طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
لدي تخصيص في شمال الصليبخات وارغب في بيت او ارض في فهد الاحمد
او ارض في المنقف
مع دفع الفرق لكم
طلبي شهر 6 سنة 93
يا بو فهد انت صاحب مكتب اذ تم عرض عليك اي من هذه الطلبات اتصل علينا ترا حنا جاهزين
ولكم جزيل الشكر والامتنار
ت 66402299

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000 حياك الله اخي الكريم بوسعد 00ان شاء الله اذا حصل لدي مما ترغب به سوف اتصل بك باقرب فرصه 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

أبو فهد عندي تخصيص 96 شهر 9 وودي ابدل بقسايم غرب الجليب تهقا جم ادفع فرق ؟؟؟

واذا متوفر عندك شي ؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 00بالنسبه لغرب الجليب الاسعار تختلف حسب بناء وموقع القسيمه وغيره 000عموما لنفرض هناك قسيمه شارع واحد دورين ونص جاهزه للسكن متوقع تدفع من 50 الى 60 الف حسب تشطيب القسيمه 000 وتقبل تحيتي

758_faisal

عضو نشط
ابو فهد كيف حالك
عندي طلب 99/10 ارغب بالبدل بارض بسعد العبدالله
كم قيمة شارع واحد
وبطن وظهر
والله يعطيك العافيه

halfmoon

عضو نشط
لو سمحت يا فهد

السلام عليكم....يا بوفهد أخوي يبي يبدل في عبدالله مبارك لا يشترط الموقع أرض أو قسيمه على التشطيب....وعنده طلب 99مع دفع الفرق لكم
99407058 بو سلطان

obiad

عضو نشط
للبدل أرض في شمال غرب الصليبيخات

الموقع زاويه
قريب من الخدمات
مداخل سهله
مع أرض بجابر الأحمد شرط الموقع

alfares

عضو نشط
هل ينهي الفهد قضية «الوثائق المرهونة» بعد أسبوعين؟
عشرة آلاف مواطن ينتظرون... و«الابن الأخير» سيتحرّر!

في الوقت الذي ابلغ فيه نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد وكالة الانباء الكويتية (كونا) امس عن اعطائه توجيهات إلى مجلس ادارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية «لايجاد حلول لمساندة اصحاب المساكن الحكومية المستوفين للشروط القانونية ولم يستطيعوا الحصول على وثائق تملُّك».
كشف مصدر اسكاني رفيع لـ «الراي» ان الشيخ احمد الفهد وطاقمه القانوني تيقنوا بعد اطلاعهم على المواد 32، 33 من القانون رقم 47/1993 ان نحو 10 آلاف مواطن لديهم بيوت حكومية دون ان يتمكنوا من الحصول على الوثائق حسب ما تنص عليه المادتان من القانون المذكور. وأوضح المصدر ان الشيخ احمد الفهد بعد اطلاعه على مذكرة تفصيلية بهذا الامر وجد ضرورة اعتمادها واحالتها إلى مجلس الادارة للاطلاع عليها لاصدار قرار بشأن منح المواطنين «الوثائق المرهونة» لبيوتهم.
ويتيح تفعيل المادتين 32 و33 اللتين اوقفت المؤسسة العمل بهما للمواطن، الحصول على وثيقة مرهونة لبيته الحكومي بعد 5 سنوات دون ان يدفع قيمة البيت نقدا لدى المؤسسة العامة للرعاية السكنية، كما هو حاصل الان لدى اصحاب القسائم في بنك التسليف والادخار. وبامكان المواطن حاليا إذا ما اراد الحصول على وثيقة بيته ان يدفع بعد عامين من الحصول عليه قيمته نقدا لدى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
لكن في حال اقرار مجلس ادارة المؤسسة توجيهات الشيخ احمد الفهد فإن المواطن سيستمر بدفع الاقساط لهذا البيت لكنه سيحصل على «وثيقة مرهونة» بعد 5 سنوات.
ورجح المصدر ان حسم هذا القرار من قبل مجلس الادارة في غضون الاسبوعين المقبلين دون الحاجة إلى عقد اجتماع اي «بالتمرير» نظرا لوجود الشيخ احمد الفهد خارج البلاد حاليا.
واذا ما صدر هذا القرار فانه سيسمح ايضا للابن الاخير في الاسرة من فتح طلب اسكاني لان والده امتلك البيت بوثيقة حتى لو كانت مرهونة ما ينهي قضية «الابن الاخير» لدى المؤسسة.

هل هذا القرار سيخدم السوق العقاري من ناحية تحريك السوق واخماد الاسعار العاليه لأسعار العقار؟

المصدر :

http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=186195

saket

عضو نشط
جــــــــــهود تشكر عليهااا وعلى الموضوع للفاايده الجميع

مركز التبادل

عضو نشط
ابو فهد كيف حالك
عندي طلب 99/10 ارغب بالبدل بارض بسعد العبدالله
كم قيمة شارع واحد
وبطن وظهر
والله يعطيك العافيه

ياهلا ومرحبا 00وحياك الله اخي الكريم 00ارض بسعد العبدالله شارع واحد في ق 11 او 9 سعرها حاليا بالسوق مع طلب 99 كسعر عادل من 22 الى 25 الف 0 اما بطن وظهر فلدي ارض في ق 11 سعرها مراجعه 43الف مع طلب 99 وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم....يا بوفهد أخوي يبي يبدل في عبدالله مبارك لا يشترط الموقع أرض أو قسيمه على التشطيب....وعنده طلب 99مع دفع الفرق لكم
99407058 بو سلطان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 00وحياك الله اخي الكريم 00حاليا ليس لدي في عبدالله المبارك من يرغب بطلب 99 لدي قسايم فقط للمبادله مع طلب 94-95-96مواقع مختلفه وبعضها جاهز للسكن وبعضها على التشطيب 000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
الموقع زاويه
قريب من الخدمات
مداخل سهله
مع أرض بجابر الأحمد شرط الموقع

حياك الله اخي الكريم 000لدي ارض في جابر الاحمد قطاع ب زاويه داخليه 00او قطاع أ فايف بطن وظهر داخلي لهم رغبه في شمال غرب الصليبيخات 00ممكن ان تتصل ومن الممكن ان شاء الله نصل لنتيجه 00وتقبل تحيتي

kwt.to.kwt

عضو نشط
ابوفهد شلونك

الطلب للبدل وين وصل لأي سنة حسب قوانين الاسكان

بوفهد123

عضو نشط
عندي طلب 97 ارغب بالبدل مع قسيمة بالمنقف او ارض غير مبنية بالمنقف مع دفع الفرق
ت : 99744533

notime

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 00وحياك الله اخي الكريم 00حاليا ليس لدي في عبدالله المبارك من يرغب بطلب 99 لدي قسايم فقط للمبادله مع طلب 94-95-96مواقع مختلفه وبعضها جاهز للسكن وبعضها على التشطيب 000وتقبل تحيتي

اخوي لدي طلب 99 شهر 9 وارغب في ارض في سعد العبدالله قطعه 11 اذا في عروض عندك تفيدنا ويفضل المواقع واسعارهم على الخاص بارك الله فيك .

ابومشعل1

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي قسيمة في سعد العبداللة موقع بطن وظهر ونافذ ارواق القطعة مقابل مسافط مدرسة علي الشارع الرئيسي مبنية دورين وربع ارغب البدل مع طلب أو أرض فضاء وشكرا استفسار 99745246

CENTRALBANK

عضو نشط
السلام عليكم..ارغب بارض فاضيه بالمنقف طلبي 8/95 او غرب الصليبخات مع دفع الفرق

جمال1975

عضو نشط
السلام عليكم

انا عندي تخصيص بغرب الصليبخات انشالله القرعه 15/3 وارغب بالبدل بطلب الى سنه 99 ابي اعرف كم الاسعار

مركز التبادل

عضو نشط
عندي طلب 97 ارغب بالبدل مع قسيمة بالمنقف او ارض غير مبنية بالمنقف مع دفع الفرق
ت : 99744533

حياك الله اخي الكريم 000للاسف حاليا ليس لدي في المنقف اي قسيمه معروضه للبدل 00عموما المنقف في اخر سنه من النادر جدا تجد قسيمه معروضه للبدل مع طلب اسكاني 000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي لدي طلب 99 شهر 9 وارغب في ارض في سعد العبدالله قطعه 11 اذا في عروض عندك تفيدنا ويفضل المواقع واسعارهم على الخاص بارك الله فيك .

حياك الله اخي الكريم 000توجد ارض بطن وظهر في قطعه 11 للبدل مع طلب 99 السعر 43 الف مراجعه 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي قسيمة في سعد العبداللة موقع بطن وظهر ونافذ ارواق القطعة مقابل مسافط مدرسة علي الشارع الرئيسي مبنية دورين وربع ارغب البدل مع طلب أو أرض فضاء وشكرا استفسار 99745246

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000اخي الكريم لقد اتصلت عليك ولم ترد 00يمكنك الاتصال وان شاء الله نصل لنتيجه 00وتقبل تحيتي

أعلى