طلبات وعروض البدل

GRAND

عضو نشط
---- حاليا لدي طلب سنة 91 وصاحبه كمل اوراقه ا

الضمانات ابو فهد

وللرفع

ابو بركه

عضو نشط
اخوي ابو فهد
كل عام وانت بخير
والعيد عليك مبارك
انا طلبي سنه 4/2000
اقدر ابدل في جابر الاحمد او سعد العبدالله ؟
ابي ارض عشان ابني علي كيفي

نواف دخيل

عضو جديد
مرحبا بو فهد معاك بومحمد لدي بيت بسعد العبدالله زاويه خارجيه رواق المنطقه وارغب بدل بقسيمه جاهره بجابر او سعد
وشكرا

متوازن

عضو نشط
مرحبا بو فهد معاك بومحمد لدي بيت بسعد العبدالله زاويه خارجيه رواق المنطقه وارغب بدل بقسيمه جاهره بجابر او سعد
وشكرا

بالتوفيق يابو محمد .....انشاء الله تحصل قي جابر الاحمد ....منطقة مميزه

بومحمد63

عضو نشط
يعطيك العافية بو فهد على ردودك الطيبة و المعلومات المفيدة

بغيت اسالك :

بيت الحكومة في جابر الاحمد كم تتوقع يفرق عن قسيمة في صباح الاحمد ( طبعا السؤال لو تساوت المواقع )

ادري ان السؤال بدري شويه عليه لكن نبي الاجابة الاقرب للصحة ؟

و مشكور مقدما يا الطيب

مركز التبادل

عضو نشط
---- حاليا لدي طلب سنة 91 وصاحبه كمل اوراقه ا

الضمانات ابو فهد

وللرفع

السلام عليكم اخوي ابو فهد اذا صاحب التخصيص القيروان سنه 91يبدلني اناطلبي 94وازيده ياليت تراسلني انتظر ردك وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته --اخي الكريم بخصوص تخصيص القيروان قد تم الاتفاق عليه مع شخص لديه طلب 97 --اما بخصوص الضمانات فهي المتعارف عليها اما اقرار دين مذيل بالصيغه التنفيذيه من المحكمه او شيك بالاضافه للشرط الجزائي وهناك ايضا تفاصيل وشروط اخرى يتفق عليها وتوثق بعقد لدى محامي وبعدها يتم رفع دعوى لصحة ونفاذ العقد لدى المحكمه--وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي ابو فهد
كل عام وانت بخير
والعيد عليك مبارك
انا طلبي سنه 4/2000
اقدر ابدل في جابر الاحمد او سعد العبدالله ؟
ابي ارض عشان ابني علي كيفي

ياهلا ومرحبا ---اخي الكريم حاليا لايمكن ان تبدل في منطقةجابر الاحمد او سعدالعبدالله فالبدل مسموح لنهاية سنة 99 فقط وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
وشكرا

ياهلا ومرحبا اخ بومحمد --موضوعك على البال وان شاء الله اذا حصلت لك شي يناسبك ساتصل بك --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
يعطيك العافية بو فهد على ردودك الطيبة و المعلومات المفيدة

بغيت اسالك :

بيت الحكومة في جابر الاحمد كم تتوقع يفرق عن قسيمة في صباح الاحمد ( طبعا السؤال لو تساوت المواقع )

ادري ان السؤال بدري شويه عليه لكن نبي الاجابة الاقرب للصحة ؟

و مشكور مقدما يا الطيب

ياهلا ومرحبا --اخي الكريم بخصوص قسايم منطقة صباح الاحمد الى الان لايوجد لها سعر بالسوق لعدم توفر العرض والطلب وايضا لعدم السماح بالتبادل بها في الوقت الحالي--وبالنسبه لبيوت جابر الاحمد (( كراي شخصي))هذه ممكن تقيس اسعارها مع اسعار بيوت سعدالعبدالله في المستقبل فمثلا نفرض بيت شارع واحد حاليا سعره 15 الف مع طلب ونفرض بعد 4 سنوات تم توزيع بيوت جابر وفي نفس الوقت اصبح سعر البيت الشارع واحد في سعد 30 الف فهنا تستطيع نوعا ما ان تقول ان الشارع واحد في جابر ب 30 الف تقريبا ---طبعا هذه مجرد فرضيه ومثال لتوضيح الصوره فقط لا غير و لا يعتمد عليها لانه اسعار بعد 4 سنوات في علم الغيب ولا اعرف عنها شي --ولكن اتوقع والله اعلم لو تساوت المواقع اعتقد بان بيوت جابر ستكون اسعارها افضل من قسايم منطقة صباح الاحمد --وتقبل تحيتي

بيت

عضو نشط
اخوي بوفهد حطو بالجرايد اليوم السماح لطلبات 2001 بالبدل وانا طلبي شهر فبراير 2000 وابي ابدل طلبي مع بيت بالنهضة .كم يطلع علي ؟ او بيت بسعد .كم يطلع على ؟ او بيت بجابر . كم يطلع علي ؟ ومشكور

hassankoc

عضو نشط
انا طلبي 1995 كم يسوى الي يبدل معاي

al3muan

عضو نشط
السلام عليكم

هلا ابى فهد كيف الحال

شخبارك

تقبل الله طاعتك

انا لدى طلب 1996 _ 3

وارغب بالبدل مع طلب 1999

كم يسوى؟

وانا جاهز للبدل وتقبل تحياتى

المراسله بالخاص

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي بوفهد حطو بالجرايد اليوم السماح لطلبات 2001 بالبدل وانا طلبي شهر فبراير 2000 وابي ابدل طلبي مع بيت بالنهضة .كم يطلع علي ؟ او بيت بسعد .كم يطلع على ؟ او بيت بجابر . كم يطلع علي ؟ ومشكور

ياهلا ومرحبا --- اخي الكريم خبر اليوم في جريدة الوطن الى الان ليس رسمي ولكن ان شاء الله في المستقبل القريب سيصدر قرار وسيكون رسمي 100% حيث ان تعليمات الوزير تحتاج لعقد لجنه من كبار مسئولي الاسكان لاقرارها بقرار رسمي وهذه التعليمات ان شاء الله في طريق اقرارها بصفه رسميه --واذا تم وصدر قرار رسمي بذالك يمكنك ان تبادل باحد المناطق التي ذكرتها فالنهضه سعر البيت شارع واحد 45 الف تقريبا وسعد العبدالله 15 الف اما جابر الاحمد ليس فيها بيوت عموما هذه الاسعار مع طلبات 99 ومن الممكن ان تزيد شوي لطلبات 2000 و2001 وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
انا طلبي 1995 كم يسوى الي يبدل معاي

المعروف من كان عنده طلب 95 ويبي طلب 99 او 98 بحدود 27 الف تقريبا

ويمكن الشباب يفيدونك اكثر مني

بالتوفيق

ياهلا ومرحبا --بالفعل الاخ متوازن قد اعطاك السعر القريب لسعر طلبك وهو 25 الف بشرط ان تستلم بطاقة القرعه لقسايم جابر الاحمد --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

هلا ابى فهد كيف الحال

شخبارك

تقبل الله طاعتك

انا لدى طلب 1996 _ 3

وارغب بالبدل مع طلب 1999

كم يسوى؟

وانا جاهز للبدل وتقبل تحياتى

المراسله بالخاص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ---اخي الكريم اولا التمس منك العذر بان اجاوبك على العام لان سؤالك على العام فسعر طلبك حاليا بالسوق من 15 الى 17 الف ---اذا لك رغبه يمكنك الاتصال بي وان شاء الله نصل لنتيجه

laqtan

عضو نشط
السلام عليك ابوفهد عندي طلب 99 ارغب بالبدل في قسيمه بسعد العبدالله موشرط الموقع مع دفع الفرق بسعر مناسب ت97735999

المرياني

عضو نشط
السلام عليك ابوفهد عندي طلب ٢٠٠٠/٩ارغب بالبدل في قسيمه بسعد العبدالله شرط الموقع مع دفع الفرق بسعر مناسب
بو محمد/ ٩٩٦٠١١٣١

أبو علي ناجي

عضو جديد
سلام وعليكم اخواني عندي طلب 94 تخصيص جابر لاحمد من يرغب في بدل لاتصال 67032165 ابوعلي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليك ابوفهد عندي طلب 99 ارغب بالبدل في قسيمه بسعد العبدالله موشرط الموقع مع دفع الفرق بسعر مناسب ت97735999

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته توجد قسيمه ارض بسعد العبدالله ق 1 واجهه 20 السعر 31 الف --- وتقبل تحيتي

أعلى