شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

shiko

عضو نشط
لا يضيق خلقك اخوي ، ترى في غيرك داشين على السهم بمبالغ كبيره و خسرانين مبلغ كبير جدا وانا واحد وما عندي حتى ابرد على السهم والله العظيم وصلت خسارتي لحد اليوم مبلغ اكثر من المبلغ الي انت ذكرته ، وانا الحين انطر بس الفرج من رب العالمين .
ترى على فكره بالنسبه لطراطير مشاعر ان السهم يوصل سعره 50 فلس ترى هم يشوفونه وايد علينا بعد الله لا يحللهم لا بالدنيا ولا بالآخره
احس ان الي يسونه فينا شغل عدوان يبون يخسرونه بأي طريقة الأخبار المو زينه يرزونها لنا والأخبار الزينه يتكتمون عنها والسهم ضغطو عليه وصلوه حد الإنهيار حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

بسم الله الرحمن الرحيم
والله ياأخي الحمد لله علي كل شيئ فأنا الحين احسن وايد فقد مرت علي ايام وربي ما اقدر انام واذهب الدوام ومن كثرة التعب وعدم النوم مقدر اوصف لك حالتي لدرجه اني لم استمتع بالشهر الفضيل منهم لله
واللهي يااخي الحمد لله نحن احسن من غيرنا واللهي ياأخي احد أقاربي جاء الي يشكي حال بعض الناس فقد عرفت ان احد جيرانها سيدة متعففه تربي ابنتها اليتيمة ولا تريد ان يعرف احد انها محتاجه واللهي ياأخي تخرج بعد ان ينام الناس وتبحث في صناديق الزبالة عن قسرات الخبز لتأكله هي وابنتها وترفض ان تطلب المساعدة من احد واللهي لقد حز في نفسي هذا المشهد ولم استطع من كثرة ضيقي ان ابكي عليها فكم جزائنا من الله اننا لم نبحث عن هؤلاء الن يحاسب احمد الشايع الذي يتفنن هو واعوانه في جمع الملايين من الدنانير ولا يحاول ان يساعد هؤلاء الن يحاسبوا ان كان اي منا يدفع من امواله صدقات وزكاه وقد منعت بسببهم والله ان حساب ربك كبير فالحمد لله علي ما اعطانا واننا نملك قوتنا وقوت اولادنا ولن يضيع اي فلس حلال ولن ينفعهم الملايين التي اكتسبوها لو اصاب احد منهم مرض سيدعوا الله ان يأخذ امواله كلها ويعطيه الصحة
في اذاعة القران الكريم سمعت حديث لشيخنا الجليل رحمة الله عليه الشعراوي عن السارق وانه يسرق من اجل ان يوفر مستقبل مريح لاولاده فيقول ما ادراك ان اولادك سينفعونك يوم الحساب ما ادراك انهم بعد موتك سيتذكرونك او يدعون لك وكيف سيكون بينهم ولد صالح يدعو لك بأموال تربوا بها من حرام
لعلنا نتعظ
الحمد لله انا واثق من عدل الله سبحانه وتعالي وارجوا من الاخوه جميعا ان يرموا تكالهم علي الله الذي لا يضيع حق عنده
هؤلاء اعضاء مجلس الادارة نحن شركائهم في الادارة فمن حقنا عليهم ان يطلعونا علي كل شيئ فقد امناهم علي اموالنا وقد خانوا الامانه وعلي راسهم احمد الشايع الذي كنت احترمه واقدره وكان سيزيد احترامي له لو خرج علينا واطلعنا بأن مشاعر ما يحدث لها بسبب اعيان او ضغط من المحافظ او السبب الحقيقي بشجاعة وكنا جميعا سنقف معه اما ان يترك السفينه ويهرب بعد ان يجمع اموالنا في حيبه فهذا هو .....
الله يهديه ويهديهم جميعا لما فيه الخير قبل فوات الاوان وليعرفوا جميعا ان البحر وسامي البدر لم يأخذوا شيئ من الاموال التي جمعوها بل اسمع دعاء الناس عليهم كل يوم بالمنتديات والبورصه بدلا من الدعاء لهم فهل نفعهم ما جمعوه الله اما ارحمنا جميعا

shiko

عضو نشط
لا يبه لا تييب طاري حلول قانونية وتفليسه ترى ودهم علشان يتلاعبون بالأوراق والأصول ويقولون خسرنا كل شيئ وما كو لكم عندنا شيئ حتى لو ينقطون بالسجن شنو الفايده احنا كل الي يطلع بإيدنا
1 - عدم البيع بالخساره
2 - الصبر ثم الصبر
3 - الدعاء من رب العالمين ان يزيل عنا هذا البلاء ويعوضنا من حيث لا نحتسب
4 - صدقوني الله كريم اكرم من الكل ونعم بالله قادر على كل شيئ
5 - احنا ناس ما قطينا فلوسنا بقمار احنا استثمرنا فلوسنا في شركة المفروض انها اسلامية ونشاطها حج وعمره اكو احسن من جذي

الي قاعد يصير الحين ضغط كبير ومتعمد من كبار الملاك والمحافظ والصناديق يبون الناس المحتاجه والخايفة انها تبيع بأقل أقل الأسعار و بعدين عقب ما يخلصون خم بالأسهم يردون يرفعون الأسعار ويربحون أرباح خيالية بس ما توصل الى درجة التفليسة وإشهار الإفلاس ترى الي قاعد يصير تخويف وتلاعب بعقول الناس

بارك الله فيك صح لسانك

EngBA

عضو نشط
اخوي اي تعويض اي بطيخ هاذي تجاره ربح وخساره بارك الله فيك

خسارة نعم, لكن الشركة نصبت على العالم. فهل يمكن اثبات عملية النصب

ثم المقصد حلول ليس بالضروره قانونية, لكن لوقف نزف الخسارة على المتداولين.

kloudali

موقوف

انت الحين اتابع بس مشاعر البومه انت شوف كل الشركات كل السوق كلهم قاعدين يلعبون نفس اللعبة
هذوله يبيلهم جعام ويحتفظ الواحد بأسهمه ليما اهم يملون ويطيب خاطرهم

اخوي انت خسرت وانا خسرت == في ناس خسرانه يمكن فوق المليون انا وانت يمكن 10==000 دينار عندهم شي طبيعي ==اخوي الشكو الله سبحانه ==هاذي جيزان وهاذي الصفوه وهم المستثمرون وهم صكوك == اخوي الله المستعان === خله علي الله بارك الله فيك

lover31

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم
والله ياأخي الحمد لله علي كل شيئ فأنا الحين احسن وايد فقد مرت علي ايام وربي ما اقدر انام واذهب الدوام ومن كثرة التعب وعدم النوم مقدر اوصف لك حالتي لدرجه اني لم استمتع بالشهر الفضيل منهم لله
واللهي يااخي الحمد لله نحن احسن من غيرنا واللهي ياأخي احد أقاربي جاء الي يشكي حال بعض الناس فقد عرفت ان احد جيرانها سيدة متعففه تربي ابنتها اليتيمة ولا تريد ان يعرف احد انها محتاجه واللهي ياأخي تخرج بعد ان ينام الناس وتبحث في صناديق الزبالة عن قسرات الخبز لتأكله هي وابنتها وترفض ان تطلب المساعدة من احد واللهي لقد حز في نفسي هذا المشهد ولم استطع من كثرة ضيقي ان ابكي عليها فكم جزائنا من الله اننا لم نبحث عن هؤلاء الن يحاسب احمد الشايع الذي يتفنن هو واعوانه في جمع الملايين من الدنانير ولا يحاول ان يساعد هؤلاء الن يحاسبوا ان كان اي منا يدفع من امواله صدقات وزكاه وقد منعت بسببهم والله ان حساب ربك كبير فالحمد لله علي ما اعطانا واننا نملك قوتنا وقوت اولادنا ولن يضيع اي فلس حلال ولن ينفعهم الملايين التي اكتسبوها لو اصاب احد منهم مرض سيدعوا الله ان يأخذ امواله كلها ويعطيه الصحة
في اذاعة القران الكريم سمعت حديث لشيخنا الجليل رحمة الله عليه الشعراوي عن السارق وانه يسرق من اجل ان يوفر مستقبل مريح لاولاده فيقول ما ادراك ان اولادك سينفعونك يوم الحساب ما ادراك انهم بعد موتك سيتذكرونك او يدعون لك وكيف سيكون بينهم ولد صالح يدعو لك بأموال تربوا بها من حرام
لعلنا نتعظ
الحمد لله انا واثق من عدل الله سبحانه وتعالي وارجوا من الاخوه جميعا ان يرموا تكالهم علي الله الذي لا يضيع حق عنده
هؤلاء اعضاء مجلس الادارة نحن شركائهم في الادارة فمن حقنا عليهم ان يطلعونا علي كل شيئ فقد امناهم علي اموالنا وقد خانوا الامانه وعلي راسهم احمد الشايع الذي كنت احترمه واقدره وكان سيزيد احترامي له لو خرج علينا واطلعنا بأن مشاعر ما يحدث لها بسبب اعيان او ضغط من المحافظ او السبب الحقيقي بشجاعة وكنا جميعا سنقف معه اما ان يترك السفينه ويهرب بعد ان يجمع اموالنا في حيبه فهذا هو .....
الله يهديه ويهديهم جميعا لما فيه الخير قبل فوات الاوان وليعرفوا جميعا ان البحر وسامي البدر لم يأخذوا شيئ من الاموال التي جمعوها بل اسمع دعاء الناس عليهم كل يوم بالمنتديات والبورصه بدلا من الدعاء لهم فهل نفعهم ما جمعوه الله ام ارحمنا جميعا

بارك الله فيك وعوضك خيرا مما فقدت

قال تعالى

ولنبلونكم بشي من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات

وبشر الصابرين .

محب التوحيد

عضو نشط
على أساس انه مشاعر كان محقق إرتفاعات يحسد عليها ما شاء الله قبل خسارة المسعى وما نزل السهم إلا لما طلعت خسارة المسعى ....

حتى لا نضحك على عقول الناس ممكن لو سمحت كم كان سعر مشاعر قبل إنهيار السوق وخسارة محفظة المسعى.

ممكن كم كانت نسبة ملكية رئيس مجلس الإدارة قبل التصحيح وكم أصبحت بعد التصحيح؟

هل كان الرجل ولك الكثير الكثير من المشاركات في مدحه وحسن إدارته وظلم إدارة أعيان له هل كان مهتما بإدارة الشركة والحفاظ على محافظها أم لاهي الأخ بتقليص ملكياته؟

وممكن لو سمحت تذكر لنا متى دشيت على بيتك وخسرت حتى نعلم هل أنت مستثمر أم مغامر للدخول عليه وأسواق العالم بإنهيار

الحقيقة يا أخي خسارة هذا الوقت اللي تقضيه في التلوين والتزيين والبهرجة فمن غير المعقول أن يكون الموضوع لا محضر ولا منظر على قولة أخوانا المصريين

أخوي محب التوحيد نحن بسوق المال نهتم بالأرقام والتواريخ لا بالألوان والزخرفة ومواضيع

الإنشاء

الحمد لله وكفى وسلاما على عباده الذين اصطفى وبعد:

على أساس انه مشاعر كان محقق إرتفاعات يحسد عليها ما شاء الله قبل خسارة المسعى وما نزل السهم إلا لما طلعت خسارة المسعى ....
حتى لا نضحك على عقول الناس ممكن لو سمحت كم كان سعر مشاعر قبل إنهيار السوق وخسارة محفظة المسعى.

*أنا لم ولن أضحك على عقول الناس كما تزعم وأرجو عدم التهجم والتزام أدب الحوار .

أنا قصدت الانهيار الحاصل الآن والذي لم نرى قاعاً للسهم، أي لم يعرف للسهم خط دعم بل السهم مستمر في النزول هذا السبب هو خسارة المسعى .

السهم على رغم انهيار السوق أقصد الانهيار الأول باعلان مشاعر أرباح الربع الثاني الغير مرضية والسهم نزل عند خط دعم 520 فلس وبقي ثابت على الرغم من وجود انهيار عام بالسوق ولم ينزل عنها ، لكن ما يحصل الآن للسهم بسبب انهيار السوق العالمي + خسارة المسعى أطاحت بالسهم الى ما نراه الآن.

وأنا كما يعلم الجميع أطلقت صيحات نذير على سعر 520 فلس بأن السهم يمر في مرحلة خطر. في حين البعض كان يقول السهم صاعد ولم نرى لك أي مشاركة تقول أن السهم في خطر .

* أعيان تملك محافظ يبلغ أصولها 90 مليون د.ك. كما ورد في مؤتمر الشفافية لأعيان وينها ما توقف نزيف السهم المظلوم سهم مشاعر لو هناك جهة تقيمية تقيم سهم مشاعر على ضوء البيانات المالية لمشاعر من المفروض ما ينزل عن ال750 فلس السعر العادل. سهم مظلوم .بمعنى لو تتخارج مشاعر من أصولها وتغلق الشركة وتقول خلاص يا ناس سكرنا الشركة فان البورصة ستحايب كل مساهم على سعر للسهم قدره 550 فلس أي بثلاثة أضعاف سعر السهم السوقي. وين أعيان ما تنتصر للسهم .

* أنا لم أقرأ رد منك لمشاركاتي الا مرة واحدة عندما وصل السهم لسعر 540 فلس والكل قال أن السهم انهار لكنني قلت أن السهم سيعاود الصعود مع وجود الانتقادات منك ومن جميع الأعضاء وبدون دليل والسهم عاود الصعود الى سعر 650 فلس وعادوت أعيان التي تدافع عنها بالتصريف بمليون سهم وأطاحت بالسهم الى 550 فلس ثم ال520 ثم الانهيار الحاصل؟

ممكن كم كانت نسبة ملكية رئيس مجلس الإدارة قبل التصحيح وكم أصبحت بعد التصحيح؟

هل كان الرجل ولك الكثير الكثير من المشاركات في مدحه وحسن إدارته وظلم إدارة أعيان له هل كان مهتما بإدارة الشركة والحفاظ على محافظها أم لاهي الأخ بتقليص ملكياته؟

أحمد عبدالرحمن الشايع رجل فاضل نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي على الله أحد وهو الآن مريض ويقال بأنه هناك اشتباه انه مصاب بمرض السرطان ، ورابطة الاسلام تبقى فوق كل الروابط ونقول له "لا بأس طهور ان شاء الله". رجل استطاع ان يحقق استثمارات للشركة قدرها 100 مليون لرأس مال قدره 15 مليون بأصول قدرها 147 مليون د.ك. منها 28مليون د.ك. لعقارات قيد الانشاء أي تساوي ضعف رأس مال الشركة.

أحمد الشايع رجل ناجح في الاستثمارات في الحرمين لمعرفته بأمير مكة ومتابعته المستمرة للعروض والفرص هناك فكثيراً ما كان يسافر. يعني الشايع متابع العقارات في مكة والمدينة .( وهنا لا نجد أي تقصير من قبل الشايع)

خسارة محفظة المسعى مصيبة لم تكن بالحسبان نهائياً وخاصة أن الشركة قبل شهر من خسارة المسعى أعلنت ربحية المسعى للنصف الأول بأنها حققت أرباح 1.37 د.ك. وبعد شهر سمعنا الخسارة.والتي سببها ألانهيار العالمي لأسواق المال ولا أظن أن احداً كان متوقع أن يحصل هذا شي جاء بغتة . هل يعقل أن أقول أن المسعى وراها خساير في حبن أرباح المسعى للنصف الأول 2008 = 1.37 مليون د.ك. هل كنت تظن أن المسعى سوف تخسر. ثم أن الجمعية العمومية للمسعى وبقريرها السنوي لم تذكر نشاطاً لها عن استثمارات في محفظة أو أنها تدير محفظة أنا لم أقرأ.

كم كانت ملكية بوعبدالرحمن وكم أصبحت ؟

ونسبته كما قال لي أحد الأخوة 4%.

انكم تظلمون أحمد
انكم تظلمون أحمد
أنكم تظلمون أحمد
أحمد عبدالرحمن الشايع لم يظهر في قائمة كبار ملاك مشاعر. انما محمد الشايع هو الذي كان في قائمة الكبار.
وعندما صرف لم يضر بالمساهمين يعني الناس ظلت ربحانة مع السهم والسهم ظل فوق الدينار.

لـــــــــــــكــــــــــــــــن:

أنا أقول كم كانت ملكية أعيان وكم أصبحت ومتى صرفت .

25% والآن 17.73 يعني 10.64 %صرفتها على المساهمين. في وقت كان المساهمين في أمس الحاجة الى ارتفاع السهم ووصلوه الى الدينار حتى يعوضوا خسائرهم .

وممكن لو سمحت تذكر لنا متى دشيت على بيتك وخسرت حتى نعلم هل أنت مستثمر أم مغامر للدخول عليه وأسواق العالم بإنهيار

الحين شرايك بالتقاريرعن بيتك وتوصياتها وبالي حاصل للسهم هل مورغان وكامكو وجلوبل مطبلين ومتهمين بنزول السهم وبأنهم هم سبب البلا الحاصل للسهم؟

وأنا أخذته وكنت ربحان في السهم 40 فلس . قبل الانهيار.2.780 فلس

الحقيقة يا أخي خسارة هذا الوقت اللي تقضيه في التلوين والتزيين والبهرجة فمن غير المعقول أن يكون الموضوع لا محضر ولا منظر على قولة أخوانا المصريين

أخوي محب التوحيد نحن بسوق المال نهتم بالأرقام والتواريخ لا بالألوان والزخرفة ومواضيع

الإنشاء

الي يسمع كلامك يقول أنه محب التوحيد قاعد يظلل على الأعضاء فهو مهمل لجانب التاريخ ومهمل لجانب الأرقام وهو يحاول يقص على الناس .اتق الله في هذه العبارة و أرجع لمشاركاتي وقرأها عدل. يكفيك تحامل واترك انك الأحقاد وعطني مشاركة واحدة أهملت جانب التاريخ وجانب الرقم تماماً. يكفيك ظلم وايهام الناس بأن محب التوحيد هو المسؤل الأول عن خسارة الأعضاء أرجع للتصاريح الصحفية لادارة مشاعر وستتتضح لك الأمور أكثر .

اما الألوان والترتيب فأنا مسلم والحمد لله وأعتز بأن معلمي محمد صلى الله عليه وسلم علمنا الدقة والرتابة في كل أمور ديننا ودنيانا صلى الله عليه وسلم.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

بصرك

عضو نشط

الحمد لله وكفى وسلاما على عباده الذين اصطفى وبعد:

*أنا لم ولن أضحك على عقول الناس كما تزعم وأرجو عدم التهجم والتزام أدب الحوار .

أنا قصدت الانهيار الحاصل الآن والذي لم نرى قاعاً للسهم، أي لم يعرف للسهم خط دعم بل السهم مستمر في النزول هذا السبب هو خسارة المسعى .

السهم على رغم انهيار السوق أقصد الانهيار الأول باعلان مشاعر أرباح الربع الثاني الغير مرضية والسهم نزل عند خط دعم 520 فلس وبقي ثابت على الرغم من وجود انهيار عام بالسوق ولم ينزل عنها ، لكن ما يحصل الآن للسهم بسبب انهيار السوق العالمي + خسارة المسعى أطاحت بالسهم الى ما نراه الآن.

وأنا كما يعلم الجميع أطلقت صيحات نذير على سعر 520 فلس بأن السهم يمر في مرحلة خطر. في حين البعض كان يقول السهم صاعد ولم نرى لك أي مشاركة تقول أن السهم في خطر .

* أعيان تملك محافظ يبلغ أصولها 90 مليون د.ك. كما ورد في مؤتمر الشفافية لأعيان وينها ما توقف نزيف السهم المظلوم سهم مشاعر لو هناك جهة تقيمية تقيم سهم مشاعر على ضوء البيانات المالية لمشاعر من المفروض ما ينزل عن ال750 فلس السعر العادل. سهم مظلوم .بمعنى لو تتخارج مشاعر من أصولها وتغلق الشركة وتقول خلاص يا ناس سكرنا الشركة فان البورصة ستحايب كل مساهم على سعر للسهم قدره 550 فلس أي بثلاثة أضعاف سعر السهم السوقي. وين أعيان ما تنتصر للسهم .

* أنا لم أقرأ رد منك لمشاركاتي الا مرة واحدة عندما وصل السهم لسعر 540 فلس والكل قال أن السهم انهار لكنني قلت أن السهم سيعاود الصعود مع وجود الانتقادات منك ومن جميع الأعضاء وبدون دليل والسهم عاود الصعود الى سعر 650 فلس وعادوت أعيان التي تدافع عنها بالتصريف بمليون سهم وأطاحت بالسهم الى 550 فلس ثم ال520 ثم الانهيار الحاصل؟

أحمد عبدالرحمن الشايع رجل فاضل نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي على الله أحد وهو الآن مريض ويقال بأنه هناك اشتباه انه مصاب بمرض السرطان ، ورابطة الاسلام تبقى فوق كل الروابط ونقول له "لا بأس طهور ان شاء الله". رجل استطاع ان يحقق استثمارات للشركة قدرها 100 مليون لرأس مال قدره 15 مليون بأصول قدرها 147 مليون د.ك. منها 28مليون د.ك. لعقارات قيد الانشاء أي تساوي ضعف رأس مال الشركة.

أحمد الشايع رجل ناجح في الاستثمارات في الحرمين لمعرفته بأمير مكة ومتابعته المستمرة للعروض والفرص هناك فكثيراً ما كان يسافر. يعني الشايع متابع العقارات في مكة والمدينة .( وهنا لا نجد أي تقصير من قبل الشايع)

خسارة محفظة المسعى مصيبة لم تكن بالحسبان نهائياً وخاصة أن الشركة قبل شهر من خسارة المسعى أعلنت ربحية المسعى للنصف الأول بأنها حققت أرباح 1.37 د.ك. وبعد شهر سمعنا الخسارة.والتي سببها ألانهيار العالمي لأسواق المال ولا أظن أن احداً كان متوقع أن يحصل هذا شي جاء بغتة . هل يعقل أن أقول أن المسعى وراها خساير في حبن أرباح المسعى للنصف الأول 2008 = 1.37 مليون د.ك. هل كنت تظن أن المسعى سوف تخسر. ثم أن الجمعية العمومية للمسعى وبقريرها السنوي لم تذكر نشاطاً لها عن استثمارات في محفظة أو أنها تدير محفظة أنا لم أقرأ.

كم كانت ملكية بوعبدالرحمن وكم أصبحت ؟

ونسبته كما قال لي أحد الأخوة 4%.

انكم تظلمون أحمد
انكم تظلمون أحمد
أنكم تظلمون أحمد
أحمد عبدالرحمن الشايع لم يظهر في قائمة كبار ملاك مشاعر. انما محمد الشايع هو الذي كان في قائمة الكبار.
وعندما صرف لم يضر بالمساهمين يعني الناس ظلت ربحانة مع السهم والسهم ظل فوق الدينار.

لـــــــــــــكــــــــــــــــن:

أنا أقول كم كانت ملكية أعيان وكم أصبحت ومتى صرفت .

25% والآن 17.73 يعني 10.64 %صرفتها على المساهمين. في وقت كان المساهمين في أمس الحاجة الى ارتفاع السهم ووصلوه الى الدينار حتى يعوضوا خسائرهم .

الحين شرايك بالتقاريرعن بيتك وتوصياتها وبالي حاصل للسهم هل مورغان وكامكو وجلوبل مطبلين ومتهمين بنزول السهم وبأنهم هم سبب البلا الحاصل للسهم؟

وأنا أخذته وكنت ربحان في السهم 40 فلس . قبل الانهيار.2.780 فلس

الي يسمع كلامك يقول أنه محب التوحيد قاعد يظلل على الأعضاء فهو مهمل لجانب التاريخ ومهمل لجانب الأرقام وهو يحاول يقص على الناس .اتق الله في هذه العبارة و أرجع لمشاركاتي وقرأها عدل. يكفيك تحامل واترك انك الأحقاد وعطني مشاركة واحدة أهملت جانب التاريخ وجانب الرقم تماماً. يكفيك ظلم وايهام الناس بأن محب التوحيد هو المسؤل الأول عن خسارة الأعضاء أرجع للتصاريح الصحفية لادارة مشاعر وستتتضح لك الأمور أكثر .

اما الألوان والترتيب فأنا مسلم والحمد لله وأعتز بأن معلمي محمد صلى الله عليه وسلم علمنا الدقة والرتابة في كل أمور ديننا ودنيانا صلى الله عليه وسلم.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

محب التوحيد عندي سؤاليين فقط
وين راح يروح مشاعر بالضبط ويوقف نزول
وقبل فتره ذكرت ان مشاعر عندها محفظه لمشاعر غير مالت المسعى
حتى انك ذكرت بيتك واعيان وبوبيان بتروكميك
يعني الضاهر غير ال5ملايين مالت المسعى فيه غيرها لمشاعر اكيد خساره اكبر
والسؤال الثاني اخطر
ذكرت جريدة الشاهد ان شركتين من جراء الانهيار سوف تعلن افلاسهم
وذكرت انهم غير مدرجتين بالسوق استثماريه والثانيه عقاريه والسود الاعظم من المتداولين يتوقعون المسعى
هل المسعى ستعلن افلاسها او امها مشاعر هل ستفلس
بالنسبه للدفتريه 550فلس
عقب عليها الجمان للاستشارات وذكر اغلب تضلل مساهمييها بالقم الدفتريه العاليه
ولايعقل ان مشاعر بنفس القيمه الدفتريه لبيت التمويل تقريبا
ومسجلين الحمامه ب30مليون
اذا مشاعر شركه سعرها رخيص ليش مشاعر ماتشتري اسهم خزينه باموال المساهمين الي اكتتبو فيها
ارجو شرح تفصيلي للاسئله لتعم الفائده
واعلم انك اذا ذكرت بوضوح ستكشف عيوب السهم الكثيره
واعلم ان بمقدورك الاجابه الكامله على للمعلومات المتوفره والمصادر الي عندك وباجابتك تبري ذمتك امام الله

سبيعي1

موقوف
يا محب التوحيد وبعدين معاك يا حبيبي يبا تضلل الناس الفقاره .......يا جماعة والله قمت من اشوف محب التوحيد كاتب موضوع على مشاعر .....يحوشني القامت .....ولا اتسويلي روحك داعية اسلامي مادري عمرو خالد ....هاذي تجارة ربح وخسارة ........وهاذي للتاريخ انا اول شخص كنت احذر من محب التوحيد من يوم كان السهم 760 فلس ولكن للاسف ما كو احد يسمع ولا بعد المشرفين وقفوني عن الكتابة :d

بو سليمان

عضو مميز

الي قاعد يصير الحين ضغط كبير ومتعمد من كبار الملاك والمحافظ والصناديق يبون الناس المحتاجه والخايفة انها تبيع بأقل أقل الأسعار و بعدين عقب ما يخلصون خم بالأسهم يردون يرفعون الأسعار ويربحون أرباح خيالية بس ما توصل الى درجة التفليسة وإشهار الإفلاس ترى الي قاعد يصير تخويف وتلاعب بعقول الناس

حبيبي السوق مو بحاجة الي ضغط و تخويف السوق شركات كبري ومغرية و المحافظ و الصناديق سيولتها بلعها السوق

يعني باختصار الشركة هذي او غيرها ليست مغضوطة

نظرية المؤامرة ما تنفع بالاوقات الحالية السيولة عند الهيثة و المحافظ سيولتها شبه معدومة

lover31

موقوف
يا جماعه ليش ما حد يستحوذ على الشركة ويخلصونا

اذا بتصير بمية فلس ان شاءالله انا بقدر بستحوذ عليها كافي العقارات اللي عندهم في الحرم المكي خاصة بعد التوسعه التى ستقام والتى سيكون من ضمنها اكبر برج فى العالم

وين الخرافي عنك يا مشاعر حد يدزله مسج يا جماعه مع صورة عن التوسعه

rahaly

مستشار قانوني
انا اعتقد ان السهم فيه خير

بس الملاك الكبار يصفون حساباتهم

السهم يرتفع (حتى لو مثل اول ... نقول 400 + - ...)

والله اعلم

lover31

موقوف
سؤال قانوني يا جماعه فى حال فلست مشاعر هل لنا الحق في المطالبه بحصتنا بعد بيع الاصول

ام المطالبه تحق فقط للحملة الشهادات والاسهم الذهبيه

والاسهم الذهبيه هذه يا ريت حد يفسرها لنا

نبي واحد قانوني مختص يا اخوان يعطينا خبر لو تكرمتو

lover31

موقوف

والله اعلم

اخوي رحالي انا بفكر احتفظ بالسهم وماني بايعه الا بدينار ويمكن ما ارضى بعد

واذا ما يجيب بورثه حق العيال يمكن يطلع لنا غرفة برج هاجر او حمام اعزكم الله

kloudali

موقوف
ياجماعة انسو شيئ اسمه اشهار افلاس ، مشاعر البومة ما وصلت الى الدرجة هاذي
الشركة التي تعلن افلاسها تكون خسرانه بكل استثماراتها وعليها ديون مو قادرة تسددها حتى شركة المسعى ترى عندها مشاريع ناجحة ومنهم فندق نوفتيل في مكة خمس نجوم وشركة المسعى خسرت في جزء من استثماراتها وهي المحفظة والظاهر اهم اعملو
وقف خسارة بس متأخر وخسارتهم 45% وهم قرار يعتبر حكيم نوعا ما لأنهم لو ما باعو يمكن خسارتهم فوق 80%

اذا في شركتين راح يفلسون مو شركة مشاعر ولا الشركات التابعة لها اكيد شركات لها علاقة واستثمارات قي امريكا وبورصة امريكا وهذا الكلام ما ينطبق على مشاعر اطمئنو

kloudali

موقوف
اخوي رحالي انا بفكر احتفظ بالسهم وماني بايعه الا بدينار ويمكن ما ارضى بعد

واذا ما يجيب بورثه حق العيال يمكن يطلع لنا غرفة برج هاجر او حمام اعزكم الله

يحليلك ظحكتني

kloudali

موقوف

والله اعلم

لا ما عليك اهم حبايب بس اهم متخادنين علينا يبون يقطونه بره الشركة
بس ما عليك يخسون

kloudali

موقوف
الى الأخ محب التوحيد
محمد الشايع لما تخارج من مشاعر شهر 10/2007 باع باعلى الأسعار من 1.460 الى 1.280 دينار من عقبها ما ترقع السهم الى يومك تفريبا هبوط عامودي سريع يوم اجتماع الجمعية العمومية اغلق السهم 970 فلس قولي محمد الشايع الشاطر شكثر استفاد ولا طالع عليه السهم ب 100 فلس بعد ، واهو ما نحاش الا لأنه عارف الغمندة الي راح يسونها كبار ملاك مشاعر ( ربعه ) ويمكن اهو رجع الحين وقاعد يخم السهم بالأسعار الحالية او ينطر ينزل السعر اكثر لأنهم تعودو ما يشترون الا سهم ب 100 فلس ويبيعون فوق الدينار .

shiko

عضو نشط
يا جماعه ليش ما حد يستحوذ على الشركة ويخلصونا

اذا بتصير بمية فلس ان شاءالله انا بقدر بستحوذ عليها كافي العقارات اللي عندهم في الحرم المكي خاصة بعد التوسعه التى ستقام والتى سيكون من ضمنها اكبر برج فى العالم

وين الخرافي عنك يا مشاعر حد يدزله مسج يا جماعه مع صورة عن التوسعه

فكرتك صحيحه وهذا حدث مع شركة المال بالضبط عندما حاول محمد الصقر اللعب بالمساهمين ونزل السهم من 770 فلس ل 224 فلس ولكن هناك فرق
غسل ايدك من الخرافي لانه مايعض بأعيان هم ربع ونسايب

* من بعض التعليقات السابقة الا تلاحظون ان مشاعر القابضة موجودة وهناك ازرع استثمارية لها ولكن بدلا من ان تساعد هذه الازرع الاستثمارية الشركة تساعد الادارة علي سرقة المساهمين اعيان تكسب من بيع شركة المسعي لمشاعر والمروة تساعد احمد الشايع علي بيع الحملة لمشاعر وكلة بالازرع الاستثمارية لمشاعر يعني حرمنه بحرمنه الله لا يكسبهم

shiko

عضو نشط
انتحار مدرس مصري بعد ان فقد تحويشة عمره بالبورصة

الحكومة قعدت تقولنا استثمرو فى البورصة وعملت الحملة الاعلانية بتاعة سهم فى الايد انت مالك و مستفيد،
وفي الاخر الراجل خسر تحويشة عمره في البورصة وانتحر،
ادي اخرة اللي يصدق الحكومة ويسمع كلامها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى