شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

ابو جراح1

عضو نشط
«الخليج القابضة»:650 مليون دولار تكلفة مشروع «فيلامار» البحرين
الأحد 14 مارس 2010 - الأنباء

البرج «ب» سيشكل نمطا سكنيا فريدا بالبحرين

جانب من عمليات تنفيذ المشروع

حسب الجدول الزمني المقرر سلفا احتفت شركة الخليج القابضة الكويتية بأول انجازاتها في المشروع العقاري الكبير «فيلامار» في مرفأ البحرين المالي» وذلك بالانتهاء من تنفيذ سقف قمة البرج «ب» مع الاستمرار في بقية الإنشاءات الأخرى المطلوبة لاستكمال البرج وهو ما يرفع إجمالي ارتفاعات الأبراج الملتوية الـ 3 التي تشكل «فيلامار» الى أكثر من 620 مترا.
وفيما يستمر العمل في «فيلامار» ـ البالغ كلفته نحو 650 مليون دولار ـ بأبراجه الـ 3 الملتوية على مختلف الأصعدة الإنشائية المتنوعة دون توقف رغم تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية، قال مدير المشروع ستيف فلنغان: «إن إنجاز سقف البرج «ب» يعني الانتهاء من إحدى أهم مراحل الأعمال الإنشائية لـ «فيلامار» مع تأكيد استمرار العمل لاستكمال بقية المشروع، إذ اننا عازمون أن يكون باكورة مشروعاتنا في الخليج القابضة متوافقا مع سعي الشركة لتصبح مطورا عقاريا عالميا وليس إقليميا لتفي بما قطعته على نفسها في استكمال المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد له». وحول محتويات البرج أوضح فلنغان قائلا: «إن البرج (ب) يتكون من 43 طابقا، على ارتفاع يتجاوز 160 مترا ويحتوي على 215 وحدة سكنية منها 53 ذات غرفة نوم واحدة و119 بغرفتي نوم و34 وحدة أخرى تضم 3 غرف نوم، و6 بنتهاوس بـ 4 غرف نوم وغرفتي دوبلكس وواحدة بسوبر بنتهاوس». وحول أهمية البرج «ب» كجزء رئيسي من مشروع فيلامار قال فلنغان: «سيشكل ذلك البرج بوحداته المتنوعة نمطا سكنيا فريدا من نوعه على مستوى مملكة البحرين ومنطقة الخليج على حد سواء، حيث حرصنا في عملية التنفيذ في المشروع ككل بالأبراج الـ 3 والتي يصل إجمالي ارتفاعاتها أكثر من 620 مترا اتباع أعلى مستويات ضبط الجودة والتصميم، وهو ما سيضفي تميزا سكنيا يتناسب مع ما أطلقته «الخليج القابضة» منذ تأسيسها من نهج معماري عقاري من فئة «Signature Series»».
واختتم فلنغان مؤكدا ان سير العمل في المشروع مع احتفالنا اليوم بانجاز سقف البرج «ب»، وحرصنا على الجدول الزمني في تنفيذ الإنشاءات من جميع محاورها سيشكل نقطة انطلاق أمام المستثمرين والأفراد الساعين للتملك في المشروع.

ابو جراح1

عضو نشط
مبروووووووووووووووووك غداااا ستعرض اوراقها للجنة السوق المصدر جريدة الوطن 4 شركات 2 عقاريات ووحده منهم الخليج القابضة مبرووووووك

مبروك والله يرزق ملاك السهم والسهم ممتاز وفيه توزيعات حلوه لسنه 2009

الوسم1

عضو نشط
الاقتصاد

شركتان عقاريتان وصناعية وتمويل إسلامي

فنية البورصة تنظر إدراج 4 شركات غداً مع تقرير مصير موافقات الادراج «غير المنفذة»

2010/03/13 10:12 م

شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0

(Alwatan)

كتب الأمير يسري:

تعقد اللجنة الفنية لسوق الكويت للاوراق المالية صباح الغد برئاسة رئيس اللجنة ومدير عام البورصة صالح الفلاح لنظر ملف متكامل عن الادراج.
ووفقاً لمصدر مطلع فان اللجنة ستنظر 4 طلبات ادراج تم تدقيقها من قبل ادارة البورصة تخص شركة صناعية واخرى متخصصة في الاجارة والتمويل وشركتين عقاريتين.
واوضح المصدر ان ادارة البورصة ستبحث الشركات المجازة للادراج سابقاً دون ان يتم ادراجها بسبب ظروف السوق حينها على اعتبار ان هذه الشركات اعادت طلب ادراجها اعتمادا على الموافقة السابقة.
ورجح المصدر ان تتجه اللجنة الفنية الى التعامل مع طلبات هذه الشركات باعتبارها جديدة غير ذات صلة بالطلبات المجازة في السابق وعليه فانه يتوقع ان يتم الطلب بتجديد البيانات المالية من زاوية ان طلب ادراجها جديد من حيث الدراسة والتدقيق.
واضاف المصدر الى ان اللجنة الفنية ستنظر طلب احدى الشركات بتقديم خدمة التداول الالكتروني وهو الامر الذي يتوقع ان يلقي موافقة على اساس ان هذه الشركة مستوفية لكافة الشروط المحددة من قبل ادارة البورصة.البورصة.

قناص 44

عضو نشط
وينك يا القناص ما تشارك معانا ودنا انك تفيدنا معلوماتك الثمينه صارلك مده مو معانا

هلا بالحبيب ابوجراح 1
انا موجود طال عمرك وتأكد اي خبر جديد او استفسار راح اكون معاكم أول بأول

الوسم1

عضو نشط
صباح الخير اخوي قناص44
اشلونك بشرنا عنك فاقدين مشاركاتك
يعلم الله كل ما اشوف مشاركة لك اتفائل بأخبارك الحلوة
عالعموم مبروك مقدما وانشالله انشوف السهم بالسوق بأسعار طيبة

المتفائلون

عضو نشط

مطلوب

أسهم " الخليج القابضه" بسعر 60 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

97306300

قناص 44

عضو نشط
هدية لمساهمي الخليج القابضة

هدية لمساهمي الخليج القابضة

الملفات المرفقه:

• فيلا مار.JPG
    فيلا مار.JPG
    الحجم: 118.2 KB   المشاهدات: 103

قناص 44

عضو نشط
صباح الخير اخوي قناص44
اشلونك بشرنا عنك فاقدين مشاركاتك
يعلم الله كل ما اشوف مشاركة لك اتفائل بأخبارك الحلوة
عالعموم مبروك مقدما وانشالله انشوف السهم بالسوق بأسعار طيبة

هلا بأخوي الوسم 1

الله يحفظك تباشروا خير

تتوج المشروع والاخبار طيبة

Diver-Q8

عضو نشط
هذي الأخبار الي تفرح

هلا بأخوي الوسم 1

الله يحفظك تباشروا خير

تتوج المشروع والاخبار طيبة

الله يعطيكم الصحه والعافيه يا إخواني هذي الأخبار الي تفرح بصراحه .. وماقصرتوا .. لكن اخوي قناص شنو توقعاتك للسهم كم راح ينزل بالسوق ويوصل

ابو جراح1

عضو نشط
والله نسمع بس مافيه شي رسمي وين كلام مجلس الاداره عن الشفافيه وموافات المساهمين اول باول عن الادراج محد من المساهمين عارف وليش هالغموض ومجلس الاداره الي الكل وقف معاه وحصل على 86 من المساهمين في الجمعيه العموميه الاخيره والان لم يفي بوعوده بالادراج بالربع الاول والغموض الي حاصل على اخبار تقدمهم بالبورصه بس الظاهر بينهم خلاف مع شركه بيان والضحيه المساهمين بس انقول لمجلس الاداره لاتجعلو المساهمين وقود المعركه مع شركه بيان للاستثمار ودافعو عن مصداقيتكم امام المساهمين في الجمعيه العموميه الاخيره

مشاركه قديمه بصفحه 59 .شركه الخليج ليست من ضمن الشركات المعروضه على اللجنه الفنيه غدا وين وعود مجلس الاداره الظاهر انهم ناسين ورقه ما قدموها نفس العذر السابق

ابو جراح1

عضو نشط
الاخ العزيز ابو جراح
توضيحا لحضرتك وللسادة اعضاء المنتدى ومساهمين الخليج القابضة وباعتباري من احد مساهمي الخليج القابضة واملك كمية اسهم لابأس بها فأنا متابع جيد ومراقب لأخبار الشركة وتهمني اخبار الشركة
أولاً بالنسبة للادراج فقد اتصلت اكثر من مرة على علاقات المستثمرين بالشركة وأكدوا لي أنهم بالفعل قد تقدموا للادراج وحصلوا على الموافقة المبدئية وتعتبر هذه المرحلة الاولى أما المرحلة الثانية فهي اللجنة الفنية والتي تدرس حاليا جميع الامور الفنية والمحاسبية والكيان القانوني للشركة لحسم موضوع الادراج واصدار القرار النهائي .
ثانيا بالنسبة لوعود مجلس الادارة عن الادراج في الربع الاول ، فالربع الاول لم ينتهي بعد وتبقى شهرين لينتهي الربع الاول وبالنسبة للغموض لايوجد هناك اي غموض وباستطاعتك والاخوة الاعضاء الاتصال بأي وقت على الشركة او زيارتهم والاستفسار عن كل مايجول بخاطرك فهم موجودون لخدمة مساهمي الشركة ومتعاونون بشكل ملحوظ.
اتمنى من جميع المساهمين والاخوة الأعضاء بالتأكد من صحة الأخبار وذلك عن طريق الاتصال المباشر بالشركة او زيارتهم فهناك ادارة علاقات المساهمين على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم وتوضيح الامور لكم فقد قمت بزيارتهم أكثر من مرة وقد بينوا لي الكثير من الامور .
وأخيرا اشكر الاخ ابو جراح على ملاحظاته التي من شأنها توضيح الامور للمساهمين والأعضاء

رد الاخ قناص في اول فبراير

ابو جراح1

عضو نشط
نشكر الاخ قناص على التوضيح وان غدا لناظره قريب وهل الشهرين كافيه لموافقه الفنيه والادراج بالربع الاول نتمنى مصداقيه الشركه

رد على الاخ قناص في نفس اليوم اول فبراير وبكره تشوفون مجلس الاداره كان يماطل او لا مع انهم مستوفين شروط الادراج

BO_s3ood

عضو نشط
اخ ابو جراح
انت كله متشائم ومحبط ومحبط العالم
انت مو احسن من نظرة الشركه تدري ليش لئنك تنظر من زاويه وحده اهم شي عندك تنزل البورصه وتجرب حظك نزلت بالعالي او بالنازل اهم شي عندك تنزل وبس ,, اما الشركه يهمها مصلحت المستثمر وملاك السهم لئن الناس حطو الثقه فيهم ومو معقول ان احد ينسي موقف المساهمين مع مجلس الاداره ايام مشاكل شركة بيان , وماله داعي تحط المشاركات القديمه كل وقت , واذا انت مو واثق في الشركه ترا في شركات واجد غيرها
تقدر تبدل بسهم ثاني دامك متشائم من مجلس الاداره واسباب النزول نسو ورقه ولا ما نسو صدقني اهم احرص علي الشركه اكثر منك لئنك انت من تنزل السوق بتبيع بس اهم لا ينظرون الي توسع الشركه وكل واحد له نظره
انا ماقول هالكلام من فراغ بس كلامك يحبط اللي متعشم خير
ونصيحه يا تقول خير او تسكت ترا في ناس يملكون اكثر منك ويهمهم مصلحت السهم
اسف علي الاطاله

مارس1

عضو نشط
اخ ابو جراح
انت مو احسن من نظرة الشركه تدري ليش لئنك تنظر من زاويه وحده اهم شي عندك تنزل البورصه وتجرب حظك نزلت بالعالي او بالنازل اهم شي عندك تنزل وبس ,, اما الشركه يهمها مصلحت المستثمر وملاك السهم لئن الناس حطو الثقه فيهم ومو معقول ان احد ينسي موقف المساهمين مع مجلس الاداره ايام مشاكل شركة بيان , وماله داعي تحط المشاركات القديمه كل وقت , واذا انت مو واثق في الشركه ترا في شركات واجد غيرها
تقدر تبدل بسهم ثاني دامك متشائم من مجلس الاداره واسباب النزول نسو ورقه ولا ما نسو صدقني اهم احرص علي الشركه اكثر منك لئنك انت من تنزل السوق بتبيع بس اهم لا ينظرون الي توسع الشركه وكل واحد له نظره

انت ليش متحامل على الريال خل يقول راية بكيفه قاعد يشوف شي مو عاجبة ممنوع

ابو جراح1

عضو نشط
اخ ابو جراح
اسف علي الاطاله
انا مو متشائم انت تخلط الامور احنا قاعد نتكلم عن وعود مجلس الاداره انت المفروض تقول انهم اخطئو بالوعود اما تقول شي صح او تسكت افضلك انا مو قاعد ابتدع كلام من عندي والجميع منتظر الادراج لان الشركه لو بالبورصه كان اعلنت ارباح 2009 الي لحد الحين ما اعلنت شي يا المتفائل ودنا انك تقول كلام عشان ما تظظلل العالم . وعن وضع الشركه وملائتها الماليه نقولك وضعها ممتاز جدا. وبعدين احنا نقول الرأي بكل حريه مو مقيدين باحد وعن الاسهم احنا نعرف الي لنا والي علينا مو محتاجين انك توصي ريح بالك وناطرينك كل يوم تقول موعد الادراج اذا كنت واثق او عندك معلومات لان اصل الشركه نفسها مو قاعد تعطيك معلومات دقيقه يا المتفائل وبعدين مجلس الاداره نفسه هو الي قال في الجمعيه العموميه اننا نسعى للادراج بالربع الاول مو انا مبتدعها من عندي ابي ردك على وعودهم اذا عندك مصداقيه ودنا تدق عليهم تشوف شنو ناسين ما قدموه من اوراق وبعدين قالو بالجمعيه العموميه سوف نافيكم بكل شفافيه عن الادراج بالصحف وانا وانت وغيرنا والجميع ما شفنا شي بالصحف عن الادراج من اكتوبر الماضي

J.Fahad

عضو نشط
الله يتمم على خير...

اخري بوجراح والله وترتنا! لكن السؤال هو صحيح ان ااخليج القابضة مقصرة في جانب التواصل مع مساهميها بخصوص موضوع الادراج لكن هل الشركات الثانية اللي راح يتم اقرار ادراجها غداً ان شاءالله كانت على تواصل مع مساهميها؟ اقصد ان تقصير الشركة من هالجانب ما يعني انها مو من ضمن الشركات المتقدمة بطلب الادراج و الله يتمم على خير و يرزقنا وياكم.

الوسم1

عضو نشط
السلام عليكم
شباب خبر اكيييييييييييييدد ترى الشركة مو معاهم باجر
كانوا معاهم وبعدين اسحبوا اوراقهم والاعذار كالعادة ان في ورقة ناقصة وان السهم مضغوط
للاسف وعود الشركة كله كذب وضللوا المساهمين
قبل 3 اسابيع كان واحد من ادرة الشركة ينقاله الرومي يقول ان في الاجتماع القادم راح ناخذ الموافقة
بس للاسف كله تضليل في تضليل

J.Fahad

عضو نشط
ما نقول غير حسبنا الله و نعم الوكيل و الحمدلله على كل حال ،، الواحد لازم تصير عنده قناعة انه ما ياخذ كلام من اللي في مجلس الادارة لان الزم ما عليهم نجاح شركتهم و العوائد اللي تصب في مصلحتهم اما المساهمين فهم آخر من يهتمون و يصدقون معهم!

BO_s3ood

عضو نشط
انا مو متشائم انت تخلط الامور احنا قاعد نتكلم عن وعود مجلس الاداره انت المفروض تقول انهم اخطئو بالوعود اما تقول شي صح او تسكت افضلك انا مو قاعد ابتدع كلام من عندي والجميع منتظر الادراج لان الشركه لو بالبورصه كان اعلنت ارباح 2009 الي لحد الحين ما اعلنت شي يا المتفائل ودنا انك تقول كلام عشان ما تظظلل العالم . وعن وضع الشركه وملائتها الماليه نقولك وضعها ممتاز جدا. وبعدين احنا نقول الرأي بكل حريه مو مقيدين باحد وعن الاسهم احنا نعرف الي لنا والي علينا مو محتاجين انك توصي ريح بالك وناطرينك كل يوم تقول موعد الادراج اذا كنت واثق او عندك معلومات لان اصل الشركه نفسها مو قاعد تعطيك معلومات دقيقه يا المتفائل وبعدين مجلس الاداره نفسه هو الي قال في الجمعيه العموميه اننا نسعى للادراج بالربع الاول مو انا مبتدعها من عندي ابي ردك على وعودهم اذا عندك مصداقيه ودنا تدق عليهم تشوف شنو ناسين ما قدموه من اوراق وبعدين قالو بالجمعيه العموميه سوف نافيكم بكل شفافيه عن الادراج بالصحف وانا وانت وغيرنا والجميع ما شفنا شي بالصحف عن الادراج من اكتوبر الماضي

اسمع ياحبيب قلبي

اول شي انا ماعرف اعضاء مجلس الاداره ولا لي شغل فيهم وفي وعودهم ولا اطبل لسهم انا بس اقولك العاقل يعرف ان اعضاء مجلس الاداره يهمه مصلحت الشركه, ولكن اذا وعدو انها راح تدرج بالبورصه ماعتقد انهم ماراح يدرجونها واكبر دليل ان الشركه محمله بالارباح يعني بتدرج بس اهم ممكن يشوفون شي احنا مانشوفه وكل تئخيره فيها خيره , بعدين انا ما اظلل احد واحب اقولك شغله انا يمكن املك بالسهم اكثر منك بالكميات ((يا حلو)) بعدين انا كل مقرا كلامك كله تحلطم مو قصت ان الواحد مقيد بكلامه او حريه نعم حريه ,بعدين انت تنطر مني ادق علي الشركه واجي اكتب اهنيه اقولك شنو الورقه اللي ناقصه , انا بقولك اذا انت مهتم روح لشركه فوق طيران الخليج قبال الشرتون واسئلهم مو جايني اهنيه تبيني ادق واقولك , انا الحمد لله سبحانه راضي في كل شي وعسي في الامر خيره بعدين لا تقعدتمللنا من بعض الكلام اللي لا يودي ولا يجيب , وانا مابي اتجادل معاك ولا يهمني ردك عن الشركه لئنك انت لو مهتم تروح لهم مو اهنيه تحلطم
مع شديد احترامي للاخوان
تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى