شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
أبراج فيلا مار الساحلية تنتهي العام القادم أحمد الشمري: لن يضار الحاجزون بسبب الخلافات مع المسوّق
كتب: لطفي نصر تصغير الخط


أعلنت شركة الخليج القابضة "الكويتية" ان مشروعها "فيلا مار" سيتم الانتهاء منه في الربع الأخير من العام المقبل وان العمل بالابراج الثلاثة يتم على مدار الساعة من دون توقف تحت اشراف 5 مكاتب هندسية عالمية متخصصة في ضبط الجوده، مؤكدة انها بصدد اسناد عملية التسويق إلى شركة عالمية متخصصة.
واكدت في بيان صدر أمس أنها لن تتخلى عن عملائها الذين قاموا بتسديد قيمة وحداتهم للشركة التي تقوم بتسويق المشروع ولم تقم الأخيرة بسداد ما دفعوه للخليج القابضة. وقالت الشركة في بيانها الصحافي الذي أعقب مؤتمرها الصحافي أمس وقيام الصحافيين بجولة على الابراج الثلاثة: ان ثقة عملائها في حجز وحدات او شراء حصص بمشروعها محل تقدير منها ولذلك فإنها سوف تسعى لسرعة حل تلك الإشكالية بأسرع وقت مع الشركة التي قامت بتسويق المشروع.
وكان المؤتمر الصحافي الذي تحدث فيه مراقب اول علاقات المستثمرين بالشركة أحمد الشمري قد كشف تفاصيل اختلاف وجهات النظر بين شركة "باز" للتسويق و"الخليج القابضة"، وفي هذا الشأن قال "الشمري": إن كان هناك خلاف فإنه سيحل وفق مجراه القانوني ووفق ما ورد في عقد الاتفاق الموقع مع "باز" للتسويق في الخامس من مارس 2007، ولمدة 4 سنوات.
وحول نقاط الخلاف بين باز والخليج القابضة قال الشمري: نحن حريصون على تمتعنا بعلاقات طيبة مع الجميع بمن فيهم باز ولكننا من منطلق حرصنا على حماية حقوق مساهمينا والمحافظة عليها سيكون خيارنا في الحل هو العقد المبرم بيننا، مؤكدا ان إجمالي حصيلة التسويق خلال السنوات الثلاث السابقة كانت محل تحفظ من الخليج القابضة انطلاقا من تميز وتفرد "فيلا مار" الذي يعد باكورة مشروعاتها من فئة signature series وحول مطالبته بالكشف عن سبل الحل التي تعتزم الخليج القابضة اتخاذها قال الشمري: إن الخليج ستفكر جديا في إسناد عملية التسويق إلى شركة عالمية متخصصة مع احتمال فتح باب التسويق بشكل مباشر عبر مكتب متخصص تديره الخليج القابضة.
وقال: إن العمل لم يتوقف لحظة في تنفيذ المشروع وانه يتم على مدار الساعة بفضل توافر عنصر السيولة اللازمة لتمويل الانشاءات وإصرار الشركة على تسلم المشروع وفق جدوله الزمني في الربع الأخير من العام المقبل.
وحول ما أثير عن المواصفات الفنية لبعض وحدات المشروع قال الشمري ان هناك 5 مكاتب هندسية عالمية متخصصة في ضبط الجودة وتنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية تقوم بمتابعة التنفيذ أولا بأول وهي من يتسلم الاعمال من المقاول الرئيسي، وان الخليج القابضة هي الأحرص على تسلم المشروع حسبما خططت له، وليس هناك أي داع لمحاولة استغلال تلك النقطة لأن المنطق يدحضها تماما، فنحن كمطور عقاري ندرك ماهية مشروعاتنا ونعرف جيدا كيف نتابع كل التفاصيل لنكرس الشعار الذي يعتبر منطلقنا في المنطقة وهو .signature series وزاد: وسوف انقل لكم أمرا مهما وهو تلقي الشركة في الفترة الاخيرة خطابات تعبر عن اهتمام عدد من كبار المصممين العالميين أمثال فالنتينو وغوتشي للاسهام في الديكورات الداخلية وتجهيز شقق فيلا مار.
الى ذلك حرصت الشركة على قيام رجال الصحافة بجولة صحفية لمتابعة المشروع على الطبيعة وقام مديرا المشروع المهندس عواد حسينيه وستيف فلانغان بشرح تفاصيل الانشاءات وزيارة الوحدات المتنوعة بالابراج الثلاثة مع القاء الضوء على التفاصيل الدقيقة التي ستجعل من المشروع عند اكتماله لؤلؤة في مياه الخليج العربي بحسب إصرار إدارة الشركة على بلوغ هذا الوصف.
وحول التغيير الذي أدخلته الشركة على استخدامات ابراجها الثلاثة قال مديرا المشروع : حصلنا على رخصة تخطيط استخدامات البرج "ج" فالمخطط له الان ان يضم فندقا وشققا متكاملة الخدمات ومن المتوقع ان يضم البرج نفسه مزيجا من الغرف الفندقية ، والشقق المتكاملة التي يناهز عددها 500 وحدة اضافة الى عدد من المنشآت والمرافق الترويجية.
وكان الشمري قد أجاب خلال المؤتمر الصحافي عن سؤال حول موقف الذين سددوا مبالغ مالية لشراء حصص على المشاع بعد تحويل البرج "ج" الى فندق فقال: ان البرج سيضم شققا فندقية وان الذين اشتروا حصصا فيه سيحصلون على خدمات أفضل حيث ان الفندق سيدار عبر إدارة عالمية فضلا عن المرافق التي سيضمها البرج .
على صعيد آخر قالت الشركة انها ماضية في اكتمال اجراءات الادراج في سوق الكويت للأوراق المالية عبر مستشارها كاب كورب ، مؤكدة : إنه رغم تراجع أداء الاسواق الخليجية إلا ان الادارة ستفي بوعدها الذي قطعته على نفسها في الجمعية العمومية التي عقدت في أكتوبر الماضي.
تفاصيل المؤتمر الصحفي
وقد أكد السيد أحمد الشمري خلال المؤتمر الصحفي أن الشركة قد رفعت دعوة أمام القضاء ضد شركة باز المسوقة لمشروع أبراج فيلا مار الساحلية بالبحرين بسبب وجود خلافات وانحرافات في تنفيذ عقد تسويق المشروع وليس صحيحا كما نشرت إحدى الصحف أن الخلاف هو حول أمور تقنية.. مشيرا الى أنه تم سحب مهمة تسويق المشروع من الشركة.
إن المشروع يسير في خطوات تنفيذه حسبما هو مرسوم له وانه تم إنجاز 80% منه وسوف ينتهي بكل أبراجه الثلاثة وفندقه وفلله المعلقة ومرافقه خلال عام .2011
وقال: إن الخلاف بين شركة الخليج القابضة صاحبة مشروع فيلا مار وشركة باز ينحصر في 6 نقاط وهي كما يلي:
1 ــ الشركة قصرت في تنفيذ حجم التسويق المكلفة به في المواعيد المنصوص عليها في العقد بين الشركتين.
2 ــ لم تسلم عائدات البيع بأكملها إلى شركة الخليج القابضة في المواعيد المنصوص عليها في العقود.
3 ــ لم تلتزم بالشفافية المطلوبة.. وامتنعت عن مد الشركة بتقارير المبيعات بشكل دوري حسبما هو متفق عليه.
4 ــ أبرمت "باز" اتفاقات من الباطن مع شركات دولية بشأن المشروع بغير موافقتنا بحسب الاتفاق.
5 ــ كان الاتفاق أن تسوق باز لمشروع فيلا مار فقط.. ولكنها أبرمت عقودا تسويقية مع شركات عقارية أخرى الأمر الذي لا يجوز على الاطلاق بحسب الاتفاق.
6 ــ قامت بعملية البيع بالأجل.. وأصدرت شهادات صك الملكية للمشترين من دون علمنا.. علما بأن الاتفاق يقضي بعدم تسليم صك الملكية إلا بعد استلامنا لكل ثمن المبيعات الذي دفعها المشترون.
وقال: كنا نطمح في حل هذه الخلافات بشكل ودي ولكن الأمور تفاقمت الأمر الذي اضطرنا الى اللجوء الى القضاء ذلك لأنه حدث إخلال كامل لمعظم بنود العقد المبرم فيما بيننا.
وقال: إن المشروع مستمر في التنفيذ ولم يحدث أن تأثر بسبب هذا الخلاف أو توقف.
وقال: إن البرجين A و B يجري تنفيذهما على قدم وساق وتم إنجاز أكثر من 80% منهما وكل برج في حدود 51 طابقا.. أما برج C فقد توقف العمل به بضعة أيام بسبب تحويله من مجرد شقق فندقية الى فندق 5 نجوم والعمل يجري به الآن.
{ وماذا بالنسبة الى الذين اشتروا من "باز" هل سيتضررون؟
ــ إذا كنا نحن قد تسلمنا ما دفعوه فنحن نحمي حقوقهم ولا مشاكل بالنسبة لهم.. أما اذا كانت أموالهم مازالت عند باز فيمكنهم مراجعتها للحصول على حقوقهم.. مع العلم أنهم لم يوردوا إلينا كل الأموال التي باعوا بها بحسب الاتفاق كما أنها لم تحقق إلا نسبة يسيرة من هدف عملية البيع.
وقال: إن مشروع أبراج فيلا مار لم تتأثر. وقد حقق أرباحا كبيرة في نهاية 2009م.
 

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
بسبب ما وصفته الإخلال بالعقد وعدم التزامها بنسب التسويق والدفع
«الخليج القابضة» تلوِّح برفع خلافها مع «باز» بشأن «فيلامار» إلى القضاء
المنامة - علي الفردان


لوِّح مسئول في شركة الخليج القابضة أمس بالتوجه إلى القضاء لحل خلاف مع شركة باز للتسويق العقاري، مشيرا إلى أنه يجري العمل على فسخ عقد بين الشركة الكويتية والشركة المسوقة لمشروع فيلامار، بعد إخلال الأخيرة - بحسب المسئول - بشروط العقد المبرم بين الطرفين وسط مخاوف من وجود مشترين سيعلقون في هذا النزاع.

لكن المسئول أكد أن المشروع يسير وفق ما هو مخطط؛ إذ يتوقع إنجازه قبل نهاية 2011. في حين ذكر مدير في المشروع أنه سيتم تحويل البرج (c) محل النزاع من شقق (بنظام المشاركة بالوقت) إلى فندق خمس نجوم؛ إذ حصلت الشركة على الموافقات اللازمة للبدء في هذا التحويل.

وأفاد مراقب أول علاقات مستثمرين بشركة الخليج القابضة، أحمد الشمري، في حديثه للصحافيين أمس، أن خلاف شركته مع «باز» الذي وقعت معها عقدا لتسويق المشروع الذي يقع ضمن مرفأ البحرين المالي قبل ثلاثة أعوام، يتركز في 6 نقاط، وهي عدم وفاء «باز» بنسب التسويق المتفق عليها في العقد، وعدم الالتزام بتحويل عائدات البيع إلى شركة الخليج القابضة لكي تصدر الأخيرة وثائق التملُّك لمشتري «حصص المشاع»، وعدم إرسال تقارير المبيعات الدورية المتفق عليها، وتعاقد شركة «باز» مع إحدى الشركات الدولية لتسويق مشروع فيلامار بالباطن، ويام الشركة بتسويق مشروع آخر وهو «زمزم» ضمن جهودها لتسويق «فيلامار» وأخيرا قيام «باز» بالبيع الآجل على رغم وجود اتفاق بتسليم المبالغ كاملة لشركة الخليج القابضة للاستفادة من وحدات المشروع وإصدار وثائق الملكية.

وأسهب الشمري في تفاصيل ما وصفه - بإخلال شركة باز بالعقد - بأن الشركة وضعت شروطا في عقد التسويق الذي وقع في العام 2007، ففي السنة الأولى ينبغي تسويق ما قيمته 15 مليون دينار والسنة الثانية نحو 25 مليونا والثالثة 30 مليونا والرابعة 39 مليونا، في حين أن مبيعات «باز» لم تتجاوز الستة ملايين دينار.

وأفاد بأن تقارير المبيعات كانت ضرورية لتحديد المركز المالي للمشروع.

ونفى الشمري أن يكون الخلاف بسبب ما ساقته الشركة بسبب «أمور فنية تتعلق بالبناء»، مشيرا إلى أن شركته لديها لجان متعددة تراقب أمور البناء وإنجاز المشروع وتتسلم تقارير دورية بشأن ذلك.

وأكد الشمري أن «كل المشروع مستمر في العمل ولا يوجد أي توقف». لكن مدير المشروع قال إن البرج (c) قد احتاج إلى إدخال بعض المواصفات وزيادة عدد المصاعد والحصول على الموافقات الرسمية لإجراء هذه التعديلات، في حين رفض الشمري الإشارة إلى أي تغييرات في طبيعة البرج (c) أو أنه سيتحول إلى فندق خمس نجوم.

مصير المستثمرين في المشروع

وعن مصير من قاموا بشراء «حصص المشاع» من شركة «باز» التي عينت لكي تكون المسوق الحصري للبرج (c)، قال الشمري: «الذين تم تسليم أسمائهم والمبالغ المدفوعة صدرت وثائق تملكهم لهذه الحصص أما ما لم يتم تسليمها فهذا أمر يرجع إلى (باز)».

وإذا ما كان ذلك يعني تنصل شركة الخليج القابضة من مسئوليتها بعد تعيينها «باز» كمسوق للمشروع قال الشمري: «شروط العقد واضحة وهي لا تحملنا مسئولية (...) المسئولية كاملة تتحملها (باز)».

وإذا ما كانت الأزمة المالية وراء تعثر «باز» في تسويق المشروع، قال الشمري: «جلسنا مع (باز) مرارا وتم تعديل الكثير من الأمور منها تقليص فترة تسلم الوثائق وغيرها لكنهم لم يتكلموا عن مشكلات بسبب الأزمة المالية العالمية».

لكن الشمري قال، إن عدد العالقين بسبب المشكلة بين «الخليج القابضة» و»باز» محدود «يعد على الأصابع».

وعن الوضع المالي لشركة الخليج القابضة قال الشمري: «وضعنا ممتاز وحققنا أرباحا جيدة عن العام 2009»، كما نفى أي تأخير أو مشكلات في المشروعات الأخرى التي تعمل عليها الشركة في البحرين.

وقال كبير مديري المشاريع في شركة الخليج القابضة، عواد الحسنيه: «بدأنا في تغيير البناء (...) سنزيد عدد المصاعد لأن فندق خمس نجوم يختلف عن نظام «المشاركة بالوقت». متوقعا أن ترتفع الكلفة.

وعن نسبة الإنجاز في المشروع قال الحسنيه، إن نسبة الإنجاز تبلغ 80 في المئة في المشروع ككل؛ إذ تم الانتهاء من البرج (b) تقريبا في حين تم إنجاز 60 في المئة من البرج (c).

وأوضح كبير مديري المشاريع بأن ما أخر البناء في البرج (c) قليلا هو تأخر الحصول على الرخص الرسمية لإدخال التعديلات في هذا البرج؛ إذ حصلت الشركة على موافقة مبدئية على الرخصة.

وتابع « في كل 8 أيام نعلو طابقا (...) في النصف الثاني من العام المقبل سيتم الانتهاء من البرج على أقصى تقدير».

وأوضح بأن تصميم البرج سيتغير قليلا، لكن الشقق الفندقية ستكون موجودة ولكن ستكون «أجنحة فندقية»؛ إذ إن أول 20 طابقا تم إنجازها وفق نظام الشقق ستكون كما هي، ولم يستبعد أن يتم تحويل جزء من الطوابق المتبقية إلى غرف فندقية. وكانت شركة الخليج القابضة وضعت العام 2010 كموعد للانتهاء من مشروع فيلامار الواقع ضمن مشروع مرفأ البحرين المالي.





العدد : 2734 | الثلاثاء 02 مارس 2010م الموافق 16 ربيع الاول 1431هـ
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
مكاتب هندسية عالمية تتابع الإشراف على تنفيذه ويشمل 3 أبراج
«الخليج القابضة»: مشروع «فيلا مار» ينتهي في الربع الأخير من 2011
الأربعاء 3 مارس 2010 - الأنباء


:أدوات الربط :حجم الخط


مرحلة التكسية الخارجية للأبراج الثلاثة


قالت شركة الخليج القابضة «الكويتية» ان مشروعها «فيلا مار» سيتم الانتهاء منه في الربع الاخير من 2011، وان العمل بالابراج الثلاثة يتم على مدار الساعة من دون توقف تحت إشراف 5 مكاتب هندسية عالمية متخصصة في ضبط الجودة، مؤكدة انها بصدد اسناد عملية التسويق لشركة عالمية متخصصة.
وأكدت الشركة في بيان صحافي انها لن تتخلى عن عملائها الذين قاموا بتسديد قيمة وحداتهم للشركة التي تقوم بتسويق المشروع، ولم تقم الاخيرة بسداد ما دفعوه للخليج القابضة وقالت الشركة في بيانها الصحافي عقب مؤتمرها الصحافي امس: ان ثقة عملائها في حجز وحدات أو شراء حصص بمشروعها محل تقدير منها، ولذلك فإنها ستسعى لسرعة حل تلك الإشكالية بأسرع وقت مع الشركة التي قامت بتسويق المشروع.

وكان المؤتمر الصحافي الذي تحدث فيه مراقب أول علاقات المستثمرين بالشركة احمد الشمري كشف تفاصيل اختلاف وجهات النظر بين شركة «باز» للتسويق و«الخليج القابضة»، وفي هذا الشأن قال «الشمري»: ان كان هناك خلاف فإنه سيحل وفق مجراه القانوني ووفق ما ورد في عقد الاتفاق الموقع مع «باز» للتسويق في الخامس من مارس 2007، ولمدة 4 سنوات.

وحول نقاط الخلاف بين باز والخليج القابضة قال الشمري: نحن حريصون على تمتعنا بعلاقات طيبة مع الجميع بما فيهم «باز»، ولكننا من منطلق حرصنا على حماية حقوق مساهمينا والمحافظة عليها سيكون خيارنا في الحل هو العقد المبرم بيننا، مؤكدا ان اجمالي حصيلة التسويق خلال السنوات الثلاث السابقة كانت محل تحفظ من الخليج القابضة انطلاقا من تميز وتفرد «فيلا مار» والذي يعد باكورة مشروعاتها من فئة «signature series»، وحول مطالبته بالكشف عن سبل الحل التي تعتزم الخليج القابضة اتخاذها قال الشمري: ان الخليج ستفكر جديا في اسناد عملية التسويق الى شركة عالمية متخصصة مع احتمال فتح باب التسويق بشكل مباشر عبر مكتب متخصص تديره الخليج القابضة.

وقال: ان العمل لم يتوقف لحظة في تنفيذ المشروع وانه يتم على مدار الساعة بفضل توافر عنصر السيولة اللازم لتمويل الانشاءات وإصرار الشركة على تسلم المشروع وفق جدوله الزمني في الربع الاخير من العام المقبل.

وحول ما اثير عن المواصفات الفنية لبعض وحدات المشروع، قال الشمري ان هناك 5 مكاتب هندسية عالمية متخصصة في ضبط الجودة وتنفيذ المشروع وفق اعلى المعايير الهندسية العالمية تقوم بمتابعة التنفيذ أولا بأول، وهي من يتسلم الاعمال من المقاول الرئيسي، وان الخليج القابضة هي الاحرص على تسلم المشروع حسبما خططت له، وليس هناك اي داع لمحاولة استغلال تلك النقطة لان المنطق يدحضها تماما، فنحن كمطور عقاري ندرك ماهية مشروعاتنا ونعرف جيدا كيف نتابع كل التفاصيل لنكرس الشعار الذي يعتبر منطلقنا في المنطقة وهو signature series. وزاد: وسأنقل لكم أمرا مهما وهو تلقي الشركة في الفترة الاخيرة خطابات تعبر عن اهتمام عدد من كبار المصممين العالميين امثال فالنتينو وغوتشي للإسهام في الديكورات الداخلية وتجهيز شقق فيلا مار.

إلى ذلك، قام مديرا المشروع المهندس عواد حسينية وستيف فلانغان بشرح تفاصيل الإنشاءات في الابراج الثلاثة مع القاء الضوء على التفاصيل الدقيقة التي ستجعل من المشروع عند اكتماله لؤلؤة في مياه الخليج العربي حسب إصرار ادارة الشركة لبلوغ هذا الوصف.

وحول التغيير الذي أدخلته الشركة على استخدامات ابراجها الثلاثة قال مديرا المشروع: حصلنا على رخصة تخطيط استخدامات البرج «ج»، فالمخطط له الآن ان يضم فندقا وشققا متكاملة الخدمات، ومن المتوقع ان يضم البرج نفسه مزيجا من الغرف الفندقية، والشقق المتكاملة التي يناهز عددها 500 وحدة اضافة الى عدد من المنشآت والمرافق الترويجية.

وكان الشمري اجاب خلال المؤتمر الصحافي عن سؤال حول موقف الذين سددوا مبالغ مالية لشراء حصص على المشاع بعد تحويل البرج «ج» الى فندق فقال: ان البرج سيضم شققا فندقية، وان الذين اشتروا حصصا فيه سيحصلون على خدمات افضل، حيث ان الفندق سيدار عبر ادارة عالمية فضلا عن المرافق التي سيضمها البرج.

على صعيد آخر قالت الشركة انها ماضية في اكتمال اجراءات الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية عبر مستشارها كاب كورب، مؤكدة: انه رغم تراجع اداء الاسواق الخليجية، الا ان الادارة ستفي بوعدها الذي قطعته على نفسها في الجمعية العمومية التي عقدت في اكتوبر الماضي.
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
لو نفتك من شركة الباز شركة النصب حتى انا مقروص منهم ومن وحداتهم حسبي الله عليهم
 

النجدي2007

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2007
المشاركات
2,754
الإقامة
الكويت مني وفيني
مكاتب هندسية عالمية تتابع الإشراف على تنفيذه ويشمل 3 أبراج
«الخليج القابضة»: مشروع «فيلا مار» ينتهي في الربع الأخير من 2011
الأربعاء 3 مارس 2010 - الأنباء


:أدوات الربط :حجم الخط


مرحلة التكسية الخارجية للأبراج الثلاثة


قالت شركة الخليج القابضة «الكويتية» ان مشروعها «فيلا مار» سيتم الانتهاء منه في الربع الاخير من 2011، وان العمل بالابراج الثلاثة يتم على مدار الساعة من دون توقف تحت إشراف 5 مكاتب هندسية عالمية متخصصة في ضبط الجودة، مؤكدة انها بصدد اسناد عملية التسويق لشركة عالمية متخصصة.
وأكدت الشركة في بيان صحافي انها لن تتخلى عن عملائها الذين قاموا بتسديد قيمة وحداتهم للشركة التي تقوم بتسويق المشروع، ولم تقم الاخيرة بسداد ما دفعوه للخليج القابضة وقالت الشركة في بيانها الصحافي عقب مؤتمرها الصحافي امس: ان ثقة عملائها في حجز وحدات أو شراء حصص بمشروعها محل تقدير منها، ولذلك فإنها ستسعى لسرعة حل تلك الإشكالية بأسرع وقت مع الشركة التي قامت بتسويق المشروع.

وكان المؤتمر الصحافي الذي تحدث فيه مراقب أول علاقات المستثمرين بالشركة احمد الشمري كشف تفاصيل اختلاف وجهات النظر بين شركة «باز» للتسويق و«الخليج القابضة»، وفي هذا الشأن قال «الشمري»: ان كان هناك خلاف فإنه سيحل وفق مجراه القانوني ووفق ما ورد في عقد الاتفاق الموقع مع «باز» للتسويق في الخامس من مارس 2007، ولمدة 4 سنوات.

وحول نقاط الخلاف بين باز والخليج القابضة قال الشمري: نحن حريصون على تمتعنا بعلاقات طيبة مع الجميع بما فيهم «باز»، ولكننا من منطلق حرصنا على حماية حقوق مساهمينا والمحافظة عليها سيكون خيارنا في الحل هو العقد المبرم بيننا، مؤكدا ان اجمالي حصيلة التسويق خلال السنوات الثلاث السابقة كانت محل تحفظ من الخليج القابضة انطلاقا من تميز وتفرد «فيلا مار» والذي يعد باكورة مشروعاتها من فئة «signature series»، وحول مطالبته بالكشف عن سبل الحل التي تعتزم الخليج القابضة اتخاذها قال الشمري: ان الخليج ستفكر جديا في اسناد عملية التسويق الى شركة عالمية متخصصة مع احتمال فتح باب التسويق بشكل مباشر عبر مكتب متخصص تديره الخليج القابضة.

وقال: ان العمل لم يتوقف لحظة في تنفيذ المشروع وانه يتم على مدار الساعة بفضل توافر عنصر السيولة اللازم لتمويل الانشاءات وإصرار الشركة على تسلم المشروع وفق جدوله الزمني في الربع الاخير من العام المقبل.

وحول ما اثير عن المواصفات الفنية لبعض وحدات المشروع، قال الشمري ان هناك 5 مكاتب هندسية عالمية متخصصة في ضبط الجودة وتنفيذ المشروع وفق اعلى المعايير الهندسية العالمية تقوم بمتابعة التنفيذ أولا بأول، وهي من يتسلم الاعمال من المقاول الرئيسي، وان الخليج القابضة هي الاحرص على تسلم المشروع حسبما خططت له، وليس هناك اي داع لمحاولة استغلال تلك النقطة لان المنطق يدحضها تماما، فنحن كمطور عقاري ندرك ماهية مشروعاتنا ونعرف جيدا كيف نتابع كل التفاصيل لنكرس الشعار الذي يعتبر منطلقنا في المنطقة وهو signature series. وزاد: وسأنقل لكم أمرا مهما وهو تلقي الشركة في الفترة الاخيرة خطابات تعبر عن اهتمام عدد من كبار المصممين العالميين امثال فالنتينو وغوتشي للإسهام في الديكورات الداخلية وتجهيز شقق فيلا مار.

إلى ذلك، قام مديرا المشروع المهندس عواد حسينية وستيف فلانغان بشرح تفاصيل الإنشاءات في الابراج الثلاثة مع القاء الضوء على التفاصيل الدقيقة التي ستجعل من المشروع عند اكتماله لؤلؤة في مياه الخليج العربي حسب إصرار ادارة الشركة لبلوغ هذا الوصف.

وحول التغيير الذي أدخلته الشركة على استخدامات ابراجها الثلاثة قال مديرا المشروع: حصلنا على رخصة تخطيط استخدامات البرج «ج»، فالمخطط له الآن ان يضم فندقا وشققا متكاملة الخدمات، ومن المتوقع ان يضم البرج نفسه مزيجا من الغرف الفندقية، والشقق المتكاملة التي يناهز عددها 500 وحدة اضافة الى عدد من المنشآت والمرافق الترويجية.

وكان الشمري اجاب خلال المؤتمر الصحافي عن سؤال حول موقف الذين سددوا مبالغ مالية لشراء حصص على المشاع بعد تحويل البرج «ج» الى فندق فقال: ان البرج سيضم شققا فندقية، وان الذين اشتروا حصصا فيه سيحصلون على خدمات افضل، حيث ان الفندق سيدار عبر ادارة عالمية فضلا عن المرافق التي سيضمها البرج.

على صعيد آخر قالت الشركة انها ماضية في اكتمال اجراءات الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية عبر مستشارها كاب كورب، مؤكدة: انه رغم تراجع اداء الاسواق الخليجية، الا ان الادارة ستفي بوعدها الذي قطعته على نفسها في الجمعية العمومية التي عقدت في اكتوبر الماضي.
كفوا والله قول وفعل
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
مطلوب

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

مطلوب 50000 خليج ب58 وشكرا
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب 170 الف أسهم " الخليج القابضه" بسعر 59 فلس ...


بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300
 

الالماني

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2009
المشاركات
13
مطلوب 500الف سهم للخليج القابضه بسعر 70فلس


على رقم 94095959
 

الفلس

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2007
المشاركات
141
مساء الخير .... ومساء العروض اللي بعد الساعه 2 الظاهر مكتب المتفائلون شغال 24 ساعه بسوق الجت ووصل عرض الساعه 2 وحطه اتمنى العروض صحيحه لاني قبل فتره ومع بداية الازمه الاقتصاديه كل ماحط عرض الاخ العزيز اتصل يقول العرض تو راح مني ولكن رقمك عندي 4 مرات متتاليه وبعدين تركته وتعاملت مع مكتبين وماشاءالله عليهم ابوعثمان وابوسلطان


اتمنى العروض صحيحه لان الاخ العزيز عروضه دائما بالنازل ومافيه يوم من الايام تكون اسعاره ايجابيه حتى باحسن الاحوال

لاتزعل اخوي هذي تجربه وقراءات من المنتدى

شكرا للجميع
 

ابو ناصر2

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2007
المشاركات
518
حرام عليك يا ابو سالم سهم ممتاز تكسر فيه بالاسعار ارفع الطلبات شوي
 

ابو جراح1

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
252
مطلوب 500الف سهم للخليج القابضه بسعر 70فلس


على رقم 94095959

العرض ب60 يا الحبيب شيل من العرض لان السهم مقبل على ارتفاعات لان الي عارض عنده كميه ومحتاج سيوله وال60 احسن من 70
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
للبيع أسهم " الخليج القابضه" بسعر 60 فلس ...


مطلوب 170 الف سهم " الخليج القابضه" بسعر 59 فلس ...


بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300
 

الالماني

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2009
المشاركات
13
العرض ب60 يا الحبيب شيل من العرض لان السهم مقبل على ارتفاعات لان الي عارض عنده كميه ومحتاج سيوله وال60 احسن من 70

مشكور يابوجراح على اعترافك وان اكثركم دلالين وموجادين ببيع الاسهم للخليج القابضه وهذا دليل ان السهم قوي وماعليه خوف وان اهداف الدلالين يكسر السهم لشرائه باسعار رخيصه وبخساره واذا عندك للمليون سهم انا شراي ورقمي موجود وب70 احسن من 60و58 اللي تعرضونه
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مشكور يابوجراح على اعترافك وان اكثركم دلالين وموجادين ببيع الاسهم للخليج القابضه وهذا دليل ان السهم قوي وماعليه خوف وان اهداف الدلالين يكسر السهم لشرائه باسعار رخيصه وبخساره واذا عندك للمليون سهم انا شراي ورقمي موجود وب70 احسن من 60و58 اللي تعرضونه

الظاهر انت صج الماني ... اعتراف شنو !!...الرجال يقولك اخذ بسعر 60 فلس وانت تقول بشتري ب 70 فلس .... ترى رقم السبعين اعلى من الستين ... الظاهر انت مسك على السبعين ... اذا انت جاد بالشراء ومليون مثل ماانت تقول تعال اخذ مني ب 60 فلس وخل عنك حجة الدلالين ...
 

A . Abo Naser

عضو نشط
التسجيل
8 يناير 2009
المشاركات
83
.

الالماني شفيك ياخوي قفلت :)

شكلك تايواني تجميع رومانيا الله يهداك بس انت مضيع الجاده اي الطريق

اترك الدلاليين على صوب شوف انت شقاعد تطلب

العرض 60 وتطلب على 70 شلونك طال عمرك البورصه وما تسوي :)
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
السلام عليكم

مطلوب 100 الف سهم الخليج على 58 فلس

66781102 بوعمر
 

ابو جراح1

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
252
مشكور يابوجراح على اعترافك وان اكثركم دلالين وموجادين ببيع الاسهم للخليج القابضه وهذا دليل ان السهم قوي وماعليه خوف وان اهداف الدلالين يكسر السهم لشرائه باسعار رخيصه وبخساره واذا عندك للمليون سهم انا شراي ورقمي موجود وب70 احسن من 60و58 اللي تعرضونه
والله الي اعرفه ان فيه كميه معروضه لشركه بيان ب60 فلس 4 مليون واذا راحت راح تشوف السهم فوق ما تتخيل والله العالم بس انا دقيت عليك وقلت تبي مليون ب70 وقلت برد عليك ولا رديت عسى المانع خير
 

ابو ناصر2

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2007
المشاركات
518
ابشركم حسب كلام صاحبي يشتغل بالمقاصه يقول اوراق ادراجها راح ينعرض على اللجنه هالشهر مبروووك واذا مو مصدقين اسالو بالمقاصه والله اعلم
 

الملسون

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
81
ابشركم حسب كلام صاحبي يشتغل بالمقاصه يقول اوراق ادراجها راح ينعرض على اللجنه هالشهر مبروووك واذا مو مصدقين اسالو بالمقاصه والله اعلم


مساء الخير

أخوي للامانه انا الاسبوع اللي طاف اخذت لي كميه علي سعر 60 فلس

الوسيط اللي تعاملت معاه ابلغني بأن هناك كلام بأن الشركه سوف تدرج

بالربع الثاني والله أعلم

( ادري ان الوسيط ما يهمه الا عمولته ولكني احسنت الظن في هالخبر )

السؤال اللي يهمني

ان صحت المعلومه هل سوف يتم ضغط السهم لبحر الخمسينات لعدة ايام

كنوع من الضغط لسحب الكميات من الكثيرين ومن ثم بعد اعلان الخبر

وتاكيده يتم رفع السهم واختراقه حاجز ( 100 فلس ) وهو سعر الاكتتاب !!


بالنسبه لي شاري والبيع بإذن الله لن يكون اقل من ( 120 فلس ) تدبيله

^_^


اتمنى إفادتنا بصحة معلومات الادارج واخر الاخبار

وشكراً للجميع
 

الملسون

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
81

وجدت مشاركه قد تشير الي ما كنت اتكلم عنه وهو ان الشركه سوف تدرج بالربع الثاني




شركة قابضة تدرج بالبورصة خلال شهرين تسعى لبيع %24 من أسهمها



كتب تامر حماد:
قال مصدر مطلع لـ«الوطن» ان احدى الشركات القابضة التي تستعد لادراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية خلال الشهرين المقبلين تسعى لبيع حصة من اسهمها تصل الى %24 حيث يصل رأسمالها الى 10.5 ملايين دينار مضيفا ان المالك الرئيسي الذي يتملك حصة السيطرة والبالغة %60 في الشركة يسعى لبيع هذه الحصة ودخول مساهم استراتيجي معه.
واوضح المصدر ان الهدف من بيع هذه الحصة هو توسيع قاعدة مساهمي الشركة قبل تداول اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية مشيرا الى ان مكتب العيبان والعصيمي يقوم حاليا بتقييم اسهم الشركة وسيتم الانتهاء من عملية التقييم قبل نهاية شهر مارس الجاري تمهيدا لتقديم الاوراق كاملة الى سوق الكويت للاوراق المالية لتحديد موعد للادراج في البورصة لافتا الى ان الشركة مستوفية كافة الشروط المتعلقة بعمليات الادراج.




رابط المشاركه


http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=224295
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى