شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

q8_oil

عضو نشط
شكرا على مؤازرتك يا اخوي ان شاء الله خير
والله يكتب مافيه الخير والصالح

ودي بس احد من الاخوان يحط لنا توقعاته

أفا عليك بس, حياك الله بين أهلك و إخوانك و إن شاء الله الشباب فيهم البركة

anar

عضو مميز
اليوم سعر السهم كسر 540 وهي نقطة دعم قوية بصفقة واحدة فقط في آخر ثانية تقريباً ولا أعتقد أن هذا يعتبر كسر حقيقي للدعم.
نأمل أن لا يتأثر السهم من هذا الكسر.
إذا كسر سعر السهم خط الدعم 540 يوم الأحد القادم بكميات كبيرة فإن السهم سيتجه نحو 520 فلس ومن ثم الهبوط للأسفل ولن ينقذه غير صانع سوق أو خبر جيد... والله أعلم.

عموماً و بشكل عام مؤشرات السهم للأسف تبدو غير مشجعة للدخول على السهم و لم يتحدد بعد القاع.

هذا تفكيري وليست دعوة للبيع أو للشراء ... والله أعلم.

الحمد لله أن السهم اليوم إحترم الدعم عند 540 فلس وتماسك عندها حيث كانت جميع الصفقات بهذا السعر و بقيمة إجمالية (لا بأس بها) 253800 دينار
ولهذا أصبحت مؤشرات السهم أفضل منها عن يوم الخميس الماضي.

والله أعلم

نأمل و نتمنى أن يكون يوم الغد إرتداد إلى الأعلى ... قولوا آمين .... لنسترد و يسترد معنا الجميع خسائره على أقل تقدير.

almaldeen

عضو نشط
انشاء الله السهم هيرتد الى الاعلى
‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏رضي الله عنها ‏قالت ‏
‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يحب التيمن ما استطاع في شأنه كله في طهوره ‏ ‏وترجله ‏ ‏وتنعله ‏

rahaly

مستشار قانوني
الاخ محب التوحيد .... لم اشارك معه حتى في موضوع واحد

ولكنني قرأت له عدة مشاركات هنا ....

الرجل يكتب مشاركات موزونه .... ورجل ما شاء الله مطلع
ويكتب بتجرد بحسبعدة معطيات قد يدخل رأيه فيها في بعض الاحيان ... لكن هي وجهة نظر تستند على ما يدعمها .....

................ اخيرا
الرجل يهدف الى خدمة اخوانه بما يعرفه

يأتي احدهم .... لم نقرأ له حتى مشاركة واحدة نافعة او مفيده
ليهاجم اخ لنا ما قصد لا جزاء ولا شكورا ... وكأن كرامة الناس لا تساوي فلس !!!

والله عيب
عيب .... عيب

يعني داخلين السوق بكم فلس .... وتبون تصيرون مليونيرية .... وتغلطون على الناس !!!!

ياخي تبي ربح بدون تعب وبدون خسارة وبدون حتى راس مال ؟؟
اوقف عند باب مسجد وقول " يالله من مال الله "
وشوف الربح !!!!

عيب تهزؤن بخلق الله ... ناس محترمين ... وما تدري شنو وضعه الاجتماعي .... تجرح فيه ..... عيب

(( الكلام لا يقصد به شخص بعينه ... والكلام عام لاي شخص يجرح باخوانه في المنتديات ))

الله يهدي الجميع

رحالي / بو نواف

يا جبل ما هزك ريح

الأخ ( محب التوحيد )
جزاك الله خيرا على ما تقدم
استمر فهناك من يتابع ويستفيد من تحاليلك عن هذا السهم ، وكل عقله في رأسه ، والقرار بيده فيما يتعلق بالشراء والبيع ، وهذا معروف لكل من يتداول في البورصة بمعرفة ودراية ، وأما من يتأثر فسوف يتعلم في المستقبل ، أو سيخرج من البورصة رغم أنفه بعد فراغ ماله ، أو عدم صبره على تقلباتها المتفاوتة .
استمر في العطاء ، واحتسب الأجر بارك الله فيك ، والله يهدي الجميع ، والحمد لله رب العالمين .

anar

عضو مميز
أسلوب جميل في كتابة الموضوع ....
تسلم يا محب التوحيد وكثر الله من أمثالك .

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته يا محب التوحيد

أخي الكريم القرار قرارك في أن تكون هذه آخر مشاركة لك بهذه الصفحة أو لا ..... ولكن أود أن أقول لك بأنك غلطان لأن لك محبين و هناك من ينتظر قراءة تحليلاتك و تعليقاتك بتلهف. ومن الطبيعي لك الأجر من الله عز وجل على ذلك.
و هناك قلة من الأعضاء سامحهم الله من يهاجمك و يشكك في شخصك ليس بسبب شخصي بل من حرتهم على خسائرهم الكبيرة.

عموماً محبيك كثيرين و المشرفين أيضاً دعموك ودافعوا عنك فهل تترك هذه الصفحة لأن بعض الأعضاء الله هداهم لم يجد أحد "ليفشوا غلهم" بخسارتهم إلا في من يقول أن هذه الشركة لها مستقبل واعد ويدافع عنها.

أخي الكريم النك نيم مالك "محب للتوحيد" وأنت دائما كلامك معطر بالآيات الكريمة ولهذا عليك أن تعطي أخوانك العذر لأنهم خسرانين و "مو شوية" بل بالآلاف.

خطأك أخي الكريم أنك تحاول أن ترفع من معنويات هؤلاء الأعضاء بأن تذكر دائماً بأن السهم سيرتفع قريباً و ... و ... والمشكلة أن هذه الشركة بالذات لا ينفع معها لا التحليل الفني ولا الأساسي لظروف غير معروفة.

أعتقد أن الجميع يستمتع بتحليلك الأساسي و كذلك الفني واسلوبك الرائع في التفكير المنطقي و جهدك المبذول واضح لإعداد التحليل ولكن نصيحة لا تعطي توقعاتك حتى لا تأخذ الناس كلامك على أنه توصية واترك كل شخص يقرر حسب المعلومات التي تجلبها بنفسه بالبيع أو الشراء. أنت إعرض ما لديك واتركهم يقررون بأنفسهم دون قيادتهم أو حثهم.

نتمنى عليك أخي العزيز أن تستمر بالكتابة و التحليل و المعلومات الخاصة بالشركة و اترك عنك التوصيات و توقعاتك للسهم لأن أكبر المحللين لم يستطيعوا فهم هذا السهم ولا تحليله.

و القرار متروك لك وحبيت فقط أن أنصح ... و اعتبرني مثل أخوك الكبير لأني من الجيل القديم.

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كلام جميل جدا وأنا بدورى أضم صوتي لصوت أخونا قرقور ، فنحن بحاجة مساه لمن يفصل لنا أعمال الشركة من منظور محاسبي بحت ، حتى نكون على دراية بما يدور في كواليسها ، وأما عن الردود الهابطه فأرجو أن يكون حسبك الله فيهم يا محب التوحيد ، وعسى الله يهديهم ويصلح بالهم ، وكما أسلف أخونا الفاضل نعذرهم أحيانا لأن خسارتهم كبيره في هذا السهم ، وكما هو معلوم لجميع قوة التحمل والصبر تختلف من شخص لآخر .

عسى الله يفرج عنكم جميعا همومكم وأحزانكم ، وأن يبرد على قلوبكم فكل خير وأن تسمعوا الأخبار الطيبة عن هذا السهم قريبا .

ودمتم في حفظ الله ورعايته

إل الأخ الكريم محب التوحيد ....

السلام عليكم ..

باختصار ... أنا لا أعرفك ... لكن أسلوب مشاركاتك يدل عليك ... وشتان بين ما تكتب و الأسلوب الذي يستخدمه من ينتقدك ( إن صح التعبير فهو هجوم وليس نقد ) ..... إن كنت يا أخي الكريم صافي السريرة وتكتب بما يرضي الله .... يجب عليك أن لا تلتفت أو تتأثر لمن ينتقدك من غير حجة ...

إن كنت تنوي إيقاف مشاركاتك في هذه الصفحة فهذا قرارك ... لكن عليك أن تعلم أن من يؤيدك كثر ومن ينتقدك واحد أو اثنان ... فانظر إلى الأكثر .

أسأل الله أن يوفقك ويرزقك على قدر ماتنويه لأخوانك الأعضاء وأكثر .

الاخ محب التوحيد .... لم اشارك معه حتى في موضوع واحد

ولكنني قرأت له عدة مشاركات هنا ....

الرجل يكتب مشاركات موزونه .... ورجل ما شاء الله مطلع
ويكتب بتجرد بحسبعدة معطيات قد يدخل رأيه فيها في بعض الاحيان ... لكن هي وجهة نظر تستند على ما يدعمها .....

................ اخيرا
الرجل يهدف الى خدمة اخوانه بما يعرفه

يأتي احدهم .... لم نقرأ له حتى مشاركة واحدة نافعة او مفيده
ليهاجم اخ لنا ما قصد لا جزاء ولا شكورا ... وكأن كرامة الناس لا تساوي فلس !!!

والله عيب
عيب .... عيب

يعني داخلين السوق بكم فلس .... وتبون تصيرون مليونيرية .... وتغلطون على الناس !!!!

ياخي تبي ربح بدون تعب وبدون خسارة وبدون حتى راس مال ؟؟
اوقف عند باب مسجد وقول " يالله من مال الله "
وشوف الربح !!!!

عيب تهزؤن بخلق الله ... ناس محترمين ... وما تدري شنو وضعه الاجتماعي .... تجرح فيه ..... عيب

(( الكلام لا يقصد به شخص بعينه ... والكلام عام لاي شخص يجرح باخوانه في المنتديات ))

الله يهدي الجميع

رحالي / بو نواف

الأخ ( محب التوحيد )
جزاك الله خيرا على ما تقدم
استمر فهناك من يتابع ويستفيد من تحاليلك عن هذا السهم ، وكل عقله في رأسه ، والقرار بيده فيما يتعلق بالشراء والبيع ، وهذا معروف لكل من يتداول في البورصة بمعرفة ودراية ، وأما من يتأثر فسوف يتعلم في المستقبل ، أو سيخرج من البورصة رغم أنفه بعد فراغ ماله ، أو عدم صبره على تقلباتها المتفاوتة .
استمر في العطاء ، واحتسب الأجر بارك الله فيك ، والله يهدي الجميع ، والحمد لله رب العالمين .

وأنا أيضا أضم صوتي إلى صوت الأخوة الأفاضل ... وغيرهم ممن لم يكتب ... الذين يرون أن الأخ محب التوحيد له من يقرأ له و يقدر جهده وإخلاصه و يدعو له الجزاء من الله عز وجل عن ظهر قلب دون أن يكتب علانيه.

و نقول جزاك الله خير أخوي محب التوحيد على ما كتبت بالسابق و نتمنى أن تستمر بعطاءك ... و إحتسب عملك هذا أجراً وحسنات عند الله سبحانه وتعالى إن شاء الله.

والله يهدي الجميع إلى ما يحب ويرضى

BREMEN

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ممكن تحليل على تداول اليوم وخاصة بعد ما سكر على 540 فلس لجميع الصفقات .
وهل تعتقدون أن سعر 540 فلس هو دعم قوي للسهم ؟

وياليت أحد يقدر إفيدنا بخصوص أرض مصر (شنو صار عليها) وايضا الفندق اللي بالسعودية

q8_oil

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ممكن تحليل على تداول اليوم وخاصة بعد ما سكر على 540 فلس لجميع الصفقات .
وهل تعتقدون أن سعر 540 فلس هو دعم قوي للسهم ؟

وياليت أحد يقدر إفيدنا بخصوص أرض مصر (شنو صار عليها) وايضا الفندق اللي بالسعودية

بالنسبة لسؤالك عن ال 540 إذا كان دعم : إللي شايفه و من خلال خبرتي المتواضعة أقدر أقول إي دعم و المؤشرات الحين قاعدة تعطي بداية لإرتفاع السهم. و الله أعلم

أما بالنسبة عن أرض مصر و الفندق يا ريت أحد من الإخوان يفيدنا فيها

zoro2000

عضو نشط
ما سبب هبوط هذا السهم
هل هو زيادة راس المال ام هناك اسباب اخرى؟

الجابر

موقوف
ما سبب هبوط هذا السهم
هل هو زيادة راس المال ام هناك اسباب اخرى؟

أكيد أخرى ..... والعجب العجاب الذي يسعى لتدمير السهم من أكبر المساهمين فيه

أعتقد عرفت السبب

نعم شركة أعيان هي السبب الحقيقي لتدهور سعر السهم وهي أساس المشكلة المختلقة مع إدارة الشركة

BREMEN

عضو نشط
اليوم السوق أخضر والسهم مكانك راوح !!!!
وبس السوق يصير أحمر مشاعر تحييك بالنزول رواسي بدون تردد
والله قهر .................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السميسمي

عضو نشط
الله المستعان، هناك خطأ جسيم في إدارة الشركة، جميع الشركات يطبلون لها في الصحف إلا مشاعر، لماذا لأن الاعب الأساسي نفض يده من السهم فما يهمه ينزل بالطقاق يشتري من تحت ويستثمر فيه لمدة ست شهور ويبيعة حتى لوبربح 25 % . طبعا بدون ذكر اسم الشركة، المهم إن من الصعب إرتداد السهم لاسعاره السابقة في 2007 هذا لأن أصلا سعر السهم ما كان حقيقي السبب يحقق 100 فلس وسعره 1440 فلس بينما أسهم أخري تحقق نفس العائد وإسلامية 1110 فلس ، الهدف كان التخلص من السهم .
الحين مالنا إلا الصبر وفي أول إرتداد راح يتخلص معظم صغار المستثمريين من السهم مما يعطي فرصة كبيرة إلي تبادل الأدوار، وإعادة نفس السيناريو السابق، ضغط وتجميع والهدف الإستثمار لمدة ثلاث شهور، السهم مستقبله مجهول. الأرباح التشغيلية للشركة غير دقيقة وتنويع مخاطر الإستثمار بحد ذاته جيد ولكن النتائج مخيبة للآمال ،أغلب الشركات الخدمية تحقق زيادة في نسبة الربحية للسهم عن السنة إلي تليها بنسبة نمو 10-50% إلا مشاعر لماذا ؟
هل الإستثمار في رحاب البيت الحرام غير مجدي أم هناك خطأ في الإدارة. ما مدى إستفادة ملاك السهم من التوزيعات السابقة لأرباح الشركة وما هو المردود المادي على سعر السهم ؟ نلاحظ بان جميعها سلبي. ما هي المشاريع التي ضخت الشركة مبالغ زيادة رأس المال فيها وما هو العائد المرتقب لهذا الإستثمار ؟ ما في أخبار ليش كل الشركات تعلن عن مشروعاتها المستقبلية لدعم أسهمها وتعزيز ثقة المتداولين فيها، والناس محد شاويها على راسها وتبي تستفيد فتتجه إلي أسهم أخرى ترى بأنها أكفأ وأجدر بأن تضع أموالها فيه.
المستثمر ما يهمه مشاعر أو غيرها من الشركات إلى يهمه الأداء في ظل الشريعة السمحاء.
أنا ما أحبط أحد لكني أقرأ الواقع، فإذا كانت مشاعر خسرتنا 100 %. فنص العمى ولا العمى كله
مدام داخلين على إعلان النصف الأول وما في شيء والربع الأول حوالى ثلاث أرباع الربح غير محقق، ننتظر بعد إلي نصف شهر عشرة ويقولولك 10 فلوس والربع الرابع طبعا ما كو شيء 3 فلوس . معناتها إلي شهر مارس 2009 راح يكون 670 سعر عادل للسهم.

( هذا رأي وقراءتي للي أشوفه أمامي أما الغيب فهو من علم الله سبحانه وتعالى، وهذه ليست دعوى للبيع أو تكسير المجاديف، أو التهويل آن مثلكم خسران، وغرقان لمن البلاعيم ، ما أقول إلا الله المستعان، والحمد لله رب العاليمين والصلاة والسلام على الرسول الكريم)

اللهم إرزقنا الرزق الحلال والسلامة في الأوطان
وبارك لنا في العيال، وأتم بنعمك علينا راحة البال.

ما أقول إلا الله يعطيك العافية يا خوي محب التوحيد وإن شاء الله ما تقاطعنا من أسلوبك بالتحليل الحلو والأكثر من رائع ولي صراحة يبين لنا أشياء إحنا نكون غافلين عنها أو ما نعرفها وانت بتحليلك توضح لنا هالشغلات

وأقولك لا يغرونك ولا تهتم للعذال يا خوووك ترا ما وراهم إلى الحجي الفاضي والتذمر
واذا صعد السهم قالو مشكور واذا نزل قالو انت... وإنت.... وإخذ حجي
وساعات حتى لو صعد السهم وطمعو ما باعو قالو مو شي

يعني اذا زين وا ويلاه واذا مو زين همن وا ويلاه

ويعطيكم العافية

وايد تحلطمت :p بس هذا الصج يا جماعة

tnvith

عضو نشط

واذا صعد السهم قالو مشكور

حبيت اعرف متى صعد السهم

سابر ألاغوار

عضو نشط
واذا صعد السهم قالو مشكور

حبيت اعرف متى صعد السهم

يكفي صموده علي مستوي الدعم (540 فلس )وهذا مؤشر بأذن الله علي استعادة انطلاقته الي الاعلي في الايام القامة .......... والايام بيننا;)

kajol

عضو نشط
السلام عليكم

أنا متداول صغير بس لي خبره بالسوق موا قويه بس بقول شي واحد

السهم خلال فتره قصيره يعني شهر يمكن يوصل لي 800_900 بالضبط وبتحديد 820 توقع

مشكورين وهذا سهر السهم السليم وأنشالله يكون أكثر من تاريخ اليوم ^_^

بو نعمه

عضو نشط
السلام عليكم

أنا متداول صغير بس لي خبره بالسوق موا قويه بس بقول شي واحد

السهم خلال فتره قصيره يعني شهر يمكن يوصل لي 800_900 بالضبط وبتحديد 820 توقع

مشكورين وهذا سهر السهم السليم وأنشالله يكون أكثر من تاريخ اليوم ^_^

الله يسمع منك

سابر ألاغوار

عضو نشط
هل مشاعر يرد سهم ديناري أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي العزيز بونعمة............
نصيحة في عالم الاسهم والبورصة.....
دائما لا تحدد اسعار ومستويات..........
بل اعتمد بعد الله علي مبدأ ان ..هل للسهم مؤشرات ارتفاع ام مؤشرات نزول؟؟
وبعدها حدد خط سيرك.... اللي اتمناه اخضر ان شاءالله لك وللجميع.:)

بو نعمه

عضو نشط
اخي العزيز بونعمة............
نصيحة في عالم الاسهم والبورصة.....
دائما لا تحدد اسعار ومستويات..........
بل اعتمد بعد الله علي مبدأ ان ..هل للسهم مؤشرات ارتفاع ام مؤشرات نزول؟؟
وبعدها حدد خط سيرك.... اللي اتمناه اخضر ان شاءالله لك وللجميع.:)

جزاك الله خير ما قصرت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى