شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

الخليجي 1

عضو نشط
نشكر الاخ قناص على التوضيح وان غدا لناظره قريب وهل الشهرين كافيه لموافقه الفنيه والادراج بالربع الاول نتمنى مصداقيه الشركه

بوجراح لا تتشائم وتفائلوا بالخير تجدوه ...................

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر 60 فلس ...

والعرض الآن على السهم بسعر 60 فلس ...

والطلب بسعر 59 فلس ...

ودمــــتـــــم ...

ALKRM

عضو نشط
نشكر الاخ قناص على التوضيح وان غدا لناظره قريب وهل الشهرين كافيه لموافقه الفنيه والادراج بالربع الاول نتمنى مصداقيه الشركه

ابو جراح ، عطهم مجال و انطر هالشهرين ....... و ان شاء الله خير.
ترى يا جماعه ماكو شي اسمه موافقه مبدئيه و موافقه غير مبدئيه، طلب الادراج يتم قبوله من البورصه من اي شركه مساهمه وفق الشروط ( اللي يهمه المصدر:http://kse.com.kw/PORTAL/A/KSE/Listing.aspx ) ، اما الإدراج فهو بعد موافقة لجنه السوق.
بالنسبه للشركات اللي انرفض ادراجهم بالسابق كان بسبب ان الربحيه غير محققه مثل انها تكون ناتجه عن فروقات تقييم عقارية ، اتمنى ما يكون هذا وضع الخليج و يتم الادراج.
و التوفيق للجميع.

azeez78

موقوف
ابو جراح ، عطهم مجال و انطر هالشهرين ....... و ان شاء الله خير.
ترى يا جماعه ماكو شي اسمه موافقه مبدئيه و موافقه غير مبدئيه، طلب الادراج يتم قبوله من البورصه من اي شركه مساهمه وفق الشروط ( اللي يهمه المصدر:http://kse.com.kw/portal/a/kse/listing.aspx ) ، اما الإدراج فهو بعد موافقة لجنه السوق.
بالنسبه للشركات اللي انرفض ادراجهم بالسابق كان بسبب ان الربحيه غير محققه مثل انها تكون ناتجه عن فروقات تقييم عقارية ، اتمنى ما يكون هذا وضع الخليج و يتم الادراج.
و التوفيق للجميع.

الله كريم الادراج عن قريب جدا وراح نفرح بالسهم واعتقد بشهر 6

مارس1

عضو نشط
الله كريم الادراج عن قريب جدا وراح نفرح بالسهم واعتقد بشهر 6

من خلال مشاركاتك ومعلوماتك القيمه ممكن سؤال طال عمرك
انا عندى مبلغ ودى اسثمر فلوسى شرايك

azeez78

موقوف
من خلال مشاركاتك ومعلوماتك القيمه ممكن سؤال طال عمرك
انا عندى مبلغ ودى اسثمر فلوسى شرايك

والله يا خوي انطر اشوي حتى تتضح الرأيا اكثر الوضع شوي ضبابي او كلش تزوج فيهم

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف أسهم " الخليج القابضه" بسعر 60 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

مارس1

عضو نشط
والله يا خوي انطر اشوي حتى تتضح الرأيا اكثر الوضع شوي ضبابي او كلش تزوج فيهم
l
ماشى طال عمرك
احنا ناطرين عندما يكون الجو صافى والزواج شى زين الصراح احسن من الخساير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

J.Fahad

عضو نشط
والله يا بوجراح معاك حق و ما تنلام بلي تفصلت فيه!!

مجلس الادارة الحالي كان شغله الشاغل توكيل المساهمين له في الجمعية العمومية المساهمين اللي وثقوا بمجلس الادارة و وكلوهم و خذوا منهم كلمة بانهم راح يخلون المساهم تحت الصورة عند كل خطوة تقوم فيها الشركة!!
سمعنا بطلب الادراج طيب دام ان هالخبر صحيح ليش ما طلع احد اعضاء مجلس الادارة و اعلن عن تقديم الشركة لطلب الادراج و لا حضرتهم ناطرين الناس يدقدقون عليهم و يسألونهم!! الله المستعان و الله يرزقنا و يرزق عباده المسلمين.

BO_s3ood

عضو نشط
السلام عليكم
والله ياجماعه احنا صبرنا سنين مو عجزانين عن صبر شهرين بعد انتهاء الربع الاول , بعدين نحكم علي مجلس الاداره , اهم شي ان السهم من الاسهم الممتازه وما عليه خوف , والصبر مفتاح الفرج لاحد يتذمر اللي بيكتب يايكتب شي يفيد الملاك او لا يكتب افضل , مانبي احد يحبط بالثاني ويستغلون الوضع الشريطيه اللي قاعدين يضاربون بالسهم , والاخ قناص44 ماقصر جاب لكم كل شي واللي يبي يسئل يدق علي الشركه او يروح لها لا يتذمر اهنيه , مع كل الاحترام للجميع .
ارجو عدم الرد لئن مابي ادخل مع احد في نقاش لا يودي ولا يجيب

قناص 44

عضو نشط
توضيح

اولا صباح الخير اخوي J.Fahad
ياخوي الكريم مجلس الادارة يوم كان شغله الشاغل توكيلات المساهمين كان من مصلحة المساهمين لانك ماكنت عارف شنو كان قاعد يصير بذاك الوقت - انت تدري انه كانت في شركة ثانية قاعد تجمع توكيلات مساهمين علشان تسيطر على مجلس الادارة وتضم شركة الخليج القابضة تحتها وتعوض فيها خسايرها لان الشركة اللي اقصدها شافت الخليج القابضة فيها خير وعندها ارباح قالت بعوض فيها
ثانيا يااستاذي الكريم ثقة مجلس الادارة مازالت في محلها والحمدلله انا ماادافع عنهم شخصيا ولا اعرفهم شخصيا بس انا ادافع عن سهمي وحلالي اللي انا قاط اللي وراي واللي دوني فيه وعارف شنو قيمة السهم لاني ولد كار وعارف شنو مستقبل هالسهم وانا يكون في علمك اتعنى واروح البحرين واشوف المشاريع بعيني والدور اللي قاموا فيه مجلس الادارة هو عمل جبار وعين العقل فهمت الحين ليش كانوا يجمعون توكيلات ولو ماعملوا هالطريقة كان الحين كلنا نندب حظناوراح حلالنا بايد شركة ثانية الله العالم شنو كان مصيرنا الحين

وبالنسبة لسؤالك حول ليش ماصرح احد بتقديم طلب الادراج
انا بسألك شنو راح يفيدك لو طلع احد وصرح بتقديم طلب الادراج فقط ؟؟
لو عشرين الف شركة قامت بتقديم طلب ادراج مااستفدنا شي ، لأن المهم هو الموافقة عليها
احنا مو ناطرين احد يصرح بتقديم طلب الادراج احنا ناطرين واحد يطلع ويقول تمت الموافقة على طلب الادراج وهذا هو الهدف وهذا بيكون قريب باذن الله

عرفت الفرق بين التصريحين

اسف على الاطالة ولكن للتوضيح فقط

azeez78

موقوف
اولا صباح الخير اخوي j.fahad
ياخوي الكريم مجلس الادارة يوم كان شغله الشاغل توكيلات المساهمين كان من مصلحة المساهمين لانك ماكنت عارف شنو كان قاعد يصير بذاك الوقت - انت تدري انه كانت في شركة ثانية قاعد تجمع توكيلات مساهمين علشان تسيطر على مجلس الادارة وتضم شركة الخليج القابضة تحتها وتعوض فيها خسايرها لان الشركة اللي اقصدها شافت الخليج القابضة فيها خير وعندها ارباح قالت بعوض فيها
ثانيا يااستاذي الكريم ثقة مجلس الادارة مازالت في محلها والحمدلله انا ماادافع عنهم شخصيا ولا اعرفهم شخصيا بس انا ادافع عن سهمي وحلالي اللي انا قاط اللي وراي واللي دوني فيه وعارف شنو قيمة السهم لاني ولد كار وعارف شنو مستقبل هالسهم وانا يكون في علمك اتعنى واروح البحرين واشوف المشاريع بعيني والدور اللي قاموا فيه مجلس الادارة هو عمل جبار وعين العقل فهمت الحين ليش كانوا يجمعون توكيلات ولو ماعملوا هالطريقة كان الحين كلنا نندب حظناوراح حلالنا بايد شركة ثانية الله العالم شنو كان مصيرنا الحين

لو عشرين الف شركة قامت بتقديم طلب ادراج مااستفدنا شي ، لأن المهم هو الموافقة عليها
احنا مو ناطرين احد يصرح بتقديم طلب الادراج احنا ناطرين واحد يطلع ويقول تمت الموافقة على طلب الادراج وهذا هو الهدف وهذا بيكون قريب باذن الله

عرفت الفرق بين التصريحين

جزاك الله خير بس نبي ما عليك امر شنو شفت في البحرين من مشاريع واذا عندك معلومات عن الشركة اكثر ياريت تفيدنا وانا الصراحة رحت الشركة واذكرو لي ان الاوضاع وايد زينة ومشكور مره ثانية موفق

ابو جراح1

عضو نشط
اولا صباح الخير اخوي j.fahad

عرفت الفرق بين التصريحين

والله اخوي قناص كلامك عدل بس المساهمين ليش ما يكونون بالصوره تصرح الشركه انها تقدمت بالادراج ولاتخلي مجال للاشاعات الي قاعد تضر المساهمين والحين الاشاعه الجديده ان الشركه كانت مع الشركات الي اقرت قبل شهر بس بسبب الشركه انها ما قدمت الاوراق كامله تاجل الموافقه الى الاجتماع الجاي وانا ودي ان المساهمين يكونون محل اهتمام الشركه وتوافينا اول باول عن طريق الاعلان الرسمي ولا تخلي مجال فلان يقول وفلان يقول وانا اعرف شركات ودها تاخذ حصص في الشركه بكميات كبيره وتنتظر الادراج بس الربع الاول راح يكون مفصل بين مصداقيه مجلس الاداره والمساهمين واظن انهم مسلمين شركه متخصصه للادراج هي كاب كورب مو معقوله ناسيه اوراق ناقصه

الخليجي 1

عضو نشط
اسهم للبيع

للبيع 36500 سهم خليج قابضة على 65 فلس وشكرا
66781102أبو عمر _ واذا ما رديت ارسل مسج

قناص 44

عضو نشط
اشاعات

الاخ الكريم ابو جراح
هذا انت قلتها بلسانك اشـــــاعــــات
وبالفعل الخليج القابضة لم تكن من ضمن الشركات اللي تأجلت لأنها بالفعل لم تنتهي من اللجنة الفنية في ادارة السوق حتى الآن - وانا متابع هالموضوع اول باول

وبعدين مستشار الادراج الخاص بالخليج القابضة ( كاب كورب ) على درجة عالية من الاحتراف والخبرة هل تتوقع انه بينسى ورقة او شي من هالقبيل مستحيل كلام غير منطقي

ونعيد ونقول احنا بانتظار تصريح مجلس الادارة بخبر الادراج وليس التصريح بخبر التقدم للطلب بالادراج او الرد على اشاعات ومهاترات سخيفة ليس لها معنى

تأملوا خير وارفعوا المعنويات العد التنازلي بدأ ولاتسمحون لأحد بالمساس بهالسهم لان فلوسنا فيه ونبيها تنمو

azeez78

موقوف
الاخ الكريم ابو جراح
وبالفعل الخليج القابضة لم تكن من ضمن الشركات اللي تأجلت لأنها بالفعل لم تنتهي من اللجنة الفنية في ادارة السوق حتى الآن - وانا متابع هالموضوع اول باول

وبعدين مستشار الادراج الخاص بالخليج القابضة ( كاب كورب ) على درجة عالية من الاحتراف والخبرة هل تتوقع انه بينسى ورقة او شي من هالقبيل مستحيل كلام غير منطقي

ونعيد ونقول احنا بانتظار تصريح مجلس الادارة بخبر الادراج وليس التصريح بخبر التقدم للطلب بالادراج او الرد على اشاعات ومهاترات سخيفة ليس لها معنى

تأملوا خير وارفعوا المعنويات العد التنازلي بدأ ولاتسمحون لأحد بالمساس بهالسهم لان فلوسنا فيه ونبيها تنمو

بس معلومة نقص الاوراق كلام الشركة نفسها هم الي قالو في نقص في الاوراق نبي كملها

قناص 44

عضو نشط
مع احترامي الشديد لك مو صحيح هالكلام انا بنفسي متصل على الشركة ومافي اي كلام من اللي ذكرته

ابو جراح1

عضو نشط
الاخ الكريم ابو جراح

والله يا اخ قناص السهم فارض نفسه محد يقدر يمسه من ناحيه الملائه الماليه للسهم لان سبق وان ذكركنا ان السهم قيمته الحاليه الفعليه 157 فلس للسهم بدون تقيم مشاريعه بالوقت الحالي وانما بدايه المشروع ولو حسبنا بالوضع الحالي القيمه الفعليه 236 فلس للسهم لو صفيه الشركه بس احنا عارفين شنو السهم نبي عرض وطلب صحيح في البورصه حتى لو نزل السهم 90 فلس ماحنا مجبورين نبيع ولو نزل بالسعار هذي بعد سنه تلقاه محقق الدبل والنص وهذي فرصه للشركات الاستماريه بالاستحواذ على السهم وتحقيق عوايد مجزيه بس المشكله بالوعود الي وعد فيها مجلس الاداره هل تتحقق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى