دَعوته a إنشقاق عكسي. وهذه الشركةِ تَحتاجُ a إنشقاق عكسي أَو تقاعد سهمِ هائلِ.

العصرة. ثانيةً … تَحْصلُ على إكس حصص لإكس أسهم. هذه مشابهة لa حصة بطريقة ما. بينما أنت تُطلقُ سي إم كْي إكس كَ تَشتركنَ في أنت تَكْسبُ أسهمَ a شركة جديدة. إنّ الإختلافَ هنا بأنّ "حصتِكَ" لَنْ تَكُونَ 144 مقيّدةَ. صنّاع السوقَ ما عِنْدَهُمْ a إختيار سواء أَنْ يَغطّي سهمَ الحصةَ أَو الحصةَ التي تَعطي شركةً، لأن الآن هم نفس الشَّيْء. لَيسَ فقط ذلك، لكن الساعةَ تُعيدُ على كُلّ إن إس إس هم إلى نفس يومِ ووقتِ. إذا يُريدونَ تَغْطية سي إم كْي إكس هم يَجِبُ أَنْ يَشتروا حاشيةَ. رغم ذلك حاشية سي إم كْي إكس لذا هم يَجِبُ أَنْ يُعوّضوا عن سي إم كْي إكس قصار. أنا لا أعتقد هو سَيَكُونُ عصرةً عَنيفةً جداً، هو قَدْ، لَكنَّه يُمْكِنُ أَنْ يُشاهدُ من المحتمل مثل العصرة تَحْدثُ على جي إل كْي سي. هو كَانَ a يَبطئ محرّكاً، لكن يا … فوق فوق. الشيء الجيد الآخر حول حالةِ الإندماجَ بأنّك يُمْكِنُ أَنْ تَبِيعَ في أي وقت كان. لَيسَ فقط ذلك، لكن بدلاً مِنْ أنْ فقط يَحْصلُ على أسهمِ الحاشيةِ لسي إم كْي إكس كَ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على الحصصِ في الحقيقة وتُصرّفُ إذا يَختارونَ لذا.

ذِكْر المتطلباتِ …

بالدَمْج إلى a “ مصدّر خاصّ أجنبي ” تلك حاليةُ في تسجيلاتِهم، الأصول تُحوّلُ، حَمَلة الأسهم يُحوّلونَ، رغم ذلك المشاكل التنظيمية لا. الحاجة لكُلّ التسجيلات الماضية تُسافرُ.

حَمَلة أسهم سي إم كْي إكس الذي ثمّ يَمتلكُ الحاشيةَ تُسبّبُ حاشيةَ للَمْ تَعُدْ a “ مصدّر خاصّ أجنبي ” بسبب الحقيقة بأنّ a أغلبية حَمَلةِ الأسهم وأكثر مِنْ 300 منهم لَيستْ أجنبيةَ. نحن سَنُتْرَكُ مَع a شركة أمريكية التي تُبلغُ عن بالكامل وتيارِ بدون مشاكلِ تنظيميةِ.

لذا الذي نُصبحُ …
آر / إس
العصرة المحتملة
التيار في كُلّ تسجيلاتِنا.
بالكامل tradeable.

أَنا إيجابيُ جداً حول النتيجةِ على كُلّ هذه، وأعتقد هي يُمكنُ أَنْ تَكُونَ مربحَ. رغم بإِنَّني لَنْ أَتْركَ شغلَي. أنا لا أعتقد هو سَيصْبَحُ ذلك المربحِ. أو إس ما زالَ أيضاً دهنُ.

الشيء الأخير. هذه الأعمالِ الوحيدةِ مَع a مصدّر خاصّ أجنبي لأنهم معفون مِنْ العديد مِنْ المتطلباتِ مِنْ التعليمةِ إم أي. يَشْدُّ شرطُ تسجيل سي إم كْي إكس الحالي أيّ إندماج مَع a كيان أمريكي.

أَو

النقد divie
 

al-abdli

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2003
المشاركات
456
الإقامة
KWT
cmkx news

وهذا الخبر المنتظر مترجم حللوه للعل في الأمر خيرا :-


دخول إلى الإتفاقيةِ الماديةِ، إنهاء الإتفاقيةِ الماديةِ، يَتغيّرُ في دي



مادة 1.01 دخول إلى a إتفاقية جازمة مادية
كارينا المتّحدة - إتفاقية حاشيةِ

سي إم كْي إم Diamonds المحدودة. إستمرَّ إلى أَنْ يَكُونَ في التقصيرِ تحت إتفاقيةِ بشركةِ مصادرِ كارينا متّحدة. ، كما وُصِفَ في مادةِ 1.02 تحت.

في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005, سي إم كْي إم Diamonds المحدودة. ("سي إم كْي إم" ) دَخلَ إلى إتفاقيةِ مهمةِ مَع Entourage Mining المحدودة ("حاشية" ). تحت شروط الإتفاقيةِ، خصّصَ سي إم كْي إم ال50ه % يَهتمُّ بشركةِ مصادرِ كارينا متّحدة. ("وحّدَ كارينا") يَدّعي واقعة في منطقةِ بحيرةِ فأسَ كندا إلى الحاشيةِ. الحاشية، كبديل لإهتمامِ سي إم كْي إم في منطقةِ بحيرةِ الفأسَ، وافقَ على إصْدار سي إم كْي إم ما مجموعه 15,000,000 مِنْ أسهمِ سهمه العادي. إنّ إلتزاماتَ الحاشيةِ بشكل واضح خاضعة لإغلاق الحاشيةِ، في أو قبل أكتوبر/تشرين الأول 28, 2005, a حَدّ أدنى 1,050,000$ في تَمويل العدالةِ.

أي نسخة إتفاقيةِ المهمةَ بين الحاشيةِ وسي إم كْي إم ملحقُ إلى هنا كما يَعْرضانِ 10.1.

معادن نيفادا - إتفاقية حاشيةِ

في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005, سي إم كْي إم دَخلَ إلى a إتفاقية شراءِ ملكيةِ معدنيةِ بالحاشيةِ، حيث وافقَ سي إم كْي إم على بَيْع ال36ه % يَهتمُّ بالمعدنِ يَدّعي بأنّ كَانَ عِنْدَهُ مَع Nevada Minerals، المحدودة. في ملكيةِ البراعةَ الماسيّةَ لساسكاتشوان، كندا. الحاشية، كبديل لإهتمامِ سي إم كْي إم في الإدّعاءاتِ، وافقَ على إصْدار سي إم كْي إم ما مجموعه 5,000,000 مِنْ أسهمِ سهمه العادي. Nevada Minerals، المحدودة. قَرأَ أيضاً ووافقَ على الإتفاقيةِ بين سي إم كْي إم وحاشية. إنّ إلتزاماتَ الحاشيةِ بشكل واضح خاضعة لإغلاق الحاشيةِ، في أو قبل أكتوبر/تشرين الأول 28, 2005, a حَدّ أدنى 1,050,000$ في تَمويل العدالةِ.

أي نسخة هذه إتفاقيةِ شراءِ الملكيةِ المعدنيةِ بين الحاشيةِ وسي إم كْي إم ملحقُ إلى هنا كما يَعْرضانِ 10.2.

هي نيةُ سي إم كْي إم لتَوزيع الأسهمِ لكي تُستَلمَ مِنْ الحاشيةِ إلى أصحابِ أسهمها، عندما a طريقة صحيحة مِنْ التوزيعِ حازمةُ على. يُخطّطُ سي إم كْي إم لإسْتِعْمال مساعدةِ السّيدِ روبرت Maheu، السّيد بيل Frizzell، والسّيد دونالد جْي . Stoecklein لتَنسيق جُهودِ a تَصْفِية توزيعِ الحاشيةِ يَشتركُ في إلى أصحابِ أسهم سي إم كْي إم. لَنْ يكون هناك حقوق تصويت رَبطتْ بأسهمِ الحاشيةَ، بضمن ذلك الأسهمِ وَصفتْ في مادةِ 1.02 تحت، حتى يحين وقت الأسهمِ تُوزّعُ إلى أصحابِ أسهم سي إم كْي إم.





مادة 1.02 مِنْ إنهاءِ a إتفاقية جازمة مادية
تقصير كارينا المتّحد

تحت شروط الإتفاقيةِ بين سي إم كْي إم وكارينا متّحدة في أكتوبر/تشرين الأول 23, 2004, سي إم كْي إم أُلزما لصَرْف ما مجموعه 500,000$ على إستكشافِ ملكياتِ بحيرةِ الفأسَ على الشهورِ الـ12 مِنْ تأريخِ الإتفاقيةِ. سي إم كْي إم ما عِنْدَهُ العاصمةُ الضروريةُ لتَنفيذ هذا الإلتزامِ وتَخلّفتْ لذا تحت شروط الإتفاقيةِ. علاوة على ذلك، بسبب تحقيقِ لجنة الأوراق المالية والتبادلِ المستمرِ حالياً أَنْ يُجري، سي إم كْي إم كَانَ غير قادر على جَمْع الرأسمالِ الضروريِ إحتاجَ لتَلْبِية متطلباتِ الإتفاقيةِ المَذْكُورةِ أعلاهِ. منذ سي إم كْي إم ما كَانَ قادر على تَنفيذ إلتزاماتِه إلى كارينا متّحدة، سي إم كْي إم إعتبرَ بأنّه لِكي يَكُونَ تحقيقاً للمصلحة العليا لسي إم كْي إم لتَخصيص إهتمامِه في كارينا متّحدة إلى الحاشيةِ كما وُصِفَ في مادةِ 1.01 فوق.



--------------------------------------------------------------------------------

في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005، الإتفاقية بين سي إم كْي إم وكارينا متّحدة أنهيا رسمياً على تَوْقيع إتفاقيةِ المهمةَ بتعدين الحاشيةِ. ليس هناك عقوبات إنهاءِ مبكّرةِ ماديةِ كنتيجة للإتفاقيةِ أَنْ تُنهي، لكن سي إم كْي إم وافقَ عليه ووافقَ على حَمْل حاشيةِ غير مؤذيةِ للدُخُول إلى الإتفاقيةِ الجديدةِ مَع كارينا متّحدة.

1010 تقصير

تحت شروط الإتفاقيةِ بين سي إم كْي إم و101047025 Saskatchewan المحدودة ("1010" ) أَرّختْ أغسطس/آبَ 1, 2003, سي إم كْي إم أُلزمتْ لتَزويد الرأسمالِ الضروريِ لصيانةِ الإدّعاءاتِ واقع في Smeaton / براعة a la ملكية Corne بالإضافة إلى نفقاتِ الإستكشافَ والحفر. سي إم كْي إم كَانَ مالياً عاجز عن الإجتماع هذه الإلتزاماتِ وتَخلّفَ لذا تحت شروط الإتفاقيةِ. علاوة على ذلك، بسبب تحقيقِ لجنة الأوراق المالية والتبادلِ المستمرِ حالياً أَنْ يُجري، سي إم كْي إم كَانَ غير قادر على جَمْع الرأسمالِ الضروريِ إحتاجَ لتَلْبِية متطلباتِ الإتفاقيةِ المَذْكُورةِ أعلاهِ. منذ سي إم كْي إم ما كَانَ قادر على تَنفيذ إلتزاماتِه إلى 1010, سي إم كْي إم إعتبرَ بأنّه لِكي يَكُونَ تحقيقاً للمصلحة العليا لسي إم كْي إم للمُوَافَقَة على شراءَ تلك الإدّعاءاتِ بالحاشيةِ. الحاشية، كبديل لإكتِساب هذه الإدّعاءاتِ، وافقَ على إصْدار 38,888,888 مِنْ أسهمِ السهم العادي إلى 1010. السّيد إيمرسن Koch، يَنُوبُ عن 1010، وافقَ على تَحويل 30,000,000 مِنْ أسهمِ سهمِ الحاشيةِ إلى سي إم كْي إم، الذي أيضاً سَيُوزّعُ إلى أصحابِ أسهم سي إم كْي إم.

في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005، الإتفاقية بين سي إم كْي إم و1010 أنهتْ رسمياً على تَوْقيع a إتفاقية شراءِ بين 1010 وحاشيةِ. ليس هناك عقوبات إنهاءِ مبكّرةِ ماديةِ كنتيجة للإتفاقيةِ أَنْ تُنهي، لكن سي إم كْي إم وافقَ عليه ووافقَ على حَمْل حاشيةِ غير مؤذيةِ للدُخُول إلى الإتفاقيةِ الجديدةِ ب1010.

معادن نيفادا تَتخلّفُ

سي إم كْي إم تَخلّفَ على إتفاقيتِه مَع Nevada Minerals، المحدودة. يوليو/تموز المؤرّخ 19, 2004، بسبب سي إم كْي إم لا أنْ يَكُونَ قادر على تَزويد الرأسمالِ إحتاجَ للصيانةِ، حفر، ونفقات إستكشافِ لملكيةِ البراعةَ الماسيّةَ لساسكاتشوان. في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005، الإتفاقية بين سي إم كْي إم ومعادن نيفادا أنهتْ رسمياً على تَوْقيع إتفاقيةِ شراءِ الملكيةِ المعدنيةِ بين سي إم كْي إم وحاشية. ليس هناك عقوبات إنهاءِ مبكّرةِ ماديةِ كنتيجة للإتفاقيةِ أَنْ تُنهي.



--------------------------------------------------------------------------------

بالإضافة، يَستمرُّ سي إم كْي إم إلى أَنْ يَكُونَ في التقصيرِ على إتفاقيتِه بمعادنِ نيفادا بخصوص العمود الأمريكي في إكوادور. إستلمَ سي إم كْي إم عِدّة مُلاحظات أصلية مِنْ معادنِ نيفادا؛ على أية حال حالياً في المُناقشةِ بمعادنِ نيفادا لa طريق محتمل لمُعَالَجَة التقصيرِ.

قسم 5 - إدارة شركة وإدارة





مادة 5.02 مِنْ مغادرةِ المدراءِ أَو الضبّاطِ الرئيسيينِ؛ إنتخاب المدراءِ؛ تعيين الضبّاطِ الرئيسيينِ
في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005، أشعرَ السّيدَ روبرت أي . Maheu سي إم كْي إم إستقالتِه كa عضو ورئيس مشارك مِنْ مجلسِ الإدارة. إستقالته كَانتْ فعّالةَ إبتداءً مِنْ 10:00 صباحاً في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005. سي إم كْي إم يَعتقدُ بأنّه في أفضل إهتمامِ للشركةِ لقُبُول إستقالةِ السّيدِ Mahue كa مدير بسبب قلةِ سي إم كْي إم الحالية للأموالِ لمُوَاصَلَة عملياتِها وتحسُّباً لa توزيع إلى سي إم كْي إم أصحاب أسهم الإيصالِ المُتَوَقّعِ لسهمِ الحاشيةَ، حيث وافقَ السّيدُ Maheu على إعارة مساعدته لسي إم كْي إم وأصحاب أسهمه كa مستشار، وصي، أَو بأية صفة أخرى حسب الحاجة أثناء تسويةِ شؤونِ سي إم كْي إم. إضافة إلى ذلك، وافقَ السّيدُ Maheu على تَرْك حقوقِه إلى أيّ حقّ إلتزاماتِ ماليِ ماضيِ ه مِنْ سي إم كْي إم.

السّيد Urban Casavant سَيَبْقى كالضابط الوحيد ومدير سي إم كْي إم حتى شؤونِ سي إم كْي إم يَصفّيانِ. كنتيجة للصحةِ تَتعلّقُ بها، السّيد Casavant يَنْوى الإسْتِقْاَلة كالضابط الوحيد والمدير الفعّال فوراً على a تصميم الذي كُلّ الأسهم والأصول الأخرى لسي إم كْي إم أُنفقا بشكل صحيح إلى أصحابِ أسهمه.

قسم 7 - تعليمة إف دي





مادة 7.01 تعليمة إف دي كشف
في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2005، Entourage Mining المحدودة أصدرتْ a بيان صحفي لإعْلان إهتمامِ الحاشيةِ المتزايدِ في ملكيةِ يورانيومِ بحيرةِ الفأسَ. في الإطلاقِ بالحاشيةِ، إتفاقية المهمةَ دَخلتْ إلى بين الحاشيةِ وسي إم كْي إم نوقشا. أي نسخة البيان الصحفي ملحقةُ إلى هنا كما تَعْرضُ 99.1

قسم 8 - أحداث أخرى





مادة 8.01 حدث آخر
في أكتوبر/تشرين الأول 21, 2005، صدّقَ مجلسَ إدارة سي إم كْي إم تشكيل a لجنة عمل يَشْملُ السّيدِ روبرت أي . Maheu، السّيد دونالد جْي . Stoecklein، والسّيد بيل Frizzell لغرضِ مُسَاعَدَة سي إم كْي إم والسّيد Maheu، كما a عَيّنَ وصياً، لإجْراء منظّمِ وقابل للإثباتِ بالتناسب تَصْفِية توزيعِ أيّ حاشية تَشتركُ في كإشارة هنا وأيّ أصول متاحة أخرى لسي إم كْي إم.

السّيد Maheu إخترَ بمجلسِ الإدارة للإشْراف على والتَسهيل توزيعَ أسهمِ الحاشيةَ وكُلّ الأصول الأخرى. السّيد Maheu وُجّهَ مِن قِبل الضابطِ الوحيدِ ومديرِ سي إم كْي إم، السّيد Urban Casavant، لإسْتِعْمال كُلّ الوسائل المحتملة، يُخصّصُ بضمن ذلك تسجيل الأعمالَ في أمّا إتحادية أَو محكمة ولاية، لإِطْمِئْنان الذي أصحابِ الأسهم الصادقينِ لسي إم كْي إم يَستلمونَ a بالتناسب توزيع مِنْ الـ50 أسهمِ الحاشيةَ المليون وأيّ أصول أخرى لسي إم كْي إم.



--------------------------------------------------------------------------------

إجراءات لتَسهيل بالتناسب توزيعِ الحاشيةِ تَشتركُ فيها، مستند على a ملكية قابلة للإثبات مِنْ أسهمِ سي إم كْي إم تُطبّقُ بلوحةِ سي إم كْي إم ولجنة العمل المُرجَعة هنا. أي تسجيل مستقبلِ و/ أَو إتصالات سَيُزوّدونَ معلوماتَ كالإجراء.

كنتيجة للأحداثِ الأخيرةِ التي تُحيطُ سي إم كْي إم، مجموعة قانونِ Stoecklein طُلِبتْ بمجلسِ إدارة سي إم كْي إم لسَحْب عريضتِها للمراجعةِ فيما يتعلق بسي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. ، ملف إجراء إداريِ لا. 3-11858. في أكتوبر/تشرين الأول 21, 2005, a إنسحاب رسمي مِنْ عريضتِه للمراجعةِ إلى لجنة الأوراق المالية والتبادلِ قُدّمتْ. طَلبَ سي إم كْي إم اللجنة تَسْحبُ العريضةَ وتَفْرضَ القرارَ الأوليَ لقاضي القانونِ الإداريِ الذي يُبطلُ تسجيلَ سهم عادي سي إم كْي إم مطابق لتَقسيم 12 (j) مِنْ فعلِ التبادلَ الفعّالَ فوراً.

أي نسخة الإنسحابِ ملحقةُ إلى هنا كما تَعْرضُ 99.2.


قسم 9 - بيانات ومعروضات مالية
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
سيتم توزيع 50 مليون سهم من الشركة الكندية, النسبة غير معروفة لأن عدد الاسهم غير معروف وسيعرف خلال كم يوم من خلال بيان صحفي للشركة الكندية والامل ان تحدث تغطية عندها وكذلك سيتم توزيع كل ممتلكات الشركة على المساهمين واحتمال خبر كبير في يوم الجمعه ولازال الوضع غامض وإن كان غير مطئمن
السهم للمراقبة الشديدة خلال العشرة ايام القادمة وليس اكثر من ذلك وسنعرف الوضع النهائي خلالها وربنا يستر :confused:
 

S500

عضو مميز
التسجيل
30 مايو 2003
المشاركات
2,038
الإقامة
الكويت
اخوي السبيعي مع احترامي لجميع تحليلاتك ممكن توضح شنو تقصد بأن الوضع غير مطمئن؟

انا ابختصرها لك

هل تقصد خروجنا من السهم كخروجنا من المولد بلا حمص(اسف على التعبير)
 

بن صقر

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
829
:d انا داري ان بحيرة الفاس ماوراها الا الفلس
 

ابن الجريد

موقوف
التسجيل
24 أكتوبر 2005
المشاركات
158
مرحبااا شباااب اسف على التدخل بس انا شااايف ان مووووضوع هالسهم شاغلكم وااااجد 000 اللى شاااارى بمبلغ 1000 دولاااار وتحت 00 انا بنظرى اقوووله ماعليه دااام انك شريت خلااااص اصبر 00ياتلقح او ماضرهااا الجمل على ماقااالوو 000

لان بعدين يمكن يصير صعووود للسهم او شى لانا مانعلم الغيب عاااد وقتهاا تقول ياليتنى مابعت وياليتنى ماتسرعت 000 دااام السالفه من الالف دولار وتحت 0000 عواااافي يامااا راحت وياما جت

وربن خلق ماضيع 00 انا بالنسبه لى شارى من هالسهم كميااات ورااح اصبر واصلن انا ناسيه ومحدد سعرى ولو انكم رااح تضحكون على السعر اللى امحدده اهو 0.5 نعم هاذا السعر اللى انا حاطه يا اماا تضرب او بلااااش منهااا ليمتااا واناا اشترى شركااات واذا بعتهااا صعدت الشركه وانا اطااالع واتحسر عليهاا واقول ياليت وياليت
ليمتاا بالله ؟؟؟ انا بالنسبه لى بصبر ولو سنواات عليه ماوراى شى نااااااااااااااااسيه اصلن 000 وعلى الله

وبالتوفيج للجميع
 

ابن النصير

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2005
المشاركات
298
ميخالف تحملو واحد غشيم

:) معقوله يوصل 0.5؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى