الوطني يواجه أكثر من 7000 دعوى قضائية بسبب القروض

الحالة
موضوع مغلق

rbrb

عضو جديد
انا براجع اليوم مكتب المحاماة اللي كان رقمه موجود محامية كانت تشتغل في البنك

بس امس لما اتصلت قالو الافضل انك توفر المستندات شهادة المديونية وكشف الحساب

ادعولنا شباب والله المستعان

arabvb

عضو نشط
السلام عليكم

الدكتور محامي \ رشيد حمد العنزي

وهذي ارقام تلفونات المكتب
2438602
2438602
فاكس : 2438603

يجماعة اليوم رحت عندي محامي وشرح لى امور كثير وكانت الروحة حق الاستشارة بس وكانت عنده جميع تفاصيل حكم الاخ خالد الزامل ورواني كتب فيها جميع قرارات البنك المركزي وكيف البنوك تلاعبت على هذه القرارات بعد الكلام اللى سمعت ناوي اوكله بالقضية انسان خلوق وكبير بالعمر وهو دكتور قانون بصراحة ارتحت حق المسلم انا قالي عنه اخوى الكبير يعرفة كان هو الدكتور اللى يدرسه في جامعة الكويت كلية الحقوق بصراحة انصحكم تستشيرون ان شاء الله انكم تستفيدون وتكسرون ظهر من يأكل قوت الشعب من هالبنوك الحرامية
والله ما اتنمي سوى الدعاء لى ولوالدي بظهر الغيب

مراقب الاسهم

عضو نشط
السلام عليكم

الدكتور محامي \ رشيد حمد العنزي

وهذي ارقام تلفونات المكتب
2438602
2438602
فاكس : 2438603

يجماعة اليوم رحت عندي محامي وشرح لى امور كثير وكانت الروحة حق الاستشارة بس وكانت عنده جميع تفاصيل حكم الاخ خالد الزامل ورواني كتب فيها جميع قرارات البنك المركزي وكيف البنوك تلاعبت على هذه القرارات بعد الكلام اللى سمعت ناوي اوكله بالقضية انسان خلوق وكبير بالعمر وهو دكتور قانون بصراحة ارتحت حق المسلم انا قالي عنه اخوى الكبير يعرفة كان هو الدكتور اللى يدرسه في جامعة الكويت كلية الحقوق بصراحة انصحكم تستشيرون ان شاء الله انكم تستفيدون وتكسرون ظهر من يأكل قوت الشعب من هالبنوك الحرامية
والله ما اتنمي سوى الدعاء لى ولوالدي بظهر الغيب

جزاه الله خير اغلب المحاميين عندهم كل الشغلات ما قصر ضمير الامه وصوت الحق \خالد الزامل عراضهم بالموقع ماله واغلب المحاميين ساحبين برنت ويمكن لو مو الموقع كان ضاعوا اغلب المحاميين بالطوشه بس الحجي هل هو متطوع مثل المحاميين اللي قبله برسوم رمزيه او حتى بلا مقابل
او انه ببسكر ظهورنا ويطلب مبالغ بو 1000 وفوق ؟؟؟؟

مراقب الاسهم

عضو نشط

اسمح لي هالمحاميه ايا انها جاااااااااهله وماتعرف شغلها او انها لها مصلحه
وماتبيك ترقع قضيه

لان مستحيل البنك يعطيك اي مستندات بخصوص القرض بالوقت الحالي
البنك مو غبي يروخ الموت برجوله

انسى يعطونك

قولها شوفي شغلج يا استاذه ارفعي دعوى (((ندب خبير )))) على حسب موقع ((ضمير الامه وصوت الحق \خالد الزامل ))
واغلب القاضايا الي رفعت على المنوال
لا تتنظر اي شي من البنك او من البنك المركزي بكبره

(((ماورا بيشه عيشه الطيور طااااااااااااارت بارزاقها ))))

arabvb

عضو نشط

بالعكس انا الدكتور قالي اذا عندك شئ خير وبركه بس اذا ماعندك مو لازم كل اللى يبيه بطاقتي المدنية وتوكيل من العدل بس وهو يقوم بالاجراءات كلها

arabvb

عضو نشط

جزاه الله خير اغلب المحاميين عندهم كل الشغلات ما قصر ضمير الامه وصوت الحق \خالد الزامل عراضهم بالموقع ماله واغلب المحاميين ساحبين برنت ويمكن لو مو الموقع كان ضاعوا اغلب المحاميين بالطوشه بس الحجي هل هو متطوع مثل المحاميين اللي قبله برسوم رمزيه حتى بلا مقابل
او انه ببسكر ظهورنا ويطلب مبالغ بو 1000 وفوق ؟؟؟؟

هلا اخوى والله انا الى الان ما تكلمت معاه في الاتعاب بس حسب كلام اخوى ان الاتعاب مو كبير وعاديه وبيني وبيك اخوى متكفل بجميع الاتعاب .
تبي نصيحتي اخوى انت جرب ورح عنده واستفسر عن كل شئ يخطر في بالك وبهالطريقه ما راح تخسر شئ .
يجماعة والله انا خايف من ان البنوك تتعامل مع بعض المحامين وتصير لعبه وطبعا انا افترض ويمكن ان البنوك تسويها او يمكن ما تسويها الله وحده اعلم
نصيحتي تروح حق محامي تعرفه جيدا
والسلام عليكم

شباب انا ماخذ قرض عالوطنى وراجعت البنك وقالولى ما زادوا قيمة القرض وما زادوا الفوائد بس الموظف رفض يعطينى برنت بتاريخ انتهاء القرض وقالى العقد اعيطك نسخه منه بعد اسبوعين
هل اقاضيهم او اعتمد على كلام الموظف انه قرضى ما تغير
ومشكورين

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
شباب انا ماخذ قرض عالوطنى وراجعت البنك وقالولى ما زادوا قيمة القرض وما زادوا الفوائد بس الموظف رفض يعطينى برنت بتاريخ انتهاء القرض وقالى العقد اعيطك نسخه منه بعد اسبوعين
ومشكورين

كل القروض اللي اكثر من عشرة آلاف تغيرت

وانا طالب شهادة للمديونية قبل 3 اسابيع وما عطوني قدمتها في ادارة القروض في برج مبارك ويتهربون

قدمت طلب جديد وخذيت صورة منه

مراقب الاسهم

عضو نشط
ومشكورين

كل القروض اللي اكثر من عشرة آلاف تغيرت

وانا طالب شهادة للمديونية قبل 3 اسابيع وما عطوني قدمتها في ادارة القروض في برج مبارك ويتهربون

قدمت طلب جديد وخذيت صورة منه

اذا قرضكم شخصي وتحسون انهم زايدين عليكم القسط او الفوائد او مده السداد

توكلوا على الله وارففوا دعوى ((ندب خبير ))) بالنموذج كما هو موجود على يسار الصفحه في موقع الاستاذ خالد الزامل
http://www.chakbom.com/

لان ماراح تحصلون على اي مستند من البنك في الوقت الحالي

اكثر القضايا التي رفعت على هالمنوال

واذا مالكم خلق هناك بعض المحاميين متطوعين للقضيه مثل
الاستاذ المحامي \خالد العدواني
9535170 المكتب بجانب مطافي الصالحيه

بامكانكم توكليه وهو يقوم بكااااااامل الاجراءات كما هو متبع
مقابل مبلغ رمزي 50 دينار فقط لاغير

والله يوفقكم

بروه

عضو نشط
مبلغ رمزي 50 دينار فقط
والله المحاماه ابرك من البورصه لو تاخذ 500 سهم اسف قصدي 500 موكل علي 50 دينار يعني 25000 الف اخصم منها 5 دنانير طوابع يطلع لك 22500
لا تحاتي يضغطون السهم للتجميع ولا تحاتي بعد اذا صرفوا السهم

المستثمر22

عضو نشط
ومشكورين

اخوى انا جيتهم وقالولى نفس الكلام وما ارتحت لهم وهم بنك الوطنى

بس الضاهر راح ارفع عليهم دعوى ندب خبير

BO-MUBARAK

عضو نشط
شباب شرايكم واحد ماخذ قرض 50 الف ويوم جيك والا الفوائد 100 الف يعني التوتل 150 الف :( تصدقون هذا البنك الوطني

على العموم انا وكلت محامي وبركة الله ويلخسأ الخاسئون !! ( البنك الوطني ) حرام اسمة وطني

MHS

عضو نشط
يا جماعه صارلي 10 ايام وانا طالب شهادة مديونيه راجعة اليوم وقال الموظف انها بعد ما اوصلت فطلبت صوره من العقد قالي بعد شهر هل يعقل ولا يقولون مركز مالي وحكومه الكترونيه

Abu 3ali

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني
اللي يروح البنك وما يعطونة كشف مديونية امرك بسييييييييييييييييييييييييييييييييييييط
روح اي شركة تمويلية مثل دار الاستثمار - اعيان - اصول- المنار - او بيت التمويل
وقوله بسوي عندك معاملة - فالرجال بشيك على Cinet وتقدر تطلب منه برنت
ويسونها بلاش - الا يمكن المنار ياخذون منك 2 دينارين

I T C

عضو نشط
يا جماعه انا صارلى اسبوع اتابع مشاركاتكم وكلكم نفس الشى( انا رحت للبنك وقعدوا يماطلون فينى) كلكم قلتوا هالكلام الا البعض ياناس ياعالم يا اخوان حطوا رجل على رجل واندب خبير اهو شغله يشوف قرضك وخصوماتك كامله وانا لارحت البنك ولا مريتهم ولا سألت فيهم حسب استشارت الاخ خالد على طول لضابط الدعاوى ثم الجلسه والحين ناطر الحكم يوم 23-4

ليش تدوخون نفوسكم وتترجونهم على صورة العقد ....جيبها بخشم القانون

بالتوفيق للجميع

z-kuw

عضو نشط
الي قدم علا تبرع بيت الزكاة يروح عندهم ويطلب منهم شهادة مديونه وياخذ صوره منهم وبس

نفطي

عضو نشط
موفقين خير ان شاء الله...

قضيتي ضد الوطني انحجزت للحكم ليوم 22 ابريل...

تحياتي...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى