طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا اخي الكريم
عندي طلب 99 شهر 10 ارغب بالبدل بمنطقة هدية او فهد الاحمد او العموم مناطق القرين او ارض فضاء بنفس المناطق او قسيمة لم يتم تشطيبها مع دفع الفرق
واتمنى احصل طلبي عندك
ابوفيصل
99722141

ياهلا ومرحبا وحياك الله اخي الكريم 000 ان شاء الله ان توفر لدي ما ترغب به سوف اتصل بك ولكن لكي تصل لنتيجه ارجو بان تهتم بموضوعك وتتواصل معي او مع غيري وان شاء الله تصل لنتيجه 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

شلونك بو فهد انا عندي قسيمه في شمال غرب الصليبيخات الدفعه الاخيره الموقع شارع واحد شرقي ارتداد 8 امتار واجهة البيت 18 متر قريبه من الخدمات الرئيسيه للمنطقه وارغب بالبدل مع طلب لغاية 1999 او مع قسيمه في اي منطقه جاهزه او على التشطيب

ومشكور مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 00وياهلا ومرحبا اخي جمال 000بالنسبه لطلبك ان شاء الله متوفر ولكن ارجو بان تضع لي رقم تلفونك لكي اعرف ان اتواصل معك سواء على العام او الخاص 0او ان تتصل بي 00وتقبل تحيتي

افالون

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي طلب 98 شهر7 ارغب البدل مع ارض فضاء في مدينة جابر الاحمد او سعد العبداللة شرط الموقع والدفع كاش ولكم جزيل الشكر استفسار 66790370

Q8ti

عضو نشط
بو فهد هل عندك أخبار عن مشروع غرب هدية؟

السلام عليكم بو فهد

بصراحة قريت هذا الخبر في جريدة الأنباء يوم السبت 20/3/2010 عن مشروع غرب هدية وهذا رابط الخبر من الجريدة:

"نفط الكويت تتنازل عن الأراضي المخصصة لإنشاء مشروع غرب هدية"
http://www.alanba.com.kw/archivepdf/...03-2010/01.pdf

فهل عندك أي خبر عن هذا المشروع؟

ومشكور بو فهد

mini coopre

عضو نشط
مطلوب أرض بشمال غرب صليبخات بسع معقول

أخ جمال السلام عليكم أنا أرغب بالبدل مع أرض في ش غ صليبخات طلبي 97 شهر 5
بس حبيت أعرف كم طالب فيها ، وممكن بو فهد يفيدنا بالسعر وهذا رقمي 99957768​

mini coopre

عضو نشط
ما هو سعرك؟؟

السلام عليكم

شلونك بو فهد انا عندي قسيمه في شمال غرب الصليبيخات الدفعه الاخيره الموقع شارع واحد شرقي ارتداد 8 امتار واجهة البيت 18 متر قريبه من الخدمات الرئيسيه للمنطقه وارغب بالبدل مع طلب لغاية 1999 او مع قسيمه في اي منطقه جاهزه او على التشطيب

ومشكور مقدما

كيميكال

عضو نشط
السلام عليكم
ابو فهد شلونك
انا عندى طلب 99/6 ابى ابدل مع قسيمة سد جابر الاحمد
او مع قسيمة سد مقابل خدمات فى شمال غرب الصليبيخات
99957555

ابومشعل1

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي طلب 98 شهر 7 ارغب في ارض في جابر الاحمد او سعد العبداللة موقع ممتاز مع دفع الفرق وشكرا لكم الاستفسار 99745246

ابوفيصل2008

عضو نشط
مرحبا اخي الكريم
عندي طلب 99 شهر 10 ارغب بالبدل بمنطقة هدية او فهد الاحمد او العموم مناطق القرين او ارض فضاء بنفس المناطق او قسيمة لم يتم تشطيبها مع دفع الفرق
واتمنى احصل طلبي عندك
ابوفيصل
99722141
__________________________________________________________________________________________________

ياهلا ومرحبا وحياك الله اخي الكريم 000 ان شاء الله ان توفر لدي ما ترغب به سوف اتصل بك ولكن لكي تصل لنتيجه ارجو بان تهتم بموضوعك وتتواصل معي او مع غيري وان شاء الله تصل لنتيجه 00وتقبل تحيتي
هلا ومرحبا يالغالي انا متابع الموضوع بس اذا حصلت طلبي لا تتردد بالاتصال لأني معزم
ابوفيصل
99722141

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي طلب 98 شهر7 ارغب البدل مع ارض فضاء في مدينة جابر الاحمد او سعد العبداللة شرط الموقع والدفع كاش ولكم جزيل الشكر استفسار 66790370

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته000ياهلا ومرحبا 00هناك ارض زاويه في سعد العبدالله وارض بطن وظهر في جابر الاحمد ولكن للان اصحابهم لم يحددو سعر البدل 0ان تم تحديد سعرهم ساتصل بك باقرب فرصه 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد

بصراحة قريت هذا الخبر في جريدة الأنباء يوم السبت 20/3/2010 عن مشروع غرب هدية وهذا رابط الخبر من الجريدة:

"نفط الكويت تتنازل عن الأراضي المخصصة لإنشاء مشروع غرب هدية"
http://www.alanba.com.kw/archivepdf/...03-2010/01.pdf

فهل عندك أي خبر عن هذا المشروع؟

ومشكور بو فهد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000بالنسبه للخبر سبق وان قراته قبل كم يوم وايضا سبق وان قرات نفس الاخبار منذ فتره والاخبار التي تتعلق بمشروع هديه كثيره وجميعها غير رسميه فهي مجرد ذكر مصدر وقال مصدر مقرب من فلان او غيره وهذه الاخبار لا تسمن ولا تغني من جوع هي مجرد اخبار صحافيه وغير رسميه اتمنى ان لا تعقد عليها ان او غيرك قرارات مصيريه
وبالنسبه لمشروع غرب هديه ان لم يظهر لنا خبر رسمي من مسئول كبير ومختص في وزارة النفط او الرعايه السكنيه فلا تعتمد كثيرا على غير ذالك 000خلاصة الكلام مشروع غرب هديه ولامور فنيه تتعلق بالنفط من الصعب اقراره و اتمنى ان لا تعتمد عليه انت او غيرك بحيث تفوت على نفسك مشاريع اخرى على امل اقرار مشروع غرب هديه0 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

ومشكور مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000وحياك الله اخي جمال 00لدي طلبات من سنة 94 الى 99 لهم رغبة بقسيمه شارع واحد بشمال غرب الصليبيخات او ممكن ان اجد لك قسيمه مبنيه في مكان اخر 00يمكنك الاتصال وان شاء الله نصل لنتيجه 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000بالنسبه لسعر القسيمه المذكوره مع طلب 97 من 27 الى 29 الف وتقبل تحيتي

مشالله عليك اخوي بو فهد

اشكرك على شغلك الجميل و المبذول عليه

لو سمحت عندي

طلب 96 - 1

و ارغب في البدل قسيمه او ارض في فهد الاحمد - المنقف - عموم القرين - جابر العلي ( ق 7 و 8 فقط )
العقيله و عموم المنطقه العاشره بصفه عامه
شرط الموقع
ناطرك اخوي

مركز التبادل

عضو نشط
مشالله عليك اخوي بو فهد

اشكرك على شغلك الجميل و المبذول عليه

لو سمحت عندي

طلب 96 - 1

و ارغب في البدل قسيمه او ارض في فهد الاحمد - المنقف - عموم القرين - جابر العلي ( ق 7 و 8 فقط )
العقيله و عموم المنطقه العاشره بصفه عامه
شرط الموقع
ناطرك اخوي

يا هلا ومرحبا اخ محمد 000بالنسبه لفهد الاحمد او القرين او جابر العلي 7 و8 لا يوجد لدي حاليا من يرغب بطلب
0 اما بالنسبه للمنقف حاليا لدي ارض زاويه واجهه 25 م من شرق و16 من شمال وبها ارتداد تقريبا 13 متر في 32 متر من شرق بالاضافه الى جزيره مقابل طوفة روضه وارتداد 7 متر من شمال وصاحبها حادها ب 130 الف مع طلب وحاليا مسيومه 110 الف مع طلب 00وللعلم حاليا من النادر جدا تجد ارض في المنقف معروضه للبدل 000وتقبل تحيتي

نواف25

عضو نشط
السلام عليكم:
بو فهد ارض فى مدينة جابر راس ثلاث واجهات خارجيه مقابل قطاع b ارتداد 15+7+8
مع طلب 99 جم السعر المناسب؟
لك جزيل الشكر.

مفلس ومتوهق

عضو نشط
بو فهد ، عندي بيت في النهضه حكومه وارغب في البدل مع عموم القرين والبيت انا ما سويت فيه اي شي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم:
بو فهد ارض فى مدينة جابر راس ثلاث واجهات خارجيه مقابل قطاع b ارتداد 15+7+8
مع طلب 99 جم السعر المناسب؟
لك جزيل الشكر.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وياهلا ومرحبا 00 اخي الكريم بالنسبه لسعر قسيمتك اذا كان الارتداد حر وغير مشترك سعرها بالسوق من 55 الى 60 الف 00 اذا لك خاطر بهذا السعر لدي من يرغب بمثل موقع قسيمتك 0000وتقبل تحيتي

أعلى