شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم,
ياجماعه خلكم من الكلام الفاضي وخلونا نتكلم بصراحه ومنطق إحنا كمساهمين بشركه الخليج القابضه تهمنا مصلحتنا وما تهمنا النزاعات الحاليه ما بين مجلس إدارة الخليج القابضه و شركة بيان لأن هذي أمور تحدث بينهم بالخفاء وإحنا ماندري عنها وعن تفاصيلها وأسبابها الحقيقيه. بالنسبه للي إمدحوا الشركه ومجلس إدارتها مع كامل إحترامي لهم ليش مدحتوهم لأني أحب أوضح لهم شغله إن إذا طلع كلامهم اللي بالمشاركات السابقه صح بخصوص أرباح 2008 التقديريه والغير رسميه واللي أعتقد إنها ما تعدت ال 8 ملايين دينار فهذي مصيبه وكارثه لنا كمساهمين ومعناتها إن الشركه ما راح تستوفي شروط الإدراج ولا راح تدرج لا ب 2009 ولا ب2010 لسبب بسيط وهو إن من شروط الإدراج ان تكون أرباح الشركه الصافيه لمدة عامين متتاليين يجب أن لا تقل عن 15% من مجموع رأس المال يعني 10 ملايين و نص دينار وهذا الشي مو متحقق وإذا في أحد يصححلي فليتفضل. أنا أدري إن مجلس إدارة الخليج القابضه راح يطلع لنا بالإجتماع الجاي ويقول لنا ماراح ندرج الشركه بسبب إن أرباح الشركه قلت بسبب وقوف شركه بيان ضدنا واللي بدوره أضر بمصالحنا وكنسل عقود مهمه لنا واللي المفروض تدر علينا بأرباح ومن هالكلام الفاضي وناكلها إحنا يالمساهمين ونروح فيها.اللي بقوله إنه لازم تتم محاسبه الشركه أثناء الجمعيه العموميه في حال عدم إستيفاء شروط الإدراج.

هالكلام مو دقيق الله يحفظك

من شروط الادراج ان حقوق المساهمين تساوي 115% لمدة اخر سنتين

اما الارباح فيفترض ان تكون 7.5% للسنتين الاخيرتين كذلك

لازم نطلع على الميزانية للسنة الاخيرة وبعدها راح يكون التقييم

قناص 44

عضو نشط
تعقيب

الاخ العزيز / متداول حريص

اتمنى مانسبق الأحداث واتمنى ماتوترنا وتوتر المساهمين اللي ناطرين هالسنين هذي ولاتصير مثل جماعة بيان وفيصل المطوع اللي يتناقلون الاشاعات لين تكنسل عقد مع الخليج القابضة بالملايين .

ارجو مانسبق الاحداث وننتظر الجمعية العمومية اللي بتكون في أخر شهر اكتوبر باذن الله كلنا بنكون هناك واللي عنده كلام واستفسارات يقوله هناك وعلى قولة المثل اللي بالجدر يطلعه الملاس .

اما في الوقت الحالي مو مستحملين اي اشاعة او تصريح سلبي يأثر على أسهمنا بالخليج القابضة .

متداول حريص

عضو نشط
الاخ العزيز / متداول حريص

اتمنى مانسبق الأحداث واتمنى ماتوترنا وتوتر المساهمين اللي ناطرين هالسنين هذي ولاتصير مثل جماعة بيان وفيصل المطوع اللي يتناقلون الاشاعات لين تكنسل عقد مع الخليج القابضة بالملايين .

ارجو مانسبق الاحداث وننتظر الجمعية العمومية اللي بتكون في أخر شهر اكتوبر باذن الله كلنا بنكون هناك واللي عنده كلام واستفسارات يقوله هناك وعلى قولة المثل اللي بالجدر يطلعه الملاس .

اما في الوقت الحالي مو مستحملين اي اشاعة او تصريح سلبي يأثر على أسهمنا بالخليج القابضة .

جزاك الله خير أخي العزيز وللعلم كلامي اللي قلته كان تفكير بالمنطق فقط لاغير ولاني من مروجي الإشاعات إطمأن وماعندي إنتماءات لا لفلان ولا لأخر بس من زود ما فيني من قهر والنطره الطويله اللي نطرتها من 2005 إهي اللي خلتني أقول اللي بقلبي وشكرا

متداول حريص

عضو نشط

هالكلام مو دقيق الله يحفظك

من شروط الادراج ان حقوق المساهمين تساوي 115% لمدة اخر سنتين

اما الارباح فيفترض ان تكون 7.5% للسنتين الاخيرتين كذلك

لازم نطلع على الميزانية للسنة الاخيرة وبعدها راح يكون التقييم

جزاك الله خير يا أخي على الرد.
ولكن مازلنا بانتظار البيانات الرسميه ل2008 وقرارات مجلس الإداره واللي بإذن الله تكون في صالح المساهمين بالدرجه الأولى

الخليجي 1

عضو نشط
حصل

قبل سنة تقريباً أو أكثر شوي نصحت واحد من زملائي بشراء أسهم من شركة الخليج القابضة لاني متفائل جدا فيها .... والرجل طبعا صاحب خبرة جيدة وعنده اعمال تجارية ناجحة ... الله يوفقه ... رد علي رد اقلقني قال لي ( مشكلة الشركة إن فيها شريك رئيسي لا أثق فيه قلت له من قال فيصل المطوع ) انتهى حوارنا وكان هذا الكلام قبل لا تصير الحملة الإعلامية من بيان على شركتنا ....

ali 22

عضو نشط
السلام عليكم جميعا هذي أول مشاركة لي. ولكني من المتابعين للمؤشرنت أما بخصصوص الخليج القابضة فأنا من المكتتبين فيها وزت كميتي بحدود سعر 60و70 فلس لأني متفائل بالشركة واللة يرزقنا أنا وياكم وأتمني من الاخوة المساهمين مساندة مجلس الادارة الحالي

المتفائلون

عضو نشط
مطلوب أسهم " الخليج القابضة " بسعر 70 فلس...

بو سالم

لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

97306300

al7boob

عضو نشط
اذا عندك على السعر هذا انا اشترى
يابو سالم

حريص

عضو نشط
اذا عندك على السعر هذا انا اشترى
يابو سالم

مساكم الله بالخير

افهم من كلامك ان مافي بياع على هالسعر اذا فعلا صحيح هالكلام يعني ان السهم راح يصعد

بس لو الله يفكنا من الشريطيه واصحاب الطلبات الوهميه الي مجرد ما يحط الطلب وتتصل عليه يقول والله للاسف انباعت الكميه كلها

al7boob

عضو نشط
مساكم الله بالخير

افهم من كلامك ان مافي بياع على هالسعر اذا فعلا صحيح هالكلام يعني ان السهم راح يصعد

بس لو الله يفكنا من الشريطيه واصحاب الطلبات الوهميه الي مجرد ما يحط الطلب وتتصل عليه يقول والله للاسف انباعت الكميه كلها

كلامك صح بس لاتفهمنى غلط انا قصدى ان السعر هذا منباع وقاعد ااقول لابو سالم اذا عندك انا اشترى على سعرك اللى انت طالب فيه

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

bnyder2002

عضو نشط
من فئة «Signature Series» وتتضمن مجسمات فيلا رويال بالمغرب
«الخليج القابضة» تعرض مشاريعها السكنية في معرض البحرين للعقارات «بايبكس 2009»

الأحد 4 أكتوبر 2009 - الأنباء

أكدت شركة الخليج القابضة الكويتية مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس 2009»، بصفتها الراعي الماسي للمعرض الذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض من 14 إلى 16 شهر اكتوبر القادم. وسوف تعرض الشركة مشاريعها السكنية والبنيوية فائقة الفخامة من فئة «Signature Series» في المعرض. ويأتي حرص الشركة، انطلاقا من كونه أبرز المعارض العقارية في مملكة البحرين حيث يقدم لزواره في كل دورة احدث ما أبدعه المهندسون في مجالات الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري والتصميم، ومن هذا المنطلق تقدم الخليج القابضة مشروعاتها المميزة فائقة الفخامة. ومن المقرر أن يستقطب المعرض عددا أكبر من الزوار والعارضين الذين استقطبهم في دورته السابقة لعام 2008، والذين بلغ عددهم 13، 500 زائر و98 عارضا قدموا من مختلف أنحاء العالم، واستعرضوا عددا من أرقى المشاريع العقارية ومشاريع البنى التحتية في العالم، والتي بلغت قيمتها 50 مليار دولار.

تعرض الخليج القابضة في دورة 2009 مجسمات مصغرة لمشروع فيلا رويال متعدد الاستعمالات في المغرب، وستزود الزوار بأحدث المعلومات حول المشاريع التي تنفذها حاليا في البحرين، بما فيها مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي، مشروع داون تاون العرين، ومشروع ضاحية العرين. وفي هذه المناسبة قالت الشركة: إن مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي، والذي تبلغ تكلفته 650 مليون دولار أميركي، يعتبر أرقى وأكثر المجمعات السكنية تطورا في مشروع مرفأ البحرين المالي المتميز، وعن المشروع الثاني في البحرين وهو مشروع داون تاون العرين قالت الشركة انه يعد مشروعا عقاريا حضريا مستداما فريدا ومتعدد الاستخدامات، حيث يتمتع بجاذبية سياحية كبيرة، ويتوقع له استقطاب تشكيلة متنوعة من الزوار من داخل وخارج المنطقة.
ويشغل المشروع الذي تقدر تكلفته بنحو 300 مليون دولار، مساحة 96.000 متر مربع، ويقع في قلب مشروع العرين العقاري، الذي يشكل وجهة ترويحية عالمية المستوى الي ذلك يضم مشروع ضاحية العرين الذي تقدر تكلفته بنحو 700 مليون دولار أميركي ويشغل مساحة 245.000 متر مربع، مناطق تجارية وسكنية متعددة الاستعمال وفائقة التطور. أما المشروع الرابع وهو فيلا رويال والذي يقام في المملكة المغربية، فيعد من أحدث المشاريع المتميزة لشركة الخليج القابضة، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن الوسط التجاري لمدينة طنجة المغربية.

المتفائلون

عضو نشط
مطلوب أسهم " الخليج القابضة " بسعر 72 فلس...

بو سالم

لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

97306300

بوسعد2000

عضو نشط
مطلوب
اسهم الخليج القابضه
ب 72 فلس

الالماني

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اقول ياأخوان اللي عنده اسهم الخليج القابضه يتمسك فيهم والصبر مفتاح الفرج ترى مشاريعها طيبه وابعدوا عن اخبار بعض الشريطيه والدلالين وشكرا

ابوعزوز88

عضو نشط
اليوم وصلنى تليفون من شركة الخليج يفيد ان الميزانية انتهت وان خلال يومين سيرسل كتاب من الشركة الى وزارة التجارة لتحديد الجمعية وباعتقادي ان وزارة التجارة ستحدد الجمعية فى خلال كحد اقصى نهاية الشهر ...
هذا للتاكيد والعلم ....

ابوعزوز

الوسم1

عضو نشط
شباب ابشركم امس تمت بيعة بسعر 75 فلس والكمية 240الف سهم
خبر اكيد من شخص ثقة والسهم انشالله في صعود

د. متداول

عضو نشط
هالسهم المفروض مو أقل من 300 فلس على توزيعاته و شغله واللي محتاج يتسلف ولا يبيع
مشاريع بمئات الملايين " الدينار الكويتي" و مشالله كلها شغاله وقاعدين يشتغلون حتى أثناء الازمة الاقتصادية

الله يرزق الجميع

الالماني

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا سمعت مثل هالحجي اللي تقولونه{ وااايد} بس منو نصدق كل يوم انام واحلم ان السهم يرتفع بس اقوم من النوم اكتشف اني بحلم وردي وارد اقول الصبر مفتاح الفرج لا احد منكم يبيع السهم بالاسعاراللي يقولون عنها صفقات الدلالين ترى السهم قوي بمشاريعه وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى