شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...5

الحالة
موضوع مغلق
الله يرحم والدي الجميع هدوا اشويه خلوا صباحنا عسل لان زين راحت وطي معروض 1540 ومطلوب 1520 وأنا شاريه 1980 شدبره دخنه.

الله كريم سهالات الاتخاف انشاء الله صاعد انت شاريه 1980 شتقول لي شاريه 3800 الله يعينهم كلهم اللهم امين يارب العالمين

بوووحمد

عضو نشط
الله كريم سهالات الاتخاف انشاء الله صاعد انت شاريه 1980 شتقول لي شاريه 3800 الله يعينهم كلهم اللهم امين يارب العالمين

عورت قلبي على السعر اللي شاري فيه روح الله يجعل السهم دبل سعرك هذا.

عورت قلبي على السعر اللي شاري فيه روح الله يجعل السهم دبل سعرك هذا.

جزاك الله خير ا الحمد الله علي كل حال هذا شي مكتوب وين بتروح الله كريم الله يكتب لي فيه الخير امين يارب العالمين

HSE

عضو نشط
يا جماعة علامة السوق كله طايح وسهمنا العزيز مكرم السامع جنة من اسبوع وهو حايشة اسهال
اللي ممكن يفيدنا بتحليل او خبر متى الارتداد

rahaly

مستشار قانوني
الله يرحم والدي الجميع هدوا اشويه خلوا صباحنا عسل لان زين راحت وطي معروض 1540 ومطلوب 1520 وأنا شاريه 1980 شدبره دخنه.

1980 وزعلان !!

تحمد ربك .. لا تسمع كم طالع علينا السهم ... وهم نقول يا جبل ما يهزك ريح

:)

cocacola

موقوف
ما توقعت ان اشوف سهم زين 1.440

tareq_m5

عضو نشط
آنه ماتوقعت زين تنزل عن دينارين لو متوقع جان مو شاريه قبل التفصيخ 4.430 بس محد يعلم الغيب على العموم آنه راح أشتري نفس كميتي مرة ثانية بس خل يثبت على سعر وأنتظر بعدها التوزيعة علشان تصير التكلفة قريبة من سعر السوق

ابوالفوز

عضو نشط
الله لايعطيهم العافيه على النزول هذا مص دماء علشان يلمون اذا نزل زيادة
راس المال بالنازل لكن لاتبيعونهم اصبروا ان الله مع الصابرين

kow80

عضو نشط
تحياتي لحبيب الجميع مدريد ....كلامك صج كلام رجل محترم ....أما الشباب المغروين أقول يكفيكم تقولون ....إللي قاله رسول الله ....لو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء ....يا جماعه عندكم سهم شركه قيمتها ستة مليارات دولار ...وزيادة راس مالها أربعه ونص يعني باذن الله إنت مستثمر من العيار الثقيل ،،،،وآخرت إستثمارك بأمر الله أرباح لا تقل عن وديعه في البنك ....والحمدلله الذي يرزق من يشاء متى يشاء وكيف يشاء ....وتظل التحليلات والنظريات كلام بشر يحتمل الخطأ أو النسيان أو حتى الكذب في بعض الأحيان ....

kow80

عضو نشط
توقعات المحلل المتواضع الخلوق Mr. Eng. في يوم 13-6-2008

الرجل ما يتكلم من فراغ وكان حاط الشارت ودايم كان ...يرد ويقول العلم عند الله ..

أخوي ابو خالد أشكرك على ثقتك فيني و انا ترى لا محلل و لا وحش و لا هم يحزنون
انا مجرد شخص عادي يرفع تصوره حالي حال اي عضو بالمنتدى
شوف الشارت و بصراحه كنت متوقع يسوي شكل رأس و كتفيت بين ال 1660 و ال 1840 و الكتفين على ال 1780 لكن فتح على فجوه و و صل 1860 و كنت من زمان أحذر من ال 1840 لكن ما أذكر بهالمنتدى و لا غيره
حاليا بصراحه أتوقع ينزل السهم ما بين كر و فر لغاية 1360 مالم يسرب صانع السوق إشاعة لتغيير المسار
و الله أعلم

بالنسبه للقاع الجديد فالعلم عند رب العالمين لكن توقع شخصي يحتمل الخطأ أكثر من الصواب راح يكون 1360
و الله أعلم

تحياتي لأخوي المحلل المتواضع المحترم Mr. Eng. ....ياليت بعض المحللين يتعلمون من تواضعك ...وترى أبشرك الساحه محتاجه لتحليلات متنوعه ...مو تحليل رجل واحد وخطأ ....وهم بعد يتمنن علينا ....

UNIX

موقوف
ليش مازاد ملكيته هالشهر هذا بالسعر المتدني هذا

ليش القط والبيع الحاصل بالاسعار الاقل يوميا :)

بارك الله فيك أخوي،

بالنسبة لسؤالك صراحة أجهل أسباب زيادة الخرافي لحصته من الأسعار هذي :)

UNIX

موقوف
أنا ما ادري ليش هالتحامل علي الأخ unix
ماشفنا من الأخ unix الاّ كل خير ,كثير من الأخوة المتابعين استفادوا من تحليلاته الفنية. كما انه كان كثيرا ما يتدخل ضد التوصيات العشوائية وينبه اصحابها الي عدم توجيه زوار المنتدي الي اتخاذ قرارات خاطئة. أما علمه وشهادته وخبرته هو شرف وفخر ناله وتخلف عنه الأخرون, فمنذ متي كان نيل العلم سبة أو عيبا؟وكذلك كثيرا ما أراه يتراجع عن بعض العبارات التي يراها الآخرون غير مناسبة ,اثناء نقاشهم معه ,ويعتذر عنها . واعتقد هذا تواضع واحترام منه للآخرين.
أما ان تحليله الفني لم يتوافق مع مسار السهم فهذا ليس عيبا في تحليله, ذلك أن التحليل الفني هو تحليل احصائي يعتمد علي التاريخ الماضي لحركة السهم لكي يتنبأ بإتجاه السهم في المستقبل ويدخل في هذا مبدأ الإحتمالية . وهذا المبدأ يعطي أجوبة نسبية (تماما مثل توقع الأرصاد الجوية عن احتمال سقوط أمطار عن عدمه في الغد مثلا). وبالتالي فتوقع إتجاه السهم المستقبلي لا يكون صحيحا 100%, وإنما يعطي احتمال مثلا لإرتفاع سعر سهم ما 80% وبالتالي هناك احتمال20% لإنخفاض سعر السهم وتتغير هذه النسب حسب الظروف.
وبالتالي فإن تحاليل المحللين الفنيين ومنهم الأخ unix دائما توجد فيها نسبة أن التحليل لا يسير حسب التوقعات الفنية والتي تعتمد علي تحرك السهم في الماضي. فهم يبينون المؤشرات واسعار الدعم والمقاومة فقط وعلي الباقين مسؤولية اتخاذ القرار
وعليه فلا يجب ان نحمل اصحاب التحليل الفني المسئولية عن عدم تحقق التنبؤآت المستقبلية للسهم.
والاّ لو كان التحليل الفني يعطي توقعات بنسبة100% عن إتجاه السهم ,لأصبح الجميع اغنياء ولم يخسر أحد.

بارك الله فيك أخوي على الرد و اللي أعتبره وسام على صدري.

أنا مكبر عقلي و امشي أموري :)

UNIX

موقوف
يونكس UNIX انت من حطيت صوره هذا الشيطان وانت صاير فيك شر الله يكافينا شرك ، يا اخى وسع صدرك مع الاعضاء ، ولابد ان تحترم وجهات النظر مهما اختلفت معاك فى الرأى ، وعلى قولتهم : الاتختلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه ، والتواضع حلو ولا ترى نفسك اكبر من غيرك ، لان يمكن فى بعض الاعضاء أكبر منك فى السن والعقل والمكانه الاجتماعيه والماديه ،
وفى ملاحظه عندى على الشعار اللي انت حاطه ، شنو هدفك من هذه الصوره ! ممكن توضح لنا سبب عشقك لهذا الشيطان
وانا انصحك نصيحة اخو ارجوك انك تغيرها ، لان كان شخص جالس عندى وشاف هذه الصوره وقال : هل هذا الشخص من عبدة الشيطان حتى يضع هذه الصوره الشيطانيه !!!!

بل قل للشخص الذي كان جالساً بجانبك، انني رجل مسلم مجاهد :)

Unix

بيض الله وجهك

والله يعطيك العافيه

كنت اتابع تحليلك الفني من زمان...

تحليل بعيد عن العواطف وموضوعي جدا... ورايتك بيضه

لا تنحني للريح وواصل .. واعرف انه لا ترمى غير الشجره المثمره

Madridi

عضو نشط
اللحين كل هالردود والهواش ما انمسح غير ردي

لاتعليق ماتهمني هالسوالف بس الله يسامح المشرفين الي مخلين الصفحة على هالحالة

تحياتي لحبيب الجميع مدريد ....كلامك صج كلام رجل محترم ....أما الشباب المغروين أقول يكفيكم تقولون ....إللي قاله رسول الله ....لو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء ....يا جماعه عندكم سهم شركه قيمتها ستة مليارات دولار ...وزيادة راس مالها أربعه ونص يعني باذن الله إنت مستثمر من العيار الثقيل ،،،،وآخرت إستثمارك بأمر الله أرباح لا تقل عن وديعه في البنك ....والحمدلله الذي يرزق من يشاء متى يشاء وكيف يشاء ....وتظل التحليلات والنظريات كلام بشر يحتمل الخطأ أو النسيان أو حتى الكذب في بعض الأحيان ....

لا تاكل هم، اللحين البورصة كلها طايحة والوضع الطبيعي انه ينزل السهم وخصوصاً انه اهوا بالأساس مضغوط

أما الشباب فمالي شغل فيهم ، فيهم الزين وفيهم الشين

والسهم مافي خوف عليه ان شاء الله اذا مو هالسنة شوفه بعد سنتين وراح انقول إن شاء الله ياليتني زايد الكمية :)

قول إن شاء الله :)

Silat

عضو نشط
ما توقعت ان اشوف سهم زين 1.440

عشان جذي اكبر خطأ تعتقد ان سهم مثل زين و بيتك هم الابطال و لا يمكن ينزلون و اللي يشتري باي سعر ما يخسر و .. و...و...

:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى