شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

متداول حريص

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2007
المشاركات
283
الإقامة
الكويت
شكرا اخى بيش على المعلومات :
لاأنصح فى الوقت الحالى ولا الوضع يسمح بالادراج الوضع سي على مدى القريب فراح يعكس على اسهم شركة الخليج المفروض من المساهمين لايستعجلوا بعملية الادراج لحين وضوح الصورة .. وتحسن الوضع فى بورصة الكويت او على الاقل يتعدى ال 10000 نقطة وشركة منازل ليس عنا ببعيد سهمها الان يتداول ب 40 فلس ...

وبالتوفيق للجميع

هذا رأيك ولا راي مجلس الإداره الحالي ؟
إذا رأيك أنا أقولك مشكور على إقتراحك وإذا هذا رأي مجلس الإداره الحالي يعني بالمشمش تدرج!!!!!!!
لا بالله كدينا خير
 

ابوعزوز88

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
324
وشنواللى راح يتغير إذا أدرجت بهلوضع انت شوف فى اسهم وصلت الى 50 فلس و 40 فلس
يعنى بعد انتظار ثلاث سنوات تدرج اقل من قيمة الاكتتاب حرام خصوصا انها ليست شركة ورقية
ولديها مشاريع ضخمة فى المستقبل القريب يعنى موبضرورة تدرج على شرط ان تعمل باتجاه
الافق ...
المشكلة الاهم ان سعر الاسهم فى الوقت الحالى لايعكس الوضع الحقيقي للشركة بل ان الوضع العام سيئ فشي طبيعى راح ياثر على الشركة ....
ولسنا بعيدين عن كثير من الشركات ... انا وجهت نظرى طالما فى مردود سنوي توزيعات الوضع
افضل لحين وضوح الصورة ...
مع اعتذاري على الاطاله .. مع محاولاتى الفاشله فى الاختصار ...
دمتم بود ...
اخوكم / صالح الشمري ابوعزوز
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
والله يا اخوان بصراحة كنت اعتقد ان سعر السهم راح يرتفع شوي مع اقتراب الجمعية العمومية يعني كان في بالي مثلاً 80 فلس على الاقل لكن آخر بيعة اليوم الخميس كانت 73 ........ والجمعية الاحد ....... شيء محبط نوعا ما ......عموما الله كريم ونترقب الجمعية العمومية.
 

فهد نواف

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2008
المشاركات
471
الإقامة
كويت ام الدنيا
السلام عليكم شباب اليوم اتصل علي واحد من الربع يعمل في الشركة وطبعا قالي ابي منك تحضر للجمعية العمومية وتصوت حق احمد الامير عموما قالي بالحرف الواحد ان التوزيع 10% منحة وانهم راح يدرجون الشركة بالربع الاخير وان لم يتمكنو راح تدرج بالربع الاول عموما سالته عن الوضع المالي للشركة وعن المشاريع المهم الي فهمته من كلامه ان وضع الشركة ممتازة بس حبيت ابلغكم حب لاخاك كما تحب لنفسك وشكرا
 

kobr

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2007
المشاركات
903
الإقامة
وطني
الله يجزاك الخير ..
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
نعم لمجلس الادارة الحالي ولا للتغيير
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
جزاك الله خير أخوي فهد...

الصراحة أنا مع وجهة النظر اللي تقول بتأجيل إدراج الشركة في السوق الرسمي حذراً من أن يدرج السهم بأقل من سعر الاكتتاب و يا ليت الاخوان اللي على دراية بآخر الشركات المدرجة و الاسعار اللي أدرجت فيها يعطونا لمحة بسيطة عن أسعارها وقت إدراجها..

طبعاً في حال تأجيل الإدراج بيكون لا بد من توزيع 10% منحة و مثلها نقدي و بالأول و الاخير عسى الله يكتب اللي فيه الخير للمساهمين و لـ الشركة.
 

العريف

موقوف
التسجيل
13 أكتوبر 2009
المشاركات
67
J fahad وانا اخوك الاسعار اللي حلمنا فيها قبل عامين راحت الا اذا شفت الشركات العقاريه المدرجه راجعه الي اسعارها القديمه او عند الادراج يعلن رئيس الاداره عن ارباح عاليه او توزيعه فوق المتوقع او تدرج الشركه ويحصل عليها استحواذ وتنافس شديد وبالتالي يرتفع السعر وذاك الوقت بع وانحش.. .علي طاري التوزيعه هل تضمن اذا اقر عدم الادراج توزيعة النقدي .
 

ابوعزوز88

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
324
صافي أرباح شركة الخليج القابضة السنوية تصل إلى 22 مليون دولارالإثنين, 12 أكتوبر 2009

الرؤية الاقتصادية - دبي

حققت شركة «الخليج القابضة» صافي أرباح بلغ 5.78 مليون دينار كويتي (21.61 مليون دولار )، للعام المالي 2007/2008.

وقالت الشركة، في بيان وزع أمس، إن حصة السهم الواحد من الأرباح بلغت 7.51 فلس، فيما بلغ إجمالي قيمة حقوق المساهمين 96.10 مليون دينار، وإجمالي قيمة الأصول 185.00 مليون دينار.

ونقل البيان عن مجلس إدارة الشركة، اقتراحه بتوزيع أرباح المساهمين بواقع 10 بالمئة أسهم منحة.

كما نقل البيان عن عبد الرحمن الجسمي، رئيس مجلس الإدارة، في سياق تعليقه على أداء للشركة خلال الأعوام الثلاثة الماضية قوله «رغم الاضطراب الكبير الذي عاشته أسواق المال العالمية، كان عام 2008 من الأعوام المشهودة في تاريخ شركة (الخليج القابضة)، ونحن مسرورون من النمو لإيرادات الشركة خلال الأعوام الثلاثة الماضية».

وأضاف «يوفر هذا الأداء المتميز دليلاً ناصعاً على سلامة قيمنا المؤسسية والأساسات القوية التي قامت عليها شركتنا، ويشير إلى المقاربة المبتكرة لفريقنا الإداري التنفيذي لمسألة إدارة المخاطر في هذه الأزمنة المضطربة».

وتابع «شهد العام المالي الماضي تنفيذ عدد من أكثر مشاريعنا طموحاً، ومن أبرز مبادراتنا الناجحة الأخرى دخولنا إلى أسواق شمال إفريقيا سريعة النمو، من خلال شرائنا للمنطقة السياحية التي تبلغ مساحتها 400.000 متر مربع.

وتتبع تلك المنطقة مشروع منتجع «رويال كابمالاباتا» في المغرب، والتي نبني فيها حالياً مشروع فيلا رويال متعدد الاستخدامات، والذي تبلغ تكلفته نحو 260 مليون يورو، ويقع في إطار فئة «سيجنيتشر» للمشاريع السكنية الفاخرة.

من ناحيته، قال أحمد الأمير، نائب رئيس مجلس إدارة شركة «الخليج القابضة» ورئيسها التنفيذي، «تكيفت شركة (الخليج القابضة) وتجاوبت بشكل جيد مع المستجدات الاقتصادية في الأسواق، ومع المتطلبات الاستثمارية لزبائنها المتميزين».

ويعد مشروع «فيلا مار» في مرفأ البحرين المالي، الذي تبلغ تكلفته 650 مليون دولار، ومساحته 35.900 متر مربع، ويقع ضمن مرفأ البحرين المالي، من أبرز مشاريع محفظة مشاريع الشركة حالياً.

ويتقدم تنفيذ جميع هذه المشاريع بخطى سريعة ووفق المواعيد المحددة، حيث تم تسريع تنفيذ مشروع «فيلا رويال»، باكورة مشاريع الشركة في المملكة المغربية، والذي تبلغ تكلفته 260 مليون يورو.

وذكر البيان أن شركة «الخليج القابضة» تعكف حالياً على إدراج أسهمها للتداول في «بورصة الكويت»، تماشياً مع رؤيتها طويلة الأمد، والقاضية بتنويع أنشطتها من خلال التحول إلى شركة قابضة عالمية.

وبحسب البيان، فقد أعدت الشركة برنامجاً طموحاً للتوسع، تغطي من خلاله أسواق دول مجلس التعاون الخليجي على المدى القريب، والأسواق الرئيسة لشمال إفريقيا وجنوب آسيا.. ودعماً لتوسعها وتنويع أنشطتها.

وستفتتح الشركة التي تأسست في الكويت في العام 2005، المزيد من المكاتب في دول المنطقة، وتنوع أنشطتها؛ لتدخل قطاعات الاتصالات والطاقة والإمدادات، مع استمرار تركيزها على القطاع العقاري.
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
22 اكتوبر 2009

الخليج القابضة تعين شركة (كاب كورب) مستشاراً لإدراج أسهمها للتداول في سوق الكويت للأوراق المالية

أعلنت شركة الخليج القابضة عن تعينها لشركة كاب كورب للاستثمار مستشاراً لإدراج أسهمها للتداول في سوق الكويت للأوراق المالية.
و في سياق هذا التعيين أعرب السيد / أحمد الأمير- نائب رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة الخليج القابضة عن تفائله الكبير لعملية الإدراج و ذلك من خلال تعليقه قائلا:
" تعتبر عملية إدراج أسهمنا للتداول في سوق بورصة الكويت جزء لا يتجزء من خططنا المستقبلية، وهي بداية لإنطلاقة جديدة نسعى من خلالها إلى توسيع قاعدة المساهمين، وقد استند تعيننا لكاب كورب مستشاراً لنا من خلال الخبرات التراكمية و كفائة كوادرها التنفيذية التي تتمتع بها إدارة شركة كاب كورب في أسواق الأوراق المالية المحلية و الإقليمية، إضافة إلى عمليات الإكتتاب و الإصدارات الناجحة التي قامت بها شركة كاب كورب في قطاعات متنوعة في المنطقة مما يوفر لنا الدعم الفوري طويل الأجل لعملية إدراج أسهمنا في السوق الكويتي و الإقليمي."

وأضاف الأمير قائلاً " لطالما سعينا إلى إقامة تحالفات مع شركاء يتميزون بالخبرة المستفيضة في مجال عملهم، وتهدف هذه الخطوة إلى توفير المساعدة والمعرفة التي نحتاجها في المجالات التخصصية، والتي سوف تؤدي إلى فعالية خططنا المستقبلية ودعم نمو شركتنا و تنفيذ التزامنا تجاه المساهمين و تحقيق رؤية بعيدة المدى، بالتحول إلى شركة قابضة موثوقة ومُتعددة الأنشطة."
ومن جانبه أعرب السيد/ رائد الصالح الرئيس التنفيذي لشركة كاب كورب عن سعادته لهذا التعاون مع شركة الخليج القابضة.
و صرح قائلاً:" نحن شركة كاب كورب نسعى إلى تحقيق مكانة مميزة و مرموقة في القطاع المالي الاستثماري الذي تتوافق مبادئه مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء. كما أننا نسعى إلى التميز من خلال حرصنا لتوسيع نطاق خدماتنا محلياً و أقليمياً ، وتعتمد استراتجيتنا على المدى الطويل بالتعاون والعمل على تحقيق تحالفات مع شركات استراتيجية لها دور مؤثر وفعال في الأقتصاد المحلي والأقليمي .

الجدير بالذكر أن شركة الخليج القابضة تأسست في دولة الكويت في نوفمبر 2005 مع انطلاقة الطفرة العقارية في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا حيث تميزت في طرح المنتجات و الخدمات الاستثمارية فائقة التطور و المتوافقة مع الشريعة الإسلامية فهي ناتجة عن شراكة بين بيت التمويل الخليجي و شركات استثمارية كبرى في منطقة الخليج ، تم تاسيس الشركة براسمال وقدره 70 مليون دينار كويتي وتم زيادة رأسمال الشركة الي 77 مليون دينار كويتي من خلال توزيعات العام المالي 2007 أسهم منحه بنسبة 10% وأرباح نقديه بنسبة 10%، وأبرز انجازات الشركة خلال الأعوام المنصرمة باستثمارات بلغت 2 مليار دولار امريكي من خلال مشروعاتها الرائدة، وهم فيلا مار في مرفأ البحرين المالي، مشروع داون تاون العرين ومشروع فيلا رويال يقع ضمن مشروع المنتجع الملكي كاب ملباط بالمغرب.

هذا وقد أعلنت شركة الخليج القابضة عن بلوغ صافي أرباحها 5.780 مليون دينار كويتي ( نحو 21.606 مليون دولار أمريكي ) للعام المالي 2008، أي بواقع صافي ربحية السهم الواحد 7.51 فلساً وبذلك بلغت إجمالي قيمة حقوق المساهمين 96.10 مليون دينار كويتي و إجمالي قيمة الأصول 185.003 مليون دينار كويتي، ولذا اقترح مجلس إدارة الشركة توزيع أرباح على المساهمين بواقع 10 % من صافي الأرباح القابلة للتوزيع على شكل أسهم منحة.
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معروض لدينا أسهم " الخليج القابضة " ب 72 فلس
البنــــــــــــــــدر لبيع وشراء الاسهم
99028808
99653771
 

الوسم1

عضو نشط
التسجيل
17 يونيو 2009
المشاركات
448
شباب اشصار على الاجتماع ما خلص
اللي عنده اخبار يفيدنا
 

adel K

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
555
lما هى اخبار الجمعية ؟؟؟

شصار فيها ؟؟؟؟

يرجى الافادة


وشكرا ...
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
الساعه 4:30 و ما في أخبار جديدة عن الجمعية!
اللي عنده أي خبر يبلغنا يا شباب!
 

فرحان288

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2007
المشاركات
777
معروض
لدينا اسهم شركه الخليج القابضه بسعر
72 فلس لسهم
البندر
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808
99653771​
 

omar790

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2008
المشاركات
72
نتائج الجمعية العمومية

انتهت الجمعية العمومية على خير ولله الحمد وكانت نسبة الحضور 88% نسبة عالية جدا وتم اقرار ما جاء فى نشرة الاصدار وهى 10% اسهم منحة للمساهمين0

مبروك لملاك السهم وعقبال الادراج0
 

adel K

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
555
انتهت الجمعية العمومية على خير ولله الحمد وكانت نسبة الحضور 88% نسبة عالية جدا وتم اقرار ما جاء فى نشرة الاصدار وهى 10% اسهم منحة للمساهمين0

مبروك لملاك السهم وعقبال الادراج0

شكرا على الخبر الطيب ومبروك لملاك السهم

شنوا صار مع بيان ؟؟؟

وشكرا .....
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى