المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 19

الحالة
موضوع مغلق

xENGx_1

عضو نشط
تم توضيح الأهداف على الشارت وبالتوفيق

ابو خليفه

عضو نشط
سهم مقاوماته واجد

السلام عليكم جميعا طبعا كلنا تملكنا شعور بعدم الثقه بهالسهم وأدارته ولكن نما ألى علمي بأن السهم راح يسترجع مجده في ‏وأن هذا الظغط الرهيب على السهم راح يقابله أنفجار سعري كبير وأن أرباحه هالسنه راح تكون ممتازه وكلامي هذا موجه لملاك السهم القداما واللي شارين السهم بأسعار مرتفعه وناطرين الفرجe

السلام عليكم جميعا طبعا كلنا تملكنا شعور بعدم الثقه بهالسهم وأدارته ولكن نما ألى علمي بأن السهم راح يسترجع مجده في ‏وأن هذا الظغط الرهيب على السهم راح يقابله أنفجار سعري كبير وأن أرباحه هالسنه راح تكون ممتازه وكلامي هذا موجه لملاك السهم القداما واللي شارين السهم بأسعار مرتفعه وناطرين الفرجe

panadol_11

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي الفارس الجسور كلامك وايد حلو والله يسمع منك بس هذا خبر مصدر موثوق منه ولى مجرد تخمين
فيدنا الله يرحم والديك وقولنا متى الانطلاقه الفعليه ترى صج ملينه
انا السهم ماخذه بسعر 700فلس ولاعت جبدي كل يوم اقول باجر وساعات افكر ابيعه وافتك من دوخة سامي البدر وكلامه اللي يترس العقل هوى

‏ الله يسلمك ويعافيك أخوي أبو النصح والعذر والسموحه من جميع الأخوه اللي مارديت عليهم ،بسبب صعوبة توافر كي بورد عربي وأنشغالي الدائم

أخوي في أسوأ الأحتمالآت ماكو بالسوق كله سهم سعره ربع ويعطيك أرباح ستين فلس وأنت وأنا واللي شارين بالعالي حرام نبيع والسهم أصبح الحين في قبضة اللي خطط لهبوطه لهذا السعر وتم تملك الكميه المطلوبه ومو باقي ألا ساعة الأنطلاقه حسب رغبة من هم وراء هذا الهبوط

‏ الله يسلمك ويعافيك أخوي أبو النصح والعذر والسموحه من جميع الأخوه اللي مارديت عليهم ،بسبب صعوبة توافر كي بورد عربي وأنشغالي الدائم

panadol_11

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي الفارس الجسور بس ودي اعرف انه هل صحيح سامي البدر شايل ايده من الموضوع بالنسبه لاسهم المجموعه ككل او انه الثقه معدومه من المحافظ على مجموعته
ولك جزيل الشكر

aadm1

موقوف
يعطيك العافيه اخوي الفارس الجسور كلامك وايد حلو والله يسمع منك بس هذا خبر مصدر موثوق منه ولى مجرد تخمين
فيدنا الله يرحم والديك وقولنا متى الانطلاقه الفعليه ترى صج ملينه
انا السهم ماخذه بسعر 700فلس ولاعت جبدي كل يوم اقول باجر وساعات افكر ابيعه وافتك من دوخة سامي البدر وكلامه اللي يترس العقل هوى

بنادول شلونك

متي اخذت السهم ب 700 ؟؟؟

ومن يوم خذيته فرضا جم سنه وانت تاخذ ارباح ؟؟ ومنح ..؟؟

اعتقد بالساللفه اكو شيء خطا

وتحياتي

واللبيب بالاشارة يفهم ........

‏ ‏أخوي بنادول محد يقدر يجاوبك على هالسؤال بس أنا راح أقولك شي وهو أن محد يقدر يسوي جذيه بسهم بدون أذن راعيه وبالتنسيق معاه والبدر أو أي شخص مكانه مستحيل يخلي شخص بأستطاعته يستحوذ على شركته الام ويطلعه بره بكل بساطه

panadol_11

عضو نشط
‏ ‏أخوي بنادول محد يقدر يجاوبك على هالسؤال بس أنا راح أقولك شي وهو أن محد يقدر يسوي جذيه بسهم بدون أذن راعيه وبالتنسيق معاه والبدر أو أي شخص مكانه مستحيل يخلي شخص بأستطاعته يستحوذ على شركته الام ويطلعه بره بكل بساطه
يعطيك العافيه اخوي الجسور وانشالله الاخبار تكون طيبه ومشكور اذيتك معاي

وبالنسبه حق اخوي ادم انا اخذتها 2006 اولها تقريبا وارباح اخت منها بس بس ما استفت شي يعني علقتني
وانا فاهم انت شنو تقصد بردك الاخير على العموم مشكور

أخواني لازم تعرفون أن سامي البدر مستحيل يعترف من خلال الجمعيه العوميه أو أي وسيله أعلاميه أخرى بأنه هبوط السهم لهذه الاسعار كان من ظمن سياسة الشركه وأن كان هدف مخططله وطبيعي أن يدعي عدم معرفته ويبين للجميع أن كان ظحيه ، عموما سامي البدر أذا كان صعب عليه يرفع سهمه لحاجز الدينار فمستحيل يكون صعب عليه بأنه يحافظ على عدم نزوله تحت مستوى النصف دينار وأذا كان كما يدعي بأنه جهه معينه وراء نزول سهم المجموعه فما بال باقي أسهم الجروب وهي تتسابق في النزول وأي محفظه من صالحها تعطيل كل هالأموال من أجل خفض قيمة أسهم جروب كامل وشنو وجه الاستفاده ؟ طبعا مخطئ اللي يظن أنها عمليه أنتقاميه كما يصور البدر للناس وحقيقة الأمر أنها عملية مدبره ومخطط لها

مستريح البال

عضو نشط
أخواني لازم تعرفون أن سامي البدر مستحيل يعترف من خلال الجمعيه العوميه أو أي وسيله أعلاميه أخرى بأنه هبوط السهم لهذه الاسعار كان من ظمن سياسة الشركه وأن كان هدف مخططله وطبيعي أن يدعي عدم معرفته ويبين للجميع أن كان ظحيه ، عموما سامي البدر أذا كان صعب عليه يرفع سهمه لحاجز الدينار فمستحيل يكون صعب عليه بأنه يحافظ على عدم نزوله تحت مستوى النصف دينار وأذا كان كما يدعي بأنه جهه معينه وراء نزول سهم المجموعه فما بال باقي أسهم الجروب وهي تتسابق في النزول وأي محفظه من صالحها تعطيل كل هالأموال من أجل خفض قيمة أسهم جروب كامل وشنو وجه الاستفاده ؟ طبعا مخطئ اللي يظن أنها عمليه أنتقاميه كما يصور البدر للناس وحقيقة الأمر أنها عملية مدبره ومخطط لها

والله ياخوى حسب وجهة نظرى العمليه ان كان فيها تخطيط معين
هو ربط التوزيعات بالقيمه السوقية لشركاته

يعنى مثلا توزيعة 20 نقدى و 20 % يقابلها سعر بالكثير 420 الى 45

وكل ما تقل التوزيعه يقابلها نزول بالقيمه السوقيه

وهذى اعتبارات فنيه للى يهتم فى نمو الارباح وتوزيعات مستمره

والله اعلم

شلون مثلا يوصل دينار وتوزيعته مثلا 10 نقدى و25%

وهلما ياجرا

أخوي مستريح البال أنا ذكرت دينار لان السهم وصل أكثر من دينار بعدين أهم لو بيوصلونه دينار وصلوه حتى لو السهم خسران أو حتى رصدوله توزيعه توصله دينار وطبعا توزيعة السهم تندرج ظمن خطة القيمة السوقيه له يعني ترغب المساهمين والمحافظ في الدخول على السهم واللي بدوره يعطي قفزه سريعه للسهم

كويتي من ذهب وعليك السلام ورحمة الله وبركاته يا أسم على مسمى أنا كنت بمشي وشفت مشاركتك وحبيت تكون آخر مشاركاتي لليوم هي الرد عليك بالتحيه ولك مني كل تقدير وأحترام ياذهب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى