شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول )

الحالة
موضوع مغلق

فؤاد

عضو نشط
بو أنـور قال:
اخوي شغلها لان معتمد اعتماد كلي استثمار + مرابحه اخوي ماتلاحظ التعينات الايام سابقه هذا دليل هناك تطوير في قطاع الاستثمار وقطاع التسويق

بس ياابو النور....هاذي الشغلات تبي سيولة.....نتمنى ان يكون هناك شئ وراء الكواليس وتتكرر قصة شركة الشال.......

مستثمر اسلامي

عضو مميز
فؤاد قال:
بس ياابو النور....هاذي الشغلات تبي سيولة.....نتمنى ان يكون هناك شئ وراء الكواليس وتتكرر قصة شركة الشال.......
اخوي تم توقيع في عقد بين اصول شركه الشلال عاده هيكله الشركه وضع خطط استثماريه ودراسه المشاريع الاستثماريه هذا كان تقريبا في شهر 5 شهر 6 هناك اشياء وراء الكواليس 100% الايام القادمه راح تثبت كلامي انشاءالله

aldub2000

عضو نشط
بالتوفيق يا رئيس رابطه اصول بوانور ..؟؟؟

السلام عليكم .؟؟

الله يسمع منك يا نصير ملاك هذا السهم وان شاء الله نسمع اخبار حلوه عن هالسهم اللي اعتبره ممتاز وحلو للاستثمار ومثل ما قال احد الاعضاء الكرام في احد المواضيع ( ما راح نشوف اي سهم تحت ال400 فلس بنهايه سنه 2005)..؟؟؟

بالتوفيق للكل وان شاء الله نسمع اخبار طيبه وحلوه عن سهم اصول قريبا والله كريم ..؟؟

والله المستعان؟؟؟

بو سليمان

عضو مميز
لقد ارسل لي الاخ بو انور رسالة خاصة حبيت اعرضها ليستفيد الاخرون

و اعتذر لاخي و لكن العملية تبادل راي

انا واضح و احب الوضوح لم اتطرق الي سهم اصول بالاسم و لكن الان اقول هناك اسهم كثير سوف يطالها التصحيح وسهم اصول هو اكثر الاسهم سوف يكون اكثر الاسهم الي جانب اسهم اخري
و المنتدي هو عملية تبادل اراء و الراي غير ملزم
و لي علي اخواني رواد المنتدي انتقد السهم من منطلق صديقك من صدقك لا من جاملك
فالسهم لا توجد لديه ربحية مغرية 11فلس و معاملe/p لدية 27.7 ومن منطلق الحرص لي اخواني ذكرت هذا و السهم لا توجد بي وفبة مشكلة
ولكن مجرد راي قابل لصواب و الخطا

رسالة خاصة: توضيح
05-11-2005, 09:59 AM
بو أنـور
عضو نشط

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

--------------------------------------------------------------------------------

بو سليمان
عضو جديد

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

--------------------------------------------------------------------------------

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بو أنـور

ما جاك الا الصحيح التصحيح قادم و هو لغربلة الاسهم اللي متضخمة و ارباحها لا تناسب سعره يعني في اسهم لا تستحق الاحتفاظ بها و التدول فيها مجرد مضاربة و بالنهاية خسرانة و التاكد قارن السعر في الربحية
مثالا سهم في بالي يباع 300 فلس وربحة 11فلس عند تقسيم السعر / الربحية 27.27 و المفروض ما يعدي سعرة 180 اذا ذبح نفسه
و العارف ما راح يحتفظون فيه و رافعينه حتي يصرفونه علي الناس
و هذا مثال

رسالة الاخ بو انور
اخوي السلام عليكم اخوي اذا انت اتقول الاسهم ماتسوه لاتشتريها اذا اذا انت شاريها بيعها روح اشتراسهم اخري مثل المجموعه الدوليه اوالمعدات علشان تربح المجموعه الدوليه ارباحها 54 الفلس هي بسوق800 المفروض مايعدي سعرها 600 ولا المعدات ارباحها 16 فلس سعرها الان470 هي المفروض مايتعدي 190 فلس غيرها الكثير بس يت علي اصول بس قولك ارتفاع اصول منطقي اربها منطقيه متطور الارتفاع كما تزعم حتي يصرفونه ارتفعه هناك سر وراء الكواليس يعرفونه المحافظ القاعد تشتري مع شكر اذا عندك ردغير ذلك يجب تكون صريح

الرد

الاخ بو انور
العملية ليست مكاسر العملية حسبة و الاسهم المتضخمة مو بس اصول حط المعدات و ياهم و الكثير و اللي يبي يحتفظ بسهم خسران بكيفه لكن لا يزعل عند نقد ذلك السهم و حتي لا تزعل حط الامان و اللبنانية 0000الخ
بالنسبة للمجموعة الدولية ما عندي لكن سعرها يتناسب مع سعرها الحالي

See

موقوف
كلام طيب يابو سليمان
اسهم متضخمه تبي منو يفشها والله والعالم التصحيح بيفشها وتعال دور منو يرقعها:)
مشكور يابو سليمان علي هالتوضيح

مستثمر اسلامي

عضو مميز
بو سليمان قال:
لقد ارسل لي الاخ بو انور رسالة خاصة حبيت اعرضها ليستفيد الاخرون

و اعتذر لاخي و لكن العملية تبادل راي

انا واضح و احب الوضوح لم اتطرق الي سهم اصول بالاسم و لكن الان اقول هناك اسهم كثير سوف يطالها التصحيح وسهم اصول هو اكثر الاسهم سوف يكون اكثر الاسهم الي جانب اسهم اخري
و المنتدي هو عملية تبادل اراء و الراي غير ملزم
و لي علي اخواني رواد المنتدي انتقد السهم من منطلق صديقك من صدقك لا من جاملك
فالسهم لا توجد لديه ربحية مغرية 11فلس و معاملe/p لدية 27.7 ومن منطلق الحرص لي اخواني ذكرت هذا و السهم لا توجد بي وفبة مشكلة
ولكن مجرد راي قابل لصواب و الخطا

رسالة خاصة: توضيح
05-11-2005, 09:59 AM
بو أنـور
عضو نشط

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

بو سليمان
عضو جديد

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بو أنـور

ما جاك الا الصحيح التصحيح قادم و هو لغربلة الاسهم اللي متضخمة و ارباحها لا تناسب سعره يعني في اسهم لا تستحق الاحتفاظ بها و التدول فيها مجرد مضاربة و بالنهاية خسرانة و التاكد قارن السعر في الربحية
مثالا سهم في بالي يباع 300 فلس وربحة 11فلس عند تقسيم السعر / الربحية 27.27 و المفروض ما يعدي سعرة 180 اذا ذبح نفسه
و العارف ما راح يحتفظون فيه و رافعينه حتي يصرفونه علي الناس
و هذا مثال

رسالة الاخ بو انور

الرد

الاخ بو انور
العملية ليست مكاسر العملية حسبة و الاسهم المتضخمة مو بس اصول حط المعدات و ياهم و الكثير و اللي يبي يحتفظ بسهم خسران بكيفه لكن لا يزعل عند نقد ذلك السهم و حتي لا تزعل حط الامان و اللبنانية 0000الخ
بالنسبة للمجموعة الدولية ما عندي لكن سعرها يتناسب مع سعرها الحالي
ا خوي صعود اصول بسب اخر غير الارباح يدور خلف كواليس الايام القادمه راح تثبت كلامي

بو سليمان

عضو مميز
بو أنـور قال:
ا خوي صعود اصول بسب اخر غير الارباح يدور خلف كواليس الايام القادمه راح تثبت كلامي

الاخ بو انور دعنا نفكر تفكر عاقل
اولا اتمني الربح للجميع و لولا حرصي لم انتقد خصوصا ان الربع الرابع لم ينتهي 31/12 وقتها ما يتبقي الاجني الارباح
و اسالك ماهو السبب ؟
و اخشي ان تكون الاجابة بنك بوبيان بانة سوف يجعل اصول ذراعه الايمن في قطاع الاستثمار
هذه الاجابة غير منطقة فالاولي له شركة الاولي للاستثمار فرئيس الشركتين نفس الشخص محمد العلوش و جميعهم يتبعون هيئة الاستثمار بالاضافة ان معامل e/p16 فهي افضل محاسبيا من اصول

ارجوؤ عدم الزعل لان العملية عملية نقد و منطق الا شنو هو السر الا ما احد يعرفه و دعونا من يقولون

مستثمر من 1996

عضو نشط
انا ما عنديي ولا سهم من اصول ولا شريت ولا بعت هالسهم

بس حتى ما نظلم ملاك السهم واول يوم بعد العيد يفكروا بالبيع

انا جاتني توصية للشراء وعلى خبر ، ما رح اذكر شيء بس يلي عندها يفضل يتأنى وما يستعجل ، الخسارة مو زينة وما نبيها لاحد .

اعيان العقارية ارباحهم مو شيء و 3 ايام حد اعلى .

يعني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Bo jana

عضو نشط
بو أنـور قال:
... هناك اشياء وراء الكواليس 100% الايام القادمه راح تثبت كلامي انشاءالله
:confused:

Bo jana

عضو نشط
بو أنـور قال:
... هناك اشياء وراء الكواليس 100% الايام القادمه راح تثبت كلامي انشاءالله
الأخ بوأنور الشفافية مطلوبة صارلك فتره طويلة وانت تذكر بأن هناك أشياء وراء الكواليس فأتمنى بأن تكون واضح مع الأخوان على الأقل تذكر هذا الخبر :confused:

بو سليمان

عضو مميز
Bo jana قال:
الأخ بوأنور الشفافية مطلوبة صارلك فتره طويلة وانت تذكر بأن هناك أشياء وراء الكواليس فأتمنى بأن تكون واضح مع الأخوان على الأقل تذكر هذا الخبر :confused:

كلامك صحبح100% علما بان السهم اعطي اشارة الخروج بتاريخ 30/10 و كانت اشارة الدخول الاخيرة بتاريخ 15/10
نبي من بو انور تفسير واضح و يترك روابط التشجيع هذي فلوس مو نادي فيه ناس قاطه حلالها

فؤاد

عضو نشط
الاخ بوسليمان

الاخ انور

الرجاء عدم الجدال.....الرسالة وصلت......شكرا لحرصكما......هاذي فلوسنا وحنا ادرى فيها.........صار لنا 100 سنة في البورصة.....

بيصعد ابينزل ....السهم .....ونعرف هذا كازينو مو بورصة.....كل واحد ذنبه على جنبه.................المهم احنا اخوان ونتبادل الرأي ونعرف اللي يطبل ونعرف الناصح.............رجاء ابو سليمان رسالتك وصلت.....لا نحجر رأيك ولكن ماهو هدفك؟ اليس النصيحة؟ وصلت الرسالة .......اذا راح السهم الى 400 فلس تعوضنا...مو فيه اسهم زبالة شبت الى اضعاف مضاعفة...

المزيني هو رئيس بنك بوبيان......ومجلس بوبيان منقسم على نفسه وكل قرار يأخذونه بتصويت........الرئيس بروحه ومجموعتين كل من ينجر بصوب

.

مستثمر اسلامي

عضو مميز
بو سليمان قال:
كلامك صحبح100% علما بان السهم اعطي اشارة الخروج بتاريخ 30/10 و كانت اشارة الدخول الاخيرة بتاريخ 15/10
نبي من بو انور تفسير واضح و يترك روابط التشجيع هذي فلوس مو نادي فيه ناس قاطه حلالها
اخوي اذاكنت متابع تم اعطاء اشاره دخول مره اخري
أصول 300 305 290 بتاريخ2/ 11 الي مايصدق كيفه انا قدمت نصيحه

aldub2000

عضو نشط
بالتوفيق .؟

السلام عليكم .؟؟

ان شاء الله السهم يوصل الى مستويات حلوه وانا اشوف ان السهم تشغيلي 100% وفيه ناس معروفين يقولون ان سهم اصول فيه خير بعد شهرين يعني آخر السنه 2005..؟؟

الله كريم ونشوف...؟؟؟ ومشكورين يا اخوان على الكتابه عن هذا السهم سواء بالمدح او الذم وكل هذا يصب في مصلحه الاعضاء الكرام .؟؟

اتمنى التوفيق والرزق الحلال للكل وكل عام والجميع بخير .؟؟

والله المستعان.؟؟

فؤاد

عضو نشط
سؤالي للجيماز اليوم في منتدى توصيات

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فؤاد الكويتي

د. ابو فواز

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

اصول الى اين.....؟

عندي السهم...........هل نمسك ام نبيع ....؟

لا والله أمسك السهم لايزال فيه خير بإذن الله
كأهداف ما أقدر أحددلك لكن 350 هدف قريب إنشاء الله
والله يوفقك يارب
أخوك
بوفواز

aldub2000

عضو نشط
الله كريم ..؟؟؟

السلام عليكم .؟

لابد من الاستثمار في سهم اصول الى تقريبا آخر السنه 2005 ونشوف ونحكم بعدين على هالسهم ومنها للاعلى ان شاء الله وبالتوفيق للكل ...؟؟؟

والله المستعان.؟؟

aldub2000

عضو نشط
بالتوفيق..؟

السلام عليكم ..؟؟

تداول قوي على السهم اليوم واقفل على 320 فلس ومنها للاعلى ان شاء الله ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟

مستثمر اسلامي

عضو مميز
سالت الاخ بوفواز اليوم وبين مشكورا ان السهم فيه خير ويتوقع ان يتجه الى 350 ف....وهذا ينسجم مع توقعات الاخوة بإن يتوجه الى 400 ف ان شاء الله...................ولكن هذه امنيات.........نرجوا ان تـــــــــتـــــحــــقــق ........

ملاحظات عابرة :

1/ الشركة وضعت استراتيجية تسير عليها..........وقامت بتعيينات اكبر من حجمها........ما السبب؟

2/بيت الاوراق المالية هو خلف الشركة ومعروف عن بيت الاوراق المالية انه يقوم بإعادة هيكلة الشركات ....ثم بيعها ..او دعمها .مثل ما حصل مع شركة المعدات والشال......

3/السهم عليه توجه بالشراء خليجي.....................ودخول من ملاك كويتيون كبار......

4/ كمية التداول والاسعار التي وصلها السهم تنبئ بحركة ما......ووصوله لسعر 330 ف ليس بالامر السهل ونزل لغاية 290 ف ثم يوم الاربعاء الماضي وصل 305ف.......

5/ يزعم بعض الاخوة ان السهم متضخم سعريا ويحذر من نزوله .........بسبب ربحيته و البي اي البالغ 27 مرة ...ولكن انا ارى ان ربحية السهم معقولة.....

علما بأني اشتريت السهم بسعر يقل عن 285 ف وسأحتفظ به الى ان يصل الى سعر معقول..........

وهذه دعوة للشراء اذا نزل الى سعر 295 ف..........
.
اخوني هذا منقول من صفحه توصيه هذا تاكيد كلامي السابق اكرر 400 400 400 400 انشاءالله

aldub2000

عضو نشط
الله يسمع منك ..؟؟

السلام عليكم ..؟؟

كلام جميل يا بوانور وان شاء الله على الاقل آخر سنه 2005 نشوف السعر 400 فلس يارب والله الموفق ولننتظر ونشوف ..؟؟

والله المستعان.؟؟

بو سليمان

عضو مميز
مبروك من كل قلبي و عسي الله لا يخسر مسلم ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى