شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول )

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر اسلامي

عضو مميز
بو سليمان قال:
مبروك من كل قلبي و عسي الله لا يخسر مسلم ان شاء الله
مشكور اخوي بوسليمان انشاءالله مابعت اصول اذا بعت اصول انشاءالله ربحت نصيحه ان تشتريها مره ثانيه بتوفيق كلنا اخون مصلحتنا وحده

FAISAL14

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني هذه شركة اسلامية وبعدين ارباحها اعتقد كلها تشغيليه وهي الارخص سعرا من بين الشركات الاستثمارية لو تطلع اشاعة اوجذبة حتى اعتقد راح تحوم على 350 الى 400 فلس بالاخير اهي شركة ما اتخوف لان ما صار فيها صعود قوي وهي شركة معروفه بالسوق مو خافية على احد فيكم

طبعا هذا تحليل ارتجالي مو فني ;)

aldub2000

عضو نشط
مشكورين .؟؟

السلام عليكم ..؟؟

مشكورين لردودكم ومناقشاتكم وكتابه اي خبر او معلومه عن سهم اصول ..؟؟

بالتوفيق للكل والله يرزقنا ويرزق الكل يارب .؟؟

لرئيس رابطه اصول الاخ العزيز بوانور ( ما شاء الله مراقبتك وتحاليلك عن السهم وايد ممتازه وفعلا انت قلت ان السهم اعطى اشاره شراء ...)..؟؟

والى الاخ العزيز بوسليمان ( حياك الله بين اعضاء الرابطه وان شاء الله تاخذ بنصيحه الاخ العزيز بوانور وتشتري سهم اصول اذا وصل سعره 290 او 295 فس )..؟؟ ومشكور لمناقشتك وابداء رايك ..؟؟

والى الاخ العزيز فيصل 14( ترى فيصل الدخيل يلبس فانيله رقم 16 )..ههههههههههههههههههههههههههه..؟؟ يعني غير رقمك الى 16 عشان تصير فيصل الدخيل وقدساوي بعد ما شاء الله ومبروكين كأس الخرافي والفوز على العربي والبطوله الخليجيه ومنها للاعلى ان شاء الله .....؟؟؟

بالتوفيق للكل واتمنى لكم الرزق الحلال يارب ..؟؟

والله المستعان..؟؟

فؤاد

عضو نشط
بو أنـور قال:
سالت الاخ بوفواز اليوم وبين مشكورا ان السهم فيه خير ويتوقع ان يتجه الى 350 ف....وهذا ينسجم مع توقعات الاخوة بإن يتوجه الى 400 ف ان شاء الله...................ولكن هذه امنيات.........نرجوا ان تـــــــــتـــــحــــقــق ........

ملاحظات عابرة :

1/ الشركة وضعت استراتيجية تسير عليها..........وقامت بتعيينات اكبر من حجمها........ما السبب؟

2/بيت الاوراق المالية هو خلف الشركة ومعروف عن بيت الاوراق المالية انه يقوم بإعادة هيكلة الشركات ....ثم بيعها ..او دعمها .مثل ما حصل مع شركة المعدات والشال......

3/السهم عليه توجه بالشراء خليجي.....................ودخول من ملاك كويتيون كبار......

4/ كمية التداول والاسعار التي وصلها السهم تنبئ بحركة ما......ووصوله لسعر 330 ف ليس بالامر السهل ونزل لغاية 290 ف ثم يوم الاربعاء الماضي وصل 305ف.......

5/ يزعم بعض الاخوة ان السهم متضخم سعريا ويحذر من نزوله .........بسبب ربحيته و البي اي البالغ 27 مرة ...ولكن انا ارى ان ربحية السهم معقولة.....

علما بأني اشتريت السهم بسعر يقل عن 285 ف وسأحتفظ به الى ان يصل الى سعر معقول..........

وهذه دعوة للشراء اذا نزل الى سعر 295 ف..........
.
اخوني هذا منقول من صفحه توصيه هذا تاكيد كلامي السابق اكرر 400 400 400 400 انشاءالله

ابو النور

كنت اود ان تشير الى الكاتب بأسمه ....وهو اخوكم فؤاد ....اشدعوه....
http://www.tawseya.com/forum/showthread.php?p=15548#post15548

lary

عضو نشط
اعلنت شركة اصول للاجارة والتمويل انضمام انس العتيقي الى اسرة الشركة قائلة انه من الكفاءات الوطنية التي تقلدت العديد من الوظائف الادارية والاشرافية في بيت التمويل الكويتي وجامعة الكويت وشركة ايكويت للبتروكيماويات وله العديد من المشاركات المحلية والدولية في مجال الموارد البشرية. يذكر ان السيد العتيقي خريج كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية جامعة الكويت :)

فؤاد

عضو نشط
مثلث فؤاد الذهبي الجديد : بكل تواضع اقول والعلم عند الله ..اشتر يالحبيب ولن تندم وان شاء الله بنهاية العام هذه المحفظة راح تكون شئ.........

__
\بيتك/
\اصول/
\كي سبان/
\مستثمر دولي/
\مجموعة دوليـة/
ـــــــــــــــــــــــــــــ

فؤاد

عضو نشط
lary قال:
اعلنت شركة اصول للاجارة والتمويل انضمام انس العتيقي الى اسرة الشركة قائلة انه من الكفاءات الوطنية التي تقلدت العديد من الوظائف الادارية والاشرافية في بيت التمويل الكويتي وجامعة الكويت وشركة ايكويت للبتروكيماويات وله العديد من المشاركات المحلية والدولية في مجال الموارد البشرية. يذكر ان السيد العتيقي خريج كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية جامعة الكويت :)

فيه شئ قاعد ينطبخ ...... ان شاء الله تطلع ناطعة............

مو جنه جهزوا حالكم ........يا اصول ....

ترانا محنا طماعين بس جنه سعر ??? ممتاز.....

ترى البودي وراء الشركة ديروا بالكم..........شنو 300 فلس...

ان شاء الله تطلع الامور صح ولا اكون من اللي يقطون على صخر يارب....

bo-sahm

عضو نشط
يا جماعة سؤال جدا مهم
الي قاعد يصير هاليومين على أصول لم.... ولا يا خوفي يصير تصريف

لأن انا قبل كنت افرح اذا كان التداول عالي على سهم انا عندي فيه
ولكن اتضح انا هذا مو دائماً صحي لأن يمكن يكون تصريف و يعقبها دج قوي

مع هذا ترا هذا مو تخريع من السهم لأني انا لازلت مقتنع فيه و هذا مو سعره الحقيقي - ولكن الحذر واجب

فؤاد

عضو نشط
خلك ماسك يالحبيب

ان شاء الله نشوفه انا وياك على 400 ف اذا اغلق اليوم على 330ف

bo-sahm

عضو نشط
يا خوي فؤاد انشاء الله
بس مجموع العرض الحين 21 مليون سهم مو شوية
صج اليوم تداول وايد عليه تقريباً للحين 20 مليون بس معقولة كلهم مضاربين وكلهم شارين اليوم؟؟؟

aldub2000

عضو نشط
اصووووووووووووول.؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم .؟؟

الى رئيس رابطه اصول بوانور والمتابعين والمهتمين بهذا السهم شرايكم بتداول اليوم بالنسبه لسهم اصول تقريبا 21 مليون سهم التداول اليوم ما شاء الله وعلى 325 فلس اكثر الصفقات ..؟؟

شرايكم الظاهر في شي واتمنى ذلك يارب ويكسر الرقم الصعب 330فلس قريبا يارب ..؟؟

بالتوفيق للكل والله المستعان..؟؟

مستثمر من 1996

عضو نشط
المضاربين بس يشوفون سهم عليه شغل ويبي يصعد خلاص الكل يبي يلعب عليه انا 3 مضاربين شباب من عائلات كل واحد في بايده 20 مليون دينار وشوف اكثر سهم يطول عندهم اسبوع أو عشرة ايام حتى لو خسارة

BUTTERFLY

عضو نشط
اخوي ابو انور حاولت اطرش علي الخاص بس ما استقبلت
Ok ندخل معاك معه اني شايف باجر اصول فوق 335 فلس.

faqeer

عضو نشط
اصول يا جماعه ؟؟؟!!!
شكلها بتعيد السيناريو مره ثانيه ... تطق ال 330 و تنزل الى 290 ...
احد عنده فكره عن اللي قاعد يصير ؟؟؟

boali

عضو نشط
مستثمر من 1996 قال:
المضاربين بس يشوفون سهم عليه شغل ويبي يصعد خلاص الكل يبي يلعب عليه انا 3 مضاربين شباب من عائلات كل واحد في بايده 20 مليون دينار وشوف اكثر سهم يطول عندهم اسبوع أو عشرة ايام حتى لو خسارة
:cool: صح

على الله

عضو نشط
الى الاخ بوانور ماتلاحظ ان الكميات المعروظه وايد والكميات كبيره

مستثمر اسلامي

عضو مميز
جلوبل: سهم أصول يواجه مقاومة عند أعلى مستوياته على الاطلاق
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة اصول للاجارة والتمويل، كنا قد ذكرنا في الثامن عشر من شهر اكتوبر الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى مستوى 295 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت مدعوما بالزيادة في الكميات المتداولة عليه، كما نوهنا، بانه يحظى بمستوى دعم عند 280 فلسا، بينما يواجه مقاومة عند 300 فلس وان تجاوزها يفتح الطريق امام السهم نحو مستويات سعرية جديدة، لذا فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترتين الطويلة والمتوسطة، الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات اعلى من 234 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نجد ان السهم قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق خاصة بعد ان تمكن من تجاوز المقاومة الواقعة عند 300 فلس، والتي تحولت بدورها الى مستوى دعم يحد من تراجعه الى مستويات ادنى، وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق والمسجل عند 330 فلسا، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 320 فلسا وفقا لاقفال يوم امس لتجاوز ارباحه منذ بداية العام خمسة واربعين بالمائة، هذا ومع بقاء الكميات المتداولة على السهم عند معدلاتها المرتفعة فان باستطاعة مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، وذلك مع استمرار اتجاهيه المتصاعدين متوسط وطويل الاجل اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فانه يمكن تسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم الي مستويات ادنى من 295 و 260 فلسا وذلك لمستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة على التوالي، ويجدر التنويه هنا، بان السهم يواجه مقاومة عند اعلى مستوياته على الاطلاق عند سعر 330 فلسا، وان تجاوزها سوف يقود السهم نحو مستويات سعرية جديدة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى