شركة مبرد للنقل (مبرد) ...3

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
15,264
شركة مبرد من الشركات المهيأه لاخذ دور اجليتى
فاعتقد اذا فشلت المفاوضات بين الحكومه الامريكيه واجليتى بخصوص التعويض سيكون منفذ وانتعاش لمبرد والا ستظل مكانك راوح حالها حال الشركات التعبانه بالسوق
 

عزيز نفس

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
832
الله كريم ان شاء الله نسمع خبر حلو عليها قولو امين
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
هذا والله أعلى وأعلم
 

الملفات المرفقه:

  • 777.png
    777.png
    الحجم: 132.2 KB   المشاهدات: 96

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
صرح المدير العام لشركة مبرد للنقل محمد المري بان الشركة قد انتهت من مشروع إعادة الهيكلة لها ولشركاتها التابعة من خلال فريق استشاري تمت الاستعانة به مؤخرا، يأتي ذلك كإحدى الخطوات الرئيسية والمهمة التي اتخذتها شركة مبرد بالتعاون والتنسيق مع شركة اعيان للاجارة والاستثمار أحد ملاكها الرئيسيين لإعادة رسم استراتيجيتها الجديدة ورؤيتها لأعمالها ومشاريعها المستقبلية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة الدقيقة التي يمر بها السوقان المحلي والإقليمي.
وأشار المري الى أن هذه الخطوة ضرورية ومهمة في هذه المرحلة، خصوصا مع توقف المشاريع المستهدفة من قبل مبرد كالمناقصات الحكومية ومشاريع البنية التحتية وعدم توافر الأراضي المرخصة لمزاولة الأنشطة اللوجستية والتعاقدات ذات العوائد المجزية على مستوى المنطقة، أضف إلى ذلك توقف القنوات التمويلية من قبل البنوك، مما انعكس سلبا على أداء سوق النقل والخدمات اللوجستية.

وذكر أن سياسات الشركة وتوجهاتها خلال الفترة الحالية تتسم بالتحفظ فيما يخص الأعمال التوسعية وأن مبرد ستركز على أعمالها الخدماتية ذات العوائد الثابتة.

يذكر أن مبرد للنقل تعد أحد رواد سوق النقل والخدمات اللوجستية في الكويت، والذراع اللوجستية لشركة أعيان للإجارة والاستثمار، حيث تغطي سلسلة خدماتها التي تقدمها وشركاتها التابعة منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط بما فيها العراق.
 

عزيز نفس

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
832
مبرد الله العالم طايرة فوق فوق

وان شاء الله يبلشون من بكرة يارب
 

الحريه

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2009
المشاركات
323
عقود كبيره قادمه لمبرد مبروكين


من المتوقع ان تعلن شركة مبرد عن فوزيها بعقد ضخم الاعلان الاسبوع القادم

راقبوا السهم اليوم




منقول من الاخ ( مضارب محترف )
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان رئيس مجلس الادارة لشركة مبرد للنقل عبداللطيف المحيلان تقدم اخيرا باستقالته من مجلس ادارة الشركة.
واوضحت المصادر ان مجلس ادارة الشركة قد صادق بالفعل على طلب المحيلان بالاستقالة فيما سيتم انتخاب رئيس جديد لمجلس الادارة خلال الفترة المقبلة.
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346
علمت "السياسة" ان شركة مبرد للنقل دخلت على خط التعاقدات اللوجستية مع الحكومة الأميركية, وباتت قاب قوسين او ادنى من التوقيع على أول عقد لها..
وقالت مصادر مطلعة ان هناك محادثات سرية مع جهات ذات صلة بالتعاقدات الاميركية المعنية بامدادها بالمواد الغذائية للجيش الاميركي في المنطقة, مشيرة الى أن التعاقدات الجديدة ستحسم عقب صدور الحكم النهائي في قضية شركة المخازن العمومية "أجيليتي"
واضافت المصادر قائلة: ان هناك جهات اخرى كثيرة بانتظار حكم بشأن "أجيليتي" من ضمنها شركات غير كويتية وذلك املا في التعاقدات الجديدة غير ان المصادر اشارت الى اهمية دخول "مبرد" على خط التعاقدات الجديدة من منطلق انه حال ادانة "أجيليتي" على خلفية اتهامها بزيادة الاسعار على الجيش الأميركي على مدى 41 شهرا في عقود 8.5 مليار دولار فانه في هذه الحالة سيتم استبعاد "اجيليتي" من جميع العقود الاميركية ما يعني ان المجالي متاح للشركات غير كويتية ستنافس للفوز بهذه العقود.
وافادت بان دخولها لا يعني استبعاد اجيليتي بالمرة ولكن الجميع يترقب وينتظر ما ستسفر عنه الايام المقبلة بشأن الحكم في القضية محل الانتظار.
 

ابو سعد$

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2008
المشاركات
267
انشاءالله يعلق مبرد ....
 

الهامرز

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2009
المشاركات
1,729
الإقامة
الكويت
شرايك 10 نقدى حلوين

اول مشاركه لي وانا عضو جديد برابط شركة مبرد مع السلامه:) وانشاء الله يكمل وتبقي محفظة النخبه التابعه لعيان من اشرس محافظ السوق المزعجه للمضاربين اليومين
 

البيروتي

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2006
المشاركات
1,293
الإقامة
الكويت
السهم راح حد اعلى ورد نزل سعر امس

::verymad::
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى