طلبات وعروض البدل

دولاركم

عضو جديد
قوة بوفهد سؤال بسيط وياليت تكون عندك المعلومة الى اي يوم وصل الاحتياط في جابر الاحمد وهل تعتقد انة يحوشني الدور طلبي 11/12/1995 انا ودي في n3 واذا تعتقد مايحوشني الدور اشرايك احتياط مع العلم عني تخصيص واقدر ادش اي دفع احتياط . واللة لا يحرمك الاجر

دولاركم

عضو جديد
سؤال للعامة وارجو الافادة هل يجوز تبديل طلب مع طلب وبصورة قانونية او تخصيص مع تخصيص وكل الطلبا والتخصيص اقل من عام 1999واهم شي كلة قانوني . وشكرا

نجوووم

عضو نشط
لدي تخصيص بجابر الاحمد95 للبدل مع طلب موشرط السنة وشكرا ارسال رسالة على الخاص

متفائل شوية

عضو نشط
الأخ / بو فهد
هل تتوقع أن ترتفع أسعار البدل في الفترة وخصوصاً منطقتي جابر الأحمد وشمال الصليبيخات في ظل تعثر مشروع غرب هدية أم لا ؟
أم أن الأسعار ستهبط بعد توزيع كامل قسايم جابر الأحمد ؟

مركز التبادل

عضو نشط
سؤال للعامة وارجو الافادة هل يجوز تبديل طلب مع طلب وبصورة قانونية او تخصيص مع تخصيص وكل الطلبا والتخصيص اقل من عام 1999واهم شي كلة قانوني . وشكرا

ياهلا ومرحبا - لايجوز ولا يمكن بصفه رسميه ان يتم تبديل طلب مع طلب او تخصيص مع تخصيص او تخصيص مع طلب والعكس صحيح -- البدل علاقه بين طرفين لابد ان يكون لدى احدهما شي على الواقع مثل ارض او بيت او قسيمه --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
هلا ابوفهد
قسيمه بطن وظهر رقمها 517 التوزيعه الثالثه اخت الراس
قطعه 2
للبدل 99999208

ياهلا ومرحبا -- ان شاء الله اخ بوعامر ساتصل بك باقرب فرصه و نظرا لضعف ذاكرتي ياريت لو تتصل انت اذ لم اتصل بك --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
قوة بوفهد سؤال بسيط وياليت تكون عندك المعلومة الى اي يوم وصل الاحتياط في جابر الاحمد وهل تعتقد انة يحوشني الدور طلبي 11/12/1995 انا ودي في n3 واذا تعتقد مايحوشني الدور اشرايك احتياط مع العلم عني تخصيص واقدر ادش اي دفع احتياط . واللة لا يحرمك الاجر

ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم اتوقع والله اعلم بان يصلك الدور لقسايم جابر الاحمد --ولكن هناك متبقي 7 دفعات للمنطقه واذا كنت مهتم كثيرا بالمنطقه ارجو بان لاتفوت الاحتياط في جميع الدفعات المتبقيه -- اما بالنسبه لتاريخ الاحتياط في الدفعه الاولى فلا اتذكره بالضبط --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
الأخ / بو فهد
هل تتوقع أن ترتفع أسعار البدل في الفترة وخصوصاً منطقتي جابر الأحمد وشمال الصليبيخات في ظل تعثر مشروع غرب هدية أم لا ؟
أم أن الأسعار ستهبط بعد توزيع كامل قسايم جابر الأحمد ؟

ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم اولا مشروع غرب هديه سبق وان قلت اكثر من مره بانه بانني اكاد اجزم بان المشروع لم ولن يرىالنور وتاكيدا لكلامي انتظر خلال الايام القليله تصريح من احد قيادي الاسكان لتاكيد ذالك-- عموما بالنسبه لزيادة الاسعار اتوقع والله اعلم بانها سترتفع قليلا على الاقل في الوقت الحالي نظرا لزيادة الطلب --صحيح ان الاسكان فتحت المجال لاصحاب طلبات 2002-6 للتبادل وهنا زاد الطلب ولكن مقابل ذالك ايضا سيزيد العرض في وجود 4 مناطق متوقع بانه سيسمح لها بالتبادل في المستقبل وهي ش غ الصليبيخات وجابر الاحمد والقيروان ومنطقة صباح الاحمد وايضا لا تنسي بيوت سعد العبدالله وهنا متوقع والله اعلم بانها ستنخفض الاسعار تدريجيا ومن ثم ترتفع ايضا تدريجيا وذالك بعد ان يقل العرض وذالك في حالة اذا تم السماح لهذه المناطق بالتبادل مع اصحاب الطلبات الاسكانيه --عموما حاليا سوق البدل في حالة ربكه وغير مستقر نظرا لكثرة القرارات المفاجئه والغير متوقعه من الاسكان ومتوقع والله اعلم بان يستقر السوق خلال شهر الى شهرين --وتقبل تحيتي

كويتي0

عضو نشط
ابو فهد يامركز التبادل حط عروضك عشان نشوف أحسن من تخصصك بالرد عالأستفسارات

لان هالامر مايوفر خدمة لحد آي شخص يقدر يروح للاسكان ويسال عن امور التوزيع والا يروح اي مكتب عقار ويعرف منهم الاسعار ...

ابوعبدالله 119

عضو جديد
ابوفهد اعرض اخبار البدل يوم بيوم لكي يتم الاستفادة للمشاهد والموقع ولك يشارك فيه الجميع

CENTRALBANK

عضو نشط
الاخ العزيز بوفهد طلبي شهر 8/95 حبيت ابدل مع قسيمه في شمال غرب الصليبخات اذا متوفر عندك مع جزيل الشكر

bosalman

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي بوفهد ... عندي طلب 96 شهر 1

أبى بدل مع طلب جديد مع دفع الفرق !

مركز التبادل

عضو نشط
ابو فهد يامركز التبادل حط عروضك عشان نشوف أحسن من تخصصك بالرد عالأستفسارات

لان هالامر مايوفر خدمة لحد آي شخص يقدر يروح للاسكان ويسال عن امور التوزيع والا يروح اي مكتب عقار ويعرف منهم الاسعار ...

ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم وجهة نظرك لها كل تقدير واحترمها ولكن بالنسبه للعروض لدي فهي كثيره ومتنوعه ولله الحمد وانا اعرض مالدي على قدر الطلب فمن يطلب مني شي فاني اعرضه في هذه الصفحه حسب الطلب - اما مسالة اني اعرض كل مالدي فهذا الامر اري بانه من غير المجدي من ناحية التسويق فلست من النوع الذي يعرض اي شي فقط لمجرد الاكثار من عدد العروض والصفحات وبدون اي متابعه او اهتمام -- ليس لي الا هذه الصفحه اتابعها باستمرار بين فتره واخرى اما ان قمت بوضع كل عرض وهي كثيره بموضوع مستقل فلا اعتقد باني سوف اكون قادر على متابعة كل موضوع -لاني يجب ان اعطي الموضوع حقه من الاهتمام والردود وعدم اهمال ما اقوم بنشره في هذه الصفحه فلذالك ارى من وجهة نظري ان موضوع واحد مجدي واهتم به من ناحية الردود وهو افضل من اضع مئة موضوع لا اهتم بهم او بالرد عليهم --عموما انا مختص بالتبادل وعنوان الصفحه الاساسي طلبات وعروض التبادل وهو الموضوع الرئيسي للصفحه اما مسالة الردود على استفسارات الاخوه الاعضاء فانا مجبر ان ارد عليها حسب معرفتي وقدرتي فاذا جائني استفسار فليس من اللائق ان اتجاهله ولا ارد عليه بحجة ان الصفحه مخصصه للعروض والتبادل وليس للاسفسار وليس معنى كلامي انني لا ارغب بان يضع احد استفسار بل بالعكس يشرفني بان ارد على استفسارات الاخوه الاعضاء -- اتمنى بان تكون الان الصوره قد وضحت لك --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
ابوفهد اعرض اخبار البدل يوم بيوم لكي يتم الاستفادة للمشاهد والموقع ولك يشارك فيه الجميع

ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم اخبار البدل عادتا تصدر من الرعايه السكنيه سواء على موقهم او من خلال الصحف وغالبا ما يقوم الاخوه الاعضاء بوضع الاخبار في المنتدى وليس من المجدي بان اضع اخبار هي منشوره في المنتدى وغالبا ماتكون مكرره --وايضا انا احيانا اضع اخبار لها علاقه بالتبادل ولكن لا اضع خبر الا كنت متاكد منه ويكون رسمي اما الاخبار المبهمه والمطاطه والغير رسميه والتي تصدر احيانا من بعض الصحفيين على وزن اكد مصدر مطلع فهذه لا التفت لها ولا اعتمد عليها الا بعد ان اتاكد بانها رسميه-فنقل الخبر امانه يجب المحافظه عليها ونقلها بصوره صحيحه ودقيقه لكي يعتمد عليها الاخوه الاعضاء في اتخاذ القرارات--وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
مشكور يابو فهد

انشاء الله توصل الطلبات الى ابعد تقدير

ياهلا ومرحبا اخي متوازن فانت ان شاء الله انك اسم على مسمى وبالنسبه للطلبات الاسكانيه حاليا هي في عصرها الذهبي - سابقا كان معدل من يحصل على قسيمه هو خلال 14 سنه الان تقلصت الى 8 سنوات فهاهو صاحب ال 2002 يستطيع بان ياخذ قسيمه في منطقة صباح الاحمد --نتمنى بان تستمر الرعايه السكنيه على هذا النهج وان تتقلص المده الى 5 سنوات او على الاقل تبقى كما هي 8 سنوات -- شاكر لك متابعتك --وتقبل تحيتي

سهم محمد

عضو جديد
سلام عليكم بوفهد

لدي طلب 11\1998ارغب بالبدل فى القيروان مع دفع الفرق

تلفون 99753538محمد

أعلى