NBK
عضو نشط
الشايع: بعثات حج عالمية تشارك في معرض «مشاعر» الثاني
اعلنت شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» عن استعدادها لاقامة معرض مشاعر للحج والعمرة الثاني في شهر رمضان المبارك، جاء ذلك على لسان رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب احمد عبدالرحمن الشايع حيث قال ان اقامة معرض مشاعر للحج والعمرة بنسخته الثانية يعد استمرارا للنجاح الباهر الذي حققه المعرض الاول والذي اقامته الشركة في شهر رمضان الماضي.
وذكر الشايع ان المعرض يهدف لايجاد ارضية تجتمع فيها عروض وخدمات حملات الحج والعمرة المميزة مع رغبات المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء فريضة الحج والعمرة هذا العام مع قيام ادارة المعرض بالاشراف على عملية التسجيل وتقديم خدمات خاصة للمسجلين خلال المعرض حيث سبق ان حصل رواد المعرض المسجلون مع الحملات في العام الماضي على تأمين حج مجاني قدمته الشركة بالتعاون مع شركة عين للتأمين التكافلي.
وبين الشايع ان المعرض يستهدف في نسخته الثانية الحصول على اكبر شريحة من اجمالي الحجاج هذا العام.
كما يهدف المعرض الثاني ايضا الشركات التي تقدم خدماتها في الاراضي المقدسة من سكن ونقل واتصالات وتغذية وغيرها من الخدمات التي تحتاجها الحملات.
كما تمت مخاطبة جميع بعثات الحج العالمية لزيارة المعرض والمشاركة للحصول على الخدمات من خلاله حيث يوفر المعرض عليها عناء البحث عن الخدمات حيث يجمع المعرض جميع الخدمات التي يحتاجها الحاج تحت سقف واحد وقال الشايع ان مشاعر تدرس حاليا تصدير فكرة معرض مشاعر الحج والعمرة العالمية نظرا للطلب المتكرر لبعثات الحج في تلك الدول.
من جانبه، قال نائب المدير العام بشركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» انور الشعيل انه تم اختيار شعار استثمر في الحج كشعار متداول للمعرض حيث ان في الحج استثمارا ايمانيا واستثمارا ماليا حيث يقول سبحانه وتعالى في محكم التنزيل «ليشهدوا منافع لهم ويذكروا اسم الله».
وقال الشعيل ان مشاعر تحضر العديد من المفاجآت لزوار المعرض حيث لن يقتصر دور المعرض هذا العام على التأمين على الحجاج بل سيتعدى ذلك بكثير.
وذكر الشعيل ان الاستثمار العقاري يشهد نموا سريعا في الاماكن المقدسة نظرا للزيادة الكبيرة في اعداد الحجاج والمعتمرين وللتسهيلات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لهم واكد الشعيل انه على الرغم من اقامة مشاريع عقارية عملاقة والتطويرات الخدمية الكبيرة إلا انها لا تستوفي كثرة الطلب حيث ان المعروض لا يستوفي 60 في المئة من الطلب.
وبالنسبة الى الشركات التي دخلت السوق واتخذت نفس نشاط مشاعر قال الشعيل اننا في مشاعر نرحب دائما بالمنافسة حيث ان السوق يستوعب اكثر من ذلك وقال اننا في شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» يدنا ممدودة للتعاون مع الجميع حيث سبق لنا التعاون مع تلك الحملات من قبل ويشرفنا التعاون معهم من جديد.
اعلنت شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» عن استعدادها لاقامة معرض مشاعر للحج والعمرة الثاني في شهر رمضان المبارك، جاء ذلك على لسان رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب احمد عبدالرحمن الشايع حيث قال ان اقامة معرض مشاعر للحج والعمرة بنسخته الثانية يعد استمرارا للنجاح الباهر الذي حققه المعرض الاول والذي اقامته الشركة في شهر رمضان الماضي.
وذكر الشايع ان المعرض يهدف لايجاد ارضية تجتمع فيها عروض وخدمات حملات الحج والعمرة المميزة مع رغبات المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء فريضة الحج والعمرة هذا العام مع قيام ادارة المعرض بالاشراف على عملية التسجيل وتقديم خدمات خاصة للمسجلين خلال المعرض حيث سبق ان حصل رواد المعرض المسجلون مع الحملات في العام الماضي على تأمين حج مجاني قدمته الشركة بالتعاون مع شركة عين للتأمين التكافلي.
وبين الشايع ان المعرض يستهدف في نسخته الثانية الحصول على اكبر شريحة من اجمالي الحجاج هذا العام.
كما يهدف المعرض الثاني ايضا الشركات التي تقدم خدماتها في الاراضي المقدسة من سكن ونقل واتصالات وتغذية وغيرها من الخدمات التي تحتاجها الحملات.
كما تمت مخاطبة جميع بعثات الحج العالمية لزيارة المعرض والمشاركة للحصول على الخدمات من خلاله حيث يوفر المعرض عليها عناء البحث عن الخدمات حيث يجمع المعرض جميع الخدمات التي يحتاجها الحاج تحت سقف واحد وقال الشايع ان مشاعر تدرس حاليا تصدير فكرة معرض مشاعر الحج والعمرة العالمية نظرا للطلب المتكرر لبعثات الحج في تلك الدول.
من جانبه، قال نائب المدير العام بشركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» انور الشعيل انه تم اختيار شعار استثمر في الحج كشعار متداول للمعرض حيث ان في الحج استثمارا ايمانيا واستثمارا ماليا حيث يقول سبحانه وتعالى في محكم التنزيل «ليشهدوا منافع لهم ويذكروا اسم الله».
وقال الشعيل ان مشاعر تحضر العديد من المفاجآت لزوار المعرض حيث لن يقتصر دور المعرض هذا العام على التأمين على الحجاج بل سيتعدى ذلك بكثير.
وذكر الشعيل ان الاستثمار العقاري يشهد نموا سريعا في الاماكن المقدسة نظرا للزيادة الكبيرة في اعداد الحجاج والمعتمرين وللتسهيلات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لهم واكد الشعيل انه على الرغم من اقامة مشاريع عقارية عملاقة والتطويرات الخدمية الكبيرة إلا انها لا تستوفي كثرة الطلب حيث ان المعروض لا يستوفي 60 في المئة من الطلب.
وبالنسبة الى الشركات التي دخلت السوق واتخذت نفس نشاط مشاعر قال الشعيل اننا في مشاعر نرحب دائما بالمنافسة حيث ان السوق يستوعب اكثر من ذلك وقال اننا في شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» يدنا ممدودة للتعاون مع الجميع حيث سبق لنا التعاون مع تلك الحملات من قبل ويشرفنا التعاون معهم من جديد.