شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

الخليجي 1

عضو نشط
الامور الحمدلله شكلها ماشية زين

انا رحت الشركة وقعدت ويا الاخ احمد الامير

الرجل كان بقمة الادب والذوق وقعدت وياه وسألته لين طاب خاطري

انا اقتنعت بالرجل واداء الشركة بوجودهم وعطاني تباشير حلوة

لكن لابد ان ندعمعم ومن الواضح ان فيصل المطوع (رئيس مجلس ادارة بيان للاستثمار) مستذبح على الشركة عشان يستفيد منها اهو بلمقام الاول اما المساهمين فهم اخر من يفكر فيه

المعلومة الى عندي ان المطوع يملك 7% فقط ومع اصدقائه واهله واتباعه يوصلون 18% فقط لا غير وهو الحين مستذبح قاعد يلم اسهم من السوق عشان يرفع النسبه لكن الناس واعيه وصاحيه ومنتبه ، ومصدري بهالمعلومة موظف داخل الشركة .

المعلومة الى عندي ان المطوع يملك 7% فقط ومع اصدقائه واهله واتباعه يوصلون 18% فقط لا غير وهو الحين مستذبح قاعد يلم اسهم من السوق عشان يرفع النسبه لكن الناس واعيه وصاحيه ومنتبه ، ومصدري بهالمعلومة موظف داخل الشركة .

النسبة اللي ذكرتها مو شوية خاصة اذا كان الحضور ضعيف

الريال مستذبح لابعد درجة

فاذا كانت هذي نسبته و نسبة اللي يمون عليهم شوف كم واحد اقنعوه عن طريق التلفون ؟؟؟

الوضع اتوقع صعب ولازم الكل يتكاتف واللي يتوقع انه ما يقدر يحضر ضروري يوكل الاخ المهندس احمد الامير

الخليجي 1

عضو نشط

النسبة اللي ذكرتها مو شوية خاصة اذا كان الحضور ضعيف

الريال مستذبح لابعد درجة

فاذا كانت هذي نسبته و نسبة اللي يمون عليهم شوف كم واحد اقنعوه عن طريق التلفون ؟؟؟

الوضع اتوقع صعب ولازم الكل يتكاتف واللي يتوقع انه ما يقدر يحضر ضروري يوكل الاخ المهندس احمد الامير

كلامك صحيح والواحد فينا لازم ما يحتقر اي جهد ولو كان بسيط ... اي احد تعرفه عنده اسهم بالشركة كلمه عشان يوكل الأخ احمد الأمير لان في النهاية المساهم المستفيد والمتضرر وترى ما بقى الا الأسبوع القادم وبس والجمعية 24-10 الاحد .

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم " الخليج القابضه " بسعر 73 فلس ...

بو سالم

لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

97306300

قناص 44

عضو نشط
كلامك صحيح والواحد فينا لازم ما يحتقر اي جهد ولو كان بسيط ... اي احد تعرفه عنده اسهم بالشركة كلمه عشان يوكل الأخ احمد الأمير لان في النهاية المساهم المستفيد والمتضرر وترى ما بقى الا الأسبوع القادم وبس والجمعية 24-10 الاحد .

لتصحيح المعلومة يااخي الكريم
الجمعية تصادف يوم الاحدد الموافق 25-10-2009

لذا وجب التنويه

وشكرا

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
مشكور اخوي عبدالله

اسمح لي جاي متأخر :>

لاني شفت صفحات سابقه مادريت ان الشباب كفو ووفو

وللعلم عندي مليون ومية ألف سهم وكلت احمد الامير بالتلفون

لكن ما جاني المندوب هل التوكيل ساري !

لان الى بتلفون ما قالي ان في احد بيجيك

الخليجي 1

عضو نشط

الأفضل يا اخوي انك توقع بنفسك على التوكيل باسم ..... احمد محمد عبدالله الأمير ... روح بنفسك للشركة ... خاصة ماشاء الله كمية الاسهم جيده فلا تحرم الشركة من صوتك ...

J.Fahad

عضو نشط
الحمدلله قبل شوي مرني المندوب و تم توكيل الاستاذ أحمد الأميري و عسى الله يكتب اللي فيه الخير لنا كـ مساهمين و للشركة كذلك..

المجهول66

عضو نشط
صراحه المجلس الحالي يستاهل كل الدعم منا كمساهمين.ارباح ممتازه ومشاريع مستقبليه واعده

جزاهم الله خير.واتوقع ان شاء الله هالشركه راح تكون من الشركات العملاقه.

قناص 44

عضو نشط

هلا باخوي الكريم
ولا عليك امر بس اتصل على الرقم 22243993
واطلب احد الاخوان موجودين كلهم وراح يطرشلك مندوب بنفس اللحظة
والخير والبركة فيكم انتوا ولاتخلون مجال لبيان وفيصل المطوع يلعبون في حقوقكم وياكلون حلالكم

قناص 44

عضو نشط
خبر عاجل

بلغنى من احد الشباب المساهمين في شركة الخليج القابضة بأن شركة بيان للاستثمار والممثلة بـ ( فيصل المطوع ) انهم قد اقنعوا مجموعة من مساهمي الخليج القابضة بالحيلة لتوكيلهم بالحضور عنهم في الجمعية العمومية وقد اتصل بي و أبلغته من الضروري إلغاء ذلك التوكيل لان صيغة التوكيل التي تتلاعب بها بيان للاستثمار قد تتيح لها بالصيغة التي كتبتها بأن تتعامل بتلك الأسهم من غير علم صاحبها وتحويل ملكيتها باختصار شديد نفيد الاتي:
بأن هناك فرق بين التفويض والتوكيل ويجب التفريق والحذر
ماتفعله بيان فهو توكيل والذي يتيح لها نقل ملكية السهم وهذا ماتتلاعب به بيان للاستثمار في خداع مساهمى شركة الخليج القابضة للوصول الى رئاسة مجلس الادارة .
اما التفويض والذي متوفر لدى الخليج القابضة فهو تفويض فقط للحضور والتمثيل والانابة والتصويت في مجلس الادارة والمحدد في تاريخ 25-10-2009

وقد اتصلنا على شركة الخليج القابضة وأبلغناهم بما حدث وأعلمونا بأن لديهم ورقة قانونية وشرعية ومتوافقة مع قوانين وزارة التجارة بإلغاء ذلك التوكيل الذي تتعامل به بيان للاستثمار

والرجاء من السادة مساهمى شركة الخليج القابضة والذي قد اعطى توكيلا لشركة بيان للاستثمار التوجه فورا الى شركة الخليج القابضة والتوقيع على ورقة الغاء التوكيل الخاص في شركة بيان واستخدام بدلا منها ورقة التفويض المتوفرة لدى الخليج القابضة والتي تتيح فقط التفويض على الحضور والتصويت فقط حفاظا على ملكية السهم

لذا وجب التنويـــــــه

ابوعزوز88

عضو نشط
اليوم بالتحديد قمنا بزيارة سريعة وجلست مع احمد الشمرى - والاخت بدرية رحيمى نائب الرئيس التنفيذى لشركة الخليج القابضة واطلعت على
ماهو قائم فى شركة الخليج القابضة بالنسبة للمشاريع واهم المستجدات ...
وماانجزه إدراة احمد الامير فى شركة الخليج خلال تراسه مجلس الادراة :

1- حجم الاعمال ارتفع خلال اقل من عامين من 600 مليون الى 8ر1 مليار
دولار حاليا ...
2- 36 مليون قيمة السيولة فى شركة الخليج القابضة فى ديسمبر 2008
3- 185 مليون دينار إجمالى الاصول فى شركة الخليج القابضة
4- مشروع فيلا مار اصبح افضل 3 مشروع على مستوى أقليمي بالنسبة
للابراج توست تاور واخذ صيت عالمى بدليل زيارة وفود عالمية للاطلاع
على تصاميم الابراج الثلاثه ...
5- قامت الشركة بتوزيع ارباح 10 منحه 10 نقدى فى 2008
6- ستقوم الشركة بتوزيع 10 منحه وفى حالة رغبة المساهمين ستقوم
بتوزيع المنحه .... ( إذا طلب ذلك من المساهمين )
7- اخذت سمعة شركة الخليج القابضة وهى غير مدرجة بافضل الشركات
المحلية مع عمرها الذى لايتعدى 3 سنوات ...
8- المتوقع لمشروع فيلا رويال ارباح لاتقل عن 30 مليون دينار
9- شركة مرت من هذه الازمه بدون خساير وحققت ارباح فى ضل ضروف طاحنه اكلت اليابس والخضر ودمرت شركات لها باع طويل فى السوق الا
تستحق مجلس ادراتها الثناء والشكر ..

والسؤال ألا تعتقدون ان لا يسيل لعاب شركة بيان وفيصل مطوع والنيل بالشركة والسؤال لو إفترضنا ان تم مالاتمناه وحصل فيصل المطوع على
إدارة الشركة ماهو المتوقع بنظركم للشركة وانا لااقدر ان اقول ان شركة بيان شركة سيئة ولكن الشخص معروف لدى الجميع هل يصلح ام لا وهل هو مؤهل ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاصة الكلام المطلوب من مساهمى الشركة وانا واحد منهم العمل على
تثبيت مجلس الادارة الحالى وعلى راسهم احمد الامير ... وانا هذا الرجل
ليس بينى وبينه اي معرفه والله شاهد ولكن هذا الانسان طموح وخلوق
ولدىه افق ونظره تجاريه مع وزاع ضمير وهذا المهم ...
وبالنهاية القرار لكم يامساهمين شركة الخليج والحلال حلالكم ...
وأخيرا : تبقى الغول والعنقاء والخل الوفى مستحيلات ثلاثه فهل سيصبح المطوع رئيس مجلس الإدراة للشركة رابعها .....؟؟؟
وبالتوفيق للجميع /

اخوكم : أبوعزوز
99825557

العريف

موقوف
لاهذا ولاذاك

شنو احمد الامير .. العام والازمه الماليه واضحه لكل العالم كان يصرح في الجمعيه العموميه بان العام القادم سوف يكون افضل .20 في20واللي بعده هم افضل حسب خطتنا المدروسه ...لاحظوا تاريخ الجمعيه العموميه السابقه ومدي وضوح الازمه للعالم اجمع ماعدا نحن صغار المستثمرين

bnyder2002

عضو نشط
تم توكيل الاستاذ أحمد الأميري .........تحياتي

قناص 44

عضو نشط
شنو احمد الامير .. العام والازمه الماليه واضحه لكل العالم كان يصرح في الجمعيه العموميه بان العام القادم سوف يكون افضل .20 في20واللي بعده هم افضل حسب خطتنا المدروسه ...لاحظوا تاريخ الجمعيه العموميه السابقه ومدي وضوح الازمه للعالم اجمع ماعدا نحن صغار المستثمرين

شنو تقصد بقولتك ( شنو احمد الامير ) ؟؟؟؟؟

اذا انت ماتعرف احمد الامير انا اقولك على حسب ماسمعت عنه
هو المهندس احمد الامير وهو نائب رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لشركة الخليج القابضة
وهو الذي قاد مسيرة الخليج القابضة مع فريقه منذ مايقارب الاربع سنوات وهو الذي ساهم في اقرار 10 % منحة و10% نقدي في عمومية 2007
وهو الذي يساهم حاليا لاقرار 10 % منحة في عمومية 2008 والتي سوف تعقد في 25-10-2009

ورغب الظروف الاقتصادية السيئة التي مر بها العالم حاول احمد الامير جاهدا ان تبقى الخليج القابضة صامدة وزيادة على ذلك قد حققت ارباح تقدر بـ 6 مليون دينار كويتي عام 2008

فليس من باب الذوق مخاطبة هذا الرجل بهذه الكلمة ( شنو احمد الامير )

اذا كنت مساهم في الخليج القابضة ( وانا اشك في ذلك ) وتقول هذا القول فأنت اصبحت من جماعة بيان وفيصل المطوع اللي بعد مااكلوا المنحه والنقدي عقب عارضوا عليها واحتجوا

ولله في خلقه شؤووووون

العريف

موقوف
انا اسف

لعل كلمة .شنو.جانبني الصواب فيها >كل القصد الم يكن امير الجهراء يعلم بالازمه الماليه قبل ذاك التصريح اما ملكيه الاسهم فاخوك مدبس بالعالي اماتبعية المطوع فانت غلطان فلا تسيئ الظن

ابوعزوز88

عضو نشط
اخى الكريم العريف يقولون ان فهم السؤال نص الجواب وانا اقول فهم السؤال الجواب كله انا مانى فاهم تعليقك او معنى سؤالك ومصطلح شنو احمد الامير ...
فياريت يكون موضوعك علمى وفيه ترابط ووضوح اكثر ليستفيدوا القراء منه ولنتمكن من التاييد او التعليق الخ ...
وفى النهايه اخشى ان نقول المثل الذى ينطبق ( تكلم كثيرا ولم يقل شيئا ) ولاازيد على ذلك

لك خالص احترامي
وشكرا على المرور ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى