طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
بوفهد عندى طلب 5/1992 وابى بدل ارض وقرض فضاء بعموم المنطقة العاشرة 7914516

حياك الله اخي الكريم --- للاسف حاليا ارض في المنطقه العاشره ليس لدي اي عرض لذالك -- ممكن يتوفر ذالك في الوقت القريب (( ممكن احصلك ارض وقرض شارع وسكه في المنقف --الان نحن في طور المفاوضات مع صاحبها 0 واول مايقرر بتبديلها ان شاء الله ساخبرك بذالك علما بان سعرها بالسوق لا يقل عن 45 الف --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
عندي أرض بطن وظهر رواق المنطقه شارع رئيسي مدينة جابر

أرغب بالبدل في فهدالأحمد أوالمنقف أرض موقع..

حياك الله اخي الكريم --للاسف حاليا ليس لدي في فهد الاحمد او المنقف ممن يرغب في مدينة جابر سواء موقع او غيره -وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
يوجد قسيمه بطن وظهر على شارعين داخلي بسعد العبدالله قطعه 5 غير مكتملة البناء عظم دور اول ماأنصب السقف الاول والمخطط دورين ونصف باقي من القرض 43الف وعند المقاول 13الف للبدل ودفع الفرق للي يرغب

حياك الله اخي الكريم --وياريت ترسلي على الخاص او العام رقم القسيمه مع السعر الذي ترغب به في البدل مع طلب لا يتجاوز 97-3 --وياريت شرح اكثر عن موضوع ال 13 الف التي عند المقاول --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
بوفهد بيت بالصباحيه مساحته 600 متر دورين ونص تكيف سنترال بنيان جديد موقع ثلاث شوارع وارتداد تكيف سنترال نظام شقق نظيف جدا 270 الف حـــد

حياك الله اخي الكريم -- ياريت ترسل لي رقمك على الخاص او العام لكي نعرف بعض التفاصيل --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم لدي طلب 6/92 وارغب بطلب لغاية 97 علما بان لدي موافقة على التخصيص بجابراوسعد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -- مع الاسف طلب مع طلب او تخصيص مع طلب او حتى تخصيص مع تخصيص لا يمكن التبادل فيما بينهم (( حسب قرارات الرعايه السكنيه ))
فالبدل علاقه بين طرفين لابد ان يكون احدهما لديه شي على الواقع مثل ارض بيت قسيمه سواء اسود او جاهزه -ويكون الطرف الاخر لديه طلب او تخصيص لا يتجاوز شهر 3 سنة 97 --او يكون لدية ارض او بيت او قسيمه باي مكان بشرط ان تكون تابعه للرعايه السكنيه ولا توجد به وثيقه --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

يا إخوان عندي طلب شهر 9 سنة 1999 وين تتوقعون يطلع لي تخصيص؟

ومشكورين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته --متوقع ان تحصل على قسيمه في مدينو الخيران او الزور او الصبيه --وان كنت محظوظ ستحصل على قسيمة في منطقة صباح الاحمد ((عريفجان)) والله اعلم --وتقبل تحيتي

dreeeeb

موقوف
للبدل للبدل للبدل

لدينا قسيمة (ارض) زاوية في ضاحية سعد العبدالله ق 9 رقمها 58
للبدل مع طلب ودفع الفرق لنا

الرامي1

موقوف
ارض بسعد العبدا لله على شارعين بطن وظهر قطعه11قسيمه 249ارغب البدل مع طلب ودفع الفرق لنا 9290033

حطوير

موقوف
اخوي الكريم انا طلبي 2002
شرايك اشتري ولا انتظر
ووين متوقع يطلع لنا سكن

والف شكر لجهودك الطيبه

ووين وصلت الطلبات الي اي سنه انا سمعت 1993

انا اطالب الاداره بتثبيت هذا الموضوع لاهميته
وللرجل الي شغال علي الردود وتلبية الطلبات
بارك الله فيه

bo5aled

موقوف
أخوي مركز التبادل لو أبي أرض وقرض بالمنقف الفلل اللي يطلون عالبحر شارع رئيسي كم أحصلها للعلم اني شريت وبعت مرتين وباقيلي مرة ؟

مركز التبادل

عضو نشط
ارض بسعد العبدا لله على شارعين بطن وظهر قطعه11قسيمه 249ارغب البدل مع طلب ودفع الفرق لنا 9290033

حياك الله اخي الكريم --ان شاء الله ساتصل بك باقرب فرصه - وان تاخرت عليك -ياريت ان تبادر انت بالاتصال بي على 9396878 -وتقبل تحيتي -بوفهد

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي الكريم انا طلبي 2002
شرايك اشتري ولا انتظر
ووين متوقع يطلع لنا سكن

والف شكر لجهودك الطيبه

ووين وصلت الطلبات الي اي سنه انا سمعت 1993

انا اطالب الاداره بتثبيت هذا الموضوع لاهميته
وللرجل الي شغال علي الردود وتلبية الطلبات
بارك الله فيه

حياك الله اخي الكريم -- حقيقه لو كنت مكانك لقمت بشراء بيت او قسيمه ان توفرت لديك السيوله وكنت قادر على الشراء
اما مسالة وين راح يطلع لك سكن من الرعايه السكنيه فاتوقع والله اعلم مابين مدينة الخيران او الزور او المطلاع (( وذالك ان اقرت بصفه نهائيه هذه المدن ))والله اعلم

اما الطلبات ان كنت المسموح بها للبدل فهي الى تاريخ 31-3-97 --اما ان كنت تقصد وين وصلت الطلبات المتراكمه لدي الاسكان وصلت فهي قد وصلت الى سنة 95 شهر 1 او 2 تقريبا -- اي ان الطلبات التي قبل شهر 1 سنة 95 فهؤلاء قد تم استدعائهم جميعا لتوزيع سكن لهم في مدينة سعد العبدالله - اما مدينة جابر الاحمد فالطلبات وصلت اعتقد لشهر 3 سنة 93
اما منطقة النهظه فقد غطت لشهر 1 سنة 92

ملخص الكلام ان الطلبات المتراكمه لدى الاسكان حاليا قبل سنة 95 هي قليله جدا والذي طلبه قبل هذا التاريخ قد سنحت له الفرصه لاخذ سكن ولكن هو لم ياخذ ولم يرغب بالسكن بارادته (( لاسباب خاصه بهم ))

وشكرا جزيلا لك على الاطراء وجزاك الله كل خير --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
أخوي مركز التبادل لو أبي أرض وقرض بالمنقف الفلل اللي يطلون عالبحر شارع رئيسي كم أحصلها للعلم اني شريت وبعت مرتين وباقيلي مرة ؟

حياك الله اخي الكريم -- اولا ياريت لو توضح لي انت بعت مرتين ام تقصد انك بدلت مرتين -- فيوجد فرق كبير مابين البيع والبدل وكل له قوانين وسوق وسعر يختلف تماما عن الاخر

عموما قسايم المنقف التي تطل على الساحل غاليه جدا سواء بيع او بدل ولايوجد هناك شي منها معروض للبدل ولا اتوقع ان يعرض منها للبدل --اما بالنسبه للبيع فهناك قسيمه على شارعين رئيسين منهم الشارع الساحلي وتطل مباشره على الهلتون والبحر (( وحسب كلام صاحبها فالسوم عليها 350 الف ويريد اكثر من هذا المبلغ علما بان هذا الكلام قبل سنه تقريبا اي في ذروة ارتفاع العقار وللعلم بانها 3 ادوار فقط )) وتقبل تحيتي

أبو يعقوب

موقوف
قسيمه بجنوب الجهراء ق6 قرب الخدمات سوبر ديلوكس 3 ادوار ونص فيها 4 شقق مأجرين + دور ونص للمالك + مصعد للمستأجرين + سخان مركزي.

ارغب بالبدل بأرض فضاء او قسيمه غير مكتملة البناء

حطوير

موقوف
اخوي مركز التبادل
والله ما فيه قدرة ولا سيوله
علي الله وهالراتب وخبرك ديون وحاله خلها علي ربك

ولكن شنو نصيحتك لي
وهل فيه شي مناسب بسعر بنك التسليف

وانا سمعت احد الاخوة ان مدينة صباح الاحمد راح تغطي الطلبات الي سنة 2006
فهل هذا صحيح

>>الرويلي<<

موقوف
افضل مدينة مستقبلية ستكون بقرب المطار الجديد والامتداد الجديد هي مدينة صباح الاحمد بتكون عجب العجاب من خدمات وغيرها والله يهني اهلها فيها
المصدر : كتاب الاغاني للاصفهاني

الموحد1

عضو نشط
اخوي مركز التبادل
والله ما فيه قدرة ولا سيوله
علي الله وهالراتب وخبرك ديون وحاله خلها علي ربك

ولكن شنو نصيحتك لي
وهل فيه شي مناسب بسعر بنك التسليف

وانا سمعت احد الاخوة ان مدينة صباح الاحمد راح تغطي الطلبات الي سنة 2006
فهل هذا صحيح
كلمة على الله وهالراتب لاتجوز فيه من شرك الألفاظ وهو شرك التسويه بالله العظيم(ليس كمثله شيء) الصحيح على الله ثم الراتب.لأن الواو من حروف التسويه وثم للترتيب.وأنا متأكد أنك ماتقصد لذلك نصحتك وتذكير للجميع والله يحفظكم

الموحد1

عضو نشط

ممكن توضح أخوي لما بعت مرتين كيفية التعامل مع التسليف بالنسبه ل70 ألف بالبيعه الأولى والثانيه لأني ناوي أبيع البيت

حطوير

موقوف
اشكرك اخوي الموحد
والف شكر لك
وان شاء الله ما اكررها

أعلى