شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف أسهم " الخليج القابضه" بسعر 60 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

ابو جراح1

عضو نشط
الاخ العزيز بو جراح1
ياأخي انا ماادري ليش انت دائما تتذمر وفي عز ماتكون الناس متفائلة أجدك متشائم وتكسر مجاديفنا - ياأخي تفاءلوا بالخير تجدوه

اولا منو قالك ان مافي شي اسمه موافقة مبدئية ؟؟؟
هل اطلعت على اللائحة الداخلية بالقرار الصادر من سوق الكويت للأوراق المالية بشأن الاجراءات التنفيذية لشروط الادراج ؟؟؟

انا اجزم انك ما قريتها

ثانيا منو قالك بان الخليج القابضة اتبعت هالاسلوب وتعمدت التأخير في تقديم طلب الادراج علشان تضغط على بيان ، وأصلا الخليج القابضة لاتحتاج الى مثل هذي الاساليب الرخيصة.
وسبب تأخير تقدم الخليج الفترة الماضية للادراج كان بسبب الازمة الاقتصادية اللي حصلت وكلنا مؤيدين كمساهمين بحسن تصرف الخليج القابضة لان الادراج في الفترة السابقة كان خطر جدا على السهم بظل الازمة الاقتصادية

مرحبا يا اخ قناص لا ما قريتها بس ودنا نعرف منك انه فيه موافقه مبدئيه شلون واهم ما تقدمو للادراج الا متاخر واذا انت مطلع وضح لاخوانك المساهمين شنو الي حاصل ومتى جت الموافقه المبدئيه ومتى راح تنعقد اللجنه الفنيه للموافقه للادراج وليش قاعد يمارسون الضغط على السهم من قبل الشركه مع ان فيه شركات قبل ماتنزل السوق كانت تدعم سهمها مع ان السهم قيمته الحقيقيه او العادله فوق 236فلس وقبل كان العذر الازمه الاقتصاديه واحنا وياهم لاكن الحين الوضع غير لان السهم نازل عن قيمه العادله ب75 بالميه لو ادرج نبي نشوف العرض والطلب الحقيقي وراح تشوف شلون المحافظ والشركات تاخذ نسب تملك بالشركه لانها استثمار جيد واذا نزلت 100 فلس او 120 مو ملزمين نبيع لانا عارفين السهم وقوته وملائه الماليه والي راح يشتري بالاسعار هاذي راح يحقق الدبل بعد عام وارباح ممتازه بس ودنا انهم يعتقون السهم من المعتقل

قناص 44

عضو نشط
اخوي العزيز بو جراح 1

ومنو قالك انهم ماتقدوا الى الادراج طيب بناءاً على اي أساس تمت الموافقة المبدئية - اصحى يابو جراح - حبيبي انا متابع اول بأول لان عندي كمية لابأس فيها وهي راس مالي فمن الطبيعي بتعب على الأخبار من مصادرها والأخبار اللي قلتلك عنها مية بالمية وواثق منها و الموافقة المبدئية موجووووووووووووودة

واللجنة الفنية اجراء روتيني بس يدققون على البيانات المالية والكيان القانوني وهذي الامور كلها سليمة مية في المية ومدقق عليها قبل لاتروح البورصة

وشي طبيعي ان سعر السهم في سوق الجت مايطلع بقيمته العادلة لان هو اصلا بسوق الجت وانت عارف ان سوق الجت غير رسمي ولايوجد له اي قانون او تشريع رسمي

والفرج قريب جدا جدا والسهم بيطلع من ( غوانتنامو ) المعتقل بأقرب وقت

بس طلب بسيط تكفون تفاءلوا خير وابعدوا عنكم هالاشاعات والسهم قوي ياجماعة والمشاريع تنشاف شوف العين قبل يومين راد من البحرين وشفت الابراج الثلاثة ماشالله جريب توصل للسحاب
وبكرة وقت الادراج الكل بيقولي صدقت وياليتنا سمعنا كلامك

اتمنى التوفيق للجميع

الوسم1

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي قناص44
وشكرا على المعلومات القيمة واللي تزيد ثقتنا بالسهم
بس ودنا نعرف متى راح تنعقد اللجنة ونسمع خبر الموافقة النهائية للادراج يعني تقريبا بعد اسبوعين او اكثر
وبالتوفيق للجميع

ابو جراح1

عضو نشط
اخوي العزيز بو جراح 1

ومنو قالك انهم ماتقدوا الى الادراج طيب بناءاً على اي أساس تمت الموافقة المبدئية - اصحى يابو جراح - حبيبي انا متابع اول بأول لان عندي كمية لابأس فيها وهي راس مالي فمن الطبيعي بتعب على الأخبار من مصادرها والأخبار اللي قلتلك عنها مية بالمية وواثق منها و الموافقة المبدئية موجووووووووووووودة

واللجنة الفنية اجراء روتيني بس يدققون على البيانات المالية والكيان القانوني وهذي الامور كلها سليمة مية في المية ومدقق عليها قبل لاتروح البورصة

وشي طبيعي ان سعر السهم في سوق الجت مايطلع بقيمته العادلة لان هو اصلا بسوق الجت وانت عارف ان سوق الجت غير رسمي ولايوجد له اي قانون او تشريع رسمي

والفرج قريب جدا جدا والسهم بيطلع من ( غوانتنامو ) المعتقل بأقرب وقت

بس طلب بسيط تكفون تفاءلوا خير وابعدوا عنكم هالاشاعات والسهم قوي ياجماعة والمشاريع تنشاف شوف العين قبل يومين راد من البحرين وشفت الابراج الثلاثة ماشالله جريب توصل للسحاب
وبكرة وقت الادراج الكل بيقولي صدقت وياليتنا سمعنا كلامك

اتمنى التوفيق للجميع

الله يعطيك العافيه وشكرا على المعلومات القيمه بس ودنا نعرف متى موعد انعقاد اللجنه الفنيه القادم

أبو أنـس

عضو نشط
للبيع الخليج القابضه بسعر 60 فلس

أبو أنـس

عضو نشط

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر 60 فلس ...

والعرض المتوفر الآن على السهم بسعر 60 فلس ...

والطلب بسعر 59 فلس ...

ودمـــــتـــــم ...

مارس1

عضو نشط
يا شباب شنو وضع السهم بعد خساير الشركة الام التمويل الخليجي

ابو جراح1

عضو نشط
يا شباب شنو وضع السهم بعد خساير الشركة الام التمويل الخليجي

التمويل الخليجي يملك بالخليج القابضه مو العكس فيكون التاثير صفر لان لو الخليج القابضه تملك في التمويل الخليجي ممكن تاثر

مارس1

عضو نشط
التمويل الخليجي يملك بالخليج القابضه مو العكس فيكون التاثير صفر لان لو الخليج القابضه تملك في التمويل الخليجي ممكن تاثر

اي في تاثير تبقى الشركة الام الصراحة انا شاري كميات كبيرة

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

قناص 44

عضو نشط
اي في تاثير تبقى الشركة الام الصراحة انا شاري كميات كبيرة

اخوي العزيز مارس 1
وضحلك الاخ بوجراح وقالك انه التمويل الخليجي يملك نسبة في الخليج القابضة - والتمويل الخليجي ليس الام للخليج القابضة - هو فقط يملك نسبة معينة ويعتبر من المؤسسين فقط ونقطة التأثير اللي أثارها بوجراح صحيحة

لذا وجب التوضيح

مارس1

عضو نشط
اخوي العزيز مارس 1
وضحلك الاخ بوجراح وقالك انه التمويل الخليجي يملك نسبة في الخليج القابضة - والتمويل الخليجي ليس الام للخليج القابضة - هو فقط يملك نسبة معينة ويعتبر من المؤسسين فقط ونقطة التأثير اللي أثارها بوجراح صحيحة

لذا وجب التوضيح

اي نعم الشركة من مجموعة مؤسسين بس هي الي تملك الاغلبية والادارة وحتى اسمها قر يب من اسم التمويل الخليجي وان شاء الله ما كو تاثير بس الحذر واجب

قناص 44

عضو نشط
اي نعم الشركة من مجموعة مؤسسين بس هي الي تملك الاغلبية والادارة وحتى اسمها قر يب من اسم التمويل الخليجي وان شاء الله ما كو تاثير بس الحذر واجب

ياأخوي الكريم

اعيد واقولك بيت التمويل الخليجي لايملك الادارة في الخليج القابضة هو مساهم و يملك نسبة فقط - ادارة الخليج القابضة مستقلة - وفريق الادارة في الخليج القابضة مجموعة من القياديين اللي لهم باع طويل وخبرة كبيرة في القطاع الاستثماري والمجال الاقتصادي وادخل على موقع الخليج القابضة وتشوف مجلس الادارة والقياديين.

الوسم1

عضو نشط
اخوي قناص 44
الله يعطيك العافية
متى تتوقع توصل الموافقة للادراج ترى وايد طولوا ماصارت لجنة متى اجتماعهم
اذا عندك اخبار جديده لاتبخل علينا جزاك الله خير

قناص 44

عضو نشط
اخوي قناص 44
الله يعطيك العافية
متى تتوقع توصل الموافقة للادراج ترى وايد طولوا ماصارت لجنة متى اجتماعهم
اذا عندك اخبار جديده لاتبخل علينا جزاك الله خير