شركة المدينة للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( المدينة ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

acton

عضو نشط
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وينكم

حتى صندوقهم خسران هالشهر وسعره 880 فلس من 1880 وعقب توزيع الارباح

زياده راس المال حسب الاسماء المدرجه اساميهم يوم اجتماع الجمعيه العموميه
المكان-خلف مبنى التأمينات الاجتماعيه الجديد
برج جاسم العصفور مبنى لون اخضر حلو
الميزانين شركه المدينه

GLOWSTAR1

عضو جديد
لو سمحتوا أين المحللين لتوجه السهم ومدى تأثير الإكتاب عليه ؟
أحد يفيدنا جزاكم الله خير .

acton

عضو نشط
لو سمحتوا أين المحللين لتوجه السهم ومدى تأثير الإكتاب عليه ؟
أحد يفيدنا جزاكم الله خير .

واضح ان السهم متأثر في زياده راس المال وكثير من المساهمين باعو عشان يغطون سعر الاكتتاب واللي اعرفه ان بعد ماينتهون من زياده راس المال راح يصعد الى الاعلى كمرحله اولى الى 600 وهذا الخبر اكدولي من داخل الشركه

مدور الفوايد

عضو نشط
واضح ان السهم متأثر في زياده راس المال وكثير من المساهمين باعو عشان يغطون سعر الاكتتاب واللي اعرفه ان بعد ماينتهون من زياده راس المال راح يصعد الى الاعلى كمرحله اولى الى 600 وهذا الخبر اكدولي من داخل الشركه

عشان الشي هذا انا دشيت على السهم الصعود المؤكد
رغم ضغط صانع السوق واثق اني راح ابيعه فوق 600 وهالشي قاعد اشوفه جدامي بالشارت والله اعلم

طير السعد

موقوف
عشان الشي هذا انا دشيت على السهم الصعود المؤكد
رغم ضغط صانع السوق واثق اني راح ابيعه فوق 600 وهالشي قاعد اشوفه جدامي بالشارت والله اعلم

اخوي يعطيك العافية والله يسمع منك بس نبي من الاخوة تحليل السهم والله يرزق الجميع

GLOWSTAR1

عضو جديد
لو سمحتوا يا محللين ، وجزاكم الله خير .
( 1 ) ما هو الدعم والمقاومة للسهم حاليا ؟
( 2 ) هل ممكن ينزل عن 470 فلس سواء خلال أو بعد الإكتتاب ؟
( 3 ) النصيحة للمضارب أو المستثمر المتوسط المدة ؟
مع خالص الشكر

حــمــ2008ــد

عضو نشط
والله بس أدخل عشان أعرف لنه المديه مبهذله الناس الي بشركة أكتتاب القابضه

سعود222

عضو نشط
للرفع

real stock

موقوف
أن شاء الله راح يرتفع و يعطيكم فائدة زينه بأذن الله يا أخواني

aboazoz77

عضو نشط
المدينة» ترفع رأسمالها إلى 15 مليون دينار

الأحد, 6 يوليو 2008
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الكويت القابضة حسن الشمالي أن الأرباح الصافية التي حققتها الشركة خلال العام 2007 بلغت 22,893 مليون دينار، محققة نسبة زيادة بلغت 949,51 %، مقارنة بمبلغ 2,181 مليون دينار أرباح العام 2006.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها الشمالي أمام الجمعية العمومية العادية للشركة التى عقدت صباح أمس بنسبة حضور 100 %.

وأكد الشمالي أن ربحية سهم شركة مدينة الكويت القابضة ارتفعت لتصل إلى 228,93 فلسا خلال العام 2007 مقارنة بنحو 162,33فلسا ربحية للسهم خلال العام 2006 محققه زيادة تقدر بنحو 41,03 %.

وأضاف أن زيادة معدلات النمو الاقتصادي الكويتي والخليجي خلال العام 2007 انعكست أثاره الايجابية علي نمو أعمال شركة مدينة الكويت القابضة بشكل مطرد، والتي تركزت في السنة المالية الماضية على الشراكات الإستراتيجية، حيث شكلت الاستثمارات في الشركات الزميلة في تاريخ 31 ديسمبر 2007 ما نسبته 76.99 % من إجمالي أصول الشركة.

ووافقت الجمعية العمومية العادية لشركة مدينة الكويت القابضة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أسهم منحة مجانية للمساهمين بنسبة (50 %) من رأس المال المدفوع بواقع (50 سهم لكل 100سهم) وبعدد (50,000,000) سهم، وذلك على المساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية، كما وافقت عمومية الشركة علي اعتماد برنامج نظام خيار شراء الأسهم للموظفين، وفقا لأحكام القرار الوزاري رقم 337 لسنة 2004، وتفويض مجلس الإدارة بوضع الضوابط والشروط لنظام خيار شراء الأسهم للموظفين.

المرسومي

عضو نشط
الاقتصاد

تغطية اكتتاب المدينة 100 في المئة

محمود الزعيم

الثلاثاء, 8 - يوليو - 2008

علمت «الوسط» من مصادر مطلعة ان شركة المدينة للتمويل أغلقت باب الاكتتابات في زيادة رأسمالها امس بنسبة تغطية تجاوزت 100 في المئة. وذكرت المصادر ان الاكتتابات لاقت اقبالا كبيرا من قبل المساهمين وحملة الاسهم، إذ طرح 175,725 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس. وأكدت المصادر ان شركة المدينة تهدف من زيادة رأسمالها الى التوسع في العديد من المشروعات الاستثمارية الجديدة، ودخول اسواق محلية وعالمية، بالإضافة الى توسيع قاعدة المساهمين في الشركة.

المرسومي

عضو نشط

acton

عضو نشط
السلام عليكم
يااخوان عندي استفسار انا بره الكويت وموقادر ابيع لان اسهم المدينه مازادو عندي علما انا مكتتب في زياده راس المال وللحين مانزلو برصيدي وبالتوفيق لكل من ساهم بالمدينه

ahmad_qwt

عضو نشط
السلام عليكم
يااخوان عندي استفسار انا بره الكويت وموقادر ابيع لان اسهم المدينه مازادو عندي علما انا مكتتب في زياده راس المال وللحين مانزلو برصيدي وبالتوفيق لكل من ساهم بالمدينه

وعليكم السلام

بعد ما وزعو الزيادة. اتوقع التوزيع يتم خلال هذا الشهر او شهر 8

طبعنا

عضو نشط
السلام عليكم

الموظفة قالتلي
من اسبوعين - شهر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى