شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول )

الحالة
موضوع مغلق

bo-sahm

عضو نشط
bo-sahm قال:
يا جماعة سؤال جدا مهم
الي قاعد يصير هاليومين على أصول لم.... ولا يا خوفي يصير تصريف

لأن انا قبل كنت افرح اذا كان التداول عالي على سهم انا عندي فيه
ولكن اتضح انا هذا مو دائماً صحي لأن يمكن يكون تصريف و يعقبها دج قوي

مع هذا ترا هذا مو تخريع من السهم لأني انا لازلت مقتنع فيه و هذا مو سعره الحقيقي - ولكن الحذر واجب

يا إخوان بو انور و خالد

اذا تسمحون لي على هذه المداخلة

اول شيء انا احي فيكم هذا الطرح الهاديء و العقلاني في النقاش ان صح التعبير

ولكن التداول العالي والعروض الكبيرة الي كانت منتصف الإسبوع الماضي والي سبق وانا ذكرتها كما في الإقتباس الي فوق.

ما هو رايكم هل هو
لم او تصريف

للأن التداول العالي يكون سلاح ذو حدين- واذا انتم من متابعين هذا السهم عن كثب فما هو رايكم؟؟؟؟

مستثمر اسلامي

عضو مميز
خـــالد قال:
السلام عليكم ورحمـــــــــة اللة وبركــــــــــــــــاتة .........

انت تتوقع انى أســــــــــألك لكــــــــــى أستفيد من الأخبار اللى عندك وأطمئن

نفسي لكـــــــى أشترى أو أبيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع أحترامى أخوى ماعندى هالأفكـــــــــــــــــار هذي ... أنا شي واحــــــــــــد

مهم عندى وهو السماع والبحث عن المعلومــــــــــــــة فقط ..

ولا تتوقع أنى راح أقرر متى يتم دخولى على أي سهم كــــــان بسبب ثقتك

بالأرتفاع ....

وأعلم انى لا أقصد أو أوضح خوفى من سهم أصــــــــــول بل بالعكس أهو السهم الذي متوقع له بخير من وجهـــــــة نظرى ولا أذكر أنى تكلمت عن

هذاالسهم لسبب انه لا توجد معلومة دقيقه لدى وأفضل عدم التطرق ألى أي

موضوع كان لا توجد معلومة مؤكده لدى .......... وأن أجتهدت بوضع

أي معلومة أذكر فيها السبب أو أذكر فيها انى أتمنى أو أذكر فيها

يقولون ........... عرفت أشلون أخوى ....

وأنت تأكد المعلومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صــــــــــــــــــــــــــح؟
بس خلك ناطر لم تشوفه 400 فلس انشاءالله ماقولك الله يوفقك في البحث المعلومه الصحيحه والمعلومه المؤكده اذا تبي دش علي اي شركه اسلاميه خلك مستثمر ليس مضارب الان الاستثمار مايخسر خذها رحو اسأل اي خبير اذا تبي احسنلك دش علي اي صندوق اسلامي افيدلك

فؤاد

عضو نشط
الجواب والله اعلم:.............

أولا :عندي فيه اسهم للعلم ..........علشان لا يقال فؤاد يطبل ...شاريه عن قناعة ..........

ثانيا: السهم قاعد ينباع بكميات كبيرة 1 مليون ونصف مليون و300 الف و200الف في الضربة الواحدة وكذلك حجم التداول قبل رمضان تم بيع 47 مليون سهم في يوم واحد وهي اللي خلتني ادش على السهم وبعدها المتوسط 11 و 12 و 14 وقبل كم 21 مليون سهم في اليوم وهذه الكميات الكبيرة ليست لصغار المستثمرين بل ناس والله اعلم تجمع .كذلك التنزيل والتخويف هو من اجل ان الماسك على السهم يزته مثلا بسعر 325 ف علشان جذيه ينزلونه الى 315 ف ثم يصعدونه في حرب اعصاب رهيبة....وكذلك التداول الحاصل ليس كما ذكر احد الاخوة ان هناك مجموعة تتلاعب بالسهم لان عادة " مجموعات غرف الموت " هو الدخول والخروج في نفس اليوم واصول صار له فترة وهو يرتفع بوتيرة متذبذبة ولكن بصاعد......وحيث ان كما ذكرنا ان بيت الاوراق المالية يملك في هذا السهم و لايوجد عنده شركة استثمارية(فيدونا اذا طلع العكس) فأنه يتمنى تكرار تجربة الشال التي طمرها من تنك ونيم الى 700 فلس ثم طلع شركة جديدة اسمها الامان ..........

ثالثا: اللي عنده غير هالكلام ياريت ينورنا ...........ونتمنى من الله ان يصعد هالسهم الى 400 ف ثم 500 ف( امنيات ...وما ذلك على الله ببعيد)

رابعا: ابو النور ياريتنا يوم الاربعاء بعنا اصول على 325 ف وحولنا على الانماء او بتروغلف او مستثمر دولي...مو احسن....تراهو سهم مو ولد من اولادنا....جنه طول اصول ...........الله كريم.........الله يرزقنا واخوانا المسلمين....​

bohamod

عضو نشط
مساء الخير المعلومة اللى عندى بدر شيخان الفارسى اهو اللى قاعد يجمع السهم للعلم السهم عمرى ما تداولته بس المعلومة يمكن تفيد احد منكم ودمتم

مستثمر اسلامي

عضو مميز
فؤاد قال:

أولا :عندي فيه اسهم للعلم ..........علشان لا يقال فؤاد يطبل ...شاريه عن قناعة ..........

ثانيا: السهم قاعد ينباع بكميات كبيرة 1 مليون ونصف مليون و300 الف و200الف في الضربة الواحدة وكذلك حجم التداول قبل رمضان تم بيع 47 مليون سهم في يوم واحد وهي اللي خلتني ادش على السهم وبعدها المتوسط 11 و 12 و 14 وقبل كم 21 مليون سهم في اليوم وهذه الكميات الكبيرة ليست لصغار المستثمرين بل ناس والله اعلم تجمع .كذلك التنزيل والتخويف هو من اجل ان الماسك على السهم يزته مثلا بسعر 325 ف علشان جذيه ينزلونه الى 315 ف ثم يصعدونه في حرب اعصاب رهيبة....وكذلك التداول الحاصل ليس كما ذكر احد الاخوة ان هناك مجموعة تتلاعب بالسهم لان عادة " مجموعات غرف الموت " هو الدخول والخروج في نفس اليوم واصول صار له فترة وهو يرتفع بوتيرة متذبذبة ولكن بصاعد......وحيث ان كما ذكرنا ان بيت الاوراق المالية يملك في هذا السهم و لايوجد عنده شركة استثمارية(فيدونا اذا طلع العكس) فأنه يتمنى تكرار تجربة الشال التي طمرها من تنك ونيم الى 700 فلس ثم طلع شركة جديدة اسمها الامان ..........

ثالثا: اللي عنده غير هالكلام ياريت ينورنا ...........ونتمنى من الله ان يصعد هالسهم الى 400 ف ثم 500 ف( امنيات ...وما ذلك على الله ببعيد)

رابعا: ابو النور ياريتنا يوم الاربعاء بعنا اصول على 325 ف وحولنا على الانماء او بتروغلف او مستثمر دولي...مو احسن....تراهو سهم مو ولد من اولادنا....جنه طول اصول ...........الله كريم.........الله يرزقنا واخوانا المسلمين....​
اخوي نصيحه لا تلحق السهم بالحد الاعلي خل السهم يردتد تاخذ السهم بسعر مناسب نصيحه دش مستثمر لاتدش مضارب الان مضاربه خطره

خـــالد

عضو نشط
بو أنـور قال:
بس خلك ناطر لم تشوفه 400 فلس انشاءالله ماقولك الله يوفقك في البحث المعلومه الصحيحه والمعلومه المؤكده اذا تبي دش علي اي شركه اسلاميه خلك مستثمر ليس مضارب الان الاستثمار مايخسر خذها رحو اسأل اي خبير اذا تبي احسنلك دش علي اي صندوق اسلامي افيدلك

يا صــــــــــاحبى ........... شالســــــــــــــــالفــــــــــة ...............

وليش كل هالتظليل على ........ يأخى أنا سألتك وأتمنى منك التوضـــيح ؟

يأخى جاوب وقــــــول .......... وبالنسبة للسعر اللى ذكرتة وأتمنـــــــــــى

من اللة مو بس 400 نوووو اتمنـــــــــــى 1 د.ك وأهل أنت واثق من

هالمعلــــــــــومة وألاااااا تتمنى مثلى ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا الأختصار ؟

وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

فؤاد

عضو نشط
bohamod قال:
مساء الخير المعلومة اللى عندى بدر شيخان الفارسى اهو اللى قاعد يجمع السهم للعلم السهم عمرى ما تداولته بس المعلومة يمكن تفيد احد منكم ودمتم

جزاك الله خير........

الفارسي مو هين ..بس الحين المحافظ قامت تضارب على بعضها...ان شاء الله صح لان اصول مستأجرة مكاتبها قرب الفارسي اللي في الري....ما ادري ملك الفارسي او بهبهاني

وعلى طاري حوادث البورصة :
.
قال لي واحد انه كنت مع مضارب هامور ..وكان قبل ايام المحافظ ...فقال شوف فلان هناك قاعد ....وكان هذا في رمضان ...اتصل الهامور عليه ونصحه بسهم قام ذاك وشراه ...وبعدين قام الهامور وخسف السهم عليه ...يقول محدثي ...شوي المسكين من قهر الخسارة طلع الباكيت وقام يدخن من دون شعور في رمضان ....يقول مت من الضحك عليه...
.
وقال لي واحد كنا نصلي الظهر في المسجد اللي يم البورصة يقول شوي وحنا في الصلاة قام اللي يمي وطلع الاله الحاسبة وقام يطقطق فيها بدون شعور ثم رجها في جيبه وكمل الصلاة يقول بقيت اموت من الضحك في الصلاة

هذه البورصة وهاذي عمايلها ...

بيل غيتس

عضو نشط
اعتقد والله اعلم حسب التغيرات التى تمت ماخرا بالنسبه لاعضاء مجلس الاداره والتابعه لبيت التمويل الكويتى
وحسب ااستخباراتنه المحليه بان بيت التمويل الكويتى هو من يقوم بشراء السهم بهذه الاسعار

واى اغلاق عن قريب فوق 330 فالهدف انشاء الله مابين 380-410

basmman

عضو نشط
فؤاد قال:

سبق واني قلتلكم السهم قاعد أضارب فيه من كان 234 أو236 .....سلوك السهم كاللآتي :

من تشوف عليه تداول قوي و فجائي و تداول حد أعلى بيع و انتظر يوم يومين و اشتر بالنازل....وهكدا دواليك (حلوه دواليك)...لاحظ ...ترى السهم كل صعده يؤسس على سعر دعم جديد أعلى ....بس ما عليك الا مراقبة السهم....واعرف سلوكه واشتر على الدعم وبيع بالمقاومة.... بس السهم فيه خيرللمستثمر....أنا بضارب فيه وهو صاعد لين يوصل دينار انشاء الله

يمكن كلامي مر عليكم مرور الكرام.....للتذكير و لاحظ الي بالأحمر

أخوكم بو عبد المحسن

مستثمر اسلامي

عضو مميز
فؤاد قال:
جزاك الله خير........

الفارسي مو هين ..بس الحين المحافظ قامت تضارب على بعضها...ان شاء الله صح لان اصول مستأجرة مكاتبها قرب الفارسي اللي في الري....ما ادري ملك الفارسي او بهبهاني

وعلى طاري حوادث البورصة :
.
قال لي واحد انه كنت مع مضارب هامور ..وكان قبل ايام المحافظ ...فقال شوف فلان هناك قاعد ....وكان هذا في رمضان ...اتصل الهامور عليه ونصحه بسهم قام ذاك وشراه ...وبعدين قام الهامور وخسف السهم عليه ...يقول محدثي ...شوي المسكين من قهر الخسارة طلع الباكيت وقام يدخن من دون شعور في رمضان ....يقول مت من الضحك عليه...
.
وقال لي واحد كنا نصلي الظهر في المسجد اللي يم البورصة يقول شوي وحنا في الصلاة قام اللي يمي وطلع الاله الحاسبة وقام يطقطق فيها بدون شعور ثم رجها في جيبه وكمل الصلاة يقول بقيت اموت من الضحك في الصلاة

هذه البورصة وهاذي عمايلها ...
إســـــم الشـــــركـــة شركة أصول للإجارة والتمويل (ش.م.ك.مقفلة)‏
تـــاريــخ التــأسيس ‏8 سبتمبـــــر 1999
تاريخ الإدراج فى السوق ‏02- 06 - 2003
الــعـــنــــــــوان الري-طريق الدائرى الرابع - مجمعات شيخان الفارسي صــنــدوق الـبريــد ‏3880 الصفاة 13039 الكويــت
تـــلـــفــــــــون ‏822228 (965)‏

خـــالد

عضو نشط
bo-sahm قال:

ولكن التداول العالي والعروض الكبيرة الي كانت منتصف الإسبوع الماضي والي سبق وانا ذكرتها كما في الإقتباس الي فوق.

ما هو رايكم هل هو
لم او تصريف

للأن التداول العالي يكون سلاح ذو حدين- واذا انتم من متابعين هذا السهم عن كثب فما هو رايكم؟؟؟؟

حياك أخوى.........................

بالنسبة لشركة أصول أنا لأ أعرف ما هو الوضع الشركة والتداول هل هو

صحى أو سلبى .......

بو أنـور قال:
انشاءالله رايح 400 فلسسسسسسسسس

اخوى أنت ماودك توضح بس 400....................

بو أنـور قال:

أنا اللى ابيه منك انك لا تتحدث ولا تقول ألا معلومة مثبتة

ولا تقول كلام من غير مصدر لغرض فيى نفسك.............

واما السهم نعلم من دون ذكر ....... انه زين وتقول وتقول .....

انه وصلتك معلومة أو خلف الكواليس ويوجد سر أو لغز أأو أووو

يأأأأ خى مايحتاج انك تضع خبر من أحساسك وتأكد انه خبر أكييييد

خلك وااااااااااااااااااااااااااااضح

وشكرااااااااااااااااااااااا............

مستثمر اسلامي

عضو مميز
خـــالد قال:
حياك أخوى.........................

بالنسبة لشركة أصول أنا لأ أعرف ما هو الوضع الشركة والتداول هل هو

صحى أو سلبى .......

اخوى أنت ماودك توضح بس 400....................

أنا اللى ابيه منك انك لا تتحدث ولا تقول ألا معلومة مثبتة

ولا تقول كلام من غير مصدر لغرض فيى نفسك.............

واما السهم نعلم من دون ذكر ....... انه زين وتقول وتقول .....

انه وصلتك معلومة أو خلف الكواليس ويوجد سر أو لغز أأو أووو

يأأأأ خى مايحتاج انك تضع خبر من أحساسك وتأكد انه خبر أكييييد

خلك وااااااااااااااااااااااااااااضح

وشكرااااااااااااااااااااااا............
انا مصمم علي كلامي 400 فلس

فؤاد

عضو نشط
بس ياخوان هذا الجدال العقيم

الله يرحم والديكم...........نفختوا الصفحات علينا.........
قلت وقال..........وقال وقلت

اخوي خالد ........اخوي انور......شنو الزبدة........عندنا قناعة في اصول ما تتزحزح ... قال والا ما قال..اي من كان....صرح والا ما صرح ...يعني ما يكفي السهم جاي من 224 فلس الى 330 ورايح بإذن الله الى 400-500 فلس

وهاذي فلوسنا وقلعتنا ......وجزا الله خير اخوانا في المنتديات على جهودهم ......وحنا نعرف الصح من الغلط واخونا ابو انور مجتهد ولا هو ملزوم يعلم باللي يعرفه ...ولا يلزمنا بالشراء.....وغيره كثيرين ينصحون محد طلب منهم معرفة المزيد منهم اللي يبي ياخذ المعلومة واللي يبي يهدها ..وحنا نعرف البورصات كلها من 1900 وشوية..

وسوقنا هذا كازينو حلال.......يا بو خال ...يا ابو ثنتين........

aldub2000

عضو نشط
كلامك عين الصواب يا الاخ فؤاد ؟؟

السلام عليكم.؟؟

جزاكم الله خير على كلامكم وردودكم ومناقشتكم ولكن ...؟؟؟؟

الافضل ان نهتم في السهم ونهتم اذا في اخبار حلوه وزينه او اخبار سلبيه ومو زينه والمفروض نحلل وضع السهم ونكتب اي اخبار جديده او معلومه مفيده ونبتعد عن الاشياء اللي ما تفيد الاعضاء ..؟؟

وكلمه حق لابد ان تقال في حق رئيس رابطه اصول الاخ العزيز بوانور ونائب الرئيس الاخ العزيز فؤاد :

ما قصرتوا وبارك الله فيكم وكثر الله من امثالكم لانكم بصراحه متابعين للسهم اولا باول وتتكلمون عن السهم وقت صعوده ووقت نزوله وهذا هو الشي الصحي والجيد ..وايضا ما تبخلون عن ملاك السهم بأي معلومه مفيده او سلبيه .؟؟

بالتوفيق لملاك السهم ومنها للاعلى واتمنى واكيد الكل يتمنى من ملاك السهم ان يصل السهم الى 400 فلس على سنه 2006 ان شاء الله . على الاقل ..؟؟

والله المستعان.؟؟

خـــالد

عضو نشط
الراجحى تشترى بقوة أسهم شركات أسلامية

علمت الأنباء أن مؤسسة الراجحى السعودية تقوم بعمليات شراء قوية لعدد من أسهمالشركات المدرجه فى السوق الكويتى خاصة أسهم الشركات الأسلامية .

وأكدت المصادر ان الشراء يتركز على بيت التمويل الكويتى وألى ألان
اشترت حوالى 25 مليون سهم .......

وأضافت المصادر ب
انه تتم العمليات عن طريق اربع جهات وهى الأستثمارات الوطنية ومجموعة الأوراق وشركتان أخرتان وتبين المصادر ان سهم أصول والتجارية العقارية ايضا تم شرائهم .

خـــالد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمـــــــــة اللة وبركاتة​

شكرا على التعليق ياأخ فـــــؤاد وشكرا موصول للأخ aldub2000..

انتم تبحثون عن المعلومات والأخبارالجيدة وهذاااا حــــــــــــال الجميع .

أمـــــــا انك تقول وتأكد أرباح الشركات وتأكدها لنا شنو معناتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فؤاد

عضو نشط
عملية شراء اسهم اصول هدفها استراتيجي وهو احداث تغيير في مجلس ادارة الشركة
جريدة الانباء ص 14/11/2005
---------
خلال الاسبوع تم بيع 52.4 مليون سهم 1101 صفقة وبقيمة 16.7 مليون دك..+20 فلس زيادة ....
والسهم عليه تجميع من محافظ نظرا لرخص سعره والوضع المستقبلي للشركة
الانباء...
------
الانباء ص 13 .....الراجحي تدخل بقوة على السوق وتجمع في اسهم بيتك واصول والتجارية العقارية...

فؤاد

عضو نشط
تداول هذا الصباح شكله ضغط على السهم لكي يشترونه ب 325 ف ...حركات قرعة.....يقط ب 320ف ويطلب ب 315 ف وبعدين يصعد....هين وحنا نقولهم رفعوا شويه الى 350 ف ونبيع...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى