المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 19

الحالة
موضوع مغلق

gnm1960

عضو نشط
مجرد رأي

مع كثرة التحليلات الفنية وغير الفنية ... ارجو من إدراة المنتدى بالخصوص وكذلك جميع الأعضاء المحترمين متابعة جميع التحليلات ومدى مصداقيتها ومن هو المستفيد من ورائها في بعدها عن الواقع وكشف اصحابها ..........( بالأسماء ) حتى يتمكن الأعضاء من عدم الأخذ بتحليلاتهم في المستقبل لإنعدام الثقة .... اما المحللين الأفاضل الذين نرى مصداقية تحليلاتهم الفنية بعيدا عن كل شي فلهم منا جزيل الشكر والعرفان ... وذلك لحساسية هذا الموضوع ومدى تأثيره الواضح في نفسية المتابعين ... وأخيرا ياهذا وياأبن الحلال( قل خيرا او اصمت ) صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم .

قال الله تعالى
(ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء)

الاعراف آية:188

بوووحمد

عضو نشط
مع كثرة التحليلات الفنية وغير الفنية ... ارجو من إدراة المنتدى بالخصوص وكذلك جميع الأعضاء المحترمين متابعة جميع التحليلات ومدى مصداقيتها ومن هو المستفيد من ورائها في بعدها عن الواقع وكشف اصحابها ..........( بالأسماء ) حتى يتمكن الأعضاء من عدم الأخذ بتحليلاتهم في المستقبل لإنعدام الثقة .... اما المحللين الأفاضل الذين نرى مصداقية تحليلاتهم الفنية بعيدا عن كل شي فلهم منا جزيل الشكر والعرفان ... وذلك لحساسية هذا الموضوع ومدى تأثيره الواضح في نفسية المتابعين ... وأخيرا ياهذا وياأبن الحلال( قل خيرا او اصمت ) صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم .

قال الله تعالى

يا الحبيب الي يبي ينصح ما يقول يا هذا ثانيا كما قال الشافعي رحمة الله عليه (جنبني النصيحة في العلني)::verymad::

والله ياجماعة لما السوق ينزل بصفة عامة او يكون احمر وسهمنا نازل ماكو مشكله بس اللي يبط جبدك ويقهرك ان السوق لما يرتد مثل ماارتد اليوم الصبح هالسهم مايتحرك ، الميت يمكن يتحرك الا هالسهم التعبان

tariq9999

عضو نشط
السهم للمراقبة الايام القليلة القادمة - والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 164.8 KB   المشاهدات: 312

gnm1960

عضو نشط

الحبيب الي يبي ينصح ما يقول يا هذا ثانيا كما قال الشافعي رحمة الله عليه (جنبني النصيحة في العلني)::verymad::
يالحبيب لو انك قريت الموضوع عدل وفهمته شان عرفت كلمة( ياهذا ) من المقصود فيها .... لكن شنسوي مانقدر نكتب ونفهم بعد ... المهم ... والحكمه اللي انت كاتبها ( جنبني النصيحة في العلني ) جت في غير محلها ... هذي تخص شخص واحد بعينه وحنا في منتدى يالحبيب وماخصصنا احد بعينه ... لكن ماعليه خيرها بغيرها ..... والله أعلم

قال الله تعالى

بوووحمد

عضو نشط
يالحبيب لو انك قريت الموضوع عدل وفهمته شان عرفت كلمة( ياهذا ) من المقصود فيها .... لكن شنسوي مانقدر نكتب ونفهم بعد ... المهم ... والحكمه اللي انت كاتبها ( جنبني النصيحة في العلني ) جت في غير محلها ... هذي تخص شخص واحد بعينه وحنا في منتدى يالحبيب وماخصصنا احد بعينه ... لكن ماعليه خيرها بغيرها ..... والله أعلم

أولا صبحكم الله بالخير جميعا ثانيا عذرا في التأخير في الرد.

ما شاء الله عليك يا بالفهاميه ترى مشاركتي لم يذكر فيها انك ليش قاصدني لانها كانت عامه للكل ولان (ياهذا) كانت قويه على كل الزوار المحترمين:rolleyes:

رجاء لا تنعت الغير بعدم الفهاميه الا اذا كنت تدعي الفهم بكل شيئ وكذلك حلو الواحد يتقبل النقد الغير (جارح).

gnm1960

عضو نشط
ماعليه هم مافهمت موضوعي الأخير ( انا مارديت فيه على اني قاصدك او مو قاصدك ) اقراه مره ثانيه ( يالحبيب لو انك قريت الموضوع عدل وفهمته شان عرفت كلمة( ياهذا ) من المقصود فيها .... لكن شنسوي مانقدر نكتب ونفهم بعد ... المهم ... والحكمه اللي انت كاتبها ( جنبني النصيحة في العلني ) جت في غير محلها ... هذي تخص شخص واحد بعينه وحنا في منتدى يالحبيب وماخصصنا احد بعينه ... لكن ماعليه خيرها بغيرها ..... والله أعلم )

لذلك انا قصدت الذين يتلاعبون وينقلون اخبار غير صحيحه ومغلوطه من شأنها ان تؤثر في السهم ... وكلمة ( ياهذا ) موجهه لهم لا لغيرهم وليست بتلك الكلمة القوية ..لكن .. ممكن تؤثر فيهم وتستفزهم هم وحدهم ,, وانشالله لست انت منهم .. عشان شذيه لاتحمل همها ... وكلمة ( مافهمت ) لم اقصد فيها انك لاتفهم والله يعلم قصدي .. ولكن .. ربما يكون للموضوع مفاهيم كثيرة وكل يفهمه على طريقته ..... وجزاك الله خيرا ... والسلام .

قال الله تعالى

gnm1960

عضو نشط
يوووبا دقو على بعض واخلصونا صارت السالفة اكثر من حلقات المسلسل التركي :)

وكل واحد يقول مافهمتني :)

اتغشمر :)

هم انت مو فاهمني .... لو انك فهمتني شان فهمتني :D

غشمرة :) انضيع الوقت لين يجي الفرج انشالله

قال الله تعالى

ABO GHANEM

عضو نشط
خوش ارتداد ب 20000
وين الصندوق يا سامي
هههههه

بوووحمد

عضو نشط
ماعليه هم مافهمت موضوعي الأخير ( انا مارديت فيه على اني قاصدك او مو قاصدك ) اقراه مره ثانيه ( يالحبيب لو انك قريت الموضوع عدل وفهمته شان عرفت كلمة( ياهذا ) من المقصود فيها .... لكن شنسوي مانقدر نكتب ونفهم بعد ... المهم ... والحكمه اللي انت كاتبها ( جنبني النصيحة في العلني ) جت في غير محلها ... هذي تخص شخص واحد بعينه وحنا في منتدى يالحبيب وماخصصنا احد بعينه ... لكن ماعليه خيرها بغيرها ..... والله أعلم )

لذلك انا قصدت الذين يتلاعبون وينقلون اخبار غير صحيحه ومغلوطه من شأنها ان تؤثر في السهم ... وكلمة ( ياهذا ) موجهه لهم لا لغيرهم وليست بتلك الكلمة القوية ..لكن .. ممكن تؤثر فيهم وتستفزهم هم وحدهم ,, وانشالله لست انت منهم .. عشان شذيه لاتحمل همها ... وكلمة ( مافهمت ) لم اقصد فيها انك لاتفهم والله يعلم قصدي .. ولكن .. ربما يكون للموضوع مفاهيم كثيرة وكل يفهمه على طريقته ..... وجزاك الله خيرا ... والسلام .

يا الحبيب الله لا يجيب سوء فهم.

وكلش ولا المسلسلات التركيه اللي خربت بعض البيوت الله يبعدنا عنها.

وسلامتكم.

بوووحمد

عضو نشط
يوووبا دقو على بعض واخلصونا صارت السالفة اكثر من حلقات المسلسل التركي :)

وكل واحد يقول مافهمتني :)

اتغشمر :)

شباب عسى محد اطلبوا اهله منه ان يكون مثل مهند:p

gnm1960

عضو نشط
( سبحان الله وبحمدك نشهد ان لا إله إلا انت نستغفرك ونتوب اليك )

قال الله تعالى

بوووحمد

عضو نشط
سهمنا المزيون رايح قوووع الله يعوض الجميع ونسأل الله العفو والعافيه والمعافات في الدنيا والآخره.:(

gnm1960

عضو نشط
ودي الشوحه هالسهم لكن نازل نصف قيمته والمشكله اني مدخل افلوس العيال معاي:mad:

الله يعينك .. وانا ماني بعيد عنك لكن مادام الخسارة مؤكده في الوقت الحاضر ننتظر مايأتي به الغيب بعيدا عن التحليلات اللي جت عكس المتوقع ..

الانعام (آية:151): قل تعالوا اتل ما حرم ربكم عليكم الا تشركوا به شيئا وبالوالدين احسانا ولا تقتلوا اولادكم من املاق نحن نرزقكم واياهم ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ولا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق ذلكم وصاكم به لعلكم تعقلون .

اقول الظاهر الصواريخ الإيرانية اليوم اثرت بالمجموعة ... والله اعلم

قال الله تعالى

بوووحمد

عضو نشط
الله يعينك .. وانا ماني بعيد عنك لكن مادام الخسارة مؤكده في الوقت الحاضر ننتظر مايأتي به الغيب بعيدا عن التحليلات اللي جت عكس المتوقع ..

الانعام (آية:151): قل تعالوا اتل ما حرم ربكم عليكم الا تشركوا به شيئا وبالوالدين احسانا ولا تقتلوا اولادكم من املاق نحن نرزقكم واياهم ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ولا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق ذلكم وصاكم به لعلكم تعقلون .

اقول الظاهر الصواريخ الإيرانية اليوم اثرت بالمجموعة ... والله اعلم

قال الله تعالى

ماكو شيئ يعلى على كلام رب العباد جل جلاله.

تسلم على المواسات والخير بقبال ان شاء الله تعالى.

yasserhh

عضو نشط
ربنا معانا

والله اللي بيصير ده غريب
السوق يرفع اسهم البدر تنزل
السوق ينزل اسهم البدر تنزل وكأن الجير بتاعها مفهوش غير R
اتجاه للخلف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى