شركة مبرد للنقل (مبرد) ...3

الحالة
موضوع مغلق

الهامرز

عضو نشط
بس مبرد جيد اساسيا المشكله با الزياده براس المال والزياده بمية فلس والسهم ايراوح على الميه لو ينزل 85 فلس زين مع الموجه الهابطه ونبيع با الميه فلس انا اتوقع ينزل لأن اعيان متدهوره حيل وراح تسحبه معها

اعتذر من الرد اخي الكريم لوجود كثير من المساهمين المتورطون باسعار عليه جدا 0000000000000000000 وسبف تنزيل السهم الي مستوي 82 فلس بالكذب للضغط المتعمد لنا لاخراجنا وتم ارسال احد المندوبين لاخراجنا من السهم بسعر 110 ورفضنا طلبهم نبيع بكيفنا ونشتري بكيفنا للخيانا المتكرره لهم نتمني لك التوفيق والرزق بالسوق الكويتي وغير كويتي بجميع اشكال التجاره

اتوقع اذا فيه ارتفاع لمبرد من 1 -8 -2009 وفوق والسبب فعلا الاجل بس الاجل راح يتكيش لا انه وسيلة ضغط وتوفير سيوله اكثر من ملاك السهم انفسهم ممكن يصير على السهم فلم هندى ويروح فوق بس كله على امل التلاعب با السودان ومصر اذا فيه ارباح هناك روح

الهامرز

عضو نشط
اتوقع اذا فيه ارتفاع لمبرد من 1 -8 -2009 وفوق والسبب فعلا الاجل بس الاجل راح يتكيش لا انه وسيلة ضغط وتوفير سيوله اكثر من ملاك السهم انفسهم ممكن يصير على السهم فلم هندى ويروح فوق بس كله على امل التلاعب با السودان ومصر اذا فيه ارباح هناك روح

يبقون اهل مبرد تجار كبار وملاكها راس مالين كبار وخصوصا راس الافعي اعيان الام بكيفيت الارباح الذين يحققونها باسهم شركاتهم بالمضاربات علي اسهم شركاتهم 00000000000 مبردوابيار واعيان ع ومشاعر 00000000 اغلاق 98 فلس مبروك وانشا الله يكمل ومنها للاعلي

ابو سعد$

عضو نشط
انا نتفائل حيل بالسهم ونشاء الله باجر معلق ...والله يوفق الجميع

موظف

عضو نشط
شفيه الشركه لايكون موقوفه ليش مافيه تداول اليوم اذا احد يفيدنا رحم الله والديكم

اعرف واحد عنده 80000 اجل تنتهى 29 الشهر الظاهر ينتظره شوف الشركه بعد التاريخ المذكور

بس الواحد هذا يقول بكيش الاسهم الله يعينكم اذا كيش وانتظره

بن عدوان

عضو نشط
اعرف واحد عنده 80000 اجل تنتهى 29 الشهر الظاهر ينتظره شوف الشركه بعد التاريخ المذكور

بس الواحد هذا يقول بكيش الاسهم الله يعينكم اذا كيش وانتظره

سؤال الاخ موظف واضح هل الشركه موقفه؟؟؟؟

وانت جوابك وين الله يهدينا وياك وكل مسلم

يعني تخويف ولا شنووووووووووو بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟

ويعني شنوووو 80000 كلها وحده ولاوحدتين باع ولا ماباع الله يوفق الجميع

يا اخي كلامك هذا قد يتسبب في خسارة اخوانك

موظف

عضو نشط
والله مافهت شي هل هي موقوفه؟ ومتى تتداول؟ وسلامتكم

بن عدوان

عضو نشط

للاسف مالقيت شي يفيد عن تداولها اليوم

دشيت موقع تداول لبيت التمويل اخر تدوال لها يوم الخميس

كمان دخلت موقع البورصه المجاني ماكو شي !!!

ورحت للمعلومات لم اجده مع الموقوفات !!!!

اسمحلي اخوي الموظف كان بودي افيدك لكن لم اجد مايفيد يمكن غيري ينفعك بعد الله سبحانه.

موظف

عضو نشط
للاسف مالقيت شي يفيد عن تداولها اليوم

دشيت موقع تداول لبيت التمويل اخر تدوال لها يوم الخميس

كمان دخلت موقع البورصه المجاني ماكو شي !!!

ورحت للمعلومات لم اجده مع الموقوفات !!!!

اسمحلي اخوي الموظف كان بودي افيدك لكن لم اجد مايفيد يمكن غيري ينفعك بعد الله سبحانه.

الله يجزاك خير ويرحم والديك ماقصرت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اخو يالحبيب وين الله يهداك موقوفه ماتشوف السوق الله يهداك
والله ياخوي شفت السوق ماكو شي واهم اعلانات السوق وماكو شي اخر تداول كان يوم الخميس,, اذا عندك معلومه عن الشركه جزاك الله على كل حال

سؤال الاخ موظف واضح هل الشركه موقفه؟؟؟؟

وانت جوابك وين الله يهدينا وياك وكل مسلم

يعني تخويف ولا شنووووووووووو بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟

ويعني شنوووو 80000 كلها وحده ولاوحدتين باع ولا ماباع الله يوفق الجميع

يا اخي كلامك هذا قد يتسبب في خسارة اخوانك

صباح الخير اخ سغد الاخ العضو تسائل عن سبب عدم التداول على مبرد الدراهم يبردها برد وانا جاوبته من وجهة نظرى المتواضعه الشركه مدام ابيار حيه ما افلست وطلعة من السوق ما تعدل خذ العلم

موظف

عضو نشط
صباح الخير اخ سغد الاخ العضو تسائل عن سبب عدم التداول على مبرد الدراهم يبردها برد وانا جاوبته من وجهة نظرى المتواضعه الشركه مدام ابيار حيه ما افلست وطلعة من السوق ما تعدل خذ العلم

والله ومافهمنا شي , ياليت اتوضح اسباب عدم تداول الشركه هل هي موقوفه؟.............

sds2

عضو نشط
اي والله ما فهمنا شي...ممكن توضح؟؟؟؟؟؟؟

والله ومافهمنا شي , ياليت اتوضح اسباب عدم تداول الشركه هل هي موقوفه؟.............

اخى موظف محد يقدر يعرف السبب الاكيد لا عدم الحركه على السهم با التداول الا صانع سوقها انا اتوقع من اطلاعى على الشركه وقروبها اعيان واعيان عقاريه وبنك الخليج وابيار وكم شركه تابعه لهم ان مبرد مسحوب معهم با الخساير مثال خمسة اخوه اثنين ملتزمون وثلاثه مبذرون مقامرون وهم متكاتفون النتيجه جميعهم يهلكون

بدون مجامله

عضو نشط
اخى موظف محد يقدر يعرف السبب الاكيد لا عدم الحركه على السهم با التداول الا صانع سوقها انا اتوقع من اطلاعى على الشركه وقروبها اعيان واعيان عقاريه وبنك الخليج وابيار وكم شركه تابعه لهم ان مبرد مسحوب معهم با الخساير مثال خمسة اخوه اثنين ملتزمون وثلاثه مبذرون مقامرون وهم متكاتفون النتيجه جميعهم يهلكون

بنك الخليج شكو بقروب اعيان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى