شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

***بومحمد***

عضو نشط

حبيبي بومحمد تمون يوزعون ما يوزعون اللي تبي

احنا الفكرة بالاول والاخر ندور مصلحتنا

انا ودي اشرح فكرتي بالتدريج

الشركة مقترحة توزع اسهم منحة مو نقدي يعني ما راح تقبض كاش

المنحة فيها خطورة وخطورة كبيرة احتمال تصل الى فقد فرصتنا بالادراج

قولي ليش؟

الشركة اول شي ربحيتها هالسنة كلها تساوي تقريبا 6 مليون يعني اقل من 10 %

شلون بتوزع ارباح 10% منحة

المفروض اذا بتحافظ على شركتك ما توزع كل ارباحك او ما يعادل ارباحك كلها

لان جزء من الربحية يفترض ترد تدوره وتشغل فيها الشركة مما يدعم نموها

اضف الى ذلك من شروط الادراج ان تحقق ربحية 7.5 لاخر سنتين يعني اذا ما ادرجت هالسنة السنة القادمة المفروض اذا محقق هالسنة 7.5 السنة القادمة هذي ما راح تكفيك للادراج لان راس مالك زاد بسبب توزيعك للمنحة

يا جماعة هالسنة والسنة القادمة هم من اصعب سنوات الربحية وسوق العقار يبيله وقت عشان يستعيد عافيته

فنتمنى من ادارة الشركة انهم يحسبون حسابهم وما يقعون بنفس اخطاء تمويل خليج

للي فيكم حضر الندوة الاخيرة لتمويل خليج في الشيراتون ترى من اكبر اخطاؤهم انهم كانوا يوزعون ارباح كبيرة وهاللي يوم جاءت الازمة هذي توهقوا لانهم ما كانوا حاسبين حسابهم واضطروا يرفعون راس مالهم

انا واحد من الناس اللي شاركت بشركات غير مدرجة كثيرة

وشفت شركات صار لها خمس وست سنوات ولي الحين تواعد الناس بالادراج وما راح تدرج

يا جماعة ما نبي نشوف الغلطة هذي تتكرر بالخليج قابضة

ادري طولت عليكم بس النقطة حساسة جدا وكان لازم نوضحها

الله يكتب مافيه الخير ويوفق الجميع

وعزيز وغالي يالحبيب

Master Mind

عضو نشط
كلام منطقي جدا للمستثمر طويل الامد

حبيبنا فهد يحق للجمعية العمومية اي المساهمين اللي هم انتوا رفض توزيع الارباح

اهم عشان يوزعون هالارباح لازم ياخذون موافقتكم مجلس الادراة يقترح والمزافقة تتم من المساهمين في الجمعية العمومية

انا ما قلت ان الادراج راح يكون مستحيل انا اقول كل ما احتفظت بالارباح راح تكون فرصها بانها تصير اقوي وسعرها يكون افضل بالمستقبل

لوا انت عندك شركة راس مالها 10 مليون والشركة هذي تطلعلك30 % ارباح سنويا يعني 3 مليون بالسنة اذا خليت هال 3 مليون بالشركة هالسنة يعني بدال لات شغل 10 مليون راح تشغل 13 مليون فتوقع السنة القادمة راح تحقق 40% تقريبا على راس المال الاصلي

هذا مثال بسيط لتوضيح الصورة

كلام منطقي جدا للمستثمر طويل الامد

FahadQ8

عضو نشط
الجمعية العمومية

السلام عليكم....
بس تذكير للمساهمين لستلام استمار التوكيل و حضور الجمعية العمومية الي في 25-10-2009 في مقر شركة الخليج القابضة - برج الخليج
شارع ابوبكر الصديق
خلف فندق الشيراتون
الدور 6
22243993 هذا رقم تلفون الشركه

ابوحنان

عضو نشط
للبيع اسهم الخليج القابضة

للبيع أسهم الخليج القابضة 220 الف سهم لأاعلي سعر
الرجاء من الشريطية والدلاليل عدم السوم

المراسلة علي الخاص

عجائب الدهر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخواني الأفاضل ابدى أحد الأخوة إقتراح فقلت أنقله لكم لعل الله يجعل فيه الخير والنماء لشركة الخليج القابضة ،، ألا وهو أن نقترح في الجمعية العمومية قيام الشركة بإخراج الزكاة كاملة كل عام عن المساهمين ويريحوننا من الحسبة والنسيان ،،،
وإقتراحنا هذا لايثقل كاهل الشركة لأن الزكاة ستؤخذ قبل توزيع الأرباح ،،، وبالتالي ستقل الأرباح بمقدار الزكاة ولاضير ،،، فنوصيكم أخواني أن تتبنوا هذا الإقتراح ،،، وإن كنت ستوكل غيرك في الجمعية العمومية فنتمنى لو وصيته بأن يهتم بهذا الإقتراح وأن يجعله من ضمن جدول الاعمال ،،، ونتمنى أيضا على كل من وافق على هذا الإقتراح أن يتصل بمجلس الإدارة ويوصيهم بإقرار هذا الإقتراح .

ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد وأن يجعلنا ممن يسنون هذه السنة الحسنة في هذه الشركة.

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم " الخليج القابضه " بسعر 73 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

أخواني الأفاضل ابدى أحد الأخوة إقتراح فقلت أنقله لكم لعل الله يجعل فيه الخير والنماء لشركة الخليج القابضة ،، ألا وهو أن نقترح في الجمعية العمومية قيام الشركة بإخراج الزكاة كاملة كل عام عن المساهمين ويريحوننا من الحسبة والنسيان ،،،
وإقتراحنا هذا لايثقل كاهل الشركة لأن الزكاة ستؤخذ قبل توزيع الأرباح ،،، وبالتالي ستقل الأرباح بمقدار الزكاة ولاضير ،،، فنوصيكم أخواني أن تتبنوا هذا الإقتراح ،،، وإن كنت ستوكل غيرك في الجمعية العمومية فنتمنى لو وصيته بأن يهتم بهذا الإقتراح وأن يجعله من ضمن جدول الاعمال ،،، ونتمنى أيضا على كل من وافق على هذا الإقتراح أن يتصل بمجلس الإدارة ويوصيهم بإقرار هذا الإقتراح .

ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد وأن يجعلنا ممن يسنون هذه السنة الحسنة في هذه الشركة.

اخوي بس يا ريت تسأل لنا هل تبرأ ذمتنا اذا الشركة طلعت الزكاة عنا

لان اذا جذي حسب القانون اللي اقروه اذا ما خانتني الذاكرة ان الشركات تدفع 1% من ارباحها زكاة فيكون هذا نحسبه بالحساب اذا يينا نطلع الزكاة

الخليجي 1

عضو نشط
استفسار

السلام عليكم ( اقدر افوض الشركة للحضور والتصويت عني ) طبعا هذا من زود ثقتي فيهم

FahadQ8

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الخليجي1 التوكيل يحتاج انك تروح مقر الشركه والتوقيع الشخصي على استمارة التوكيل

الخليجي 1

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الخليجي1 التوكيل يحتاج انك تروح مقر الشركه والتوقيع الشخصي على استمارة التوكيل

جزاك الله خير .... راح اروح ان شاء الله وافوض الشركة عني

استثماري2000

عضو نشط

اذكر اني في وقت الاكتتاب اني وقت
على نموذج يخول الشركة باستخراج زكاتي

وانا متأكد من هذا

ارجو الاتصال في الشركة للتأكد من ذلك.

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر ال 73 فلس ...

والسهم الآن معروض بسعر 74 فلس ...

والطلب بسعر ال 72 فلس ...

ودمـــــتـــــم ...

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

ابو فوز

عضو نشط
انا بالنسبه لى مافى باس من اخراج الزكاة بس شلون ننقل موافقتنا للجمعية العموميه وخاصه اننا مانحضر الاجتماع ؟

بس فى سؤال
اذا قامت الشركة بتوزيعات منحة الاسهم هذه السنه هل يؤثر هذا فى ادراجها سلبا؟؟
يعنى ياخر الادراج اذا يؤخر الادراج نرجو رفض المنحه علشان نبى الادراج السنه القادمة ان شااء الله ولو هالسنه يكون احسن ترا ملينا ننطرر

وللامام يا الخليجيه عقبال مانشووف سهمج ع 200 و400 عند الادراج

اللهم امين

أبو أنـس

عضو نشط
للبيع الخليج القابضه بسعر 73 فلس

الخليجي 1

عضو نشط
الفزعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، مساكم الله بالخير جميعاً،،،ياجماعه فزعتكم .... الليله اتصل بي احد موظفي الخليج القابضة وقال لي ( اخوي اذا تحب تحضر الجمعية العمومية لازم تمرنا الشركة عشان توقع على بطاقة الدعوة ....) فقلت له انزين شلون اذا كنت ابى افوضكم كشركة لاني بصراحة واثق فيكم ومرتاح لقراراتكم ممكن قال لي( ممكن تفوض الشركة ) قلت له شخص والا شلون قال( احمد الامير شخصياً تقدر تفوضه) قلت له ممتاز .... وقبل لا اسكر التلفون سألته شلون شركة بيان معاكم هل في تحركات منهم للتأثير على الجمعية العمومية وأخذ تفويضات من الناس ..... امتنع عن الرد ..... وبعد ما كررت عليه.... قال( والله قاعد يحاولون ) وسكت ما علق اكثر .... وأنا اقول فزعتكم يا جماعة لالالالالا تعطون تفويض لشركة بيان ولا اي شخص من طرفهم ولا اي شخص يساند آراهم لانهم يسعون للادارة لاسباب شخصية ... اكرر لا تفوضونهم .
والى عنده شغل ما يبي يروح او ماله خلق انصحة يفوض احمد الأمير والنعم فيه رجل راح يرفع راس الشركة .

الخليجي 1

عضو نشط
شركتنا على المحك

الجمعية العمومية القادمة راح تكون مهمة جداً خاصة انهم راح يشكلون مجلس ادارة جديد بالانتخاب وعدة امور مهمة اخرى فنداء لكم اخواني احضروا او قوموا بتفويض احمد الامير ووالله ما اعرفه شخصياً بس انجازاته واعماله وجهوده واضحه .الشركة الى عمرها 5 سنوات قوية وراح يكون لها مستقبل بفضل الله ثم تعاون المساهمين .

هذي دعوة محب لنجاح الشركة ، وما ابي افرض آرائي على احد وكل واحد في النهاية كيفه....

ابو فوز

عضو نشط
أنا ابى افوض بس بدون مااروح ياليت يجيبون لى الاوراق للبيت اوقعها شلون؟
حدى راهى ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى