شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...5

الحالة
موضوع مغلق

white soul

عضو نشط
1- كنت أنصح فيه لما كان ترنده صاعد/توافقي و بعدين غيرت تحليلي لما السهم بدأ بالسلوك الهابط.

شجاعه صراحة احسدك عليها
بس اخوي بنفس الوقت انت كنت تهاجم الاخوان الي يقولون السهم في نزول وكنت اتطنز عليهم..وارشيف المنتدى يشهد

2- التحليل يتغير على حسب معطيات التداول.
وبنفس الوقت التحليل يختلف من محلل لاخر..!!
نقاط الدخول والخروج تختلف من محلل لاخر ويجب علينا احترام جميع وجهات النظر

- محد حذر من السهم الا شخص واحد و هو الأخ الكبير قنوع.

الاخ قنوع وغيره قالو ان الشراء بهالاسعار مخاطره السهم علي زيادة راس مال كبيره ويمكنك العوده لموضوع الشركه بشهر مارس للتاكد
أنا ما قلت ان انا صح لأن عندي 40 شهادة، لا تقص و تلزق من عدة مواضيع. أنا قلت ان عندي 40 شهادة حق اللي يستخفون بقدراتي.
اخوي محد استخف بقدراتك بس انت كنت تنظر للاخوه نظرة احتقار بانهم ما يفهمون ومايعرفون اي شي انت الوحيد الفاهم والعالم انا ومن بعدي الطوفان..ومو شرط ال 40 والا 50 شهاده تخليك احسن من غيرك خصوصا بعالم الاسهم..!!

ما دبست أحد لأني ما وصيت أحد بالمضاربة ولكني وصيت بالاستثمار، و اذا انت تدبست فأعلم انك اتبعت التوصيات بالغلط
اول شي بحياتي ما خسرت وعلقت اسباب الخساره بتوصيه محلل والا غيره انا اتحمل نتائج قراراتي..!!

وبالنسبه للستثمار فلالاستثمار له شروط وفترات زمنيه واوقات دخول وخروج مو واحد يتدبس بالمخازن ب 6 ويقول انا مستثمر..الوقت الي نصحت في بالاستثمار اعتقد كان خاطئ..

6- أنا مو مغرور و لا عنجهي و لو كنت كذلك كان ما قعدت أرد عليك و على جميع الأعضاء و اّخذ و أعطي.

(لايدخل الجنه من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر)
ماشالله كل هذا ومو متكبر؟؟ليش منو حضرتك عشان ماترد علي وعلى غيري؟؟

شرايك تقدم للصفحة و للأعضاء تحليل عن السهم

في اعضاء اكفأ مني.ومتى ما احسست بأني كفؤ لتحمل هذه الامانه ماراح اقصر

اخي العزيز تاكد انك اخطأة بهل الاتهام للاخ UNIX وتاكد انه ماعرف هالانسان سوى من المنتدى وارتاح لي تابع لع الشباب بسهم معين لانك تكون مع الشخص يعتبر صمام امان
وتاكد اهو واحد من خيرت الشباب
تحياتي لك

اخوي شفايدة العلم اذا الاخلاق ذهبت..؟؟

aliii

موقوف
وسع صدرك أخوي whitesoul :)

معروف عنك انك شخص مخضرم ومار عليك هالشغلات وايد

وأكيد كل واحد فينا مر في مرحلة مشابهه في السابق :rolleyes:

ولا كبرنا ونسينا ;)

الله يصبر المشرفين والمراقبين ويعطيهم العافية

خلاص سكروا على السالفة ... علشاني

:)
.

hamdam

عضو نشط

شجاعه صراحة احسدك عليها
بس اخوي بنفس الوقت انت كنت تهاجم الاخوان الي يقولون السهم في نزول وكنت اتطنز عليهم..وارشيف المنتدى يشهد

الاخ قنوع وغيره قالو ان الشراء بهالاسعار مخاطره السهم علي زيادة راس مال كبيره ويمكنك العوده لموضوع الشركه بشهر مارس للتاكد

اخوي محد استخف بقدراتك بس انت كنت تنظر للاخوه نظرة احتقار بانهم ما يفهمون ومايعرفون اي شي انت الوحيد الفاهم والعالم انا ومن بعدي الطوفان..ومو شرط ال 40 والا 50 شهاده تخليك احسن من غيرك خصوصا بعالم الاسهم..!!

اول شي بحياتي ما خسرت وعلقت اسباب الخساره بتوصيه محلل والا غيره انا اتحمل نتائج قراراتي..!!

وبالنسبه للستثمار فلالاستثمار له شروط وفترات زمنيه واوقات دخول وخروج مو واحد يتدبس بالمخازن ب 6 ويقول انا مستثمر..الوقت الي نصحت في بالاستثمار اعتقد كان خاطئ..

كلام الاخ وايت صحيح فيما يخص العنجهيه والتعالي اما التحليل ففعلا يتغير لكن لا تنسون مشاركات قنوع لمه اشار انه السهم رايح 900 وطبعا يونكس شكله فرحان انه زين نزل لمجرد اثبات وجهة نظر وفيما يخص الشهادات وطالمه العمليه استعراض قدرات فشهاداتي يمكن اكثر من خمسين وانا يونكس ادمن و سرتفايد من واوراكل وويب دفلبر وبالنسبه لشهادات الشمعه المحترقه والمايله (دورات تحليل ) فعندي 3 سنوات خبره تعادل 40 شهاده .
واللي عنده شهادات اكثر يزيد وشكرا

UNIX

موقوف

شجاعه صراحة احسدك عليها

الأخلاق حقك مخليها اذا تقييمي منك انت.

UNIX

موقوف
كلام الاخ وايت صحيح فيما يخص العنجهيه والتعالي اما التحليل ففعلا يتغير لكن لا تنسون مشاركات قنوع لمه اشار انه السهم رايح 900 وطبعا يونكس شكله فرحان انه زين نزل لمجرد اثبات وجهة نظر وفيما يخص الشهادات وطالمه العمليه استعراض قدرات فشهاداتي يمكن اكثر من خمسين وانا يونكس ادمن و سرتفايد من واوراكل وويب دفلبر وبالنسبه لشهادات الشمعه المحترقه والمايله (دورات تحليل ) فعندي 3 سنوات خبره تعادل 40 شهاده .
واللي عنده شهادات اكثر يزيد وشكرا

اهي فزعة و لا شنو بالضبط؟ اذا فزعة خبرني،،

a7md

عضو نشط
والله مادري شعندكم متشنجين:) المشكله كل واحد اكبر من الثاني,,, صكرو موضوع الشهادات والتعالي والفزعه وخلوووونا بالسهم :)

buffan75

عضو نشط
السهم سعره الحالي يسوى.. و سعره بال 1,600 هم يسوى

ارباح السنة راح تكون تقريبا 330 مليون.. تقسيم متوسط راس المال المرجح (على اخر السنة) اللي بيكون بحدود 320 مليون دينار, يعني 3,200,000,000 سهم... تطلع الربحية 103 فلوس... على سعر 1,600 مكرر الربحية 15 مرة و هذا مكرر نازل لسهم من هالنوع (توسعات عالمية و مصدر دخل متواصل و مستقبل جيد)

نصيحة.. اشتروا السهم و نطروا الى وقت التوزيعات القادمة بشهر 3 و بتربحون اللي يسركم

UNIX

موقوف
والله مادري شعندكم متشنجين:) المشكله كل واحد اكبر من الثاني,,, صكرو موضوع الشهادات والتعالي والفزعه وخلوووونا بالسهم :)

بالضبط هذا المفروض أخوي، بس مادري شسالفة هالأعضاء براسهم الشر.

انا بالنسبة لي السهم قوع و لا دوبل ما همني لأني ما أمتلك فيه شي و لا ناوي أمتلك شي، كل المهم بالنسبة لي ان اللي كانوا بنشدوني بالتوصية أنصحهم بالشراء بعد الارتداد اذا كانوا بيضاربون، و اللي يبي ينام على السهم و يشوف السعر مرة بالسنة، أقوله هذي أسعار زينة.

ALSALEM

عضو نشط
انا للحق ماعندي السهم لكن ابي ابين شغله الاكتتاب على 850 يعني هل نتوقع ان الملاك والمحافظ بيخلون السهم على راحته الناس تتربح فيه من غير مايضغطونه عدل
سؤال عاد اهني هل السهم كونه تفسخ على دينارين تقريبا هل ممكن انه يمر عليه عام كامل ومايوصل سعره او اكثر انزين شلون يكون استثمار ؟

متدرب أصيل

عضو مميز

لي سؤال الى أخواني المحللين وارجو عدم اهمال الرد

أذا كان التحليل يقول ان السهم نازل لمستويات اقل من 1500

ليش الخرافي كان يزيد كميته بأسعار 1600 وفوق .. يعني ما عنده محللين؟

وبعدين هل لو ما نزل السوق واستمر سوقنا بالترند الصاعد كان زين راح يخالف السوق وينزل؟

UNIX

موقوف

لي سؤال الى أخواني المحللين وارجو عدم اهمال الرد

أذا كان التحليل يقول ان السهم نازل لمستويات اقل من 1500

ليش الخرافي كان يزيد كميته بأسعار 1600 وفوق .. يعني ما عنده محللين؟

وبعدين هل لو ما نزل السوق واستمر سوقنا بالترند الصاعد كان زين راح يخالف السوق وينزل؟

هذا الكلام قاعد يتكرر من أيام ال 1800 فلس.

أخوي الخرافي مستثمر و أسهم زين طالعة عليه ب 200 فلس يمكن، شالمشكلة اذا قاعد يزيد نسبته بالأسعار هذي؟

HSE

عضو نشط
مجرد توقع

:rolleyes:ياجماعة صلو عالنبي وماكو الا العافية
بس سؤالي للاخ يونكس او محللينا الكبار شنو يعني الخرافي طالع علي السهم ب 200 فلس بس لو تشرحها
1-شنو توقعك الى نهاية السنة
2-شنو توقعك للسهم قبل الاكتتاب
3-شنو توقعك للسهم بعد الاكتتاب

الدميرة

عضو نشط
الأخلاق حقك مخليها اذا تقييمي منك انت.

اخوي يونكس انت رجال فيك خير ان شاء الله

خل فيك روح رياضيه وتقبل النقد بروح طيبه وعساك على القوة ولو انني لا اعرف شيء عن نقاشاتكم

الهواتف او شركة زين بصراحه هي اللي مخسبقت السوق كله وشركات الخرافي اللحين متخسبقه

لكن عسى الله يكتب اللي فيه الخير

الدميرة

عضو نشط
هذا الكلام قاعد يتكرر من أيام ال 1800 فلس.

أخوي الخرافي مستثمر و أسهم زين طالعة عليه ب 200 فلس يمكن، شالمشكلة اذا قاعد يزيد نسبته بالأسعار هذي؟

ليش مازاد ملكيته هالشهر هذا بالسعر المتدني هذا

ليش القط والبيع الحاصل بالاسعار الاقل يوميا :)

مضارب شجاع

عضو نشط
يونكس UNIX انت من حطيت صوره هذا الشيطان وانت صاير فيك شر الله يكافينا شرك ، يا اخى وسع صدرك مع الاعضاء ، ولابد ان تحترم وجهات النظر مهما اختلفت معاك فى الرأى ، وعلى قولتهم : الاتختلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه ، والتواضع حلو ولا ترى نفسك اكبر من غيرك ، لان يمكن فى بعض الاعضاء أكبر منك فى السن والعقل والمكانه الاجتماعيه والماديه ،
وفى ملاحظه عندى على الشعار اللي انت حاطه ، شنو هدفك من هذه الصوره ! ممكن توضح لنا سبب عشقك لهذا الشيطان
وانا انصحك نصيحة اخو ارجوك انك تغيرها ، لان كان شخص جالس عندى وشاف هذه الصوره وقال : هل هذا الشخص من عبدة الشيطان حتى يضع هذه الصوره الشيطانيه !!!!

Jareer

عضو نشط
أنا ما ادري ليش هالتحامل علي الأخ unix
ماشفنا من الأخ unix الاّ كل خير ,كثير من الأخوة المتابعين استفادوا من تحليلاته الفنية. كما انه كان كثيرا ما يتدخل ضد التوصيات العشوائية وينبه اصحابها الي عدم توجيه زوار المنتدي الي اتخاذ قرارات خاطئة. أما علمه وشهادته وخبرته هو شرف وفخر ناله وتخلف عنه الأخرون, فمنذ متي كان نيل العلم سبة أو عيبا؟وكذلك كثيرا ما أراه يتراجع عن بعض العبارات التي يراها الآخرون غير مناسبة ,اثناء نقاشهم معه ,ويعتذر عنها . واعتقد هذا تواضع واحترام منه للآخرين.
أما ان تحليله الفني لم يتوافق مع مسار السهم فهذا ليس عيبا في تحليله, ذلك أن التحليل الفني هو تحليل احصائي يعتمد علي التاريخ الماضي لحركة السهم لكي يتنبأ بإتجاه السهم في المستقبل ويدخل في هذا مبدأ الإحتمالية . وهذا المبدأ يعطي أجوبة نسبية (تماما مثل توقع الأرصاد الجوية عن احتمال سقوط أمطار عن عدمه في الغد مثلا). وبالتالي فتوقع إتجاه السهم المستقبلي لا يكون صحيحا 100%, وإنما يعطي احتمال مثلا لإرتفاع سعر سهم ما 80% وبالتالي هناك احتمال20% لإنخفاض سعر السهم وتتغير هذه النسب حسب الظروف.
وبالتالي فإن تحاليل المحللين الفنيين ومنهم الأخ unix دائما توجد فيها نسبة أن التحليل لا يسير حسب التوقعات الفنية والتي تعتمد علي تحرك السهم في الماضي. فهم يبينون المؤشرات واسعار الدعم والمقاومة فقط وعلي الباقين مسؤولية اتخاذ القرار
وعليه فلا يجب ان نحمل اصحاب التحليل الفني المسئولية عن عدم تحقق التنبؤآت المستقبلية للسهم.
والاّ لو كان التحليل الفني يعطي توقعات بنسبة100% عن إتجاه السهم ,لأصبح الجميع اغنياء ولم يخسر أحد.

بوووحمد

عضو نشط
الله يرحم والدي الجميع هدوا اشويه خلوا صباحنا عسل لان زين راحت وطي معروض 1540 ومطلوب 1520 وأنا شاريه 1980 شدبره دخنه.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى