المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 19

الحالة
موضوع مغلق

بوووحمد

عضو نشط
شباب ممكن ننشأ نقابه لهذا السهم ونرفع قضيتنا الى لجنة حقوق الأنسان نطالبهم فيها بالضغط على مجلس الأداره رأفتا بنى.:(

Zero

عضو نشط
نقابة مساهمي مجموعة البدر :)

gnm1960

عضو نشط
مجموعة المجموعة :)

وبعدين ترى الربع في حقوق الإنسان لاهين اللحين في قضية جيزان ويقولون انها بسبب الإحتباس الحراري .. ومثل ماقال البدر صيفنا ساخن :D

قال الله تعالى
(ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء)

الاعراف آية:188

V.Smart

عضو نشط
عندي احساس ان صيف هالمجموعة غير هالسنة وعموما البدر ما حدد اي صيف كان يقصد ...عموما نصبر ونشوف

بوووحمد

عضو نشط
شباب في سؤال بريئ ليش لجنة حقوق الأنسان ما تتبنى ضحايا سوق الأسهم الكويتيه وخاصه المجموعه الدوليه, ولا ترى ننشر اشاعه تقول ان المجموعه د. تساهم في القضاء على دب الباندا لأن اكيد العالم يبي يعتفس لأن دب الباندا عندهم أهم من بني آدم.( ها اشرايكم).:rolleyes:

شباب منتم ملاحظين وياي ان كمية الاسم المعروضه بدات تقل منذ يوم الخميس الماضي بعدما كانت تصل الى 10 مليون اما الان فاقل بكثير

BO-MUBARAK

عضو نشط
::verymad::ها بشرو شنو وضع السهم كنت في اجازة 3 ايام من الاخ قاروه جزاه الله خير​

بس حولت على منتدى النوادي اهناك الدعاء على الظالم يجوز

يالله منتداهم وكيفهم !

::verymad::ها بشرو شنو وضع السهم كنت في اجازة 3 ايام من الاخ قاروه جزاه الله خير​

يالله منتداهم وكيفهم !

هلا اخوي
هم انا بعد كنت باجازة 3 ايام لنفس السبب

بو هادي.

عضو نشط

يالله منتداهم وكيفهم !

حلوة.... بس ديربالك تحوشك تأبيدة المرة الياية

لك الراي يا عطني رايك

من قبل اعلان الشركه عن الجمعيه العموميه قمت بزياره للشركه وهناك صار الكلام السنع واللي انتقدت فيه رئيس مجل الاداره ساميه البدر بلهجه شديده ووضحت لهم تاريخ السهم من ال2006 بعد هبوطه الحاد والعقود الوهميه لها وسحابة الصيف الخ....

فقال لي احد الاعضاء بان السهم راح يطلع من دائرته بعد انعقاد الجمعيه العموميه وراح تشوفون اسعار جديده رديت عليه بقلت ادب شوي وهذا مو من طبيعتي بس حبيت اطلع اخر كلام بجعبته

فقلتله انتوا مثل حرامية النهار تخافون بس ماتستحون وسمعتكم بسوق دبي اشبه بالنعجه الجربه

ابعدتوا المساهمين بادارتكم الخداعه كذب لتربح يعني غش الناس والاستخفاف فيهم عدل وهذا السهم وتاريخه ولا تقدر تنكر كلامي واغلب مساهمينكم من اخواني بدبي اعزلوا ومشوا لكم اكثر من سنتين ونص وسهمكم ميت بسببكم عندما طلعوا كبار الملاك بعد حرب لبنان قال صدقت بس راح يتعدل السهم وتشوفون صدقنا فيما بعد
واتمنى ان يكون السهم صامد هالفتره وتطمنوا خير خير

ابو حضين

موقوف
انا مو فاهم شي من كلامك اخوي الاسد
بس الله يجيب اللي فيه خير ونقول راح الكثر وما بقى إلا القليل
والله يرزقا خير من رزقه
اخواني ترى نزول اعتقد وقف وما بقى إلا الاطلاقه وعلى فكره
الاسهم كله راح تنتحر إلا احنى في خانت الامان ما راح يأثر علينا المأشر
لاننا منتحرين من زمان
بس الصبر والله الصبر وانشالله في خيييييييييير
وتقبلو اخلص تحياتي
اخوكم /بوحضين

أسد القرين

عضو نشط
شباب فيها 50فلس
بس مادري متى
الصبر مفتاح الفرج

بوووحمد

عضو نشط
لك الراي يا عطني رايك

من قبل اعلان الشركه عن الجمعيه العموميه قمت بزياره للشركه وهناك صار الكلام السنع واللي انتقدت فيه رئيس مجل الاداره ساميه البدر بلهجه شديده ووضحت لهم تاريخ السهم من ال2006 بعد هبوطه الحاد والعقود الوهميه لها وسحابة الصيف الخ....

فقال لي احد الاعضاء بان السهم راح يطلع من دائرته بعد انعقاد الجمعيه العموميه وراح تشوفون اسعار جديده رديت عليه بقلت ادب شوي وهذا مو من طبيعتي بس حبيت اطلع اخر كلام بجعبته

فقلتله انتوا مثل حرامية النهار تخافون بس ماتستحون وسمعتكم بسوق دبي اشبه بالنعجه الجربه

ابعدتوا المساهمين بادارتكم الخداعه كذب لتربح يعني غش الناس والاستخفاف فيهم عدل وهذا السهم وتاريخه ولا تقدر تنكر كلامي واغلب مساهمينكم من اخواني بدبي اعزلوا ومشوا لكم اكثر من سنتين ونص وسهمكم ميت بسببكم عندما طلعوا كبار الملاك بعد حرب لبنان قال صدقت بس راح يتعدل السهم وتشوفون صدقنا فيما بعد
واتمنى ان يكون السهم صامد هالفتره وتطمنوا خير خير

تسلم يا االغالي على الرد الوافي الي مصدقك فيه لكن ما مصدق أحد من مجلس الأداره لأنهم فقدوا مصداقيتهم من زمان واللي باط جبدي اني كل ما بردة عليه نزل:confused:يا الله الفرج من عندك.

gnm1960

عضو نشط
انا من راي متواضع ان يمسك الأخوان ولايحاولون البيع في الوقت الحاضر حتى لايساهموا في تدهور الوضع أكثر ... وكلامي هذا موجه الصنف الذي انا منهم والذي يريد السلامة وليس للصنف الآخر الذي لايفتأ بالتلاعب ( ابو وجهين ) .... هذا للعلم ................ والله أعلم​
.

قال الله تعالى
(ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء)

الاعراف آية:188

ثنان

عضو نشط

splendid

عضو نشط
السلام عليكم ,,

اعتقد ان هالسهم هذا ان شاء الله ما راح ينزل ,, وانه انهى اخر قاع له

بشهر ديسمبر الماضي ,,

اتعس سهم حللته ,,مليون سيناريو له .. :)

بس ان شاء الله هذا السيناريو صحيح ..

وان شاء الله نتابع معاكم هذا السهم ..

الملفات المرفقه: