طلبات وعروض البدل

بو عبد العزيز

عضو نشط
بوفهدعندى بيت بالقصور حكومة هادمة وبانية من جديد نظام قسيمة عبارة عن ثلاث ادوار دولكس الدور الارضى ونصف الاول سكن للمالك 6غ 6ح وغرفةغسيل وغرفة خادمة ودوانيةو3صالات اكبار نظام دبلكس والباقى ثلاث شقيق كل شقة 3غ وغرفة خادمةوصالة وثلاث حمامات ومطبخ تكيف سنترال سراميك اسنسيل سخان مركزى ومدخل المؤجرين خاص ويوجد مدخول920 جم يسوى ومشكور يابوفهد

وشكرااااااااااااا

مركز التبادل

عضو نشط
ابوفهد السلام عليكم عندي طلب 95 شهر 10 ابي قسيمه بفهد الاحمد او المنقف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته--وحياك الله اخي الكريم -- بالنسبه للمنقف حاليا ليس لدي اي قسيمه معروضه مع طلب -- وبالنسبه لفهد الاحمد توجد قسيمه ارض وقرض بطن وظهر داخلي في قطعه 4 السعر 69 الف مراجعه وممكن فيها مجال اقل بالف او الفين فقط -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
بوفهدعندى بيت بالقصور حكومة هادمة وبانية من جديد نظام قسيمة عبارة عن ثلاث ادوار دولكس الدور الارضى ونصف الاول سكن للمالك 6غ 6ح وغرفةغسيل وغرفة خادمة ودوانيةو3صالات اكبار نظام دبلكس والباقى ثلاث شقيق كل شقة 3غ وغرفة خادمةوصالة وثلاث حمامات ومطبخ تكيف سنترال سراميك اسنسيل سخان مركزى ومدخل المؤجرين خاص ويوجد مدخول920 جم يسوى ومشكور يابوفهد

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

حياك الله اخي الكريم بوعبدالعزيز -- بالنسبه لبيتك في القصور ياريت تذكر لي ماهو موقع البيت وهل يوجد مصعد وتقصد كم يسوى بماذا بيع او بدل واذا بدل تريد ان تبدل بماذا بطلب او بدل بمكان اخر -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
شكرا جزيلا اخ hghfvhidld وما قصرت اخي بوسعد 00 وان شاء الله في القريب العاجل سوف سننهي موضوع القسيمه رقم 8 باذن الله -- وتقبل تحيتي

hghfvhidld

عضو نشط
اخوي ابو فهد

اعرض القسيمة رقم 286 جابر الاحمد قطاع ب عندك

موقع القسيمة بطن وظهر خارجي مقابل قطاع أ

قريبةمن الخدمات ( الجمعية ومركزالمدينة ) .

اخوك ابو سعد

القسيمة ملك بدر الخالدي

ابو ضااري

عضو نشط
السلام عليكم ابوفهد

لدي قسيمة دورين مؤجرة في ام الهيمان
وارغب في البدل ارض في فهد الاحمد او المنقف مع دفع الفرق

ياليييييييت بأقرب وقت ضروووووري الله لا يهينك

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابوفهد

لدي قسيمة دورين مؤجرة في ام الهيمان
وارغب في البدل ارض في فهد الاحمد او المنقف مع دفع الفرق

ياليييييييت بأقرب وقت ضروووووري الله لا يهينك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ابوضاري -- حاليا ارض بفهد الاحمد او المنقف ليس لدي من يرغب في ام الهيمان - هناك فقط ارض في فهد الاحمد بطن وظهر داخلي في ق 4 السعر 69 الف مع طلب اسكاني -- وتقبل تحيتي

ابو ضااري

عضو نشط
مشكور يابوفهد وجزاك الله خير

انزين شوف لنا شراي يشتري هالقسيمة ولا عليك امر

bosalman

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد

لو سمحت عندى طلب 96 شهر 1 وارغب ببيت بالفحيحيل أو المنقف القديمه او فهد الأحمد
وادفع الفرق

ابو مبارك 1

عضو نشط
السلام عليكم ابو ضارى الرجاء ارسال رقم هاتفك على الخاص

انا الفهد

عضو نشط
عندي قسيمه بعبدالله مبارك قطعه6 شارعين وسكه بطن وضهر بانيها 3ادوار وربع ونص سرداب تلبيس مزاييك وباقي الكهرباء انشاء الله هالاسبوع جم تسوي او اذا فيه بدل بالجهراء النعيم ..

el3taibi

عضو نشط
عندي قسيمه بعبدالله مبارك قطعه6 شارعين وسكه بطن وضهر بانيها 3ادوار وربع ونص سرداب تلبيس مزاييك وباقي الكهرباء انشاء الله هالاسبوع جم تسوي او اذا فيه بدل بالجهراء النعيم ..

لك خاطر بدل مع طلب 96

انا الفهد

عضو نشط
مشكور العتيبي احد عقب مايبني وارتفاع الاسعار يرد ياخذ طلب ويبني مره ثانيه اعتقد هذا يبيله فري .. تري القسيمه كل شي افضل ما بالسوق مو تجاري من صحي لكهرباء وفيها اسانسير 3ادوار مع السرداب راكب خالص وسخان مركزي مع شبكه فلاتر مركزي من شركة عربي وشقول لك بعد المهم تعبان عليها من الحفر لين التشطيب لكن ابي النعيم بالجهراء او ابيع وشتري بالنعيم او قسيمه موقع عند النادي بالقصر .واذا ما حصلت بهون عن البيعه

sasa911

عضو نشط
حياك الله اخي الكريم --بما انك شريت وبعت فبالتالي لا يمكن ان تقوم بالمبادله باي شكل من الاشكال -فانت علاقتك مع الرعايه السكنيه قد انتهت وليس لك علاقه الا مع بنك التسليف بحيث تاخذ المبلغ المتبقي لك وتشتري اي بيت ترغب به بحيث يكون به وثيقه -- حيث ان التبادل لا يكون الا عن طريق الرعايه السكنيه وبحيث يكون البيت او القسيمه ليس به وثيقه
اما مسالة انك تريد قسيه بالمنقف على البحر ب50 الف او اكثر حقيقه اتمنى ان تجد ما ترغب به ولكن للامانه ارى انه قد يكون من المستحيل ان تصل لنتيجه فالاسعار في ذالك المكان من 300الف دينار فما فوق --بالاضافه الى انه لا يمكنك ان تاخذ ارض وقرض باي مكان وذالك لانتهاء علاقتك مع الاسكان --وتقبل تحيتي

السلام عليكم

سؤالي هو اذا كان عندي بيت عن طريق الاسكان وبعته هل يحق لي شراء بيت عن طريق بنك التسليف وكم ممكن يعطوني قرض؟

وشكرا مقدما

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد

لو سمحت عندى طلب 96 شهر 1 وارغب ببيت بالفحيحيل أو المنقف القديمه او فهد الأحمد
وادفع الفرق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخ بوسلمان - بيت في الفحيحيل او المنقف القديمه لا يمكنك ان تبادل بطلبك - اما فهد الاحمد فيمكن سواء بيت او قسيمه - حاليا لدي قسيمه في فهد الاحمدبطن وظهر داخلي السعر 68 الف مراجعه مع طلبك -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط

حياك الله اخي الكريم -- بالنسبه للبيع متوقع والله اعلم كسعر سوق من205 الف الى 215 الف -- وذالك باعتبار ان ارتدادك 7 في 7
اما بالنسبه للبدل فالامر مختلف حسب القسيمه التي تعرض عليك في النعيم من موقع ومواصفات البناء -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

سؤالي هو اذا كان عندي بيت عن طريق الاسكان وبعته هل يحق لي شراء بيت عن طريق بنك التسليف وكم ممكن يعطوني قرض؟

وشكرا مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -- هنا في هذه الحاله ليس لك عند بنك التسليف سوى قرض الترميم وهو 25 الف ( باعتبار انك لم تاخذ القرض فبل بيعك البيت )
وللتوضيح اكثر نفرض انك بعت بيتك بمبلغ 140 الف فهنا اولا يجب ان تسدد قيمة البيت للاسكان (( انت او الشاري المهم يتم تسديد قيمة البيت )) ونفرض ان قيمة البيت 40 الف فهنا هذا المبلغ سوف يروح عليك ولا يمكنك استرداده -- وبعد تسديدك قيمة البيت وبعد ان يتم استخراج وثيقة البيت باسمك يتم تحويل وثيقة البيت باسم الشاري وعند التحويل لدى العدل يعطيك الشاري مبلغ ال 100 الف المتبقيه لك (( وذالك اذا قام الشاري بتسديد ال 40 الف للرعايه السكنيه )) وهنا سوف لن يكون لديك سوى ال 100 الف + ال 25 الف لدى بنك التسليف وهي قرض الترميم المخصص للبيت والذي لم تاخذه بالسابق--

كوجة نظر خاصه بي فقط لا انصح ببيع بيت الحكومه البدل افضل لك -وتقبل تحيتي

sasa911

عضو نشط
مشكور اخوي وجزاك الله الف خير
ساتصل عليك لاحقا ان شاء الله

أعلى