*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

الاستشارى

موقوف
نزلو بحسابى اسهم Cmkm شنو هالسهم هذا لايكون نفس Cmkx

انا حسابى باميريترد

CMKM DIAMONDS INC CASAVANT RESTRICTED

شنو هالسهم هذا

تركي2000

عضو محترف
للايضاح

يا شباب

الشركة اللي نزل لنا اسهمها

مو اللي على بالكم

لانها شركة خاصة يعني ليما الان ما نزلت تداول وشركة تشتغل في التعدين ايضا

اما اللي الان موجودة وسعر سهمها 4,56

هي شركة مختلفة ونشاطها ايضا مختلف

والقصد من توزيع شركة cim اللي اساسا ما نزلت تداول كانت من خطط المحامي روجر جلين

لتضييق الخناق على المشورتتين على السهم علشان ما يقدرون يغطون لانها ما بعد نزلت تداول

اتمنى ان الصورة وضحت

تركي2000

عضو محترف
الاستشاري

يا ريت تقولونا كم نزل لك سهم بالمليون

لاني انا نزلت لي ورمزها cim وهي عبارة عن 25000 تقريبا لكل مليون

لكن انت نزلت باسم مختلف

لذا كان ودي اتاكد من نسبة التوزيع

لاني اضن ان شركة cim راح تدمج مع شركتنا ويمكن وسيطك اعتمد الدمج هذا

ننتظر الرد

اول

عضو محترف
يا شباب اتمنى منكم الفزعه انا شاري بتاريخ 13/9/2004 وبكميه 10000000 عشره مليون سهم ومتعلق تعليقه كبيره ومدري وش الحل معها واللي زاد تعبي انكم تقولون فيه توزيع اسهم من هالشركات gemm....ucad.....cim ... طيب ياجماعه لو تكرمتوا وش لي ووش علي اقصد وش الشركه اللي استحق فيها ووش اللي ما استحق بنا على تاريخ الشراء اتمنى منكم عدم التطنيش ؟؟؟؟

تركي2000

عضو محترف
والله يا اول

ما احد مطنش ولا شي بس يمكن انشغال والبعض الاخر ماهو متاكد من اجابته زي الان

بس اعتقد ما يحوشك الا التقسيم الاخير من gemm

وليس الاول

والله اعلم

الاستشارى

موقوف
الاخ تركى

انا عندى اسهم cmkx 6680000

ونزلى اسهم

CMKM DIAMONDS INC CASAVANT RESTRICTED 171008

قسمهم على بعض انا ماعندى اله

تركي2000

عضو محترف
تقريبا

نفس اللي نزل لي

لذا اعتقد ان شركتنا راح تدمج شركة cim

والله اعلم

ولد الحجى

عضو نشط
ولد الحجى قال:
شئ غريب عجيب ........ :confused: :confused:

1 - وضعت امر بيع لعدد 45 سهم UCAD بسعر 17.00 $ وتم البع فورا ... الوسيط بنك برقان .. :D

2 - وضعت امر بيع لعدد 45 سهم UCAD بسعر 17.00 $ وتم رفض الطلب ... الوسيط E.Trade .... :o

3 - لم اضع اى امر بيع لعدد 9 سهم UCAD ... لانها باختصار لم تنزل فى المحفظه الى الان .. الوسيط ؟؟؟؟؟ اكيد الاوسط طبعا .. من بيكون غيره :mad: :mad: :mad:

نزل فى حسابى فى بنك برقان رصيدى من سهم cim ...... وهم نزل عندى فى حسابى فى E.Trade .... عدد الاسهم اللى نزل 25600 سهم لكل مليون ...لكن للاسف الشديد ما نزل اى شئ فى حسابى عند الاوسط ..لازم نشوف حل حازم معاهم لانهم بصراحه جماعه مو تكانه ... حسبى الله ونعم الوكيل عليهم .... :( :( :(

المحبوب2

عضو نشط
اسمحلي يابويوسف اجاوب علي سؤالك الي انت متعجب منه تدري جم سعرcim سعرها 0001 يعني نفس شركه ththf يعني بالعربي الفصيح خرطييييييييي
انت تحسب انك تشتري سهم المليون ب200 دولار ويعطونك اسهم مجانا ب40الف :D

لولد الحجي هام جدا

يا جماعه اللي فهمته من هالموضوع كله شي مهم الملاحظ انه ولد الحجي قال انه باع كميه من سهم نزل عنده عند وسيطه برقان وقام بعملية بيع ناجحه ونزل برصيده المبلغ الطلوب واما عند غيرهم ما تمت اي عملية بيع بالتالي هذا معناه انه هالسهم اللي بالبورصه الحين اهو نفسه اللي قام ببيعه واذا كانت هالسالفه صج انه تم البيع معناها انه باقي الوسطاء عندهم مشكله من هالناحيه لاني اليوم كلمت موظف بالاوسط وقال انه مستحيل انه قام بالبيع لهالسهم لانه اساسا هالسهم للحين مو مدرج بالبورصه بالتالي نبي وقفة ولد الحجي معانا وانه يوريهم عملية البيع صريحه عشان نتكلم معاهم بشكل واضح و رسمي

تركي2000

عضو محترف
يابو احمد

ما عليش على اي اساس انت قلت سعر السهم

علما ان الشركة ما زالت خاصة

يعني ما نزلت تداول

ارجو الايضاح

abuibrahim

عضو نشط
فزعتكم يا اهل الكويت المتداولين عن طريق الاوسط

انا من الرياض وما اقدر اسوي شيء

المفترض ان يتم رفع شكوى جماعية من ملاك السهم ضد الاوسط الى الوزارة المختصة لانه واضح ان الاوسط جالس يلعب علينا ... جميع الوسطاء انزلوا اسهم المنحة في حسابات العملاء فلماذا الامتناع من الاوسط فقط .

اظن ان اكثر ما يحرجهم ويكشف تلاعبهم هو نزول الاسهم في محافظ عملاء الوسيط الاخر بالكويت وهو بنك برقان .

همتكم يا شباب ....والله يعطيكم العافيه .

المحبوب2

عضو نشط
هلا وغلا تركي2000 كل عام وشهر رمضان بالف خير عليك وعلي الشباب وامه النبي عليه واله افضل الصلاه
بالنسبه لسؤالك هذه الشركه مانزلت بعد بالسوق فعلا بس سعرها مثل مابينتلكم وشلون عرفت لان لي صديق يتعامل بالوطني هو الي خبرني وتقدر تتصل علي الوطني ويعلمونك خدمتهم افضل بالف مره من الاوسط وهذا الصديق شاري يمكن عنده 100000000 cmkx :D

ولد الحجى

عضو نشط
السهم الامريكي قال:
يا جماعه اللي فهمته من هالموضوع كله شي مهم الملاحظ انه ولد الحجي قال انه باع كميه من سهم نزل عنده عند وسيطه برقان وقام بعملية بيع ناجحه ونزل برصيده المبلغ الطلوب واما عند غيرهم ما تمت اي عملية بيع بالتالي هذا معناه انه هالسهم اللي بالبورصه الحين اهو نفسه اللي قام ببيعه واذا كانت هالسالفه صج انه تم البيع معناها انه باقي الوسطاء عندهم مشكله من هالناحيه لاني اليوم كلمت موظف بالاوسط وقال انه مستحيل انه قام بالبيع لهالسهم لانه اساسا هالسهم للحين مو مدرج بالبورصه بالتالي نبي وقفة ولد الحجي معانا وانه يوريهم عملية البيع صريحه عشان نتكلم معاهم بشكل واضح و رسمي

اخى العزيز .... الظاهر انك فهمتنى غلط انا بعت اسهمى الى نزلى اياهم بنك برقان وهم 45 سهم UCAD بسعر 17.00 $ (راجع موضوعى ) ولكنى لم ابع اسهم cim لان سعرها لم بحدد بعد .... بالنسبه لرد الاوسط اته مستحيل يكون احد باع اسهم من اللى نزلت له يا ريت تقوله حله ينثبر احسن له والاحسن بعد انهم يروحون يشتغلون فى بقاله مكان لهنود ويخلون لهنود يمسكون مكانهم وصدقنى وقتها راح يمشون الشغل احسن منهم .... يمكن اكون عصبت شوى بس هذا من حرتى منهم ... بطو جبدى اشكثر حسرونى والواحد ساكت .. لى متى بنسكت عليهم شنو ما فيه غيرهم بهالديره ؟

يا جماعه ترى انا يوم السبت بحول الله نازل غرفة التجاره والصناعه وراح اشتكى عليهم وارفع عليهم قضيه وما راح اتنازل عنها الا اذا اخذت حقوقى كامله ... لانه بصراحه الشغله ما ينسكت عليها ابدا ... وسلامتكم

المحبوب2

عضو نشط
الله يقويك ياولد الحجي
هم انا اعتقد البنك المركزي مخول بهالشغلات
:rolleyes:

ahma123

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ياشباب 842500 سهم في cmkx واليوم شيكت على المحفظة وجدت كمية 21568 سهم من أسهم casazz وقيمة هذا السهم 9.20 دولار هل هذا معقول أم ماذا ولم أجد اسهم cim أفيدونا ياشباب وكيف نبيع ومشكور .

اخوي Ahma123

حسابك على وين برقان ولا الاوسط ولا ؟؟؟؟

love life

عضو نشط
شباب انا نزلولي أسهم من شركة Cmkm Diamonds Inc Casavant Restricted وش هذه الشركة وبعدين قيمتها صفر في المحفظة علما بأن حسابي مع اميري تريد ومكتوب في مكان اسم السهم N/A وش معناها تراهم حيرونا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى