شركة المدينة للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( المدينة ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
والله يااخوان السهم لا استفاد من صعود او نزول السوق بالعكس مقاومات خفيفه جدا ولا قدر يتعداها يعني اكثر من شهرين واسعاره هذى اهي ماتغيرت وحتي لو صعد ينزل اليوم الثاني اللى صعده وبنسبه اكبر ,,, السهم صار ثقيل شوي ويفضل الدخول عليه لما يعطي اشاره شراء صحيحه كذلك اعتقد صار مضاربي
مشكورين

shafaf

عضو نشط
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

لدواعي السفر لم اتابع السوق .. من الاطلاع على جميع المشاركات السابقة و خصوصاً تلك المتعلقة بالتحاليل الفنية والتي حسب مافهمت ان السهم صكر الفجوة (910)

ياليت احد ينورنا ..

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

لدواعي السفر لم اتابع السوق .. من الاطلاع على جميع المشاركات السابقة و خصوصاً تلك المتعلقة بالتحاليل الفنية والتي حسب مافهمت ان السهم صكر الفجوة (910)

ياليت احد ينورنا ..

السهم يوم الخميس 10\4

سكر 910 بآخر صفقه بعد كسره للمقاومة على 900 او 890

ويوم الاحد الماضي بلش باول صفقاته على 920 وسكر 940 ومن ثم حصل جني ارباح قوي وتم تسكير الفجوة المذكوره والدعم الحالي 890

وبعده 850
ولا يزال للسهم هدف عند 1040 مبدئيا بشرط اجتياز المقاومة 970 بتداولات عالية والتسكير فوقها لمدة يومين

shafaf

عضو نشط
السهم يوم الخميس 10\4

سكر 910 بآخر صفقه بعد كسره للمقاومة على 900 او 890

ويوم الاحد الماضي بلش باول صفقاته على 920 وسكر 940 ومن ثم حصل جني ارباح قوي وتم تسكير الفجوة المذكوره والدعم الحالي 890

وبعده 850
ولا يزال للسهم هدف عند 1040 مبدئيا بشرط اجتياز المقاومة 970 بتداولات عالية والتسكير فوقها لمدة يومين
مشكور اخوي على الشرح الوافي

الله يبارك فيك .. التوفيق للجميع انشاء الله

المرزوق

عضو نشط
عفوا اخي ابو النصح ... التوصيه هذى من متي ؟؟؟؟ اظن من شهرين عدل؟
بالشهرين هذيل ممكن اعرف ارتفاع السوق صعودا؟؟؟ ليش مااستفادت منه المدينه خصوصا وان ارباحها تقريبا جيده ؟ اسهم من 200 فلس راحت دينار اللهم لا حسد وغيرها صل النص دينار من ولا شي وغيرها الكثير ... المدينه علي اعلانات المشاريع الضخمه ونمو الارباح وغيره تلاحظ كل ماارتفعت حبتين انزلتهم اربع ... بمعني اخر تصريف
مشكور

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بالشهرين هذيل ممكن اعرف ارتفاع السوق صعودا؟؟؟ ليش مااستفادت منه المدينه خصوصا وان ارباحها تقريبا جيده ؟ اسهم من 200 فلس راحت دينار اللهم لا حسد وغيرها صل النص دينار من ولا شي وغيرها الكثير ... المدينه علي اعلانات المشاريع الضخمه ونمو الارباح وغيره تلاحظ كل ماارتفعت حبتين انزلتهم اربع ... بمعني اخر تصريف
مشكور

اخوي المرزوق يشهد الله اني آخر مره شريت المدينه بسعر 370 وبعت 390

وما املك بالسهم ولا وصيت عليه

السالفه وما فيها تحليل وما شي عليه السهم وأسأل اي محلل إذا قالك غير هالكلام أكون انا غلطان طال عمرك

والسهم ارتفع من 790 إلى 940 حسب متابعتي له

وسبب عدم دخولي عليه هو الارباح الغير محققه ;)

وسامحني إذا كلامي ضايقك

المرزوق

عضو نشط
لا ياخوى ونعم فيك والله مجرد سؤال مو اكثر ولا انت عزيز ياخوى ومامن من ضيقه ان شا ءالله :)

mohabbas

عضو نشط
المدينة...البركان القادم فى الفترة القادمة...تابعوها

المرزوق

عضو نشط
فعلا بركان بس ااخاف بركان بيحرق المساهمين :)))))))))))))))

garmin

عضو محترف
فعلا بركان بس ااخاف بركان بيحرق المساهمين :)))))))))))))))

يحرق المضاربين :)

المسثمر راح يكسب مع المدينه

أخوك
بوفواز

المرزوق

عضو نشط
اى بو فواز فاجأني بالكلام الطيب ..... يعني نقط المدينه بخانة الاستثمار الي ماله نهايه سنتين ثلاثه

براوزر

موقوف
ذاك اليوم عندي بونات قديمة جدا وقاعد اتطمش عليهم

المهم شفت المدينة كنت شاريها بسعر 234 فلس

والله ايام

طالع الحين جم سعرها

بصراحة خفت وحسيت ان سعرها حيل مبالغ فيه وخصوصا بعدما كتب عنها بالقبس عن الشربيني وشلون يصعد السهم وكل شركة تقطه على الشركة الاخري الي تملكها وجذي ماشية السالفة

garmin

عضو محترف
ذاك اليوم عندي بونات قديمة جدا وقاعد اتطمش عليهم

المهم شفت المدينة كنت شاريها بسعر 234 فلس

والله ايام

طالع الحين جم سعرها

بصراحة خفت وحسيت ان سعرها حيل مبالغ فيه وخصوصا بعدما كتب عنها بالقبس عن الشربيني وشلون يصعد السهم وكل شركة تقطه على الشركة الاخري الي تملكها وجذي ماشية السالفة

شنو الشربيني من موقع ادراة التداول
الشربيني قد يخطط للأستحواذ وأيجاد الفرص للشركه
لكن صعود السهم ونزوله هناك ادراة مستقله وقاعد تشتغل صح

المدينه ما صعدت لأنه الشربيني فيها

لانه المدينه تستحق الاحترام

ياخوي كافي أصولها مقيمة بأسعارها الدفتريه لغاية الان

نتايجها بصندوق الهند قبل قدوم الشربيني

أستثمارهم في السعوديه قبل قدوم الشربيني

لانخلي الشربيني شماعه صعود ونزول قروب المدينه
كلام القبس في ذلك الوقت كان مدفوع الثمن

اخوك
بوفواز

طبعنا

عضو نشط
المدينة غير هالاسبوع
ان شاءالله

trust.no1

موقوف
مساك الله بالخير أخوي الجيماز
بدش عرض شوي عن موضوع المدينة وبسإلك عن مجموعة الأوراق شرايك فيها ؟
ولك جزيل الشكر ؛ ؛ ؛

garmin

عضو محترف
مساك الله بالخير أخوي الجيماز
بدش عرض شوي عن موضوع المدينة وبسإلك عن مجموعة الأوراق شرايك فيها ؟
ولك جزيل الشكر ؛ ؛ ؛

ذكرتني يوم كانت 460 كنت أقول زينه وتستاهل النطره والأستثمار فيها وقلت أرباحها شكثر وقلت متوقع التوزيعه 65 فلس نقدي

الحين
التحليل سيد الموقف

أخوك
بوفواز

trust.no1

موقوف
ذكرتني يوم كانت 460 كنت أقول زينه وتستاهل النطره والأستثمار فيها وقلت أرباحها شكثر وقلت متوقع التوزيعه 65 فلس نقدي

الحين
التحليل سيد الموقف

أخوك
بوفواز

حبيب وجزاك الله خير

الجابر

موقوف
مشكور

أذكر المدينة منذ زمن بعيد وهي في مستويات سعرية متدنية أقل من حاجز الــ 500 فلس ، واذكر تماما كيف أننى قمت بشرائه بهذه الأسعار وبعته أكثر من مره ، إلى أن وصل إلى مستويات سعريه مرتفعه ومن خلال متابعتى لكشف حسابي في شركة الوساطة المالية تبين لى بأننى قمت بشراء هذا السهم بداية هذا العام بسعر 690 فلس ونحن اليوم على أعتاب الــ 900 فلس فأعتقد أن هذا الارتفاع في السعر محمود ، رغم أن هذا السهم مستهدف من مجموعة لا بأس بها من الصناديق والمضاربين والمستثمرين ، ومع ذلك ما زلنا على موعد مع سعر جديد على أعتاب الأسهم الدينارية .

لذا لا أجد سببا مقنعا للتشائم من مسار السهم رغم كل هذه الإيجابيات التى ذكرت ، أما حال ارتفاع وانخفاض السهم بين الحين والآخر فهذه حركة صحية تدعم من مسار السهم ........ لا بد منها

ودمتم بحفظ الله ورعايته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى