طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليك ابوفهد عندي طلب ٢٠٠٠/٩ارغب بالبدل في قسيمه بسعد العبدالله شرط الموقع مع دفع الفرق بسعر مناسب
بو محمد/ ٩٩٦٠١١٣١
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته --- حاليا ليس لدي موقع في سعد العبدالله يرغب سنة 2000
ولكن من باب العلم في الشي توجد قسيمه في ق 9 شارع واحد -3 ادوار وربع وسرداب اسود باقي بالبنك 32 الف مع حجر القسيمه بالكامل موجود (( نية صاحبها ان يكون التلبيس حجر )) بالاضافه الى انه مدفوع للتكييف 1200 دينار سعر القسيمه مع طلبك 48الف وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
سلام وعليكم اخواني عندي طلب 94 تخصيص جابر لاحمد من يرغب في بدل لاتصال 67032165 ابوعلي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته --- ان شاء الله باقرب فرصه سوف اتصل عليك لانهاء الموضوع حيث انني حاليا في طور المفاوضات مع شخص اخر لديه طلب 99 لكي يبادلك -- وتقبل تحيتي

ولد عطا

عضو نشط
مرحبا شباب عندي رفيجي قسيمة سد ارتداد 11 ونص واجه شرقية في مدنية صباح الاحمد قطاع p1 الجديد قريبه من الخدمات يطلب بدل بنفس القطعة بشرط موقع للمراجعه 99894452 ابو مسلم وشكراااا لكم

kw-1

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد
الله يعطيك العافيه
عندى قسيمه فى فهد الاحمد ودى ابدل مع طلب 93 حبيت اعرف كم ممكن اطلب فرق

نجوووم

عضو نشط
مرحبا بوفهد انا عندي تخصيص 95 بجابر الاحمد هل التبادل او التنازل رسمي بالسكنية وممكن توضيح الاجرائات وشكرا

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد
الله يعطيك العافيه
عندى قسيمه فى فهد الاحمد ودى ابدل مع طلب 93 حبيت اعرف كم ممكن اطلب فرق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته --وياهلا ومرحبا --بالنسبه للقسيمه سعرها مع طلب 93 يعتمد على الموقع ---يمكنك الاتصال او تضع مواصفاتها على العام مثل الموقع و هل مبنيه او هي ارض فضاء وحينها يمكني ان افيدك بسعرها --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا بوفهد انا عندي تخصيص 95 بجابر الاحمد هل التبادل او التنازل رسمي بالسكنية وممكن توضيح الاجرائات وشكرا

ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم اذا تقصد تبادل تخصيصك ال95 مع طلب اخر فذالك لا يجوز ولايمكن --ولكن من الممكن ان تتفق مع شخص اخر وفقا لاجراءات معينه وشروط معينه بان يدخل بمكانك قرعة توزيع المنطقه المراد التخصيص بها والمتفق عليها وبعد ان تاخذ الارض باسمك يمكنك حينها تحويلها له وبالتالي انت تاخذ طلبه وهو ياخذ ارضك --ولمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال بي --وتقبل تحيتي

ولد عطا

عضو نشط
للبدل قسيمة في مدينة صباح الاحمد قطاع p1 سد جنوب قريبه من المسجد والخدمات

للبدل قسيمة في مدينة صباح الاحمد قطاع p1 سد جنوب قريبه من المسجد والخدمات ارتداد 8 ونص للبدل مع قسيمة بنفس القطاع موقع للمراجعة 97968888 وشكرااا

kw-1

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته --وياهلا ومرحبا --بالنسبه للقسيمه سعرها مع طلب 93 يعتمد على الموقع ---يمكنك الاتصال او تضع مواصفاتها على العام مثل الموقع و هل مبنيه او هي ارض فضاء وحينها يمكني ان افيدك بسعرها --وتقبل تحيتي

السلام عليكم
القسيمه موقعها طيب 3 واجهات ولا زالت ارض فضاء

q8aty

عضو نشط
ابوفهد مطلوب للبدل طلبين ٢٠٠٢ مع ارضين بسعد العبدلله مع دفع الفرق ابوعمر ٦٠٠٧٩٧٩٥*

abo_ahmad_k

عضو نشط
لدي طلب 2000 واتمنى احصل بيت بسعد العبدالله حكومه

يكون موقع بطن وظهر

65011161 اذا عندك شئ ابو فهد دق

مركز التبادل

عضو نشط
للبدل قسيمة في مدينة صباح الاحمد قطاع p1 سد جنوب قريبه من المسجد والخدمات ارتداد 8 ونص للبدل مع قسيمة بنفس القطاع موقع للمراجعة 97968888 وشكرااا

ياهلا ومرحبا -- ان شاء الله اذا تم فتح المجال للتبادل في المنطقه سوف اتصل بك --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم
القسيمه موقعها طيب 3 واجهات ولا زالت ارض فضاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -- قسيمتك مع طلب 93 باسعار اليوم للمنطقه بحدود 120 الف كسعر عادل بين الطرفين -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
ابوفهد مطلوب للبدل طلبين ٢٠٠٢ مع ارضين بسعد العبدلله مع دفع الفرق ابوعمر ٦٠٠٧٩٧٩٥*

لدي طلب 2000 واتمنى احصل بيت بسعد العبدالله حكومه

يكون موقع بطن وظهر

65011161 اذا عندك شئ ابو فهد دق

ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم للان رسميا لم يفتح المجال لاصحاب طلبات 2000 فما فوق للتبادل -- ولكن متوقع بان يصدر القرار خلال هذا الاسبوع او في الايام القليله القادمه بالسماح لهم بالتبادل --- واذا سمحو بذالك يمكنكما الاتصال وان شاء الله تجدا ما ترغبان به -- وتقبلا تحيتي

ابوالوليد1

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي ابو فهد عندي قسيمتين في جنوب شرق الصليبيخات الاولي لي راس ثلاث جهات في موقع مميز والثانيه لولد عمي بطن وظهر ايضا في موقع مميز
والقسيمتين بقرب الخدمات وحبيت اعرضهم للبدل وياليت اتفيدني بالنسبة للاسعار خصوصا بعد ما تم فتح باب البدل.
مع جزيل الشكر والامتنان
للمراجعة/67788616

abo_ahmad_k

عضو نشط
ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم للان رسميا لم يفتح المجال لاصحاب طلبات 2000 فما فوق للتبادل -- ولكن متوقع بان يصدر القرار خلال هذا الاسبوع او في الايام القليله القادمه بالسماح لهم بالتبادل --- واذا سمحو بذالك يمكنكما الاتصال وان شاء الله تجدا ما ترغبان به -- وتقبلا تحيتي

ما سمحو رسمي الله يهديك نايم انت شكلك :)

انا بالهيئه يوم الثلاثاء الي فات مسير على واحد من الربع

وسالت وقال لي قوم دور الشغل كله رسمي

متفائل شوية

عضو نشط
السلام عليكم
عندي قسيمة في صباح الأحمد قطاع سي زاوية وارتدادها 17 متر، أبي بدل مع قسيمة في شمال الصليبيخات أو جابر الأحمد، وأدفع الفرق.
للاتصال 97224452

hassankoc

عضو نشط
طلب للبيع عام 1995

الوحش^^

عضو نشط
السلام عليكم

لدي تخصيص بيت حكومة سعد العبدالله شهر 8-1996 وأرغب بالبدل مع أي طلب مع دفع الفرق لي لأعلى سعر

ت : 66077711

بويعقوب

أعلى