شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

SNIPER-KW

عضو نشط
الوعـــــــــــــــــــد ان شاء الله جـــــــــــــدام ...عسى الله يسهل للجميع :)

UNIX

موقوف
ان شاء الله يوصلها دينار ..لانه من اليوم لغاية الجمعية العمومية انته قاعد اتكلم عن 6 اشهر ...و حقيقة فترة كافية لا و ازيدك من الشعر بيت , اذا اندرجت شركة القدرة يمكن يطق الدينار قبل جمعيته العمومية :)

أخوي ليش تعرض نفسك للقيل و القال؟؟ لو كانت عندك معلومة مصوقرة ليش ما خليت الشباب يطلعون بال 800 و يستردون السهم بال 375؟؟؟

خلك واقعي و امش للأهداف حبة حبة.

الهدف الأول 490-500

هذا اذا ما لف فوق حدر باجر.

SNIPER-KW

عضو نشط
أخوي ليش تعرض نفسك للقيل و القال؟؟ لو كانت عندك معلومة مصوقرة ليش ما خليت الشباب يطلعون بال 800 و يستردون السهم بال 375؟؟؟

خلك واقعي و امش للأهداف حبة حبة.

الهدف الأول 490-500

هذا اذا ما لف فوق حدر باجر.

انا قلت فترة 6 اشهر ..من اليوم ليه 6 اشهر .. ان شاء الله راح يكون فيها وايد حبــــات .

SNIPER-KW

عضو نشط
خبر ابجريدة الوطن اليوم عن تداولات امس :)

استحوذت على %16.5 من القيمة و%32 من الكمية
تداولات خضراء لأسهم مجموعة »الصفاة«

كتب وليد الضبيعي:

قادت اسهم مجموعة الصفاة التداولات في سوق الكويت للأوراق المالية ليوم امس حيث شكلت قيمة تداولات اسهم المجموعة ما نسبته %16.5 من القيمة المتداولة لاجمالي السوق بقيمة 26.5 مليون دينار لاسهم المجموعة مقابل 160 مليون دينار لاجمالي السوق، كما بلغت الكمية المتداولة لاسهم المجموعة 125.7 مليون سهم مقابل 394.2 مليون سهم لاجمالي السوق وبنسبة %32، وقد بلغ عدد الصفقات لاسهم المجموعة 1752 صفقة مقابل 10173 صفقة لاجمالي السوق وبنسبة %17، وتصدر سهم صفاة عالمي الاعلى من حيث نسبة الارتفاع بنسبة ارتفاع بلغت %10، وحل سهم الصفوة بالمرتبة الثانية بنسبة ارتفاع بلغت %6.6، وجاء سهم صفاة طاقة بالمرتبة الثالثة بنسبة ارتفاع بلغت %5.5، اما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب سهم الصفاة للاستثمار الذي ارتفع بنسة %3.5، وحل سهم دانة الصفاة بالمرتبة الخامسة بنسبة ارتفاع بلغت %3.3، واخيرا جاء سهم صافتك بنسبة ارتفاع بلغت %3.

نجر

عضو نشط
منو اللي قاعد يلعب بالسهم غير ....

صدق المثل القائل: أكذب من رئيس شركة.

UNIX

موقوف
أنا أطلع ما أفهم اذا مو الاستثمارات الوطنية قاعدة تدقر السهم!! قبل الاقفال حط مليون على ال 425!! ما يبون الشرهان يقفل فوقها، كفو عليك يا الشرهان دافعت عن السهم و ما سكر حد أدنى.

نجر

عضو نشط
كل شيء جايز أخوي

مناوي الشعر

عضو نشط
أنا أطلع ما أفهم اذا مو الاستثمارات الوطنية قاعدة تدقر السهم!! قبل الاقفال حط مليون على ال 425!! ما يبون الشرهان يقفل فوقها، كفو عليك يا الشرهان دافعت عن السهم و ما سكر حد أدنى.

يونكس تحليلك للسهم هل ينزل الى ال 365

حسب كلام بعض الاخوان المحللين

وجزاك الله خير

فيصل2

عضو نشط

والله انك ذيب

وانا كنت متابع للاومر

فية ضغط على السهم موطبيعي

والله لو الضغط والعب من ((الطاحونة))

كان شفتو السهم على طول 640

والشرهان والله صادق

بس(( الطاحونة)) ماتبي واحد بالسوق صادق وكريم وسمعتة طيبة

وقلت كريم بسب تنزيل سعر الاكتتاب في يوم الجمعية

وانا امدح الشرهان مو لاني ربحان منه

والله العظيم ثم والله العظيم اني متفسخ علي الاجل من الصفاة

من اسبوع او اكثر شوي

وخسران المحفظة كاملة

بس ادري ومتابع ان السهم علية ضغط من ((الطاحونة))

marvel

عضو نشط

يونكس باعتقادك ليش ما يتم دعم الصفوة عند الاقفال مثل اللي حاصل مع الصفاة ؟

lion_73

عضو نشط
والله انك ذيب

وانا كنت متابع للاومر

فية ضغط على السهم موطبيعي

والله لو الضغط والعب من ((الطاحونة))

كان شفتو السهم على طول 640

والشرهان والله صادق

بس(( الطاحونة)) ماتبي واحد بالسوق صادق وكريم وسمعتة طيبة

وقلت كريم بسب تنزيل سعر الاكتتاب في يوم الجمعية

وانا امدح الشرهان مو لاني ربحان منه

والله العظيم ثم والله العظيم اني متفسخ علي الاجل من الصفاة

من اسبوع او اكثر شوي

وخسران المحفظة كاملة

بس ادري ومتابع ان السهم علية ضغط من ((الطاحونة))

السلام عليكم
انا وياكم بان في ضغط متعمد على السهم من جهه بس مااعتقد ان الاستثمارات ورا الموضوع لسببين :
الاول : ان حسب ما فهمت من اللقاء الصحفي اللي صار مع الشرهان ان ماكو اي خلاف بينهم وبين الاستثمارات
ثانيا : ان نسبه ملكيه الاستثمارات بالصفاه لم تتغير هذا اللي قاله الشرهان

lion_73

عضو نشط
وانا ماعتقد انها في اي يوم من الايام راح تقفل تحت ال 400 لان الشرهان داعهما بكل قوه عند هذا السعر لانه سعر الاكتتاب الخاص لبعض المساهمين الاستراتجيين
والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى