طلبات وعروض البدل

bo5aled

موقوف
حياك الله اخي الكريم -- اولا ياريت لو توضح لي انت بعت مرتين ام تقصد انك بدلت مرتين -- فيوجد فرق كبير مابين البيع والبدل وكل له قوانين وسوق وسعر يختلف تماما عن الاخر

عموما قسايم المنقف التي تطل على الساحل غاليه جدا سواء بيع او بدل ولايوجد هناك شي منها معروض للبدل ولا اتوقع ان يعرض منها للبدل --اما بالنسبه للبيع فهناك قسيمه على شارعين رئيسين منهم الشارع الساحلي وتطل مباشره على الهلتون والبحر (( وحسب كلام صاحبها فالسوم عليها 350 الف ويريد اكثر من هذا المبلغ علما بان هذا الكلام قبل سنه تقريبا اي في ذروة ارتفاع العقار وللعلم بانها 3 ادوار فقط )) وتقبل تحيتي

لا أخوي آنا شريت بصباح السالم و بعت و شريت بمبارك الكبير و بعت والحين أبي بالمنقف على البحر ، ومستعد أدفع 50 الف او أكثر على حسب الموقع ( البدل مع أرض و قرض )

bo5aled

موقوف
ممكن توضح أخوي لما بعت مرتين كيفية التعامل مع التسليف بالنسبه ل70 ألف بالبيعه الأولى والثانيه لأني ناوي أبيع البيت

البيعة الاولى تمت بعد سنتين و اخصمو من ال 70 الف 2000 دينار تقريبا وصارو 68 و لما شريت مرة ثانية وبعت بعد سنة و نص اخصمو من 68 الف 1500 تقريبا وقالو باقي لك 65 مخصوم منهم 15% يعني تقريبا 55 الف للمرة الثالثة و القسط 100 دينار

مركز التبادل

عضو نشط
قسيمه بجنوب الجهراء ق6 قرب الخدمات سوبر ديلوكس 3 ادوار ونص فيها 4 شقق مأجرين + دور ونص للمالك + مصعد للمستأجرين + سخان مركزي.

ارغب بالبدل بأرض فضاء او قسيمه غير مكتملة البناء

حياك الله اخ بويعقوب-- ياريت لو تعطيني رقم القسيمه وماهو موقعها ورقم تلفونك لاخذ بعض التفاصيل سواء على العام او الخاص -وان شاء الله سنصل لنتيجه بطريقه او اخرى -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي مركز التبادل
والله ما فيه قدرة ولا سيوله
علي الله وهالراتب وخبرك ديون وحاله خلها علي ربك

ولكن شنو نصيحتك لي
وهل فيه شي مناسب بسعر بنك التسليف

وانا سمعت احد الاخوة ان مدينة صباح الاحمد راح تغطي الطلبات الي سنة 2006
فهل هذا صحيح

حياك الله اخي الكريم -- شي مناسب ب 70 الف لا اعتقد باك ستجد ذالك ولكن من الممكن ان تحصل بيت بهذا السعر او باكثر بقليل ببيوت الظهر او الاحمدي او اعتقد العارضيه او الفردوس بحيث يكون شارع واحد وعلى وضع الحكومه اي يحتاج الى بعض الترميمات
اما بالنسبه لانه سوف تغطي مدينة صباح الاحمد لطلبات 2006 حقيقه لا علم لي بذالك علما باني اتمنى ذالك وحقيقه اشك بهذا الامر--وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
لا أخوي آنا شريت بصباح السالم و بعت و شريت بمبارك الكبير و بعت والحين أبي بالمنقف على البحر ، ومستعد أدفع 50 الف او أكثر على حسب الموقع ( البدل مع أرض و قرض )

حياك الله اخي الكريم --بما انك شريت وبعت فبالتالي لا يمكن ان تقوم بالمبادله باي شكل من الاشكال -فانت علاقتك مع الرعايه السكنيه قد انتهت وليس لك علاقه الا مع بنك التسليف بحيث تاخذ المبلغ المتبقي لك وتشتري اي بيت ترغب به بحيث يكون به وثيقه -- حيث ان التبادل لا يكون الا عن طريق الرعايه السكنيه وبحيث يكون البيت او القسيمه ليس به وثيقه
اما مسالة انك تريد قسيه بالمنقف على البحر ب50 الف او اكثر حقيقه اتمنى ان تجد ما ترغب به ولكن للامانه ارى انه قد يكون من المستحيل ان تصل لنتيجه فالاسعار في ذالك المكان من 300الف دينار فما فوق --بالاضافه الى انه لا يمكنك ان تاخذ ارض وقرض باي مكان وذالك لانتهاء علاقتك مع الاسكان --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم عندى ارض شارع وسكة بفهد الاحمد ارغب البدل بموقع مميز بنفس المنطقة مع دفع الفرق

ويعطيكم العافية

وعليكم السلام ورحمة الله -- وحياك الله اخي الكريم

لدي ارض بطن وظهر داخلي في فهد الاحمد قطعه 4 ارتداد 7 في 7 ممكن ان يقوم بمبادلتك مع ارضك والسعر 25 الف تقريبا --

وايضا الارض معروضه للبدل مع طلب لغاية 3-97 بسعر 69 الف نهائي -- وبالتوفيق للجميع

ضياع عمري

عضو نشط
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخوي ابو فهد عندي طلب 97شهر 6 ابي ابدل بطلب حديث مع دفع الفرق

العربيـة

عضو نشط
سؤال ياجماعه عندي ( طلب 7 / 97 ) أقدر أبدل بأرض في فهد الأحمد ، وشنو المطلوب من الطرفين

من الكويت

عضو نشط
مرور

سؤال ياجماعه عندي ( طلب 7 / 97 ) أقدر أبدل بأرض في فهد الأحمد ، وشنو المطلوب من الطرفين

للعلم التبديل لشهــــــــــــــر 3 / 1997 والله أعلم

ahooy75

عضو جديد
بو فهد أشلونك أدول فيلا فى غرب الجليب وأتمنى تساعدنى وشكرا

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخوي ابو فهد عندي طلب 97شهر 6 ابي ابدل بطلب حديث مع دفع الفرق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -- مع الاسف طلب مع طلب او تخصيص مع طلب او حتى تخصيص مع تخصيص لا يمكن التبادل فيما بينهم (( حسب قرارات الرعايه السكنيه ))
فالبدل علاقه بين طرفين لابد ان يكون احدهما لديه شي على الواقع مثل ارض بيت قسيمه سواء اسود او جاهزه -ويكون الطرف الاخر لديه طلب او تخصيص لا يتجاوز شهر 3 سنة 97 --او يكون لدية ارض او بيت او قسيمه باي مكان بشرط ان تكون تابعه للرعايه السكنيه ولا توجد به وثيقه --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
بو فهد أشلونك أدول فيلا فى غرب الجليب وأتمنى تساعدنى وشكرا

حياك الله اخي الكريم -- حاظر طال عمرك وان شاء الله بقدر المستطاع سوف افيدك بما ترغب

ولكن ياريت توضح لي ما الذي ترغب به بالضبط في غرب الجليب هل قسيمه او ارض وماهو الموقع الذي ترغب به
وهل لديك طلب اسكاني او غيره مثل ارض بمكان اخر وتريد ان تبادله مع غرب الجليب ام تريد ان تشتري بالمنطقه -- لان هناك فرق كبير مابين البدل وبين البيع والشراء من ناحية السعر والاجراءات القانونيه المتبعه --وتقبل تحيتي

signalindex

موقوف
10:30:37 ِ.(مشتركة)تحوز على اقل الاسعارفى مناقصةتابعة لوزارة الاشغال ب13,7مليون د.ك
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ‏
افادت بانه حصلت على اقل الاسعار فى مناقصة رقم ه ط 146 والخاص بانشاء ‏
وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين(ابو فطيرة) ‏
المرحلة الاولى التابعة لوزارة الاشغال العامة لمدة 730 يوم وان قيمة المناقصة
ِ13,725,000 د.ك ولم تصل الى الشركة اى كتب رسمية بالترسية بعد.‏
وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق باى مستجدات بهذا الخصوص .‏

الختلان

عضو نشط
مرحبا بوفهد ادري الاسأله كثيره بس الله يجزاك خير انا طلبي سنه 2000 وخاطري بسعدالعبداله قطعه 9 ماهوه الحل غير المشترا

فهد العبدلي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي ابوفهد ... انا اتصلت فيك ولا رديت

ياريت تتصل فيني اخوي ابوفهد

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا بوفهد ادري الاسأله كثيره بس الله يجزاك خير انا طلبي سنه 2000 وخاطري بسعدالعبداله قطعه 9 ماهوه الحل غير المشترا

ياهلا ومرحبا وحياك الله اخي الكريم --- مع الاسف ليس هناك لك حل بالنسبه لان تبدل في المنطقه -- حاليا فرصتك الوحيده هي الشراء-وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه اخوي ابوفهد ... انا اتصلت فيك ولا رديت
ياريت تتصل فيني اخوي ابوفهد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخ فهد --حقيقه اعتذر قد يمكن مارديت لانشغالي او لسبب اخر و ياريت تحاول مره ثانيه علما باني اتصلت بك وتلفونك مغلق --وتقبل تحيتي

hghfvhidld

عضو نشط
بارك الله فيك يا بو فهد

علي مجهودك في بيع القسيمتين

http://209.62.63.179/vb/showthread.php?t=112928

وفعلا هذا الرجل يا اخوة يستحق الشكر

الرجل حقيقة يبذل مجهود للتقريب بين الطرفين ...ولا يحيد مع طرف على اخر

فكل الشكر والتقدير لك يا ابوفهد

اخوك ابو سعد

hghfvhidld

عضو نشط
على فكرة ترى الرجل ( ابوفهد ) صادق وصريح