طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم..ارغب بارض فاضيه بالمنقف طلبي 8/95 او غرب الصليبخات مع دفع الفرق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000المنقف حاليا ليس لدي قسايم معروضه للبدل 00اما شمال غرب الصليبيخات فهناك عدة قسايم معروضه للبدل مع طلب 95 منها شارع واحد مقابل طوفة روضه السعر 30 الف 00او بطن وظهر مقابل مواقف حديقه او زاويه داخليه السعر 45 الف 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

انا عندي تخصيص بغرب الصليبخات انشالله القرعه 15/3 وارغب بالبدل بطلب الى سنه 99 ابي اعرف كم الاسعار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000وياهلا ومرحبا 000بالنسبه لتخصيصك في الدفعه الاخيره لقسايم شمال غرب الصليبيخات مع طلب 99 سعره بالسوق 33الف اما مع 95 سعره 25 الف 000وتقبل تحيتي

.Q8.

عضو نشط
السلام عليكم أخوي بو فهد أول شي طال عمرك آنا مشيت على نصيحتك وخصصت بمنطقة شمال غرب الصليبخات (الدفعه الرابعه) ودخلت القرعه ولله الحمد طلعت لي قسيمه بطن وظهر على الشارع الرئيسي مقابلها على الجهة الثانيه من الشارع مباشره مواقف مدرسه طويل العمر إذا فكرت أبدل مع طلب تتوقع اشكثر تجيب ولك خالص تقديري وشكري

Q8ti

عضو نشط
لدي طلب شهر 4/1993 وأرغب بالبدل

لدي طلب شهر 4/1993 وأرغب بالبدل مع أرض فضاء في فهد الأحمد أو المنقف.
أو للبدل مع قسيمة مشطبة وجاهزة للسكن في نفس المناطق.
مع دفع الفرق حسب الموقع والتشطيب.

أبو علي

ت: 97265955

طارق55

عضو نشط
اخوي ابوفهد

شاكر لك جهودك .. اخوي عندي صديق طلبه سنه 2000 يقول يصير يبدل في ارض في شمال شرق صليبيخات؟؟ وشنو الضمان ؟؟ يعني طبعا ماكو تبديل رسمي .. اشلون الشاري يضمن حقه .. وكم وصلت الاسعار في هالمنطقه ؟؟ شاكر لك جهودك .. واذا يصير طبعا مالنا غنات عنك .. شاكر لك

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم أخوي بو فهد أول شي طال عمرك آنا مشيت على نصيحتك وخصصت بمنطقة شمال غرب الصليبخات (الدفعه الرابعه) ودخلت القرعه ولله الحمد طلعت لي قسيمه بطن وظهر على الشارع الرئيسي مقابلها على الجهة الثانيه من الشارع مباشره مواقف مدرسه طويل العمر إذا فكرت أبدل مع طلب تتوقع اشكثر تجيب ولك خالص تقديري وشكري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 00بالنسبه لقسيمتك اخي الكريم سعرها مع طلب يختلف حسب سنة الطلب فطلب 94 لن يدفع نفس طلب 99 عموما اذا كنت تريد تعرف السعر العادل لقسيمتك ارجو ان تحدد لي سنة الطلب الذي ترغب به وان ترسل لي سواء على الخاص او العام رقم قسيمتك لكي اعرف ارتدادها وموقعها بالضبط وعندها يمكني ان اقدر لك سعرها العادل بالسوق0000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
لدي طلب شهر 4/1993 وأرغب بالبدل مع أرض فضاء في فهد الأحمد أو المنقف.
أو للبدل مع قسيمة مشطبة وجاهزة للسكن في نفس المناطق.
مع دفع الفرق حسب الموقع والتشطيب.

أبو علي

ت: 97265955

حياك الله اخي الكريم بوعلي 000 حاليا للاسف ليس لدي في فهد الاحمد او المنقف من يرغب بطلب 93 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي ابوفهد

شاكر لك جهودك .. اخوي عندي صديق طلبه سنه 2000 يقول يصير يبدل في ارض في شمال شرق صليبيخات؟؟ وشنو الضمان ؟؟ يعني طبعا ماكو تبديل رسمي .. اشلون الشاري يضمن حقه .. وكم وصلت الاسعار في هالمنطقه ؟؟ شاكر لك جهودك .. واذا يصير طبعا مالنا غنات عنك .. شاكر لك

ياهلا ومرحبا 00وحياك الله اخي الكريم 000طلب سنة 2000 حاليا لايمكن ان يبدل باي مكان فقط له الحق في الشراء 000اما بالنسبه لضمان المشتري فحاليا انا استخدم طريقه وفقا لشروط معينه تخص البائع والشاري وهي تضمن حق الطريفين 0 ان وافق الطرفين على هذه الشروط فاتمم عقد البدل ام ان لم يوافق احدهما على اي شرط فلا اتمم الصفقه لدي وحتى ولو تنازل احدهما عن بعض الشروط التي اذكرها لمصلحة الاخر 0وذالك حفاظا على حقوق الطرفين بعيدا عن المجاملات ومهما كانت الثقه فيما بينهما0 اما بالنسبه للاسعار فهي متفاوته حسب القسيمه وحسب سنة الطلب 0 وللعلم في السوق حسب ما ارى هناك سعرين لقسايم شمال غرب الصليبيخات سعر عادل وهو قليل في السوق حيث تجد قله من اصحاب القسايم يعرض بسعر السوق العادل 0وهناك سعر مبالغ به حيث تجد صاحب القسيمه (( وهذا من حقه وهو حر بان يضع السعر الذي يرغب به )) يعرض بسعر عشوائي بعيدا عن السعر العادل 000وتقبل تحيتي

بدر الكويتي

عضو نشط
مطلوب للبدل مع طلب مدينة جابرقطاع a

--------------------------------------------------------------------------------

مطلوب قسيمة للبدل مع طلب مدينة جابرقطاع a اوb موقع 3 شوارع مع ارتداد كبير

مع طلب سنة 2000 شهر 2

والدفع لغاية 50 الف دينار

للجادين بو علي 99664285

مرحبا بو فهد انشاء الله احصل طلبي عندك وللعلم اليوم طلبو لغاية سنة

2000 شهر 9 للتخصيص يعني التبديل مسموح لغاية هذا التاريخ

مركز التبادل

عضو نشط
مطلوب للبدل مع طلب مدينة جابرقطاع a

--------------------------------------------------------------------------------

مطلوب قسيمة للبدل مع طلب مدينة جابرقطاع a اوb موقع 3 شوارع مع ارتداد كبير

مع طلب سنة 2000 شهر 2

والدفع لغاية 50 الف دينار

للجادين بو علي 99664285

مرحبا بو فهد انشاء الله احصل طلبي عندك وللعلم اليوم طلبو لغاية سنة

2000 شهر 9 للتخصيص يعني التبديل مسموح لغاية هذا التاريخ

ياهلا ومرحبا وحياك الله اخي الكريم 000بالنسبه لطلبك حاليا غير مسموح له في التبادل وحتى ولو كان لديك تخصيص (( على الاقل في الوقت الحالي)) ولكن ان شاء الله في المستقبل من الممكن ان يفتحو مجال التبديل لغاية نهاية تاريخ التخصيص في مدينة صباح الاحمد وهو سنة 2000 لشهر 9 حيث ان الامر يحتاج لقرار من الرعايه السكنيه لذالك0والقرار الى الان لم يصدر 0 حيث البدل حاليا فقط مسموح لتاريخ 31-12-1999 00وتقبل تحيتي

السلام عليكم

عندي بيت في سعد العبدالله دورين وسرداب البيت ممتاز مقابل طوفت مدرسه وقرب الخدمااات ابي ابدل في طلب 97 او 98 او99

كم السعر البدل
وجزاك الله خير

.Q8.

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد طال عمرك دزيت لك رساله على الخاص بخصوص القسيمه... تقبل خالص تقديري وتحياتي

بيت

عضو نشط
السلام عليكم بوفهد متى تتوقع طلبات 2000 يصير لهم الحق بالبدل , بعد شهر او اكثر .......وشكرا

بيت

عضو نشط
واذا صار البدل بوفهد لطلبات 2000 تتوقع طلب 2000 بدل مع بيت حكومة بجابر كم سعر الفرق و بدل الفرق لطلب 2000 مع بيت حكومة في مدينة سعد كم يكون ...............وشكرا

ابوفيصل2008

عضو نشط
مرحبا اخي الكريم
عندي طلب 99 شهر 10 ارغب بالبدل بمنطقة هدية او فهد الاحمد او العموم مناطق القرين او ارض فضاء بنفس المناطق او قسيمة لم يتم تشطيبها مع دفع الفرق
واتمنى احصل طلبي عندك
ابوفيصل
99722141

بيت

عضو نشط
السلام عليكم , اخوي ابوفهد............بيوت النهضة الحكومة بعد تتوقع كم يبون فيها سعر اذا بدلنا بيت النهضة الحكومي مع طلب 2000 انشاء الله قريبا .............

جمال1975

عضو نشط
السلام عليكم

شلونك بو فهد انا عندي قسيمه في شمال غرب الصليبيخات الدفعه الاخيره الموقع شارع واحد شرقي ارتداد 8 امتار واجهة البيت 18 متر قريبه من الخدمات الرئيسيه للمنطقه وارغب بالبدل مع طلب لغاية 1999 او مع قسيمه في اي منطقه جاهزه او على التشطيب

ومشكور مقدما

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

عندي بيت في سعد العبدالله دورين وسرداب البيت ممتاز مقابل طوفت مدرسه وقرب الخدمااات ابي ابدل في طلب 97 او 98 او99

كم السعر البدل
وجزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000ياهلا ومرحبا اخ عبدالله 00بالنسبه لقسيمتك اذا كنت تقصد بانها شارع واحد مقابل طوفة مدرسه وكانت جاهزه للسكن فالسعر العادل لها 40 الف الى 45 الف وذالك حسب التشطيب 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد طال عمرك دزيت لك رساله على الخاص بخصوص القسيمه... تقبل خالص تقديري وتحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 00اخي الكريم بالنسبه لطلبك برسالتك ياريت بان تتصل بي من بعد صلاة المغرب حيث اكون بالمكتب وعندها استطيع ان افيدك بسعر القسيمه لانه حاليا ليس لدي الخريطه 00ارجو بان تتفرغ فقط دقيقه واحده وتتصل بي لكي افيدك اكثر وبصوره واضحه 000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
واذا صار البدل بوفهد لطلبات 2000 تتوقع طلب 2000 بدل مع بيت حكومة بجابر كم سعر الفرق و بدل الفرق لطلب 2000 مع بيت حكومة في مدينة سعد كم يكون ...............وشكرا

السلام عليكم بوفهد متى تتوقع طلبات 2000 يصير لهم الحق بالبدل , بعد شهر او اكثر .......وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000بالنسبه لطلبات سنة 2000 واكثر حقيقه ليس لدي علم متى يتم فتح المجال لهم بالمبادله 00(( لا اتوقع اقل من سنه 00))ولكن من الممكن بما انه فتحو لهم مجال التخصيص فمن الممكن باي وقت يفتحو لهم مجال التبادل 0 وبما انه لم يفتحو لهم المجال فلا يمكن ان اضع سعر مستقبلي لشي غير موجود ومتداول بالسوق 00عموما يمكنك مقارنة الاسعار مع طلبات 99 وتزيد عليها القليل 00وتقبل تحيتي

أعلى