▀▄▀ مواليد السبعينات بس يدخلون ▀▄▀

nabhaan79

عضو نشط
^
^

الماكنتوش لأن الموضوع حق مواليد السبعينات يعني 1400 هجري

والله الهجري شي طيب لأن عمري بالهجري 30 وبالميلادي31

فا أنا عمري هجري مني ورايح (هذي معلومه للي يزكي أمواله على التاريخ الميلادي)

في السابق كانت الهديه دائما قوطية ماكنتوش وكرتون مانقا ماركة كي دي دي

عشان جذي تشوفين الماكنتوش متوفر عندنا بهالموضوع

مهرة بلا فارس

عضو نشط
تذكرون لما كنا نصور فوري عند مصور الجمعية وطبعا غصبن عليك الخلفيه زرقه مو بكيفك ولازم تمشط شعرك بالمشط اللي عنده كله شعر وبعدين يقصلك الصورة بالآله اللي عنده ام ذراع والاطراف مشرشره يعني يكون حركه

تذكرون يوم الجمعة ... نقعد من الصبح علشان نسمع أغنية في عالم الشعوب قصائص لا تنتهي وعالم حلو بهي يسكن في قلوب في قصص الشعوب

تذكرون لما كنا نربط الشرشف او الفله على رقبتنا يعني يكون سوبرمان ونصعد فوق الكبت وانط على الدواشق واخر شي طاب غلط ومنكسره ايدك....

تذكرون لما كنا نحط قوطي السانكست بالفريزر عشان يثلج مع العصير الطوالي بونصين وكل ماتروح تبي تاخذه تلاقي الوالده منزلته تحت وماثلج.....راحت الفرحه .

تذكرون لما كانت جائزة البيبسي سياره بالمغاطي مالت البطول كنا الظهر نروح الحوش الوراني ونبطل السحاحير كلها وبعدين نرد نسكرهم اي كلام جود الغازات كلها طايره ومتبخره

تذكرون لما نقلد رقص مايكل جاكسون ونسوي حركه الرجعه وحركه الايد اللي على الجام ونغني بيييييييييييلييييييييييه بييييييييييلييييييييه شنو بيله مادري لووول .

كل اللي نقلته لكم

انا مسويه :)

يالعنصري هههههه

حتى انا مواليد اخر الثمانينات وصارتلي هالاشياء

الباجي شغل شباب مادري عنه ههههههههههههههـ

لا جد جد ذكريات حلوه وتونس

وياحرام يهالجيل

مستقبلا يقولون تذكرون لما كنا نتبارى بالايباد واذا غلبت دزيت بروكاست للكل تبشره

ماكوو ذكريات هههههه

يسلمو هالانامل الذهبيه اللي رجعتنا لقبل

مهرة بلا فارس

عضو نشط
^
^

على كيفك عمرك بالهجري اصغر

انا بالميلادي عمري 23 وبالهجري 24

شمعنى

برفع قضيه على العجيري

nabhaan79

عضو نشط
ونواصل قليلا مع بعض الذكريات

طبعا شفت طريقة حلاقه في المنتدى للعضو شوارب خضره (مسجل نكه قبل لا يحف الحين متورط بالنك)

أذكر الحلاق دائما متروس صور فلبن واحد مطير قذلته يمين وهذا الإتجاه الرسمي عندنا في الخليج وواحد مسويها مثل الموج وواحد مسوي ذيل وكل الصور صراحه حركات

المهم أول ما ندش يطالعك الحلاق وأول سؤال مع إشمئزاز وين حالق قبل هالمره وإنت تجاوبه وأهو يضيق خلقه يعني ترا اللي حالقلك ما يعرف ومخرب زلفك

طبعا الزلف قبل يا سبعه أو سيده يخرع الحين لو أسوي زلفي مثل قبل أحس في شي ناقص فيني مادري شلون قبل كنت أطلع بالشارع من غير زلف

المهم نرجع لموضوع الحلاق طبعا أنا أختار القصه اللي أبيه والأخ يحط سفره وكانت السفر قبل يا لون أخضر أو أخضر منقط بأصفر كان في إحتكار الضاهر سوالف تجار قبل أكيد

ويبلش شك شك ششششك ويقصص قص ويقصص قص ويقصص قص ودائما أعطيه ملاحظتين شوي شوي على القذله وخل الذيل

وفي غلطه ما إكتشفتها إلا بعد ما خلصت المتوسطه

هي إني لما يبي يحدد القذله أنا أقوم أرفع حواجبي ليش مادري وأقوله حددهم على حسب الحواجب وبعد ما يقص القذله أنزل حواجبي وأصيح عليه ليش صاعد فوق الحواجب شنو ما تفهم وطبعا أخصم نص دينار على هالحركه ههههههههههه

قبل سوالف الخصم عادي تدش تحلق وتخصم على كيفك ومرات ما تعطيه خصوصا إذا خرب الشنب اللي قبل نعتز فيه ودليل الرجوله قبل اللي يطلع وما عنده شوارب حتى لو لابس فروه وشماغ معفس نطالعه نظره إنه مش ولا بد ونشك فيه إن فيه شي عاد أنتو إفهمو

وطبعا لا صوره ولا بطيخ بالنهايه محلقك تواليت وياليته ما تعب نفسه لو حالقني مكينه كان أحسن ووفر على نفسه هالتعب

وينزل بعدين على الشنب ويحلقه وأهو يرجف المسكين وأنا عين على الشارب وعيني الثانيه على موسه لأنه صراحه موقف قبل يخرع

أنا كنت أدش الحلاق وأحاتي شواربي وكنت ما أحلق الشوارب إلا عند واحد ثقه عشان لا يطشر مستقبلي

وفي واحد من الشباب أذكره قبل يحلق الشوارب صفر وقت الإمتحانات عشان ما يطلع من البيت ويقعد يدرس كان تحفه صراحه الحين معلق شهادته بالديوانيه مع مكينة الحلاقه هههههههههههه وأتوقع لو متفوق وداق عليه الوزير وقتها يباركله مثل وزيرنا أمس كان قاله الفضل بعد الله مكينة الحلاقه وشواربي هههههههه

وعلى طاري الرومانسيه

بعد الإختبار نطلع نروح للجمعيه مادري ليش البنات بعد الإختبار يشترون عصير سانكيست وكتكات شفيهم على الكتكات بعد الإختبار أحس بالموضوع سر

وقبل مغازلنا كله غمزة عين أو أكلمها وأنا مودي وجهي للجهه الثانيه عشان محد يشك فيني وأقولها الكلمه الشهيره الرقم الرقم الرقم وأكون كاتبه بورقه صغيره حيل وأحذفه عليها وبعدين حتى أنا أضيعه مادري خذته مادري ما خذته من صغر الورقه

وقبل قمه في الثقل بعد ثلاث أيام يدقون ولا تسوي نفسها مضيعه

ودائما أكتب إسم مثل سليمان اللي يطلع معاي

وكانت بعد تختبرك وتشوف عندك علاقات واللا مخلص من أول مكالمه تسألك وين عطيتني الرقم عاد إتورط لو كنت معطي أكثر من وحده مادري حاذفها بالرقم ههههههههههههه

صراحه الحمد لله كنت ولد مؤدب وأسمع كلام أبي وأمي

دنياء غريبه

عضو مميز
^
^

اهــــــــآإآ فهمت عليك الحين علشان كذآ لكل بعد يعطيني هدية مـآكنتوش ..!:eek:

المفروض الهدية تكون على حسب مواليدي انـــآ لان انــآ اللي بيعطوني الهديــة :D:p:eek:

nabhaan79

عضو نشط
ملحوظه

طبعا الثلاث أيام بعد حذفة الرقم ما أطلع من البيت وأرد على التليفون حتى لو 3 الفجر وأشتري واير طوييييييييييييل حق التليفون وأحط فراشي بالديوانيه وأشيل كل التليفونات اللي داخل عشان محد يخرب علي (ماكو موبايلات ولا بياجر أيام إنطلق واحد)

nabhaan79

عضو نشط

اهــــــــآإآ فهمت عليك الحين علشان كذآ لكل بعد يعطيني هدية مـآكنتوش ..!:eek:

المفروض الهدية تكون على حسب مواليدي انـــآ لان انــآ اللي بيعطوني الهديــة :d:p:eek:

أنا أتوقع مواليد 1401 هجري إنتي لو عندنا بالكويت نحطج بمتحف وتكونين دليل على وجود الكويت قبل أكثر من 600 سنه ههههههههههههه تدرين متورطين بالعراق ونبي دليل قوي مثل مواليدج ههههههههههه

دنياء غريبه

عضو مميز
أنا أتوقع مواليد 1401 إنتي لو عندنا بالكويت نحطج بمتحف وتكونين دليل على وجود الكويت قبل أكثر من 600 سنه ههههههههههههه تدرين متورطين بالعراق ونبي دليل قوي مثل مواليدج ههههههههههه

لاآآآآآ وشو تحطوني بمتحف عنــدكم ..! :eek::confused:

ليه ان شاءالله تفكرني من موآلييد كم ؟ :D:p

abo Rana

عضو مميز
دخل بالغلط

بعدين انتبهت انه حق الشياب :)

B-A-1983-A-B

عضو نشط
ذكريات الثمانينات >>> الباصات احلى ذكرى :cool:

^^
اعتقد هذا شارع البلاجات قبل 25 سنة

^^
باص المدرسة وبدون مكيف :rolleyes:

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^
اوكي ندورلج شي من مواليدج بس جم بالميلادي عمرج عشان اعرف اي حقبة زمنية انتي :)

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^
اشلون يعني نحطلج اسبيس تون مع ابطال الديجيتال مثلا ؟! :)

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^
والله ريمي ماذكرها ناسية مادري اي سنة يمكن هذي قبل غراندايزر ودايسكي و جنغر البطل الجبار ؟ :)

دنياء غريبه

عضو مميز
^^
والله ريمي ماذكرها ناسية مادري اي سنة يمكن هذي قبل غراندايزر ودايسكي و جنغر البطل الجبار ؟ :)

مــآعرفهم..َ :confused: تبي الصدق ..!

انـــآ لم كنت صغيرونه مــآبحب ولاآهتم اشوف كثيرآ كرتوني

آكثر شي حبيته وحتى لم كبرت اشوفه توم وجيري :D:p:eek:

.

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^
لا جنغر حبيب الجهراوية خصوصا العاشق >>>> على طاري العاشق ممكن سؤال طال عمرك كونك جهراوي اصلي من عيال بطنها>> ابي تعدد لي جم فلعة موجودة براسك وجم غرزة اذا تقدر تحدد >> :)

دنياء غريبه

عضو مميز
^^
لا جنغر حبيب الجهراوية خصوصا العاشق >>>> على طاري العاشق ممكن سؤال طال عمرك كونك جهراوي اصلي من عيال بطنها>> ابي تعدد لي جم فلعة موجودة براسك وجم غرزة اذا تقدر تحدد >> :)

ههههههههههههههه هه آهم شي كم غــرزة برآسه :D:p

بدر انت من موآليد 1983 صح يعني كم يطلع بآلهجري ؟! :D

.

أعلى