شركة المدينة للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( المدينة ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

المرزوق

عضو نشط
اخوى الجابر انا مو متشائم والحمدالله بس اخوى اللى يب جبدك ههههه الاخوان اللى يقولك باجر وعقبه ولا الاسبوع الجاى او الاسبوع اللى بعده وكأنهم اصحاب الشركه ويعرفون مسار السهم هني المشكله والمشكله كلهم اعضاء متميزين وغيره لحد ماالسهم فاجأهم بنزوله ولو اى شخص نقدهم يسوون عصبه عليه ويطلعونه مايعرف شي ولا يفهم شي الحمدالله ليس في هذا المنتدى منتدى اخر , لذلك اقولهم خلو السهم وعطوه فرصه شوي وخلو التحليل الفني ياخذ مجراه عشان الكل يستفيد

shafaf

عضو نشط
اخوى الجابر انا مو متشائم والحمدالله بس اخوى اللى يب جبدك ههههه الاخوان اللى يقولك باجر وعقبه ولا الاسبوع الجاى او الاسبوع اللى بعده وكأنهم اصحاب الشركه ويعرفون مسار السهم هني المشكله والمشكله كلهم اعضاء متميزين وغيره لحد ماالسهم فاجأهم بنزوله ولو اى شخص نقدهم يسوون عصبه عليه ويطلعونه مايعرف شي ولا يفهم شي الحمدالله ليس في هذا المنتدى منتدى اخر , لذلك اقولهم خلو السهم وعطوه فرصه شوي وخلو التحليل الفني ياخذ مجراه عشان الكل يستفيد

اخي العزيز: اسمح لي بالمداخلة (بعد اذن اخونا الكريم بوفواز)

اعتقد من خلال متابعتي للمشاركات فأن اغلبها مبنيه على تحاليل فنيه .. و لا أرى أي سبب مقنع لعدم الارتياح لبعض المشاركات المبنية على معلومات مفيدة أثبتت مصداقيتها في الماضي.

اتمنى التوفيق للجميع واحترام جميع الاراء

طبعنا

عضو نشط

اي منتدى اخوي

حمدان

عضو مميز
أرباح «المدينة» تنمو 43 في المئة

الأحد, 20 - إبريل - 2008

تتوقع مصادر استثمارية أن تعلن شركة المدينة للتمويل والاستثمار صافي أرباح للربع الأول من 2008 تبلغ 25 فلسا للسهم الواحد أي ما يعادل 4.3 مليون دينار.

وكانت أرباح الشركة لفترة الربع الأول من 2007 تبلغ نحو 3 ملايين دينار، أي ما يعادل 17 فلسا للسهم الواحد.
وتقدر نسبة النمو في أرباح الفترة الأولى من 2008 بنحو 43 في المئة.

garmin

عضو محترف
أرباح «المدينة» تنمو 43 في المئة

الأحد, 20 - إبريل - 2008

تتوقع مصادر استثمارية أن تعلن شركة المدينة للتمويل والاستثمار صافي أرباح للربع الأول من 2008 تبلغ 25 فلسا للسهم الواحد أي ما يعادل 4.3 مليون دينار.

وكانت أرباح الشركة لفترة الربع الأول من 2007 تبلغ نحو 3 ملايين دينار، أي ما يعادل 17 فلسا للسهم الواحد.
وتقدر نسبة النمو في أرباح الفترة الأولى من 2008 بنحو 43 في المئة.

إعتمد

:)

ميكانيكي

عضو مميز
المرزوق تعتمد شنو ..؟

:)

بو فواز شوف السمره الي مسويها المرزوق امس بموضوع النبراس :D::verymad::

يايب حفله موسيقيه :p

المرزوق

عضو نشط
ميكا سويتها حق يونكس شفته من ربع النقازى والبحرى بس للاسف المشرفين ماعطو فرصه انفقو كل شي

UNIX

موقوف
ميكا سويتها حق يونكس شفته من ربع النقازى والبحرى بس للاسف المشرفين ماعطو فرصه انفقو كل شي

و الله العظيم كل ما أشوف مشاركاتك بموضوع هتس!! استنفر أتشوق ازيد كميتي، فرقتك و لا أروع!! هاهاهاها

شكلنا انا و انت و الجيماز راح نحتفل عام 2009 بمطعم في قلب باريس و يانا نبروستي :) هعهعهع

براوزر

موقوف
شباب اخذوا الحذر من شركة المدينة واكتتاب

ارباح الشركه كلها غير حقيقية وكلها تمثيلية بتمثيلية

شركة تشتري اسهم من شركة زميله وترفع السهم وتبيعه على شركة زميله اخري وبالاخير تفلس الشركة ويسوون زياده لراس الماس ويبون فلوس من العالم ( القبس فضحتهم )

يعني كلها ارباح ورق بورق وغير حقيقية

المرزوق

عضو نشط
فعلا الشركه بدا ينشك بأمرها يونكس اسالفه المدينه !!!!! شلي قاعد تسويه سهمها وااقف علي سعر من شهرين ولا تبي اتحرك ناطره بيعه نبراس؟؟؟

shafaf

عضو نشط
فعلا الشركه بدا ينشك بأمرها يونكس اسالفه المدينه !!!!! شلي قاعد تسويه سهمها وااقف علي سعر من شهرين ولا تبي اتحرك ناطره بيعه نبراس؟؟؟

مساء الخير للجميع

مجرد تعقيب: سعر السهم ارتفع 50-60 فلس خلال ال4-5 اسابيع الماضية اذا ماني غلطان

نطلب من الله التوفيق

shafaf

عضو نشط
ممكن احد من الاخوان يفيدنا (بوفواز أو ابوالنصح أو ميكانيكي) اذا صار اي تطور بالنسبة لمستويات الدعم و المقاومة منذ بداية الاسبوع و لهم جزيل الشكر

shafaf

عضو نشط
اشوف صخه!! .. عسى المانع خير انشاء الله

انا من مؤيدي المشاركات خلال الصعود و كذلك النزول!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى