شركة مبرد للنقل (مبرد) ...3

الحالة
موضوع مغلق

موظف

عضو نشط
نبي النصف الثاني لوتكرمت أو أي معلومات يالحبيب ؟ تحياتي :cool:

الهامرز

عضو نشط
نبي النصف الثاني لوتكرمت أو أي معلومات يالحبيب ؟ تحياتي :cool:

ههه هه الربع الاول 590 الف خساره والربع الثانى اجمالي مليون وثلاثمائه قلت وله اقولك شي دش موقع ارقام وشوق خسارتهم بالتوفيق

للرفع

مبرد

شنو جو هالسهم لا حس لا خبر

يقال انهم راح يمدونه بمدادات وبعدها يدمجونه مع الكبيره اعيان يقولك يبى يصيرون اكبر من زين بعدد الاسهم والقروض

الهامرز

عضو نشط
الي مدير محفظه النخبه النحيسه التابعه لشركت اعيان وجميع طواقمها لنا عوده معكم انتم السبب بذلك الاموال التي بيدكم ليست لكم بل لشركاتكم وحرام عليكم الكذب بالصحف ونرحب بسهمكم العزيز علي قلبي كما اعزكم لخيركم علي ومحافظي الجاهزه لمعاداتكم بسهمكم وانت تعرفني وانا اعرفكم لمكركم بمضارباتكم لالموسميه لشدت مضارباتها وكثرت ضحاياها من المساهمين الابرياء

longinvestor

عضو نشط
ممكن جم سؤال؟
ليش السهم جذي نازل وتداول اييب المرض؟
ليش محققين خسارة ومستمرين فيها؟
واخيرا, ليش يبون ازيدون راس المال و يندمجون؟:confused::rolleyes::D

الهامرز

عضو نشط
ممكن جم سؤال؟
ليش السهم جذي نازل وتداول اييب المرض؟
ليش محققين خسارة ومستمرين فيها؟
واخيرا, ليش يبون ازيدون راس المال و يندمجون؟:confused::rolleyes::d
يمرض مرض ويفتكون بالمساهمين لعدم جذب الانظار وثم ارتفاع محكم بصانع سوق نحيس جدا ومدير محفظه ( الشوق بدا لي بمشاركه معه لمعاداتهم والتخريب عليهم واضيق خلقه واخليه يتنرفز من كمبيوتره الشخصي ) انتظار الاشاره بالدخول الامن لم تحدد بعد (

يمرض مرض ويفتكون بالمساهمين لعدم جذب الانظار وثم ارتفاع محكم بصانع سوق نحيس جدا ومدير محفظه ( الشوق بدا لي بمشاركه معه لمعاداتهم والتخريب عليهم واضيق خلقه واخليه يتنرفز من كمبيوتره الشخصي ) انتظار الاشاره بالدخول الامن لم تحدد بعد (

شلونك طيب
شرايك با المبرد مال الفلوس كل يوم يبرد شوى

شخبار السودان ومصر خسرانين ولا ايش عندهم كله متحفظ مراقب الحسابات مال نصكه قضيه هو وادارة الشركه قبل الاندماج

cfte

عضو نشط
الشركة صراحه وضعها الحالي غريب ولكن كلي امل برئيس مجلس ادارة مبرد لانه انسان كفو

وفاهم

عسى الله يكتب كل الخير لكم ان شاء الله

اخوك سعود

الهامرز

عضو نشط
شلونك طيب
شرايك با المبرد مال الفلوس كل يوم يبرد شوى

شخبار السودان ومصر خسرانين ولا ايش عندهم كله متحفظ مراقب الحسابات مال نصكه قضيه هو وادارة الشركه قبل الاندماج

هلا بالحبيب اخبارنا ممتازه جدا والحمد لله وعساك بخير وعساك من عواده ماعندي اي خبر عن السودان ومصر متحفظين المحاسبين السبب عند شركت اعيان راس الافعي وما تخفيه والشركه خسرانه فوق 3 ملاين بالربع الثالث ممكن تصير جوله قادمه علي السهم بقيادت محفظة النخبه التي لاترحم بالمضاربين

الهامرز

عضو نشط
الشركة صراحه وضعها الحالي غريب ولكن كلي امل برئيس مجلس ادارة مبرد لانه انسان كفو

وفاهم

عسى الله يكتب كل الخير لكم ان شاء الله

اخوك سعود

اخوي سعود شرايك الفاهم والمحترم قال باجتماع الربع الاول نتلمس بعض الارباح بالربع الثاني لبعض اعمالنا بالعراق وبعدها اتي بخسائر بالربع الثاني خساره 3 ملاين و300 الف دينار

هلا بالحبيب اخبارنا ممتازه جدا والحمد لله وعساك بخير وعساك من عواده ماعندي اي خبر عن السودان ومصر متحفظين المحاسبين السبب عند شركت اعيان راس الافعي وما تخفيه والشركه خسرانه فوق 3 ملاين بالربع الثالث ممكن تصير جوله قادمه علي السهم بقيادت محفظة النخبه التي لاترحم بالمضاربين

تسلم

طيب الاجل تكيش ما تداول معناته عندهم سيوله ولا مو لهم يا ليت تفيدنى لنها تفرق عندى اذا الاجل مو لهم

cfte

عضو نشط
اخوي سعود شرايك الفاهم والمحترم قال باجتماع الربع الاول نتلمس بعض الارباح بالربع الثاني لبعض اعمالنا بالعراق وبعدها اتي بخسائر بالربع الثاني خساره 3 ملاين و300 الف دينار

يخلونه ربع اعيان يسوي شي

الهامرز

عضو نشط
تسلم

طيب الاجل تكيش ما تداول معناته عندهم سيوله ولا مو لهم يا ليت تفيدنى لنها تفرق عندى اذا الاجل مو لهم

اخي الكريم اذكر ان اكثر من 5ملاين سهم اجل واعيان ماترحم اعتقد انهم صفوهم بعد البيع لهم بالاجل من صجك يخلونهم ولقد بين كل شي بنزول السهم بعد التصعيد الاخير انذاك قبل التوزيع الارباح 0000000000000 اليوم ولاصفقه والله اعلم انه بدا سوالفه الخبيث الي علي باله انه ذكي وهو ذكي بس موعلينا ليش الطلب 77 فلس العرض 81 و82 وحد اعلي 85 فلس 77 فلس هل هي دعم مثال باع اليوم 77 فلس واغلق عليه غد1 الحد الادني 72 فلس نربط الاسعار مع الاسعار السابقه قبل توزيع الارباح 87 فلس 82 فلس هل يتجرء ويفعلها وينزل الي قيعان جديده مغريه للشراء اقل من 70 فلس والله اعلم ( الي الرفاق الاعزاء مشاركينا بالجوله السابقه التي انعم الله علينا من خير محفظة النخبه الحذر واجب عليك من هم لشدت نفس المحظه الطويله جدا وشدت قهرها ومكرها يالتوفيق لكم ) ( هل يوجد مضاربه موسميه جديده لهم وباي شهر والسوق بتذبذب نتوقع التجميع علي السهم من قبلهم )

sawa7

عضو نشط
انا بسراحه نسيت ان عندي سهم مبرد او بالاحرى نسيت ان في سهم اسمه مبرد

حسبي الله على اللي دبسنا بالسهم

ولا مميز بعد

الهامرز

عضو نشط
انا بسراحه نسيت ان عندي سهم مبرد او بالاحرى نسيت ان في سهم اسمه مبرد

حسبي الله على اللي دبسنا بالسهم

ولا مميز بعد

المسامح كريم اخي الكريم لا تمشي علي كلام احد غيرك وانا عرفت الشخص المميز الذي تتكلم عنه هو وصي وسوي شارت عن الشركه وكان هذا بسنه 2008 يشهر 7 و8 وهي كبري واخس مذبحه قامت بها محافظ اعيان للاسثمار وجميع محافظها الفتاكه واشاعات عن جميع اسهمها قبيل الانهيار الكبير الذي بدا شرارته وكان السهم فوق 300 فلس وثبات فوق 300 فلس لزوم تصريف كميات هائله علي المتداولين مما سبب بعد ذالك بتاريخ 31 / 8 / 2008 الازمه الماليه وهبوط سوقنا بقيادت جميع الكتل الاستثماريه العامله بالسوق بقطع انفاس المساهمين وقهقرتهم بجميع الاسهم بدوم رحمه لهم 00000000000 تذكر انا اعيان تمتلك اكثر من 100 ملين سهم بشركت مبرد واملاكها يملكون كثير من السيوله الخاصه بهم وانهم اشد الناس حسدن ويتمنون الرزق لهم وحدهم وهم ( اقطاعين ) جشعين كما مانو وما زالو جشعين وبعدها ارتفاع تجميع بنطاق محترف تم كشفه لكم بنطاق سعري ضيق من مستوي هابط 102 فلس الي نقطه ضغط 82 فلس ومراكز تجميع هادئه جدا بضغط من محفظت النخبه استمرت مايقارب 4 شهور والا نطلاق الي النقطه الرئيسيه لمركز التجميع الرئيسي 112 فلس والذهاب الي نقطت التصريف 122 الي هدف 128 00000000000000000( اليوم بيع 40 الف 78 فلس وشراء 40 الف بسعر 84 فلس ) لا ادعو احد بالشراء كلن يعرف ربعه وتوقيعى تقرونه ( الي مدير محفظت النخبه وراك وراك ومشكور علي اشتري منك برخيص وبيعك بربح باذن الله والسوق فيه خير لكثر اشكالك من صناع سوق اقطاعييييييييييييييييييييييييين

الهامرز

عضو نشط
نزول مبرد 4 فلوس بكميه 680 الف سهم وارتفاع الانكوندا المفترسه اعيان للاستثمار 5 فلوس يوجد تفسير ( السهم يصعب تحليله وكشفه ) لمكر محفظت النخبه وشكرا

بو نعمه

عضو نشط
[15:39:18] بلغت (خسارة) (مبرد) (2.2) مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-09 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مبرد للنقل
ِ(مبرد) قد اجتمع اليوم الخميس الموافق 12-11-2009،واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2009 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح(خسارة)(د.ك) (878.633) (2.269.999)‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) (5.26) (13.62)‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 17.229.232‏